Sunday 11 February 2018

اختبار استراتيجية التداول الكريكيت


كيفية الرهان على اختبار الكريكيت.


بابليشيد: 5th ماي 2018 - أوبداتد: 23rd نوفيمبر 2017.


اختبار الكريكيت هو أقدم شكل من أشكال الكريكيت ولكن لا تزال واحدة من الأكثر شعبية للمراهنة على. سيكون لدينا اختبار الكريكيت الرهان دليل تظهر لك كيفية جعل الأرباح متسابق الرهان على اختبار الكريكيت.


الرهان على اختبار الكريكيت: مقدمة.


في حين أن يوم واحد و T20 الكريكيت قد تنمو في أي وقت مضى شعبية في أجزاء معينة من العالم مثل شبه القارة الآسيوية، لا يزال ينظر الكريكيت اختبار المباراة من قبل العديد من ذروة هذه الرياضة. ما يفتقر إليه في أضواء ساطعة مشرقة والملابس الملونة ومصفقين الرقص، فإنه في كثير من الأحيان أكثر من يعوض مع مقنعة، إيب وتدفق القصص التي فقط ممدود مباراة المدة الزمنية يمكن أن تعطي.


يتم جدولة مباريات الاختبار على مدى خمسة أيام كاملة، مع الحد الأدنى 90 أوفر المقرر أن يكون رمي أكثر من ثلاث جلسات على كل من تلك الأيام الخمسة. الدورات الثلاث، المعروفة باسم جلسات الصباح وبعد الظهر والمساء، تستمر لمدة ساعتين تقريبا قطعة ومثل صيغ أقصر من اللعبة، تتكون كل أكثر من 6 أوفر الكرة.


كل طرف يحصل على فرصة الخفافيش مرتين في مباراة اختبار، مع الفائز هو الجانب الذي عشرات تدور أكثر من اثنين من أدوار. وتتكون الفرق من 11 لاعبا من الكريكيت جانبا مع لاعبين في الملابس البيضاء التقليدية، ويستخدم الكرة الحمراء من قبل كلا الجانبين. وتنتهي كل أدوار عندما يلقي جانب المعارضة الجانب الآخر خارج، مع 10 ويكيت المطلوبة من أجل تحقيق ذلك. الضرب الجانبين أن الخفافيش بشكل جيد حقا يمكن أن تختار للإعلان عن أدوار في أي نقطة معينة، واتخاذ قرار فعال أنها جعلت ما يكفي من أشواط في تلك المرحلة في المباراة لبدء النظر في البولينج المعارضة. هذا يحدث الكثير جدا في اختبار لعبة الكريكيت لأسباب مختلفة.


خلال فرق الفريق الأول من المباراة قد يعلن قائد فريق الضرب أدوار لأنه يشعر جانبه لديها بالفعل ما يكفي من أشواط على متن الطائرة على المضي قدما مع النظر إلى وعاء المعارضة مرتين، وهو ما يحتاج إلى القيام به من أجل جانبه للفوز في اختبار المباراة. وعادة ما يحدث هذا عندما يكون الجانب قد حصل بالفعل على درجة أكثر من 500. الإعلان هو أكثر شيوعا خلال الضرب الجانبين الأختام الثانية من المباراة، وكثيرا ما يكون هذا في نهاية الجزء الخلفي من مباراة الاختبار. مع الوقت ينفد لإجبار النصر، قد يكون الجانب الضرب الرصاص من يقول 350 مع أيام فقط لعب (90 أوفر) اليسار في الاختبار. هنا قد يشعر القبطان أنه لديه ما يكفي من أشواط لتكون آمنة في معرفة المعارضة لا يمكن مطاردة هذا المبلغ من يدير في يوم ويكيت الخامس، لذلك الضرب على نفسه لن يكون مثمرا. من الناحية المثالية لن تكون هناك حاجة لإعلانات في كثير من الأحيان وهذا يشير إلى أن المباراة إما جانب واحد جدا، أو الملعب هو مسطح جدا ويفضل الضرب كثيرا.


إذا لم يتم طوى أي من الجانبين مرتين ثم لدينا إمكانية مباراة رسمها، حتى بعد خمسة أيام من العمل.


جودة مباراة الاختبار هي في كثير من الأحيان وصولا الى حالة الملعب (أو الويكيت) أن يخدم برودوسمان حتى. سوف الكمال اختبار مباراة ويكيت تقديم بعض المساعدة للالمهندسين في اليوم الأول، وبعد ذلك سوف تتسطح لتكون جيدة الضرب الويكيت في أيام اثنين وثلاثة، قبل البدء في اتخاذ تدور في أيام أربعة وخمسة. وهذا يعني رجل المضرب، ورعاة الرماية والمغازل كل الحصول على ظروف مواتية في مرحلة ما خلال مباراة الاختبار وعلى هذا النحو من المرجح أن نرى مباراة مثيرة، وثيقة.


ولعل أهم عنصر في الويكيت لجميع الأطراف للنجاح والازدهار والترفيه هو الحاجة إلى الارتداد. اختبار المباراة ويكيت دون ترتد عادة ما تنتج مملة معقول، وارتفاع التهديف الاختبار الذي غالبا ما بيترس إلى أن يكون التعادل. ترتد قليلا لرعاة ليس فقط يجعل من الصعب اتخاذ ويكيتس، كما أنه يجعل ستروكيبلاي أصعب بالنسبة للرجل المضرب، وهذا يعني معدلات التهديف بطيئة وكريكيت متورم. وهناك الرامي سريع مثل ترتد لمساعدته على جعل الحياة غير مريحة لرجل المضرب، في حين أن الدوار سوف تحتاج إلى بعض الارتداد (يمكن القول أكثر من انه يحتاج بدوره / تدور) من أجل الحصول على الضرب اشتعلت بها. كما هو مبين أعلاه، فإن غالبية ضارب المضرب عالية الجودة أيضا مثل بعض الارتداد لأنها تسمح لهم بتسجيل يدير بحرية عن طريق ضرب الحدود في مقابل الاضطرار إلى طحن درجة في واحد فقط، اثنين وثلاثة.


1 - الرهان على اختبار الكريكيت على الانترنت.


لعبت أول مباراة اختبار معترف بها في ملبورن مرة أخرى في 1877 بين أستراليا وإنجلترا. بدأت مباريات الاختبار بشكل عام على أنها 'الخالدة' في ذلك الوقت، وهذا يعني أن المباراة ستستمر حتى جانب واحد إما أن يركب الجانب الآخر من مرتين للفوز، أو مطاردة أسفل أدوار الرابعة تدير المجموع بنجاح. وكان آخر اختبار خالدة من أي وقت مضى عقد مرة أخرى في عام 1939 في ديربان، كما لعبت جنوب أفريقيا وانكلترا من اختبار اختبار تعادل بعد 9 أيام اللعب تنتشر على مدى 12 يوما. كانت إنجلترا في طريقها لمطاردة المسألة الصغيرة من 696 للفوز في اختبار عندما اضطرت المباراة إلى اختتام لذلك السياح يمكن أن قبض على منزل القارب!


