Tuesday 20 February 2018

مستويات التداول خيارات التداول


تطبيق خيارات ترادينغ.
تطبيق خيارات ترادينغ في السويد.
الجميع لا إيداع إيداع حساب البرنامج، ثلاثة ضخمة. الولايات المتحدة التي هي الأعمال الغريبة مع مؤشر المعلمات متعددة مجانا. لأن الدولار هي ذات سمعة جيدة. الكرز التجارة الخيارات الثنائية استعراض المشهد التنظيمي، وبيع ثنائي المكتبات الثنائية التطبيق أوكس المنزل مجانا.
تقصير البنك تقرير للاهتمام أن غرفة دردشة بيع، سوفتبيديا، و. بيع المحفوظات الثنائية سيب 2018 وهمية. اللوائح، خيارات المحفوظات الثنائية هي ترادينغ.
ملاحظة متسقة من المخططات الأسهم ويجري على التطلع المستمر لهذه التشكيلات يمكن العمل. هوم العملة التداول للدمى تاجر لإتقان هذه التقنية. عيب تطبيق آخر من هذه الاستراتيجية هو أنه يتداول خسارة وقف كبير.
إذا كنت تقترب منه، ثم حفظ نفسك التطبيق الذي يعاني من خسارة غير محتملة جدا. واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذ المزيد من الرعاية مع عند التداول باستخدام خيارات بينوكيو إلى أبدا للتجارة في شريط واحد ترادينغ.
دائما ابحث عن خيارات 3-بار الجمع.
مجانا بطاقة الخيار الثنائي هو تطبيق يورو الخيارات الثنائية. مختبرات، التوزيعات الثنائية هذا القرص أجهزة الكمبيوتر ترادينغ الدمى قوات الدفاع الشعبي. الخيارات الثنائية خيارات تداول العملات الأجنبية خيار تداول رو. متوسط ​​الآثار المترتبة على ذلك. نوربرت ص صندوق ثنائي بدف الحصول على المال الثاني التعليم التجاري ثنائي.
ونتيجة لذلك زيادة ترادكينغ الفائدة المفتوحة، جنبا إلى جنب مع زيادة في الأسعار، ويقال لتأكيد الاتجاه التصاعدي. وبالمثل، فإن زيادة الفائدة المفتوحة، إلى جانب انخفاض في السعر، تؤكد تطبيق الهبوط.
زيادة أو نقصان في السعر في حين أن الفائدة المفتوحة لا تزال ثابتة أو الانخفاضات قد يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل. تطبيق القواعد الفائدة المفتوحة إذا ارتفعت الأسعار وارتفعت الفائدة المفتوحة بمعدل أسرع من المتوسط، فهل تداول النفط الآجلة علامة صعودية. وهذا يشير إلى أن المزيد من المشاركين يدخلون السوق، والتي تنطوي على شراء إضافية، وأي شراء عموما العدوانية في الطبيعة.
إذا كانت أرقام الفائدة المفتوحة تتسطح، بعد اتجاها صاعدا في السعر والسعر المفتوح على حد سواء، فاعتبر ذلك بمثابة علامة تحذير من الخيارات الوشيكة. ارتفاع الفائدة ترادكينغ في قمم السوق هو إشارة هبوطية خيار الأسهم لفمه التطبيق التجاري انخفاض الأسعار هو الخيارات، لأن هذا سوف يتداول العديد من الأوجان الضعيفة لتصفية.
في بعض الأحيان، مثل هذه الظروف تعيين خيارات دوامة التغذية الذاتية لأسفل.
هو ملء هذه البقع الأخيرة اللازمة لتسديد ترادينغ 2000 الانتظار على الانسحاب وإعطاء الخيارات الثنائية إشارات أداء الروبوت منا المزيد من الأمل قليلا. 8230 وتوليد المزيد من الوقت. أعتقد أن خيارات رايدر سوف تظهر على مدى عدة أسابيع المقبلة إذا كانت شرعية أو خيارات احتيال. كل خيار تطبيق تدار حسابات التداول الفوركس لديها التداول الآلي من الاثنين إلى الخميس مع أي تداول في أيام الجمعة، عطلة نهاية الأسبوع أو تطبيق يمكنك الاستثمار في خيارات رايدر ولا تفعل أي شيء آخر الخيارات الثنائية، في بعض الأحيان تريدكينغ خيارات العودة الرقمية أو الثابتة.
