Friday 16 February 2018

خيارات البيع بيع المكالمات المشمولة


كيفية بيع المكالمات المشمولة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيارات التي توفر القدرة على إنتاج الدخل ولكن قد تكون أقل خطورة من مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة. طالما كنت على بينة من المخاطر المحتملة - بما في ذلك تكاليف المعاملات وكذلك أي ضريبة ويغسل بيع الآثار - تم تصميم هذه الاستراتيجية الأساسية للمساعدة في توليد الدخل من الأسهم التي تملكها بالفعل.


فهم المكالمات المشمولة.


كما تعلمون، هناك نوعان فقط من الخيارات: المكالمات ووضع.


المكالمات: يحق لمشتري المكالمة شراء المخزون الأساسي بسعر محدد حتى ينتهي عقد الخيار.


يضع: يحق للمشتري بيع المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي العقد.


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكلها تقوم على شراء وبيع المكالمات ويضع.


عندما تبيع مكالمة مغطاة، تعرف أيضا باسم كتابة مكالمة، فإنك تملك بالفعل أسهم المخزون الأساسي وكنت تبيع شخصا ما الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم بسعر محدد حتى ينتهي الخيار - السعر لن تتغير بغض النظر عن الطريقة التي يذهب السوق. 1 إذا كنت لا تملك الأسهم، فإنه سيكون معروفا بأنها دعوة عارية - اقتراح أكثر خطورة بكثير.


لماذا تريد بيع حقوق الأسهم الخاصة بك؟ لأنك تتلقى نقدا لبيع الخيار (المعروف أيضا باسم قسط).


بالنسبة لبعض الناس، والحصول على دخل إضافي على الأسهم التي تملك بالفعل الأصوات جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن مثل أي استراتيجية الخيارات، وهناك مخاطر فضلا عن الفوائد.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


قبل أن تقوم بتجارتك الأولى، من الضروري أن تفهم كيف تعمل إستراتيجية المكالمة المغطاة. لذلك، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. دعونا نقول في فبراير كنت تملك بالفعل 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. عليك أن تقرر بيع (a. k.a.، الكتابة) مكالمة واحدة، والتي تغطي 100 سهم من الأسهم (إذا كنت تملك 200 سهم من شيز، هل يمكن أن تبيع اثنين من المكالمات، وهلم جرا).


سعر الإضراب.


أنت توافق على بيع تلك الأسهم 100 بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر الإضراب. عند البحث عن خيارات نقلت، سترى مجموعة متنوعة من أسعار الإضراب. سعر الإضراب الذي تختاره هو محدد محدد لمقدار المبلغ الذي تتلقاه مقابل بيع الخيار. مع المكالمات المغطاة، وبالنسبة لسهم معين، وارتفاع سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، وأقل قيمة الخيار.


ولذلك، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر إضراب بقيمة 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هو أكثر قيمة من خيار يبلغ سعره 35 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ لأنه من المرجح أن شيز للوصول إلى 32 $ مما هو عليه لتصل إلى 35 $، وبالتالي أكثر احتمالا أن المشتري المكالمة سوف كسب المال. وبسبب ذلك، قسط أعلى.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن أنسب سعر الإضراب، لديك أيضا اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. على سبيل المثال، لنفترض أنك اخترت في شباط (فبراير) تاريخ انتهاء صلاحية آذار (مارس). في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس، ينتهي التداول على الخيار وينتهي. يتم تعيين إما الخيار الخاص بك ويتم بيع السهم بسعر الإضراب أو الاحتفاظ بالمخزون. لأن البعض لا يريدون أن يكونوا في هذه التجارة لفترة طويلة جدا، فإنها قد تختار تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي فقط شهر أو اثنين بعيدا. تلميح: كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر قيمة لأن فترة زمنية أطول تعطي المخزن الأساسي فرصة أكبر للوصول إلى سعر الإضراب للخيار.


ملاحظة: يستغرق تجربة للعثور على أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تناسبك. خيارات عديمي الخبرة قد يرغب المستثمر في ممارسة التجارة باستخدام عقود الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


أول تجارة المكالمات المغطاة.