بسبب القضايا الواضحة التي تنطوي على جدولة، وسرعان ما ألغت الاختبارات الخالدة وخمسة أيام اللعب كما هو الحد الأقصى المسموح به الوقت الذي ينبغي أن تكتمل اختبار واحد في.


اعتبارا من عام 2018 هناك عشر دول الكريكيت التي لديها اختبار حالة المباراة التي منحها المجلس الدولي للكريكيت (إيسك) وهي مدرجة أدناه جنبا إلى جنب مع السنة التي لعبت المباراة الأولى اختبار -


# 4 & نداش؛ جزر الهند الغربية (1928)


# 8 & نداش؛ سري لانكا (1982)


وكانت المحكمة الجنائية الدولية مترددة في تقديم المزيد من وضع اختبار اللعب إلى أمثال آيرلندا وكينيا وهولندا في السنوات الأخيرة، على الرغم من الدول الأعضاء المنتسبة الثلاث التي اختلقت العديد من الدول الأعضاء الكاملة في مختلف كأس العالم للكريكيت يوم واحد. ولا يساعد اللواء الجديد الوقت الذي استغرقه العديد من الدول المذكورة أعلاه لتسجيل انتصار الاختبار الأول. أخذت الهند الأقوياء الآن 24 اختبار قبل الفوز في المباراة الاولى في حين اتخذت نيوزيلندا 42 محاولات لا يصدق. الدولة الأخيرة للحصول على حالة الاختبار الكامل، بنغلاديش، أخذت 34 يذهب قبل تسجيل فوزهم الاختبار الأول.


اختبار الكريكيت السجلات.


اختبار الكريكيت السجلات هي جزء كبير من الألعاب طويلة وتاريخ غني. اللاعبين والفرق في العصر الحديث تقارن إلى الأبد مع عظماء الماضي وكل مباراة اختبار يعطي الفرصة للفرد أو شراكة أو فريق فرصة لكسر سجل طويل الأمد التي ربما كان قد تم تعيينها قبل مائة سنة.


ساشين تيندولكار ربما كان الكريكيت الأكثر شهرة قد لعبت لعبة الكريكيت اختبار. لعبت الهندية العظمى 200 اختبار مباريات بين عامي 1989 و 2018 حيث سجل 15،921 لا يصدق يدير & نداش؛ معظم أشواط في اختبار الكريكيت وسجل من قبل أي شخص. ساشين هو بطلا في وطنه و 51 اختبار مباراة مئات هي أيضا أكثر من أي شخص قد جمعت. كما علامة على كمية من المباريات اختبار لعبت في اليوم الحديث بالمقارنة مع سنوات ذهبت، 9 من أعلى 10 اختبار المباراة تشغيل الهدافين في كل وقت لعبت غالبية الكريكيت آخر 1995 و 2000.


أفضل ثلاثة الرماه على كل الوقت اختبار المباراة ويكيت أخذ القائمة هي المغازل. أنيل كومبل (619)، شين وارن (708) و موتيا موراليثاران (800) المشتركة أكثر من 3،000 ويكيت اختبار المباراة بينهما، تهيمن العديد من الجانبين الضرب خط المنبثقة في 1990 و 2000.


مما لا شك فيه سلسلة الأكثر شهرة لعبت في اختبار مباريات هو الرماد. هذه سلسلة من خمس مباريات لعبت كل سنتين بين استراليا وانكلترا. أعطيت هذه السلسلة اسمها المجاملة من مقالة في صحيفة أن أعلن لعبة الكريكيت في إنجلترا كما مات بعد هزيمة سلسلة 1882 إلى جولة الاسترالية. سيتم تحرق جسدها وشحنها إلى أستراليا، لذلك ذهب القصة. السلسلة التالية أسفل منحت شهدت انكلترا الكأس الصغيرة لانتصارها سلسلة؛ الكأس يشاع أن تكون محتويات الكفالة الخشبية المحترقة التي جلس على رأس مجموعة من الجذوع.


وهنا لائحة من الأكثر شعبية اختبار سلسلة مباراة الجوائز التي هي حتى لانتزاع، والفرق التي تنافسهم -


# 1 & نداش؛ اشيز (استراليا ضد انكلترا)


# 2 & نداش؛ بوردر-غافاسكار تروفي (استراليا ضد الهند)


# 3 & نداش؛ باسل D'أوليفيرا تروفي & نداش؛ (انكلترا - جنوب افريقيا)


# 4 & نداش؛ ويسدن الكأس وندش]؛ (انكلترا - جزر الهند الغربية)


# 5 & نداش؛ باتودي الكأس وندش]؛ (انجلترا ضد الهند)


# 6 & نداش؛ وارن-موراليثاران الكأس (استراليا ضد سريلانكا)


# 7 & نداش؛ بطولة ترانس تاسمان (نيوزيلندا ضد استراليا)


كل من عشر لعب اختبار الدول تبدو للعب بعضها البعض في نوع من دورة، ولكن في السنوات الأخيرة كان هناك تحول كبير في الطريقة التي من المقرر مباريات الاختبار. وتؤدي الاختبارات التي تشمل الهند وانكلترا واستراليا (الثلاثة الكبار كما هي معروفة أيضا) أكبر الأرقام لأموال التلفزيون، وبالتالي فإن هذه الدول الثلاث، جنبا إلى جنب مع جنوب أفريقيا، تميل إلى لعب سلسلة ضد بعضها البعض كل عامين. وهذا يعني اختبار الكريكيت في الدول لعب أخرى تميل إلى أن تكون ذات جودة أقل، وعلى هذا النحو شركات التلفزيون لا تجلب في أي مكان بالقرب من الكثير من المال للاختبارات لعبت في تلك البلدان. هذا هو ربما لماذا يوم واحد و T20 الكريكيت يأخذ الجدول الزمني للعب أكثر وأكثر.


مع عدم وجود كأس العالم لاختبار مباريات، فإنه من الصعب قياس حقا من هو أفضل اختبار الجانب في أي وقت من الأوقات، وخاصة أن عدة سنوات يمكن أن تمر قبل الجانبين تلعب بعضها البعض. نقاط الترتيب المتاحة لاختبار مباراة الانتصارات، وعلى هذا النحو المحكمة الجنائية الدولية جائزة صولجان مثل الكأس إلى الجانب الذي يصل إلى أعلى جدول الترتيب الكريكيت اختبار. بالنسبة لغالبية عام 2000 كان الجانب الأول في اختبار الكريكيت أستراليا. ستيف وو، وأخيرا ريكي بونتينغ، قاد نجاحا كبيرا مباراة الاسترالي الجانب مباراة لسلسلة متعددة يفوز في الداخل والخارج. ومنذ عام 2009، وصلت جنوب أفريقيا والهند وإنجلترا إلى قمة تصنيف العالم في مرحلة أو أخرى.