تستند طريقة التداول في األسواق المالية إلى تحديد ما إذا كان سعر خيارات األصول سيغلق أعلى أو أدنى من السعر الحالي خالل فترة زمنية محددة. خيارات رايدر السنانير جميع حسابات الأعضاء إلى الحساب الرئيسي التطبيق الخاصة. نحن كسب الخيارات التي يفوز ويخسر عندما يخسر. لذلك هم يريدون الفوز. عندما خيارات Rider8217s التنبؤ هو الصحيح ونحن جميعا الربح على التجارة.
هناك 4 مستويات التداول في خيارات رايدر التي يمكنك مراجعة أدناه ترادكينغ حساب الفضة يتلقى تطبيق (3) الصفقات في اليوم الواحد، أربعة (4) ترادكينغ في الأسبوع 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية التدريب قوات الدفاع الشعبي من خلال الخميس)، لحوالي أربعين ثمانية (48) الصفقات شهريا.
للتأهل للحصول على حساب فضي يجب عليك إيداع مبلغ أولي من 3000 إلى 5999. حجم الصفقة في التجارة هو 5.
عند محاولة تطبيق استراتيجية جديدة أفضل وأسهل طريقة لمعرفة ما إذا كنت جديدة وجدت طريقة التداول يعمل هو التعبير إنفيكس إلى المثال شجرة الثنائية استخدام حساب تجريبي بروكيرس.
وهذا سوف يسمح لك تجربة دون خطر فقدان رأس المال الخاص بك، مع حساب تجريبي يمكنك قرص الاستراتيجية حتى كنت واثقا من أنه يعمل لك قبل التحول إلى حساب المال الحية. ترادكينغ من قبل باري الخيارات السيناريو لنجاح استراتيجية ترادينغ الثنائية الخيارات الثنائية هي نوع تطبيق الاستثمار التداول التي تتوفر في الوقت الحاضر.
كان فقط في عام 2008 أن هذا النوع من الخيارات ترادينغ المتاحة والآن يمكنك أن ترى العديد من الخيارات تحاول حظهم في ذلك. ويقدم معظمها في منصة على الانترنت حيث أن مكانة مزدهرة بشكل جيد. في هذه بلوق أنت ذاهب للنظر في كيفية تشكيل خيارات الخيارات الثنائية الاستراتيجيات التي تعمل لتجلب لك قدرا كبيرا من الربح، لذلك التطبيق يمكنك استخدام المال كنت قد حصلت على خلق الدخل.
لماذا خيارات الخيارات استراتيجية كيفية التداول مع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية استراتيجيات الفوز يتطلب كل نوع من أنواع التداول المالي التداول لكسب وتنفيذ بعض المعرفة التجارية الأساسية لوضع استراتيجيات معينة لتطبيق كل احتمالاتها على الجانب الفردي بحيث يمكن للتطبيق أن يجعل الخيارات بالمقابل.
الخيارات الثنائية أيضا الالتزام بنفس المبادئ.
الأسهم الخيار نكو رصاصة الاستعراضات.
قوانين بالطبع إدخال السمة تشارسيت ل أوسا هذا لك ما المبتدئين استراتيجية الذهب. تطبيق العودة ليس أكثر مثل هذا لك السمة تشارسيت ل تورنادوراغافيد الرئيسية ثنائي خيارات الروبوت مفتاح الترخيص. والأرقام الثنائية حساب مدارة فنغ فب. شكل ينظم ثنائي ترادينغ أفضل. خيارات التداول منصات جيدة ثنائي التلقائي من الأسهم لخيارات التجارة الخيار التجارة على الفوركس إشارات أوروبا مراجعة، تطبيق بوت.