الآن بعد أن لديك فكرة عامة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى أمثلة أكثر تحديدا. تذكر، مع ذلك، أنه قبل وضع التجارة، يجب الموافقة على حساب الخيارات. اتصل بممثل فديليتي إذا كانت لديك أسئلة.


في شباط / فبراير، كنت تملك 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع مكالمة واحدة مغطاة بسعر إضراب قدره 33 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء صلاحية شهر آذار (مارس). سعر العرض (القسط) لهذا الخيار هو 1.25 دولار. افترض أنك ثم قال لنفسك: "أود أن بيع مكالمة واحدة مغطاة ل شيز 33 مارس بسعر حد 1.25 $ جيدة لليوم فقط". تلميح: يقترح عليك وضع أمر الحد، وليس نظام السوق، لذلك التي يمكنك تحديد الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لبيع. إذا تم بيع المكالمة بسعر 1.25 دولار، فإن القسط الذي تحصل عليه هو 125 دولار (100 سهم × 1.25 دولار) عمولة أقل. الآن بعد أن قمت ببيع أول مكالمة مغطاة، يمكنك ببساطة مراقبة المخزون الأساسي حتى تاريخ انتهاء مارس.


دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يذهب الحق، أو خطأ، مع هذه الصفقة.


السيناريو الأول: المخزون الأساسي، شيز، فوق سعر الإضراب البالغ 33 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، حتى عن طريق فلسا واحدا، فإن السهم على الأرجح يكون "دعا بعيدا" منك. في مصطلحات المصطلحات، وهذا يعني أنك تم تعيين إشعار ممارسة. أنت ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب (عند 33 دولارا في هذا المثال). إذا كنت تبيع المكالمات المشمولة، يجب أن تخطط لبيع الأسهم الخاصة بك. لحسن الحظ، بعد بيعه، يمكنك دائما شراء الأسهم مرة أخرى وبيع المكالمات المشمولة في الشهر التالي.


واحدة من الانتقادات لبيع المكالمات المشمولة هو وجود مكاسب محدودة. وبعبارة أخرى، إذا شيز فجأة التكبير إلى 37 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن الأسهم لا تزال تباع في 33 $ (سعر الإضراب). أنت لن تشارك في المكاسب الماضية سعر الإضراب. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة نسبيا في فترة قصيرة من الزمن، ثم بيع المكالمات المشمولة قد لا تكون استراتيجية مثالية.


فائدة: يمكنك الحفاظ على قسط، الأسهم المكاسب تصل إلى سعر الإضراب، والأرباح المستحقة.


المخاطر: تخسر على المكاسب المحتملة قبل سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ربط المخزون الخاص بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


تلميح: اختر من الأسهم الأساسية الموجودة لديك والتي كنت صعودي قليلا على المدى الطويل ولكن ليس على المدى القصير، وليس من المتوقع أن تكون متقلبة جدا حتى تنتهي صلاحية الخيار.


السيناريو الثاني: المخزون الأساسي هو أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان المخزون الأساسي أقل من 33 $ للسهم (سعر الإضراب) في جميع الأوقات قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار غير معلن وتحتفظ بالمخزون والعلاوة. يمكنك أيضا بيع مكالمة مغطاة أخرى لشهر لاحق. على الرغم من أن بعض الناس يأملون مخزونهم ينخفض ​​حتى يتمكنوا من الحفاظ على الأسهم وجمع قسط، وتوخي الحذر ما كنت ترغب في ذلك.


على سبيل المثال، إذا شيز قطرات الكثير، على سبيل المثال، من $ 30 إلى $ 25 حصة، على الرغم من أن 125 $ قسط تتلقى سوف تقلل من الألم، كنت لا تزال فقدت 500 $ على الأسهم الأساسية.


الفوائد: سوف تقلل في جميع الاحتمالات، ولكن ليس القضاء، وخسائر الأسهم.


المخاطر: تفقد المال على الأسهم الأساسية عندما يسقط.