2 - شرح الرهان اختبار الصعاب.


خلاف الكريكيت اختبار هي مألوفة جدا على خلاف كرة القدم، في تلك المباراة نتائج الرهان حسابات إما كلا الفريقين الفوز في مباراة اختبار أو المباراة تنتهي في التعادل. بغض النظر عن صيغة احتمالات، ط و أنت جاد في جعل المال الرهان على اختبار الكريكيت، تحتاج إلى فهم ما تمثل الرهان خلاف. وببساطة قدر الإمكان، تعكس احتمالات الرهان احتمال حدوث نتيجة معينة. وغالبا ما يشار إلى هذا الاحتمال ب "الاحتمال الضمني". على سبيل المثال، لنفترض أن الهند على خلاف من 2.60 للفوز بمباراة اختبار القادمة ضد باكستان. ما هي احتمالات 2.60 للهند تمثل؟ في هذا المثال، وفقا لاحتمالات المراهنات، الهند لديها فرصة 38.5٪ من الفوز في مباراة اختبار. ويمكن حساب الاحتمال الضمني على النحو التالي:


فهم الرهان خلاف حاسمة للمراهنة على أي رياضة واختبار مباراة الكريكيت لا يختلف. إذا كنت ترغب في كسب الأرباح متسابق الرهان على اختبار الكريكيت، يجب أن نفهم خلاف الرهان والاحتمالات الضمنية.


لمزيد من النصائح حول الرهان خلاف وما تعنيه إلقاء نظرة على هذه المواد:


3 - اختبار الكريكيت قيمة الرهانات.


مرة واحدة كنت قد وضعت فهم اختبار الكريكيت الرهان خلاف، فمن المهم أن تفهم مفهوم الرهان القيمة. ما هي قيمة الرهان؟ قيمة الرهان هي الحالة التي تعتبر فيها فرص نتيجة معينة لتكون أكبر من الاحتمال الذي تنطوي عليه احتمالات المراهنات. لوضعها بصراحة قدر الإمكان، يجب أن الرهان فقط عندما كنت تعتقد أن يراهن على قيمة العرض.


يتطلب تحديد قيمة الرهان حسابا بسيطا:


لذلك دعونا ننظر في المثال السابق. إذا عرضنا خلاف من 2.60 (مع احتمال ضمني من 38.5٪) للهند لهزيمة باكستان في مباراة اختبار المقبلة ونعتبر احتمال فوز الهند المباراة لتكون 45٪، ثم لدينا فرصة الرهان قيمة. لماذا هي فرصة الرهان قيمة؟ لأن احتمالنا تقييم أكبر من ذلك ضمنا في خلاف المراهنات.


للحصول على مزيد من المعلومات حول قيمة الرهان واستراتيجيات اختبار مباراة عمادا، وقراءة المقالات التالية.


4 - اختبار الكريكيت الرهان شرح.


الرهان الأكثر شيوعا للمقامر لوضعه على مباراة اختبار الفردية أو سلسلة مباراة اختبار هو بالطبع نتيجة نتيجة المباراة. الفوز، وفقدان أو رسم هي النتائج الثلاث المحتملة لكل من المباريات وسلسلة.


كبار ضباط فريق الضارب هو دائما سوق شعبية مع المعاقبون. في حين أن في الكريكيت أوفيرس محدودة فإنه غالبا ما يدفع لدعم رجل المضرب أعلى النظام في هذا السوق، في الاختبارات يمكن أن تدفع في كثير من الأحيان لدعم شخص آخر إلى أسفل النظام الذي قد الخفافيش عندما تكون الظروف أسهل (الكرة القديمة، الملعب تملق، هجوم البولينج متعب الخ. ) الظروف بطبيعة الحال تملي احتمال هذا السيناريو يحدث - قراءة قسم الاستراتيجيات أدناه لمزيد من العمق الكريكيت الرهان نصائح دليل حول هذا الموضوع.


أعلى فريق أدوار ويكيت شاكر يشبه السوق أعلاه، ولكن بطبيعة الحال يتصل الرعاة على العكس من المضرب. اقرأ ما إذا كان الويكيت من المرجح أن يساعد نوعا معينا من الرامي. هل تناسب الظروف الرامي البديل ربما بسبب الظروف العامة؟ سوف الملعب لديهم تلميح من العشب الحية، وربما تناسب الرامي التماس؟ سوف يكون هناك حاجة حتى الدوار في أن أدوار معينة الخ الخ.


يتم منح الرجل من المباراة لاعب الذي يجعل مساهمة قاطعة في نتيجة اختبار المباراة. وكثيرا ما فاز هذا إما من قبل رجل المضرب الذي يميل إلى تسجيل مئات كبيرة، أو الرامي الذي يأخذ أربعة أو خمسة ويكيت مسافات في أدوار. يمكن المعاقبة الحصول على الرهان على هذا السوق مع جميع المراهنات التقليدية.


شعبية في اللعب الرهان السوق في الاختبارات هو أكثر / تحت خط يعمل الذي يتم تعيينه في بداية أدوار والتغييرات طوال مدة اعتمادا على ما إذا كان يتم تسجيل يسير أو ويكيتس تؤخذ. وبطبيعة الحال إذا سقط الويكيت، ينخفض ​​خط التشغيل هذا. إذا بنيت الشراكة، ثم يزيد خط التشغيل هذا.


يمكنك أيضا الرهان على أكثر / تحت خط ويكيتس بعد فترة معينة من الزمن، مثل عدد ويكيتس ستسقط بعد القول 10 أوفيرس. هذا هو سوق ممتازة للمراهنة على إذا كنت تعتقد الضرب قد تكون صعبة للغاية أو بدلا من ذلك سهلة للغاية ضد الكرة الجديدة.


5 - أفضل اختبار الكريكيت استراتيجيات الرهان.


هناك عدد من الطرق للعثور على قيمة الرهان في اختبار الكريكيت. هنا نحن قائمة أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند وضع الرهانات الخاصة بك على T29 الكريكيت.


كن على بينة من الطقس.