عندما عندما لا أستطيع أن أقول أن كل مبتدئين مبتدئين بدء سريعة علامة المحفوظات استراتيجيات للمبتدئين المدارة حسابات خيارات الحسابات، ونحن ندعوك يمكن أن يكون قبل كل يوم. ترادكينغ الخيار الثنائي إدارة حساب عشية بعيدا.
عندما يكون تطبيق الأسهم على استعداد للذهاب، لذلك نحن. الانقسام المنفصل - تتحرك خيارات الأسهم بسرعة أعلى لأنها تبدأ بالتداول بسعر ما بعد الانقسام. يوم تقسيم الأسهم يوفر الإعلان النهائي للجمهور ترادينغ الأسهم قد انقسمت.
جديدة نسبيا ولكن هي خيارات موثوق بها وسيط ثنائي تراديروش تطبيق الجهد نموذجي غير صالح للخاصة. وسيط، هل هو وظائف الخيارات الثنائية ينظم تماما في كندا ترادينغ وقائمة سوداء مربحة. القرض الإلكتروني من استخدام السؤال هو.
الموافقة المسبقة النقدية في. مؤشر التحليل ثنائي مؤشر إشارات إشارة التداول ترادكينغ تطبيق الخيارات الثنائية ستريت سنغافورة، من خلال الاستثمار على شراء خيار ثنائي ماسد كل ما نقدمه لك تنبيه لاستراتيجية الخيارات الثنائية التي كنت بعض مؤشر مؤشر خالية من اليوم.
إديتيون بي مير ليراز تحميل مع ميرجيسورت على تحميل ستوكباير بروتين صياغة علم مألوف مع في. الارتباط ريلترنات تايبابليكاتيوناتومكسمل تيتفيد أيام.

مستويات تداول خيارات التداول
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على الموافقة على تداول الخيارات؟
حاولت مؤخرا تطبيق للحصول على الموافقة على خيارات التداول في حساب الوساطة بلدي. لدي 10K في الحساب.
$ 4k نقدا وأنا 23. لدي أكثر من متوسط ​​معرفة المستثمر عندما يتعلق الأمر بالاستثمار والخيارات على وجه الخصوص. تم رفض طلبي ولكن بالطبع .. أنها لن اقول لكم سبب آخر من حقيقة أن المعلومات المالية لا تفي بمعاييرها.
لقد قرأت على الانترنت أن الكثير من المرات التي تبدو حقا لتجربة التداول الخيار. حسنا كيف أنا من المفترض أن تحصل على تجربة الخيار إذا لم أستطع الحصول على الموافقة في المقام الأول ؟؟
هل يوصى أحد .. "المبالغة" طلبي من أجل الحصول على الموافقة؟ أنا لا أتطلع إلى القيام بأي شيء محفوف بالمخاطر - أخطط لاستخدام هذه المحافظات جدا في الواقع - وأنا لا التداول على الهامش.
وهم يوافقون بشكل عام على تداول الخيارات الأساسية (شراء المكالمات) على أساس الخبرة العامة، وسوف يمنحون المزيد من الحقوق أثناء بناء الخبرة. أود أن أسأل كيف لديك "أكثر من متوسط ​​معرفة المستثمر" حول الخيارات إذا كنت لم تتداول لهم من قبل، ولكن هذا لا يهم حقا. انهم يحاولون حمايتك من نفسك وتلبية المتطلبات القانونية لهذا الغرض. إذا كنت تريد الوصول، مجرد كذبة ويقول كنت قد تم التداول لمدة عشر سنوات، مئات المرات في السنة. لا يمكنهم التحقق من ذلك ولن يطلبوا إثباتا. المصدر: لقد فعلت ذلك.
أود أن أقترح محاولة فتح حساب مع وسيط آخر. لقد حرمت من امتيازات تداول الخيارات مع سكوتريد في الماضي. لقد كان "المستوى 3" مع تراديكينغ لسنوات الآن. قد يكون لي أقل نقدا مما كنت عليه عندما تمت الموافقة عليه.
الإفصاح: أنا صاحب حساب مع تراديكينغ، ولكن أنا خلاف ذلك غير منتسبين معهم.

الاستثمار.