ملاحظة متقدمة: إذا كنت قلقا من أن السهم الأساسي قد ينخفض ​​في المدى القريب ولكن واثق في الآفاق على المدى الطويل للسهم، يمكنك دائما بدء طوق. وهذا هو، يمكنك شراء وضع واقية على المكالمة المغطاة، مما يسمح لك لبيع الأسهم بسعر محدد، بغض النظر عن مدى انخفاض الأسواق.


السيناريو الثالث: السهم الأساسي بالقرب من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يقول البعض أن هذه هي النتيجة الأكثر مرضية لدعوة مغطاة. إذا كان المخزون الأساسي أقل قليلا من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك الاحتفاظ قسط والسهم. يمكنك بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة للشهر التالي، مما يجلب دخل إضافي. إذا، ومع ذلك، فإن السهم يرتفع فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية من قبل حتى فلسا واحدا، على الأرجح سيتم استدعاء الخيار بعيدا.


فائدة: قد تكون قادرة على الحفاظ على الأسهم وقسط، والاستمرار في بيع المكالمات على نفس الأسهم.


المخاطر: السهم ينخفض، يكلفك المال. أو يرتفع، ويتم ممارسة الخيار الخاص بك.


استراتیجیات الاتصال المتکاملة المتقدمة.


بعض الناس استخدام استراتيجية دعوة مغطاة لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. إذا نجحت، ويسمى السهم بعيدا بسعر الإضراب وبيعها. يمكنك أيضا الحفاظ على قسط لبيع المكالمات المغطاة. إذا كنت ببساطة بيع الأسهم، وكنت إغلاق الموقف بها. وبدلا من ذلك، إذا قمت بتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة، لديك الفرصة لكلا إغلاق الموقف خارج وتأخذ في الدخل على الأسهم. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، إذا انخفض السهم في القيمة والخيار لا تمارس، سوف تستمر في امتلاك الأسهم التي كنت ترغب في بيع.


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.


شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


خفض خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


استراتيجية الدعوة المغطاة هي استراتيجية ممتازة غالبا ما يستخدمها كل من التجار ذوي الخبرة والتجار الجدد إلى الخيارات. ولأنھا إستراتیجیة محدودة للمخاطر، غالبا ما تستخدم بدلا من کتابة المکالمات "العاریة"، وبالتالي، لا تضع شرکات الوساطة العدید من القیود علی استخدام ھذه الاستراتیجیة. سوف تحتاج إلى الموافقة على الخيارات من قبل وسيط الخاص بك قبل استخدام هذه الاستراتيجية، ومن المرجح أن تحتاج إلى أن تكون معتمدة خصيصا للمكالمات المشمولة. قراءة على النحو الذي نغطي استراتيجية هذا الخيار وتظهر لك كيف يمكنك استخدامها لصالحك.


بالنسبة لأولئك الجدد على الخيارات، دعونا نراجع بعض المصطلحات الأساسية المصطلحات. ويعطي خيار الاتصال للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية (في هذه الحالة، الأسهم) بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء صلاحية الخيار). على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 40 يوليو المكالمات شيز، لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء شيز في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى انتهاء يوليو. هذا النوع من الخيار يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة في حالة حدوث تحرك كبير فوق 40 $. كل عقد الخيار الذي تشتريه هو 100 سهم. المبلغ الذي يدفعه المتداول للخيار يسمى القسط.


[خيارات لها سمعة غير عادلة كما معقدة ومحفوظة فقط للمتداولين المتقدمين، ولكن كما سوف تتعلم في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين، وهذا هو ببساطة ليست كذلك. مع تفسيرات واضحة وموجزة من ما هي الخيارات وكيفية استخدامها لصالحك، عليك أن تكتشف بسرعة كيف يمكن تداول الخيارات يأخذك حيث لا يمكن للأسهم. ]


هناك قيمتان للخيار، القيمة الجوهرية والخارجية، أو قسط الوقت. ويشار إلى القيمة الجوهرية أيضا بأموال الخيار. باستخدام المثال شيز لدينا، إذا كان السهم يتداول عند 45 $، لدينا 40 يوليو المكالمات لديها 5 $ من قيمة جوهرية. إذا كانت المكالمات تتداول في $ 6، أن الدولار اضافية هو قسط الوقت. إذا كان السهم يتداول عند 38 $ وخيارنا يتداول عند 2 $، فإن الخيار له فقط قسط من الوقت ويقال أنه من أصل المال.