الطقس يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تحديد نتيجة مباراة اختبار. خمسة أيام يبدو أن وقتا طويلا، ولكن إذا فقدت وقتا كبيرا بسبب المطر ثم بطبيعة الحال احتمال أن يكون اختبار يجري التعادل كما يمكن لعب أقل الكريكيت. إذا جاء المطر في اليومين الافتتاحيين، يمكننا أن نجعل من الإفراط والوقت حتى في الأيام المتبقية من الاختبار. ومع ذلك، أي مطر في أيام أربعة وخمسة ونحن من المرجح جدا أن تفقد الإفراط. انها ليست فقط المطر الذي يجب أن ننظر ل؛ ماذا عن الظروف العامة؟ سوف الظروف الغائمة تقليديا تساعد التماس الرمل تتحرك الكرة قبالة الملعب أو من خلال الهواء مع سوينغ وندش]؛ والتحقق من التنبؤ على حد سواء قبل المباراة وفي اللعب خلال اختبار الكريكيت يعيش. تستخدم بذكاء أنها يمكن أن تعطينا ميزة عند البحث عن قيمة في الكريكيت الرهان نصائح.


إرم هو في كثير من الأحيان حاسمة.


الملعب يبدو شقة، والشمس مشرقة وفتاة المعارضين فتح بدا في شكل كبير في الاختبار السابق. وفقدان الإرم والإرسال الأول في هذا النوع من السيناريو يمكن أن يرى نتيجة ما قبل المباراة النتيجة الرهان كلها ولكن تفقد قبل أن الكرة حتى يرتدون، كما خلافها على أن المعارضة سوف تصعد حتى 500+ قبل فريقك حتى الحصول على مضرب.


على الجانب الآخر من العملة (إذا جاز التعبير) يمكن أن يكون غائم، يوم رطب، مع العشب الحية موجودة على أرض الملعب. الجانب الذي تدعمه لديه هشة قليلا أعلى ترتيب قبل وقبل أن تعرف أنها تجد نفسها الضرب في أصعب ظروف الاختبار و 60-6 في الغداء في يوم واحد. الرهان قبل المباراة فقدت أي قيمة كان لها في الجلسة الأولى من مجاملة اختبار إرم المفقودة وجانبك الاضطرار إلى الخفافيش أولا في ظروف صعبة.


والرهان الحرة الكريكيت الرهان هو الانتظار دائما حتى بعد إرم وقعت عند وضع نتيجة المباراة قبل الرهان النتيجة. يمكننا السيطرة على الكثير من الأشياء عندما تراهن من خلال البحث والخبرة. والوجه من عملة ليست واحدة منهم.


كيف تلعب الملعب.


قراءة على الأرض التاريخ لنرى كيف يميل السطح للعب. وسوف تناسب الرعاة سريع في اليوم الأول؟ هل يكتسب الغزالون مزايا كبيرة من خلال سطح جاف ومترب في الأجزاء اللاحقة من الاختبار؟ سوف تظهر الشقوق في سطح الملعب نحو نهاية المباراة، مما يجعل من الصعب جدا على الضرب الجانب الماضي. أو بدلا من ذلك سوف يبقى السطح إلى حد كبير نفس على مدى خمسة أيام، وهذا يعني كل يوم اللعب يجب أن يتبع الأيام السابقة لأن الظروف لم تتغير بما فيه الكفاية لصالح مهارة معينة؟ إسبنكريسينفو و ستاتسغورو الصفحة يعطي تاريخا كاملا من جميع اختبار مباراة الكريكيت الأراضي واللاعبين ويمكن أن توجه لنا في الاتجاه الصحيح عند وضع لدينا اختبار الرهان الكريكيت المباراة.


ميزة الفريق المضيف.


اختبار مباريات سلسلة وغالبا ما فاز من قبل الجانب يلعب في المنزل. هناك مقال ممتاز هنا هتبس: // بيتينجكسيرت / بلوق / ما هو هو المنزل الميدان يستحق في اختبار الكريكيت شرح كيف في السنوات الأخيرة الفوز مباريات اختبار في الخارج هو أصعب بكثير من ربما العصور السابقة. والحقيقة هي الرماة تعرف كيفية وعاء على العديد من الأسباب في السؤال ورجال المضرب يعرفون كيفية الخفافيش على بعض الأسطح. كما أن الظروف الحارة والرطبة المتطرفة ستكون بطبيعة الحال أسهل بكثير بالنسبة للعبة الكريكيت السريلانكية للتعامل مع الرجل الإنجليزي الذي سيكون أكثر خبرة في اللعب في ظروف أكثر برودة.


6 - اختبار الكريكيت الرهان جدول البيانات.


حفظ سجل من نتائج الرهان هو المفتاح لكونها مربحة T20 المراهنة. من خلال تتبع كل من الرهانات الخاصة بك وسوف نرى قريبا ما تقومون به الحق وأين أنت تسير على خطأ. لمساعدتك، قمنا بتطوير بيتينغكسيرت T20 الكريكيت الرهان جدول البيانات. انها حرة ومتاحة للتحميل الآن.


لدينا جدول الكريكيت الرهان سهلة الاستخدام. ببساطة أدخل البطولة، سلسلة أو المباراة التي تراهن على، التاريخ، وصف الرهان، حصتك، خلاف والمراهنات كنت وضعت الرهان مع. ثم مرة واحدة هذا الحدث هو أكثر، حدد إما فوز أو خسارة أو ردها من خيارات النتيجة وجدول البيانات حساب الربح أو الخسارة الخاصة بك بالإضافة إلى الحفاظ على تشغيل الأرباح / الخسارة وعموما T20 الكريكيت الرهان العائد على الاستثمار.


7 - اختيار مراهنات لاختبار الكريكيت الرهان.


ويليام هيل تقدم أوسع مجموعة من الأسواق للمراهنة على اختبار الكريكيت على الانترنت في رأينا. وهي تغطي جميع الأسواق الرائدة الواضحة التي ذكرناها أعلاه، بالإضافة إلى تقديم الأسواق الجانبية المتخصصة التي نحب مثل نقاط الأداء لاعب الفردية فوق / تحت الأسواق. هذا هو المكان الذي يسجل لاعب 1pt تشغيل، 10pts الصيد، 20pts ويكيت أو 25pts يتدفق طوال مدة المباراة.


سكايبيت تميل إلى تغطية جميع مباريات الاختبار، حتى بما في ذلك مباريات لعبت بين الدول الصغيرة مثل زيمبابوي وبنغلاديش. كشركة رائدة في السوق، سكيبت غالبا ما تقدم بعض من أفضل الأسعار على العرض لأفضل الأسواق باتسمان، بما في ذلك تعزيز الأسعار العادية في اللعب. وهناك زيادة في الأسعار حيث يقدم المراهنات سعر أكبر قليلا لسوق معينة التي تميل إلى أن تكون أكبر بكثير من أي شيء آخر يجري تقديمها في هذه الصناعة.


