Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم على سبيل المثال


خيار الشراء.


ما هو "خيار المكالمة"


إن خيار الاتصال هو اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.


قد يساعدك على تذكر أن خيار الاتصال يمنحك الحق في الاتصال، أو شراء، الأصول. أنت تستفيد من مكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر.


تراجع "خيار الاتصال"


وعادة ما يستخدم المستثمرون خيارات المكالمة لثلاثة أغراض رئيسية. وهذه هي إدارة الضرائب، وتوليد الدخل، والمضاربة.


كيفية عمل الخيارات.


يمنح عقد الخيارات لحامله الحق في شراء 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، حتى تاريخ محدد، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد يعطي عقد خيار مكالمة واحدة حامل الحق في شراء 100 سهم من أسهم أبل بسعر 100 دولار حتى 31 ديسمبر 2017. مع ارتفاع قيمة الأسهم أبل، وسعر عقد الخيارات ترتفع ، والعكس بالعكس. يمكن لحاملي عقود الخيارات عقد العقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يمكنهم تسليم 100 سهم من الأسهم أو بيع عقد الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر السوق للعقد في ذلك الوقت.


الخيارات المستخدمة لإدارة الضرائب.


ويستخدم المستثمرون أحيانا الخيارات كوسيلة لتغيير تخصيص حافظاتهم دون شراء أو بيع الضمان الضمني. على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر 100 سهم من أسهم شركة أبل ويجلس على مكاسب رأسمالية كبيرة غير محققة. لا يرغب المساهمون في إطلاق حدث خاضع للضريبة، وقد يستخدمون خيارات للحد من التعرض للأمن الأساسي دون بيعه فعليا. والتكلفة الوحيدة التي يتحملها المساهمون في هذه الاستراتيجية هي تكلفة عقد الخيارات نفسه.


الخيارات المستخدمة لتوليد الدخل.


يستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتوليد الدخل من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة. تتضمن هذه الاستراتيجية امتلاك مخزون أساسي، وفي الوقت نفسه بيع خيار اتصال، أو إعطاء شخص آخر الحق في شراء أسهمك. المستثمر يجمع علاوة الخيار ويأمل الخيار تنتهي لا قيمة له. هذه الاستراتيجية تولد دخل إضافي للمستثمر ولكن يمكن أيضا الحد من إمكانات الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل حاد.


الخيارات المستخدمة في المضاربة.


تمنح عقود الخيارات المشترين الفرصة للحصول على تعرض كبير لأسهم بسعر صغير نسبيا. تستخدم في عزلة، فإنها يمكن أن توفر مكاسب كبيرة إذا ارتفعت الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر 100٪ إذا انتهت صلاحية خيار الشراء شراؤها لا قيمة لها لأن سعر السهم الأساسي انخفض. وينبغي اعتبار عقود الخيارات ذات مخاطر كبيرة إذا ما استخدمت لأغراض المضاربة بسبب درجة عالية من النفوذ المعنية.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


خيار شراء الأسهم.


ما هو عليه:


يعطي خيار األسهم لصاحب الحق، وليس االلتزام، شراء) أو بيع (100 سهم من أسهم معينة محددة بسعر إضراب محدد أو قبل تاريخ انتهاء صالحية الخيار. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. الخيارات الأمريكية تختلف عن الخيارات الأوروبية في أن الخيارات الأوروبية تسمح للحامل لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كيف يعمل (مثال):


جميع الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل (ناسداك: إنتك) بسعر 40 دولارا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 أبريل. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من إنتيل بسعر 40 دولارا في 16 نيسان (أبريل) أو قبله (سيكون الحق في القيام بذلك بطبيعة الحال قيمة إذا كانت إنتل تتداول فوق 40 دولارا للسهم في تلك المرحلة).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الأسهم (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار الشراء) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في أو قبل تاريخ محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


كمثال سريع لكيفية كسب خيارات المكالمة، لنفترض أن سهم آي بي إم (نيس: عب) يتداول حاليا عند 100 دولار للسهم الواحد. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على عب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 سهم أساسي من المخزون، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار ستكون 200 دولار (100 سهم × 2 دولار = 200 دولار). هذا العقد الأمريكي يحدث أن يقول المستثمر يمكن شراء ما يصل إلى 100 سهم مقابل 100 دولار لكل منهما في أو قبل 1 يناير.


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار المكالمة الأمريكية للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بقيمة 100 دولار أمريكي للسهم في أو قبل 1 يناير (بدلا من 1 يناير فقط، كما هو الحال مع خيار أوروبي). يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبالتالي فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 5 $ (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 101 $.


باستخدام نفس التحليل، فإن خيار الاتصال يستحق 1 $ (أو 100 $ المجموع). لأن المستثمر أنفق 200 $ لشراء الخيار، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية قدرها 1 $ (أو 100 $ المجموع). ويسمى هذا الخيار "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 100 دولار أو أقل.