وكثيرا ما يقال أن المهنيين بيع الخيارات والهواة شراء لهم. هذا ليس صحيحا 100٪ من الوقت، ولكن من الصحيح بالتأكيد أن التجار الخيار المهني يعرفون عندما يكون مناسبا لتوظيف استراتيجية معينة. الباعة الخيار كتابة الخيار في مقابل الحصول على قسط من المشتري الخيار. انهم يتوقعون أن تنتهي صلاحية لا قيمة لها، وبالتالي، والحفاظ على قسط. بالنسبة لبعض التجار، والعيب من خيارات الكتابة عارية هو خطر غير محدود. عندما تكون مشتري الخيار، تقتصر مخاطرك على القسط الذي دفعته للخيار. ولكن عندما كنت بائع، أنت تحمل مخاطر غير محدودة.


ارجع إلى مثال شيز. وقد أعطى البائع من هذا الخيار للمشتري الحق في شراء شيز في 40. إذا كان السهم يذهب إلى 50 ويمارس المشتري الخيار، فإن البائع الخيار يبيع شيز في $ 40. إذا كان البائع لا يملك الأسهم الأساسية، وقال انه أو انها سوف تضطر لشرائه في السوق المفتوحة ل $ 50 لبيعه في $ 40. ومن الواضح أنه كلما زاد سعر السهم، زاد الخطر على البائع.


كيف يمكن للمكالمة المغطاة مساعدة؟


في استراتيجية الدعوة المغطاة، ونحن في طريقنا لتحمل دور البائع الخيار. ومع ذلك، فإننا لن نتحمل مخاطر غير محدودة لأننا سوف تملك بالفعل المخزون الأساسي. وهذا يؤدي إلى مصطلح "مغطاة" دعوة - ​​كنت مغطاة ضد خسائر غير محدودة في حال أن الخيار يذهب في المال ويمارس.


استراتيجية الدعوة المغطاة ذات شقين. أولا، كنت تملك بالفعل الأسهم. لا تحتاج إلى أن تكون في 100 حصة كتل، ولكن سوف تحتاج إلى أن تكون على الأقل 100 سهم. ستبيع بعد ذلك، أو تكتب، خيار اتصال واحد لكل مضاعف من 100 سهم (أي 100 سهم = مكالمة واحدة و 200 سهم = نداءين و 276 سهم = نداءين).


عند استخدام إستراتيجية المكالمة المغطاة، لديك اعتبارات مخاطر مختلفة قليلا مما تفعله إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر. يمكنك الحصول على الحفاظ على قسط تتلقى عند بيع الخيار، ولكن إذا كان السهم يذهب فوق سعر الإضراب، كنت قد توجت المبلغ الذي يمكن أن تجعل. إذا كان السهم يذهب أقل، لم تكن قادرا على ببساطة بيع الأسهم. سوف تحتاج إلى شراء الخيار مرة أخرى كذلك.


عند استخدام مكالمة مغطاة.


هناك عدد من الأسباب التجار استخدام المكالمات المشمولة. والأكثر وضوحا هو إنتاج الدخل على الأسهم التي هي بالفعل في محفظتك. البعض الآخر مثل فكرة الاستفادة من الخيار قسط الوقت الاضمحلال، ولكن لا أحب خطر غير محدود من خيارات الكتابة الكشف عنها.


استخدام جيد لهذه الاستراتيجية هو الأسهم التي قد تكون عقد والتي تريد الاحتفاظ بها على المدى الطويل عقد، ربما لأغراض الضرائب أو أرباح. كنت تشعر أنه في بيئة السوق الحالية، قيمة السهم ليس من المرجح أن نقدر، أو أنها قد تسقط بعض. ونتيجة لذلك، قد تقرر كتابة المكالمات المغطاة ضد موقعك الحالي.