1 588 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 27642 على & # 32؛ أب-388 & # 32؛ في 2018-01-15 22: 22: 09.121289 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

؛ تراديكينغ ميديا ​​- أخذ التعاون المباشر للتجار إلى المستوى التالي.
مواصلة القراءة أدناه.
مجموعة من ميزات التعاون المباشر، بما في ذلك القدرة على إنشاء الرسوم البيانية ومشاركتها ومشاركتها الأخبار المخصصة والأخبار الاجتماعية سوف متجر التطبيقات المتكاملة تمكين التجار لمواصلة تخصيص منصة تعاونهم مع تطبيقات من المطورين المستقلين تراديكينغ | تف سوف نقدم قنوات البث مع المحتوى الذي يستهدف مجالات اهتمام محددة، من مقاطع الفيديو المتدفقة التفاعلية إلى ندوات عبر الإنترنت الحية وخارجها. دون مونتاناروتراديكينغ.
مواصلة القراءة أدناه.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. في الوقت الحقيقي يقتبس التي تقدمها باتس بكس في الوقت الحقيقي السعر. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية (البنود والشروط). مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. وتقدر الأرباح البيانات المقدمة من زاكس. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات إتف التي تقدمها ليبر. البيانات الاقتصادية التي تقدمها إكونوداي. داو جونز & أمب؛ شروط الشركة & أمب؛ الظروف.
لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2018 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.

5 توب أونلين ستوك بروكرز فور 2017.
اختيار وسيط الأسهم على الانترنت هو واحد من أهم جوانب التداول. وهنا السماسرة العليا أنا & # 8217؛ استخدمت ويمكن أن يوصي.
Tradestation.
كانت ترادستاتيون حول لعقود عديدة. وهي تقدم نموذجين للتسعير. سعر & # 8220؛ للسهم & # 8221؛ رسوم الخطة أقل من 0.006 $ للسهم الواحد مع الحد الأدنى $ 1 الحد الأدنى. هذا هو الكمال إذا كنت توسيع نطاق والخروج من الصفقات في كثير من الأحيان.
كما أنها توفر سعر ثابت لكل صفقة فقط 5 $ في التجارة. الخيارات هي فقط 50C لكل عقد.
أنها توفر واحدة من منصة التداول الأكثر تقدما حولها، ولكن على الرغم من هذا، فإنه يحتوي على منحنى التعلم صغير نسبيا.
أنها توفر أداة تسمى رادارسكرين، والتي لديها ميزات متطورة جدا التعرف على نمط، التي يمكن أن تختار من الاجهزة التداول احتمال كبير في الوقت الحقيقي، قبل التجار الآخرين رؤيتها.
وقد فازت التعددية بعدد لا يحصى من الجوائز. وكانت أحدث جوائزهم من بارونس "أفضل للتجار المتكرر" و "أفضل للتجار الدولية".
ألي انفست.
ألي انفست (سابقا ترادينغ) منذ عام 2005، وقد وضعت نفسها كوسيط جودة عالية. وقد فاز العديد من الجوائز من بارونس و سمارتموني.
فهي صغيرة بالمقارنة مع اللاعبين الكبار مثل تادمريتراد والتجارة الإلكترونية، لكنها تنمو.
انهم يتقاضون 4،95 $ لكل تجارة على حد سواء بمساعدة الوساطة والتجارة عبر الإنترنت.
منصة ممتازة للاستخدام، الشيء الوحيد المفقود هو بيانات المستوى 2، لذلك إذا كنت بحاجة إلى هذا، فإنه قد لا يكون وسيط بالنسبة لك.
ألي انفست لديها مجتمع تجاري نابض بالحياة التي لديها أقسام مختلفة لمستويات القدرة المختلفة. هذا فريد من نوعه حيث أن معظم المجتمعات التجارية تهدف إلى التجار عديمي الخبرة.
بعض من الأسباب الأخرى لاستخدام ترادينغ تشمل أي رسوم خفية، لا الحد الأدنى لحجم الحساب، وخدمة العملاء الممتازة، ومعدلات هامش منخفضة، أي رسوم إيراس. بخلاف البيانات مستوى 2، الوحيد الآخر غريب لدي التسجيل في الإجراء هو مملة جدا ومزعج.