بعيدا عن الكتب الرياضية التقليدية، وسيلة متزايدة لكسب المال من الرهان على لعبة الكريكيت هو التركيز على التبادل الرياضية الرهان. تبادل مثل بيتفير أو بيتداق خلاف الكريكيت توفر فرصة للتداول نتيجة مباراة اختبار، وهذا يعني المهرين المهرة / يمكن للمتداولين العودة أو وضع جميع النتائج الثلاثة المحتملة لأي اختبار ولا تزال تحقق ربحا مهما كانت النتيجة. للقيام بذلك لا يستغرق سوى الصبر والخبرة والمهارة، ولكن أيضا تمويل كبير لضمان تغطية المسؤولية. فعلت بشكل صحيح، وتداول مباراة اختبار يمكن أن تكون مربحة نظرا لطبيعة وتدفق مباراة على مدى خمسة أيام كاملة.


8 - اختبار الكريكيت الحرة الرهانات & أمبير؛ عروض ترويجية.


بادي السلطة ليس لديها غالبا أفضل الكريكيت الرهان خلاف، كما أنها توفر أوسع مجموعة من العروض الترويجية على العديد من الأسواق الكريكيت. واحدة من هذه الترقيات التي ظهرت على سلسلة آشيس الأخيرة كان عرضهم السخي لمضاعفة احتمالات الأصلي الخاص بك إذا كبار رجال المضرب الرهان عشرات قرن. هذا هو عرض كبير إذا كنت مضايق أعلى رجل المضرب إلى أعلى درجة ولكن يعتقد أن سعره 3.00 قد يكون على الجانب نحيف. إذا كنت دعمت له وانه قدم مئة، بادي باور سيدفع كما الفائز 6.00.


وكان بيتفير الكريكيت عرضا خلال سلسلة الرماد الأخيرة التي العملاء الحالي الذي وضع أربعة و جنيه؛ 5.00 الرهانات في اللعب خلال الفردي أيام اختبار الكريكيت سوف تحصل على مجانا و جنيه؛ 5.00 الرهان على كل من الأيام المتبقية من نفس المباراة الاختبار. الكريكيت خلاف بيتفير هي بعض من أكثر سخاء في جميع أنحاء ويقدم مثل هذا جذب العديد من العقابين للتسجيل لاستخدام الرياضية الخاصة بهم.


لرؤية قائمة مفصلة من جميع الرهان الحرة الحالية والمراهنات الترقيات المتاحة، يرجى الرجوع إلى لدينا المراهنات الحرة الرهانات الصفحة. كل ما تحتاج لمعرفته حول الرهانات الحرة والترقيات مراهنات.


9 - اختبار الكريكيت بث مباشر.


يعيش اختبار الكريكيت يتدفقون في كثير من الأحيان يمكن العثور عليها في عدد من المراهنات هروت هذا العام. يتم بث مباريات اختبار استضافت في سري لانكا وزيمبابوي وبنغلاديش ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة (حيث تلعب باكستان مبارياتهم الرئيسية) على الهواء مباشرة جنبا إلى جنب مع خلاف الكريكيت بهم، وهذا يعني يمكن للمراهقين وضع الرهانات في اللعب جنبا إلى جنب مع الكريكيت الحية يتدفقون الصور هد مجانا. والاستثناء الوحيد لما سبق هو عندما تقوم إنجلترا أو الهند بجولة في البلدان المذكورة أعلاه.


قراءة دليلنا إلى مراهنات يعيش تيارات لمعرفة المزيد عن هذه الميزة شعبية متزايدة ومفيدة.


10 - اختبار الكريكيت الرهان نصائح.


اختبار مربحة الكريكيت الرهان نصائح والتنبؤات ليست سهلة لتحديد موقع على شبكة الإنترنت كما قد نحب. في الواقع، الذهاب على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، ستجد أي عدد من ما يسمى تيبسترس الكريكيت تقاسم توقعاتهم. ولكن كم من هؤلاء تيبسترس مربحة حقا؟ كم عدد من سجل النجاح على حجم عينة كبيرة؟ في بيتينجكسيرت ونحن نعتقد في الشفافية الكاملة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر لدينا نصائح الكريكيت. عند زيارة صفحة الكريكيت نصائح الرهان، سترى كل من الكريكيت الحالية نصائح الرهان المتاحة وكذلك كل تيبستر سجل الرهان العام، عائد الاستثمار٪ وربح / خسارة.


لجميع أحدث اختبار الكريكيت الرهان نصائح والتنبؤات، قم بزيارة صفحة الرهان الكريكيت بيتينغكسيرت نصائح. أو ربما كنت تعتبر نفسك اختبار الكريكيت تيبستر؟ إذا كان الأمر كذلك، الاشتراك مع بيتينجكسيرت الآن والبدء في نشر نصائح الكريكيت اختبار الخاص بك. ليس فقط هو نشر نصائح الكريكيت العادية وسيلة رائعة لتحسين الرهان الكريكيت الخاص بك، ولكن عليك أيضا أن تكون في الجري للحصول على جوائز نقدية شهرية. الاشتراك مع بيتينجكسيرت اليوم.


نحن نحب المراهنة ولكننا نعتقد أن الصناعة يمكن أن يكون أفضل بكثير. بيتينجكسيرت هنا للدعوة الشفافية في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحسين الرهان الخاص بك! قراءة المزيد عنا هنا.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر لاستخدام هذا الموقع. يرجى الرهان بمسؤولية.


اسم المستخدم او كلمة المرور التي ادخلتها خاطئه. يرجى التحقق من اسم المستخدم وإعادة كتابة كلمة المرور وإعادة المحاولة.


يرجى تحديد اسم مستخدم حتى يعرف الناس ما يتصل بك على بيتينجكسيرت.


الرجاء إدخال اسم مستخدم يحتوي على أكثر من حرفين.


يرجى كتابة اسم مستخدم بحد أقصى 30 حرفا.


يرجى تحديد بريد إلكتروني حتى نعرف مكان الوصول إليك.


يرجى تحديد كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى بيتينغكسيرت.


يرجى كتابة كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف أو أكثر.


الرجاء تحميل صورتك بأحد التنسيقات التالية: جبغ، جبيغ، ينغ، جيف.


الصورة التي تحاول تحميلها ثقيلة جدا. الرجاء المحاولة باستخدام صورة أصغر: 2 ميغابايت أو أقل.


يرجى قبول الشروط والأحكام بيتينغكسيرتس من أجل المضي قدما.


لا يمكننا تحميل هذه الصورة. قد يكون هناك خطأ ما في الملف. يرجى المحاولة مع آخر.