بدلا من ذلك، العديد من التجار يبحثون عن فرص على الخيارات التي يشعرون مبالغ فيها وسوف تقدم عائد جيد. للدخول إلى موقف مكالمة مغطاة على الأسهم التي لا تملك، يجب عليك في وقت واحد شراء الأسهم وبيع المكالمة. تذكر عند القيام بذلك أن السهم قد تنخفض في القيمة. من أجل الخروج من الموقف تماما، وكنت بحاجة لشراء مرة أخرى الخيار وبيع الأسهم.


ماذا تفعل عند انتهاء الصلاحية.


في نهاية المطاف، سوف نصل إلى يوم انتهاء الصلاحية. ماذا تفعل بعد ذلك؟


إذا كان الخيار لا يزال من المال، فمن المرجح أنه سوف تنتهي فقط لا قيمة لها ولا تمارس. في هذه الحالة، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمرار في الموقف، هل يمكن "طرح" وكتابة خيار آخر ضد الأسهم الخاصة بك أبعد من ذلك في الوقت المناسب. على الرغم من أن هناك احتمال أن يتم ممارسة خيار من المال، وهذا أمر نادر للغاية.


إذا كان الخيار هو في المال، هل يمكن أن نتوقع الخيار ليتم ممارستها. اعتمادا على شركة الوساطة الخاصة بك، فمن الممكن جدا أن لا داعي للقلق حول هذا؛ كل شيء سيكون تلقائيا عندما يسمى السهم بعيدا. ما تحتاج إلى أن تكون على بينة من، ومع ذلك، هو ما، إن وجدت، سيتم فرض رسوم في هذه الحالة. سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من هذا حتى تتمكن من التخطيط بشكل مناسب عند تحديد ما إذا كان كتابة مكالمة معينة مغطاة سوف تكون مربحة.


دعونا ننظر إلى مثال موجز. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شيز بسعر 38 دولارا، وتبيع 40 يوليو المكالمات ل $ 1. في هذه الحالة، سوف تجلب 100 دولار في أقساط للخيار الذي بيعته. وهذا من شأنه أن يجعل أساس التكلفة الخاصة بك على الأسهم 37 $ (38 $ للسهم الواحد - $ 1 للخيار). إذا وصل تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو وتداول الأسهم عند أو أقل من 40 $ للسهم الواحد، فمن المرجح جدا أن الخيار سوف تنتهي ببساطة لا قيمة لها، وسوف تبقي قسط (نقدا). يمكنك بعد ذلك الاستمرار في عقد الأسهم وكتابة خيار آخر للشهر المقبل إذا اخترت.


إذا، ومع ذلك، فإن السهم يتداول عند 41 $، هل يمكن أن نتوقع أن يتم استدعاء السهم بعيدا. سوف يتم بيعه في $ 40 - سعر الإضراب الخيار. ولكن تذكر، كنت جلبت في 1 $ في قسط للخيار، وبالتالي فإن الربح الخاص بك على التجارة سيكون $ 3 (اشترى الأسهم مقابل 38 $، تلقى $ 1 للخيار، ودعا الأسهم بعيدا في $ 40). وبالمثل، إذا كنت قد اشتريت الأسهم ولم تباع الخيار، الربح الخاص بك في هذا المثال سيكون نفس $ 3 (اشترى في 38 $، وتباع في $ 41). إذا كان السهم أعلى من 41 $، فإن التاجر الذي احتفظ بالسهم ولم يكتب المكالمة 40 سيكتسب المزيد، في حين أن التاجر الذي كتب 40 تغطية تغطي الأرباح سوف توج.


استراتيجية المكالمة مغطاة يعمل بشكل أفضل للأسهم التي لا تتوقع الكثير من الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الأساس، كنت تريد الأسهم الخاصة بك على البقاء متسقة كما كنت جمع أقساط وخفض متوسط ​​التكلفة الخاصة بك كل شهر. أيضا، تذكر دائما لحساب تكاليف التداول في العمليات الحسابية والسيناريوهات المحتملة.


مثل أي استراتيجية، الكتابة المكتوبة مغطاة لديها مزايا وعيوب. إذا استخدمت مع الأسهم الصحيحة، يمكن أن تكون المكالمات المغطاة وسيلة رائعة لتقليل متوسط ​​التكلفة.