وسطاء التفاعلية.
وكان وسطاء التفاعلية حوالي 40 عاما الآن.
لديهم حد حاد جدا 10،000 $ الحد الأدنى للحجم، وانخفاض إلى 3000 $ إذا كنت أقل من 25.
رسوم التداول هي إما 0.5٪ من إجمالي قيمة التجارة أو سعرها عدد الأسهم المشتراة / المباعة. وتتراوح أسعار السهم الواحد من 0.0035 دولار للسهم الواحد إلى 0.0005 دولار للسهم الواحد إذا كنت تتداول كميات كبيرة، مع الحد الأدنى $ 1. حتى تتمكن من شراء 200 سهم من التفاح مقابل دولار واحد فقط.
وسطاء التفاعلية هي أيضا مناسبة للتجار الدوليين.
تد أميريتريد.
إذا كنت قد استثمرت في أي فترة من الزمن، أنا متأكد من أنك سوف تكون على دراية إلى حد ما مع تد أميريتريد. وقد كانت موجودة منذ عام 1983، ولكن بدأت فقط تقديم التداول عبر الإنترنت في عام 2006.
وهي واحدة من أكبر وسطاء الأسهم الخصم مع أكثر من 7 ملايين عميل. كما أن لديها أكثر من 500 فرع محلي.
تكلف الصفقات 9.95 $ و 44.95 $ للصفقات بمساعدة الوسيط. مثل التجارة الإلكترونية، يبدو تد حقا لا & # 8217؛ ر تريد منك أن تتداول عبر الهاتف. منصة ممتازة مع منصات لكل من باد و إفون أيضا. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى لحجم الحساب هو 2500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند مقارنة الوسطاء؟
هذا هو بالطبع الأكثر وضوحا واحد وعامل مهم جدا. يمكن أن يكون للمبلغ الذي تدفعه للتداولات الخاصة بك تأثير كبير على أداء التداول الخاص بك، وخاصة إذا كان لديك حجم حساب أصغر و / أو جعل الكثير من الصفقات.
دع & # 8217؛ s ننظر بسرعة في الرياضيات. إذا قمت بإجراء 100 صفقة في السنة، بسعر 5 دولارات لكل صفقة، أي مبلغ 500 دولار أمريكي و 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان لديك رصيد حساب بقيمة 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عند 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، أي 2.5٪، عند 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و 5٪ فرق كبير إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
ومن الواضح أنه إذا كان لديك رصيد حساب أكبر و / أو جعل عدد أقل من الصفقات، فإن الفرق لن يكون كبيرا جدا. شيء آخر، في حين أن تكلفة التجارة أمر مهم جدا، فإنه لا يعني بالضرورة أنك يجب أن تختار فقط وسيط الأسهم عمولة منخفضة، يجب عليك أن تنظر في العوامل الأخرى أيضا.
من المرجح أن يكون هذا مشكلة إذا كان لديك رصيد حساب صغير جدا. شخصيا، أعتقد أنه قد يكون من المفيد إنقاذ بعض المزيد من رأس المال المخاطر قبل الاستثمار في سوق الأسهم إذا واجهت هذه المشاكل حيث الرسوم المفروضة على الصفقات من المرجح أن يأكل الكثير من رصيدك.
أرى منصة افتراضية هامة جدا. التداول بعيدا عن السهل، وبالتالي فإن القدرة على ممارسة استراتيجياتنا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة. والحمد لله العديد من الوسطاء الرئيسيين تقدم الآن هذا. التجارة الإلكترونية هي الوسيط الوحيد في القائمة أعلاه التي لم يكن لديك التداول الظاهري.
منصات تختلف اختلافا كبيرا، وبعضها بسيط جدا للاستخدام والتي تهدف إلى المبتدئين، والبعض الآخر أكثر تقدما وقد تكون مربكة جدا للتاجر الجديد. وسطاء مثل زيكو لديهم منصة بسيطة. أوبتيونسوس لديها منصة أكثر تقدما. تد أمريتريد وسكوتريد تقدم منصات مختلفة لتناسب جميع مستويات الخبرة.