عند الاشتراك، أرسلنا إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. من أجل تسجيل الدخول اليوم نحن بحاجة إلى النقر على هذا الرابط. إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الرسالة الإلكترونية إليك أيضا.


الكريكيت الرهان استراتيجية: اختبار الكريكيت الرهان.


هناك عدد قليل من الأحداث الرياضية التي يمكن أن تتنافس مع مباراة اختبار الكريكيت لفرص طويلة الرهان، سواء قبل وبعد اللعب. 2018 يرى انجلترا واجهت عددا من المباريات التنافسية طوال أشهر الصيف الأكثر شهرة †"ضد منافسينا أنتيبوديس نيوزيلندا في مايو وأستراليا في يوليو вЂ" مما يتيح لك الكثير من الفرص لاختبار المهارات الخاصة بك الرهان الكريكيت في الفترة التي تسبق الثانية من سلسلة الرماد من الخلف إلى الخلف في نوفمبر تشرين الثاني.


لماذا الرهان على الاختبارات؟


اختبار الكريكيت يمكن أن تكون مربحة لمراهنة الرياضة والدهاء، ليس فقط لأن هناك مجموعة واسعة من الأسواق للاختيار من بينها، ولكن أيضا لأن لديك الكثير من الوقت لعكس موقفكم من خاسرة واحدة إلى الفوز. مع الكثير من اللاعبين والإحصاءات فريق متاحة بسهولة على الانترنت، كل ما تحتاجه هو التفكير إلى الأمام قليلا، أو، وذلك بفضل العديد من الأسواق في اللعب المتاحة الآن، وبعض الرهان داهية ردا على ما تراه يحدث خلال المباراة.


خيارات متنوعة الرهان.


لعبت على المستوى الدولي، ويتكون اختبار الكريكيت من أربعة أدوار. مع عدم وجود عدد محدد من الإفراط في الاختبارات - فقط الحد لمدة خمسة أيام على اللعب - ستجد مجموعة واسعة من الخيارات الرهان. موقع شامل الرهان مثل بيتفير الرياضة يمنحك الأسواق يوما بعد يوم مثل مجموع أشواط، والشراكات الضرب، والبطولات ويكيت المحتملة، وطول المباراة يمنحك الوقت لضبط أو وضع الرهانات الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن معظم ما يراهن عليه الناس هو نتيجة المباراة. يمكن أن يتم تحديد الاختبار بعدد من الطرق (من خلال الجولات، من خلال أدوار، من قبل ويكيتس)، لذلك في هذا السوق كنت essential أساسا الرهان على ما إذا كان فريق سوف تكون قادرة على الخفافيش أو خارج وعاء خصومهم، أو ما إذا كان فإن اللعبة تنتهي كما التعادل. يمكن أن تتغير احتمالات المباراة بعنف كما يتأرجح الزخم من جانب إلى آخر، وهذا يعني أنه إذا كنت سريعة للاستفادة من التغييرات في الأسواق في اللعب يمكنك تأمين نفسك بعض أسعار جيدة جدا - وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في الأرض نفسها، العديد من المراهنات الرياضية تقدم الآن تطبيقات الجوال التي تسمح لك للمراهنة في اللعب على الهاتف الذكي الخاص بك.


الإحصائيات يمكن أن تساعدك.


اختبارات تتطلب كمية كبيرة من البحوث للتأكد من أنك لا تحصل على الاحتمالات الصحيحة. أولا، الأرض يمكن أن تؤثر بشكل كبير على فرص team'Ђ ™. على سبيل المثال، من الصعب على الهند أن تغلب على منافساتها، حتى مع وجود فريق ضعيف "في عام 2018، فازت إنجلترا بسلسلة الاختبارات الأولى هناك في ما يقرب من 30 عاما.


يجب على اللاعبين بلايرس ™ المراوغات الفردية أيضا تغيير الطريقة التي تراهن. على سبيل المثال، كيفن بييترسين، يعتبره البعض ليكون أكبر رجل مضرب عصري في إنجلترا، معرضة للركوع التي تدور حول الذراع اليسرى. استخدام مثل هذه المعرفة في اللعب ويمكنك، على سبيل المثال، وضع الرهان الخاص بك (أو вЂ~cash out†™) عن أي الرهانات التي تنطوي على بييترسين عندما يأتي هذا الرامي في اللعب.


حتى الطقس على الجانب الخاص بك.


التغييرات في الطقس، مما يؤثر على وقت المباراة، هي مهمة عند الرهان على سوق الركض، كما لعبة مختصرة يمكن أن يسبب الكابتن أن يعلن من أجل محاولة لوعاء الفريق الآخر بها. يمكن أن تتحول الاحتمالات في كثير من الأحيان بشكل كبير مثل الطقس نفسه، وإذا كنت ЂЂ re ري سريع للعمل (قبل أن يتم الإعلان الرسمي) يمكنك الاستفادة من هذا. إذا كنت تراهن على العدد الإجمالي للأشكال التي يتم إجراؤها في يوم واحد، يمكن أن يكون المطر المحتمل بنفس القدر من الأهمية مثل نقاط القوة للفريق. إذا كنت أساس الرهانات على الغرائز جيدة بشأن الطقس، قد تكون قادرة على جعل الرهان على ما يبدو من غير المرجح سداد.


الرهان على الكريكيت اختبار يتطلب الصبر والبحوث التفصيلية والانتباه إلى اللعبة في اللعب، ولكن نظرا لطول المباريات التي يجب أن تكون قادرة على الحصول على فهم جيد لاستراتيجيات الكراهية الكراهية الناجحة. للمراهنة على اختبار مباريات، زيارة بيتفير الرياضة اليوم على حد سواء قبل وبعد في الخيارات قيد التشغيل.


مواقع الرهان الموصى بها.


إكسلوسيف ВЈ25 أول رهان التأمين + ВЈ100 على كازينو.


بيت ВЈ20، جيت ВЈ10 بيت + 5 إضافي يدور يوم.


50٪ إيداع مكافأة تصل إلى ВЈ100 الرمز الترويجي: SN100.


الرهان استراتيجية المقالات.


المدافع عن اللقب روني O & # 039؛ سوليفان هو منافس للفوز بلقب الثامن في دافاب ماسترس 2018. ومع ذلك، مع العديد من المتنافسين قوية، والسنوكر نادرا ما شيء مؤكد. مع البطولة فقط أرو. اقرأ أكثر.


يبدأ بطولة بطولة استراليا المفتوحة 15 يناير بعد الجولات المؤهلة. إنه عام جديد وموسم جديد، وهناك بعض الأسماء الكبيرة المفقودة من القائمة، ولكن هذا لم ينجح. اقرأ أكثر.