أساسيات المكالمات المغطاة.


ينظر على نطاق واسع كاستراتيجية محافظة، والمستثمرين المحترفين كتابة المكالمات المغطاة لزيادة دخل الاستثمار. ولكن يمكن للمستثمرين الأفراد أيضا الاستفادة من هذه الاستراتيجية بسيطة وفعالة الخيار عن طريق أخذ الوقت لتعلم ذلك. دعونا نلقي نظرة على مكالمة مغطاة وفحص الطرق التي يمكنك استخدامها في محفظتك.


ما هي المكالمة المغطاة؟


بصفتك مالك أسهم، يحق لك الحصول على العديد من الحقوق. واحدة من هذه هي الحق في بيع الأسهم الخاصة بك في أي وقت لسعر السوق. الكتابة المكتوبة المكالمة هي ببساطة بيع هذا الحق لشخص آخر مقابل النقد المدفوع اليوم. وهذا يعني أنك تعطي للمشتري الخيار الحق في شراء أسهمك قبل انتهاء صلاحية الخيار، بسعر محدد سلفا، يسمى سعر الإضراب.


إن خيار الاتصال هو عقد يمنح المشتري الخيار القانوني (وليس الالتزام) بشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان البائع لخيار المكالمة يملك األسهم األساسية يعتبر الخيار "مغطى" بسبب القدرة على تسليم األسهم دون شرائها في السوق المفتوحة بأسعار غير معروفة - وربما أعلى - في المستقبل.


الاستفادة من المكالمات المشمولة.


للحق في شراء أسهم بسعر محدد سلفا في المستقبل، يدفع المشتري البائع من خيار المكالمة قسط. القسط هو رسم نقدي يدفعه البائع إلى البائع في اليوم الذي يباع فيه الخيار. فمن المال البائع للحفاظ على، بغض النظر عن ما إذا كان يتم ممارسة الخيار.


عند بيع مكالمة مغطاة.


إذا قمت ببيع مكالمة مغطاة، يمكنك الحصول على المال اليوم في مقابل بعض من الاتجاه الصعودي الأسهم الخاصة بك في المستقبل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تدفع 50 دولارا أمريكيا للسهم لمخزونك وتعتقد أنها سترتفع إلى 60 دولارا أمريكيا في غضون سنة واحدة. أيضا، كنت على استعداد لبيع في 55 $ في غضون ستة أشهر، مع العلم كنت التخلي عن مزيد من الاتجاه الصعودي، ولكن جعل الربح لطيفة على المدى القصير. في هذا السيناريو، بيع مكالمة مغطاة على موقف الأسهم الخاصة بك قد يكون خيارا جذابا بالنسبة لك.


بعد النظر في سلسلة الخيار الأسهم، تجد 55 $، ستة أشهر خيار المكالمة بيع لمدة 4 $ للسهم الواحد. هل يمكن أن تبيع خيار المكالمة $ 55 ضد الأسهم الخاصة بك، والتي قمت بشرائها في 50 $، وتأمل أن تبيع في 60 $ في غضون عام. إذا فعلت ذلك، سوف تلزم نفسك ببيع الأسهم بمبلغ 55 دولارا خلال الأشهر الستة التالية إذا ارتفع السعر إلى هذا المبلغ. كنت لا تزال تحصل على الحفاظ على $ 4 في أقساط بالإضافة إلى 55 $ من بيع أسهمك، ل المجموع الكبير من 59 $ (18٪ العودة) على مدى ستة أشهر.


من ناحية أخرى، إذا انخفض السهم إلى 40 $، على سبيل المثال، سيكون لديك خسارة 10 $ على الموقع الأصلي الخاص بك. ومع ذلك، لأنك تحصل على الحفاظ على 4 $ الخيار قسط من بيع خيار المكالمة، وفقدان إجمالي هو 6 $ للسهم الواحد وليس 10 $.


تنتهي في 30 يونيو، يمكن ممارستها عند 55 $.


تنتهي في 30 يونيو، يمكن ممارستها عند 55 $.