إذا انتهى عب إلى 100 دولار أمريكي أو أقل من تاريخ انتهاء صلاحية العقد، فإن العقد سينتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة له، وبالتالي فإن المشتري الخيار سوف تفقد 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


نموذج بلاك سكولز هو صيغة تستخدم لتعيين الأسعار لعقود الخيارات، ولكنها موجهة نحو الخيارات الأوروبية. اما الخيارات الامريكية فتقود اسعارا أعلى من الخيارات الأوروبية لأن الخيارات الأمريكية تسمح للمستثمر بالعديد من الفرص للحصول على الأرباح، في حين أن الخيارات الأوروبية تتيح للمستثمر فرصة واحدة فقط للحصول على الأرباح.


لماذا الأمور:


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. للمضاربة هو ببساطة الرهان على اتجاه التغيرات في الأسعار. ومع ذلك، فإن التحوط يشبه شراء التأمين - فهو حماية ضد أحداث غير متوقعة. استخدام خيارات للتحوط محفظتك يحقق هذا بالنسبة لبعض المستثمرين.


بشكل عام، الخيارات الأوروبية هي أكثر خطورة من الخيارات الأمريكية لأنها تسمح يوم واحد فقط من فرصة ممارسة للمستثمر. الخيارات الأمريكية تعطي الأسهم الأساسية المزيد من الفرص التي على ارتفاع بما فيه الكفاية لوضع الخيار في المال. بالنسبة للبائعين من عقود الخيارات الأوروبية، وهذا كله يمكن أن يكون ميزة.


العديد من خيارات الفهرس هي الخيارات الأوروبية، لذلك يجب على المستثمرين التأكد من فهم طبيعة ما يشترونه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


خيار الشراء.


ما هو عليه:


يعطي خيار الاتصال لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية محددة بسعر الإضراب المحدد في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


كيف يعمل (مثال):


الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل (إنتك) بسعر إضراب قدره 40 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 نيسان (أبريل). يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من شركة إنتيل بسعر 40 دولارا في 16 أبريل (والحق في القيام بذلك سيكون بطبيعة الحال قيمة إذا تم تداول إنتل فوق 40 دولارا للسهم في تلك المرحلة). لاحظ أن تاريخ انتهاء الصلاحية يقع دائما في يوم الجمعة الثالث من الشهر الذي من المقرر أن ينتهي فيه الخيار.


إليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا ضمن مجموعة متنوعة من السيناريوهات المختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. ولذلك فإن هذا الخيار يسمى في المال. وبسبب هذا، سوف يبيع الخيار ل $ 5.00 في تاريخ انتهاء الصلاحية (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق $ 1 (أو 100 $ المجموع). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 1.00 $ (أو 100 $ المجموع). سيتم استدعاء هذا الخيار في المال لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي من المال. وسوف يكون الآن لا قيمة لها، وبالتالي فإن الخيار المشتري تفقد 100٪ من له أو لها المال (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها قضى على الخيار).


لماذا الأمور:


يستخدم المستثمرون الخيارات لسببين رئيسيين: التكهن والتحوط للمخاطر. كل واحد منا على دراية الجانب المضاربة الاستثمار. في كل مرة تقوم بشراء الأسهم كنت أساسا المضاربة على الاتجاه السهم سوف تتحرك. قد تقول أنك إيجابي أن شركة آي بي إم تتجه إلى أعلى عند شراء السهم، بل في كثير من الأحيان قد تكون على حق. ومع ذلك، إذا كنت إيجابيا على الاطلاق ان عب كان يتجه بشكل حاد أعلى، ثم سوف تستثمر كل ما لديك في الأسهم. ويدرك المستثمرون العقلانيون أنه ليس هناك "شيء مؤكد"، لأن كل استثمار يتسبب في بعض المخاطر على الأقل. هذا الخطر هو ما يعوض عنه المستثمر عندما يشتري أصلا. عند شراء خيارات المكالمة للمضاربة على تحركات أسعار الأسهم في المستقبل، فإنك تحد من مخاطر الجانب السلبي الخاص بك، ولكن إمكانات أرباحك الصاعدة غير محدودة.


التحوط هو مثل شراء التأمين. فمن الحماية ضد أحداث غير متوقعة، ولكن كنت آمل أن لا يكون لديك لاستخدامه. فكر في السبب في أن الجميع تقريبا يشتري تأمين مالك المنزل. وبما أن احتمالات تدمير منزل أحدهم صغيرة نسبيا، فإن ذلك قد يبدو وكأنه استثمار أحمق. ولكن بيوتنا قيمة جدا بالنسبة لنا، ونحن سوف تكون مدمرة بسبب خسارتهم. استخدام الخيارات للتحوط محفظتك أساسا يفعل الشيء نفسه. إذا كان السهم يأخذ منعطفا غير متوقع، فإن عقد خيار مقابل وضعك سيساعد على الحد من خسائرك.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

No comments:

Post a Comment