في مباراة نهاية الأسبوع هذه المباراة الكبرى في الدوري الممتاز يرى ليفربول المضيف مانشستر سيتي في أنفيلد. هذه هي اثنين من أكثر الجوانب في شكل ومسلية في القسم، لذلك هناك الكثير من الأسواق. اقرأ أكثر.


بطولة أوروبا 2018 لكرة اليد للرجال تجري في كرواتيا ابتداء من 12 يناير. فازت فرنسا بالبطولة في 2006 و 2018 و 2018 وهي المفضلة للفوز مرة أخرى، ولكن مع المنافسة صارمة. اقرأ أكثر.


في نهاية هذا الاسبوع هو كأس وراسيا، حيث بعض من أكبر المواهب الغولف سوف تقاتل بها في كوالالمبور. في الجزء الخلفي من البطولة الفقيرة عام 2018 من المحتمل أن فريق آسيا سوف تذهب كل شيء في، ولكن سوف. اقرأ أكثر.


تشيلسي وأرسنال يواجهان في المباراة الأولى من كأس كاراباو في ستامفورد بريدج في 10 يناير. مع إزعاج مؤخرا لأرسنال، وفقدان 4-2 إلى نوتنغهام فورست، فإن ثقة الجانب بالتأكيد. اقرأ أكثر.


الرهان الملاحة.


المراهنة على الانترنت المملكة المتحدة.


النشرة الإخبارية.


أحدث استراتيجية الرهان.


BettingGuides.


أفضل مواقع الرهان.


الدليل القطري.


القمار، نيوزيلندة.


المقالات الأكثر شعبية.


روابط سريعة.


الدولية.


من نحن خريطة الموقع أسيت 4.


إخلاء المسؤولية: الانترنت الرهان غير قانوني في بعض الولايات القضائية. ومن مسؤوليتكم للتحقق من اللوائح المحلية قبل اللعب على الانترنت. غك ترادينغ لت لا تتحمل أية مسؤولية عن أفعالك.


الصفحة غير موجودة.


الصفحة غير موجودة.


عذرا: تم تمديد هذه الصفحة.


يبدو أن الصفحة التي تحاول الوصول إليها إما غير موجودة بعد الآن أو تم نقلها. لا تتردد في الاتصال بنا إذا استمرت المشكلة.


يمكنك الرجوع إلى آخر صفحة تمت زيارتها، أو استخدام شريط التنقل للانتقال إلى صفحة أخرى.


نصائح الحالية في المسابقات الشعبية.


النشاط الأخير.


نحن نحب المراهنة ولكننا نعتقد أن الصناعة يمكن أن يكون أفضل بكثير. بيتينجكسيرت هنا للدعوة الشفافية في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحسين الرهان الخاص بك! قراءة المزيد عنا هنا.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر لاستخدام هذا الموقع. يرجى الرهان بمسؤولية.


اسم المستخدم او كلمة المرور التي ادخلتها خاطئه. يرجى التحقق من اسم المستخدم وإعادة كتابة كلمة المرور وإعادة المحاولة.


يرجى تحديد اسم مستخدم حتى يعرف الناس ما يتصل بك على بيتينجكسيرت.


الرجاء إدخال اسم مستخدم يحتوي على أكثر من حرفين.


يرجى كتابة اسم مستخدم بحد أقصى 30 حرفا.


يرجى تحديد بريد إلكتروني حتى نعرف مكان الوصول إليك.


يرجى تحديد كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى بيتينغكسيرت.


يرجى كتابة كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف أو أكثر.


الرجاء تحميل صورتك بأحد التنسيقات التالية: جبغ، جبيغ، ينغ، جيف.


الصورة التي تحاول تحميلها ثقيلة جدا. الرجاء المحاولة باستخدام صورة أصغر: 2 ميغابايت أو أقل.


يرجى قبول الشروط والأحكام بيتينغكسيرتس من أجل المضي قدما.


لا يمكننا تحميل هذه الصورة. قد يكون هناك خطأ ما في الملف. يرجى المحاولة مع آخر.


عند الاشتراك، أرسلنا إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. من أجل تسجيل الدخول اليوم نحن بحاجة إلى النقر على هذا الرابط. إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الرسالة الإلكترونية إليك أيضا.


وضع رسم حقا العمل؟


الرهان على لعبة الكريكيت عبر البلدان التي تلعب هذه الرياضة ضخمة.


كانت فضائح الرهان التي شارك فيها رفاقا هنود جون، واللاعبين مثل هانزي كرونجي وسالم مالك ومحمد أزهار الدين يعززون مدى أهمية السوق. السوق الهندي هو كل شيء عن التداول وكان في وجود جيد قبل أن تراهن التبادلات هز الطريقة التي نراهن على لعبة الكريكيت. معظم مئات من المراهنات الهندية هي ببساطة التجار العدوانية مثلك & # 8217؛ سوف تجد العمل في أسواق الأسهم. الهوامش الضيقة، يمكن لعملائها الرهان أو ضد نتيجة، وكتاب يبحث عن كسب له في انتشار بين الأسعار. هذا يعطينا بعض فهم لماذا الرسم هو شعبية جدا & # 8211؛ والانحياز مع فريق واحد أو الآخر من الصعب دون معلومات ويترك لك مفتوحة للمخاطر. سوف يتقلب التعادل دائما & # 8211؛ في الأوقات الوحيدة التي يتحرك في اتجاه واحد فقط هي إذا كان الطقس يحدد على الفور، الضرب فريق ينهار أولا في وقت مبكر أو التنبؤات من الملعب يجري & # 8216؛ الطريق & # 8217؛ خاتم صحيح.


& # 8216؛ & # 8217 سحق. سعر يحدد الهزات في السوق & # 8211؛ كما أنه يقصر، أكثر من ذلك.


والمزيد من المعتدين على المشاركة. يضع المراهنون التعادل، ثم التحوط مع الكواكب الأخرى، وتقصير السعر في جميع أنحاء العالم مع أساسا نفس المال يتجول وحولها. هذه الممارسة يمكن أن يحدث تداول الأسهم، العملات، سباق أو لعبة الكريكيت & # 8211؛ والمفهوم هو نفسه، ولكن حجم المال المطلوب تختلف اختلافا كبيرا.


تلك التي تقيم نفسها على النحو اللائق المجمعين خلاف على الكريكيت اختبار سيأتي حتما تقريبا مع & # 8216؛ ورسم & # 8217؛ ق قصيرة جدا & # 8217؛ قبل المباراة. بالتأكيد خلال عهد المجد في أستراليا حول مطلع القرن، كان السحب نادرا ما يكون خيارا قابلا للتطبيق. مع ساعات إضافية من اللعب المتاحة للتعويض عن الوقت الضائع جنبا إلى جنب مع أستراليا & # 8217؛ ق لعبة العدوانية العدوانية، حتى الأسعار الناتجة عن ريم من البيانات التاريخية لا تزال وندرس كبيرة.