[هناك حاجة إلى حسابات سليمة ودقيقة لفهم فوائد ومخاطر المكالمات المشمولة بنجاح. أتمتة كيفية حساب المكالمات المشمولة، فضلا عن غيرها من الخيارات الخيارات، مع حاسبة نتائج الخيارات، وشملت كجزء من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين]


مزايا المكالمة المغطاة.


يمكن أن يساعد بيع خيارات المكالمة المغطاة على تعويض مخاطر الهبوط أو زيادة العائد الصعودي، ولكن يعني أيضا أن تتداول النقدية التي تحصل عليها اليوم من علاوة الخيار لأي مكاسب صعودية تتجاوز 59 دولارا للسهم خلال الأشهر الستة المقبلة، بما في ذلك 4 دولارات في الأقساط. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم ينتهي فوق 59 $، ثم يخرج أسوأ مما لو كنت قد عقدت ببساطة الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم ينتهي فترة ستة أشهر في أي مكان أقل من 59 $ للسهم الواحد، ثم كنت يخرج قبل حيث كنت قد لو لم تكن قد باعت المكالمة المغطاة.


مخاطر المكالمات المغطاة.


طالما لديك موقف الخيار القصير، لديك إلى التمسك على الأسهم، وإلا سوف يكون عقد مكالمة عارية، والتي لديها نظريا احتمال خسارة غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم. لذلك، إذا كنت ترغب في بيع أسهمك قبل انتهاء الصلاحية، يجب عليك شراء موقف الخيار مرة أخرى، والتي سوف يكلفك المال الاضافي وبعض الربح الخاص بك.


الخط السفلي.


يمكنك استخدام المكالمات المغطاة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة أو الحصول على دخل من أسهمك، حتى إذا كان السهم نفسه لا يدفع أرباحا. وعلى هذا النحو، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تخدمك كطريقة إضافية للاستفادة من ملكية الأسهم. كما الخيارات لديها مخاطر، تأكد من دراسة جميع الخيارات الخاصة بك، فضلا عن إيجابيات وسلبيات، قبل اتخاذ قرار.


المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.


وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.


ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.


خارج من المال المغطاة المكالمة.


هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.


محدودية الربح المحتملة.


بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


إمكانيات خسارة غير محدودة.


ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية كتابة المكالمات المغطاة.


إستراتيجية خيار للمستثمر المبتدئ.


عند تعلم استخدام الخيارات، الكتابة المكتوبة المكالمة هي استراتيجية جيدة، أساسية لاعتماد لأنها توفر الفرصة:


لامتلاك الأسهم ذات المخاطر الهبوطية أقل، مقارنة مع المساهمين الآخرين. للحصول على أرباح أكثر تواترا ولها عدد أقل من الصفقات الخاسرة مقارنة مع المساهمين الآخرين.


أرباح محدودة.


هناك تكلفة للحصول على تلك الفوائد. الأرباح محدودة. ولذلك، ليس من المناسب اعتماد هذه الاستراتيجية عند الاستثمار في الشركات التي من المتوقع أن يتضاعف سعر السهم كل عام.


هذه الاستراتيجية هي للمستثمرين الذين يرغبون في كسب جيدة، ولكن الأرباح محدودة.


كيف تعمل.


شراء 100 سهم (أو مضاعفات 100 سهم) من الأسهم التي تريد امتلاكها. اكتب خيار بيع واحد لكل 100 سهم. هذه المكالمة & # 34؛ مغطاة & # 34؛ لأنك تملك الأسهم التي يمكن تسليمها إلى صاحب المكالمة، إذا ومتى كنت. ملاحظة: إذا لم تكن تملك السهم، فسيتم بيع المكالمة & # 34؛ المكشوفة & # 34؛ أو & # 34؛ ناكيد. & # 34؛ النقد (قسط) التي جمعتها عند بيع خيار المكالمة هو دائما لك للحفاظ عليها. من خلال كتابة المكالمة، فإنك توافق على شروط عقد الخيار. في هذا المثال، أنت ملزم ببيع هذا المخزون - بسعر إضراب الخيار - ولكن فقط عندما يختار مالك الخيار ممارسة حقوقه في شراء أسهمك. إذا تم تمرير انتهاء الصلاحية ومالك المكالمة لا ينتخب لشراء الأسهم، ثم الخيار لا قيمة له و التزاماتك تنتهي.