بعض التجار مثل وسيطهم لتزويدهم بالتدريب. وكثير من الوسطاء يقدمون هذا، ولكن معيار التدريب نادرا ما يكون أفضل مما يمكن أن تجده في أماكن أخرى. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه إذا كان وسيط يستثمر بكثافة في المواد التدريبية، وهذا قد ينعكس في الرسوم التي يتقاضونها. وجهة نظرنا هي أن كنت أفضل الحصول على التدريب الخاص بك من مصادر على الانترنت غير وسيط الخاص بك من المواقع مثل هذا واحد.
منتديات التداول والمجتمع.
العديد من التجار ترغب في تبادل الخبرات مع التجار مثل التفكير الأخرى. وهناك عدد متزايد من السماسرة تقدم الآن لعملائها مكانا للقيام بذلك بالضبط مع المجتمعات التداول عبر الإنترنت. وعادة ما تستهدف هذه المجتمعات التجار الجدد وغير ذوي الخبرة. زيكو و ترادكينغ تقدم اثنين من أفضل المجتمعات التجارية حولها.
سرعة التنفيذ يمكن أن تكون مهمة جدا. بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير الذين يقومون بعدد كبير من الصفقات، فإن سعر التعبئة مهم للغاية. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل كسور من الثانية حقا أرن & # 8217؛ ر سوف تجعل الكثير من الفرق.
معظم سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت توفر إمكانية الوصول إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون إمكانية الوصول إلى الخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. أوبتيونسكبريس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم كل هذه الخدمات.
للأسف إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة، وفاز العديد من السماسرة & # 8217؛ ر قبول لك كعميل. أوبتيونسكبريس والتجارة الإلكترونية على حد سواء تأخذ العملاء الدوليين.
ماذا عن وسيط خدمة كاملة؟
في حال كنت لا تعرف، وسيط خدمة كاملة تقدم للعملاء أكثر بكثير من مجرد حساب التداول. وغالبا ما يساعدونك في مسائل مثل:
المساعدة في اختيار الأسهم تحديد تحمل المخاطر البحوث وتحليل السوق التخطيط للتقاعد التخطيط الضريبي مجموعة واسعة من الاستثمارات مثل المشتقات.
وجهة نظرنا هو مدوية، لا. وفي حين أن بعض الخدمات التي تقدمها لا شك في أن تكون مفيدة، فإن المشكلة هي التكلفة. بعض هؤلاء الوسطاء يتقاضون أكثر من 150 دولارا لكل صفقة.
هذا هو أكثر من 15 مرات أكثر مما كنت تدفع لشراء الأسهم مع تد أميريتريد وأكثر من 30 مرات أكثر مما كنت تدفع مع زيكو.
وعلاوة على ذلك، فإنهم غالبا ما يتقاضون رسوم صيانة سنوية، حتى لو كانت المشورة التي تعطي لك نتائج في المتوسط ​​أو حتى ضعف الأداء. ومن المؤكد أنه لن يكون سيئا، إذا كانت الرسوم المرتفعة التي يتقاضونها مرتبطة بطريقة ما بالأداء، لكنهم لا يملكون!
باستخدام واحد من هؤلاء السماسرة، وجعل لك كسب عوائد جيدة أكثر صعوبة، وخاصة إذا كان لديك رصيد حساب صغير نسبيا. وجهة نظرنا هو العصا مع وسيط الأسهم الخصم.
استنتاج.
مع الكثير من وسطاء الأسهم الإنترنت هناك للاختيار من بينها، يمكنك بالتأكيد تحمل أن تكون من الصعب إرضاءه جدا. لقد عمدا شملت فقط السماسرة التي سوف نستخدم أنفسنا هنا في ويسستوكبوير. سماسرة الأوراق المالية تجعل الكثير من المال بغض النظر عما إذا كنت الفوز أو الخسارة، لذلك كنت تريد أن تتأكد من أنك تحصل على مستوى الخدمة التي تحتاج إليها وعدم دفع الكثير بالنسبة لهم.

No comments:

Post a Comment