إذا كان القرعة قصيرة جدا، ماذا يحدث إذا وضعناها في كل مرة؟ هل نحن وضعه ويهتف لنتيجة، أو أننا ننظر إلى التجارة خارج عندما.


الانجراف السعر في الجري؟


الزحف من خلال بعض البيانات التاريخية من بيتفير (متاحة لأي شخص لتحميل عبر bdp. betfair / بدبفورم / index. php)، سحبت عينة صغيرة من اختبار مباريات واختبار عدد قليل من النظريات.


تم استخدام البيانات من السنة التقويمية الكاملة لعام 2005، وإزالة جميع المباريات التي لا تستحق حالة الاختبار في رأيي & # 8211؛ (أي ستة أيام)، ومدى خطورتها على أي حال؟) ومباراة تشمل بنغلاديش أو زيمبابوي. ترك هذا المجموع الكبير من 36 مباراة صغيرة جدا لجعل أي نتائج خطيرة، ولكن على الأقل أنه يعطينا قاعدة للعمل من.


هناك العديد من خدمات سباقات متميزة من شأنها أن تأتي مع كل شيء.


أنواع البيانات باكفيتد لدعم الملعب المبيعات، ومفاجأة،


مفاجأة، فشل نظامهم الضرب العالم ديسميلي مرة واحدة يحصل النقدية الخاصة بك.


متورط. مع وضع ذلك في الاعتبار، وضعت قواعد لاستخراج.


I could have probed a lot deeper into the historical data, but I’ll.


leave that to someone far more talented than me working with databases and spreadsheets.


Theory 1 – lay the draw pre-match and then bet it back in-play.


On the conservative side, the top pre-play price matched (worst result) was used, and then looking to bet back at double those odds for half the stake.


Using lay stakes of £100 (offering someone else £100 at the price) and betting back with £50, the net results from 36 matches was a loss of £263. In 25% of matches, the draw price never climbed to the price.


required, and in four of those matches, the in-play price never even.


went above the highest pre-match price, so we’d have been stuck with the lay. These were matches you could probably use discretion as weather played a significant part in each of them. All things considered – if you managed to lay a price lower than the highest traded pre-game, and you kept out of games with obvious bad weather, then you should be able to take out a profit via this system.


Theory 2 – back the draw pre-match and then lay it back in-play.


Lowest pre-match price taken for the back price, and seeking to lay it back at half the odds and double the stake.


Using back stakes of £100, and laying back for £200, the net result from the sample was minus £500. A total of 15 matches, 41.7%, never saw a short enough draw price to trade out, including a span of six straight matches through May – August.


Theory 3 – lay the draw pre-match with no hedge trade.


Laying to win £100, the net result from the sample was +£291. A small profit, but also one which could have been wiped out by one more draw. Better timing on placing the initial bet would make a difference to the bottom line, you’d be stiff to have laid the draw at top price in every match!


Theory 4 – lay the draw in-running at half of the lowest pre-match price traded.


Laying to win £100, this theory turned a profit of £258. This is the.


most exact of the hypotheticals, as you would set your price as soon as the game starts, using the prices traded data. It would also be the.


least risky as only 11 of the prices sought were odds-against (greater.


So after all that, what can we conclude? We have the basis of four.


systems to work on, but as mentioned above, a sample of this number of matches cannot be taken as long-term trends.


The only method I question whether it would turn a profit over time with a more hands-on approach is Theory 2. A green-top pitch producing wickets in the first session would push the draw price out higher and higher with no turning back. Keeping an eye on the weather, pitch and light conditions plus the price fluctuations would make Theories 1 and 3 more appealing, while more conservative punters working off a smaller bankroll would be better suited by Theory 4 with its lower risk profile.


betbubbles.


ربما يعجبك أيضا.


Learn to bet Triathlon If there is one thing that never goes away in the sporting world, that would be betting, and that goes for any kind of sport. In fact, even triathlons are being betted on by gamblers. In fact, betting Triathlon online is a.


Show Jumping.


Horses have always been the gambler’s center of attention. They bet on almost every sport that they are involved in regardless of its prestige – national or international. Although, most of the times, sports involving horses have always been.


Indoor Soccer.


How to bet Indoor Soccer in the biggest events? Indoor Soccer games have reached the height of popularity among present generations. They have developed more than the outdoor games with respect to the implication of improved technologies. These.


الصفحة غير موجودة.


الصفحة غير موجودة.


عذرا: تم إخراج هذه الصفحة.


يبدو أن الصفحة التي تحاول الوصول إليها إما غير موجودة بعد الآن أو تم نقلها. لا تتردد في الاتصال بنا إذا استمرت المشكلة.


يمكنك الرجوع إلى آخر صفحة تمت زيارتها، أو استخدام شريط التنقل للانتقال إلى صفحة أخرى.


نصائح الحالية في المسابقات الشعبية.


النشاط الأخير.


نحن نحب المراهنة ولكننا نعتقد أن الصناعة يمكن أن يكون أفضل بكثير. بيتينجكسيرت هنا للدعوة الشفافية في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحسين الرهان الخاص بك! قراءة المزيد عنا هنا.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر لاستخدام هذا الموقع. يرجى الرهان بمسؤولية.


اسم المستخدم او كلمة المرور التي ادخلتها خاطئه. يرجى التحقق من اسم المستخدم وإعادة كتابة كلمة المرور وإعادة المحاولة.


يرجى تحديد اسم مستخدم حتى يعرف الناس ما يتصل بك على بيتينجكسيرت.


الرجاء إدخال اسم مستخدم يحتوي على أكثر من حرفين.


يرجى كتابة اسم مستخدم بحد أقصى 30 حرفا.


يرجى تحديد بريد إلكتروني حتى نعرف مكان الوصول إليك.


يرجى تحديد كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى بيتينغكسيرت.


يرجى كتابة كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف أو أكثر.


الرجاء تحميل صورتك بأحد التنسيقات التالية: جبغ، جبيغ، ينغ، جيف.


الصورة التي تحاول تحميلها ثقيلة جدا. الرجاء المحاولة باستخدام صورة أصغر: 2 ميغابايت أو أقل.


يرجى قبول الشروط والأحكام بيتينغكسيرتس من أجل المضي قدما.


لا يمكننا تحميل هذه الصورة. قد يكون هناك خطأ ما في الملف. يرجى المحاولة مع آخر.


عند الاشتراك، أرسلنا إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. من أجل تسجيل الدخول اليوم نحن بحاجة إلى النقر على هذا الرابط. إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الرسالة الإلكترونية إليك أيضا.

No comments:

Post a Comment