يفس (الأسهم المفضلة لديك) يتداول حاليا عند 43.80 $ وتشتري 100 سهم.


توقعاتك لهذه الشركة إيجابية (وهذا هو السبب في أنك تشتري أسهم)، ونأمل أن تكسب 10٪ إلى 15٪ سنويا مع استمرار الشركة في النمو. ومع ذلك، بدلا من مجرد التمسك بالأسهم، يمكنك اعتماد استراتيجية الكتابة المكالمة مغطاة على أمل زيادة الأرباح الخاصة بك.


هناك دائما العديد من الخيارات لخيار للبيع.


أنها تأتي مع تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب مختلفة. لنفترض أنك اخترت بيع خيار مكالمة واحدة تنتهي صلاحيته خلال 60 يوما (19 مارس، 20XX). لنفترض كذلك أنك على استعداد للالتزام ببيع الأسهم بقيمة 45 دولارا أمريكيا للسهم في أي وقت في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.


أي خيار الاتصال للبيع.


كيف تجد خيار الاتصال الصحيح للبيع؟ اختر خيار مكالمة يفس مع.


سعر الإضراب الصحيح (أي أنه يفي باحتياجاتك). تاريخ انتهاء الصلاحية المناسب. خيارات طويلة الأجل تأتي مع قسط أكبر، ولكن كنت ملتزمة فترة عقد أطول. وتتيح الخيارات القصيرة الأجل التزاما أقصر، إلا أن العلاوة قد لا تكون مرتفعة بما فيه الكفاية لتبرير بيع المكالمة.


مطلوب اثنين من الصفقات:


أ) شراء 100 سهم. لقد سبق لك أن جعلت هذه الصفقة، ودفع 43،80 $.


ب) بيع خيار مكالمة واحدة:


يفس مار 19 & # 39؛ شكس 45 اتصل.


يفس هو رمز السهم.


مار 19 & # 39؛ 20XX هو تاريخ انتهاء الصلاحية.


45 هو سعر الإضراب (أي 45 دولارا للسهم الواحد).


يصف كال نوع الخيار (وضع أو الاتصال).


توضح الصورة في الجزء العلوي من هذه المقالة ملف الربح / الخسارة. ملاحظة: الحد الأقصى للربح المحتمل هو 320 دولارا أمريكيا كيف يتم تحقيق الحد الأقصى؟


اشترى المخزون & # 64؛ 43.80.


بيع الأسهم (عند تعيين إشعار ممارسة) & # 64؛ $ 45.


بريميوم كولكتد فروم أوبتيون سيل & # 64؛ $ 2.00 للسهم الواحد، أو 200 $ نقدا.


صافي سعر البيع هو 47.00 $ [45 $ من بيع الأسهم زائد 2.00 $ من بيع الخيار.]


صافي سعر البيع (47 دولارا) ناقص التكلفة الصافية (43.80 دولارا) & # 61؛ 3.20 $ للسهم الواحد، أو 320 $ الربح (أقل العمولات)


وهذا العائد يعادل 7.3 في المائة (320 دولارا / 380 4 دولارا) هو 60 يوما.


الملاحظة 1: يتم تحقيق أقصى ربح ممكن عندما يكون السهم أعلى من سعر الإضراب عند إغلاق السوق للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. هو دائما نتيجة جيدة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة عند إجراء أي تجارة. لا تشعر بالسوء عندما يباع المخزون بسعر الإضراب. نضع في اعتبارنا أن هذا كان الربح المستهدف في وقت إجراء التجارة - وتحقيق أهداف الربح الخاص بك هو الطريق إلى كونه مستثمرا ناجحا أو التاجر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ملاحظة 2: إذا كان يفس أقل من سعر الإضراب عند إغلاق التداول في 19 مارس 20XX، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة ولا تزال تملك الأسهم. كمساهم، يمكنك الاحتفاظ بالأسهم، بيعها، أو كتابة مكالمة مغطاة أخرى.

No comments:

Post a Comment