Monday 12 February 2018

خيارات تاجر الواحة شارع الشارع


الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية واحة الشارع.
الفنان بطاقات التداول بلوغسبوت - بكا الأساسية التجارة م و ه.
وول ستريت التداول البرمجيات هو منتج الخيارات الثنائية الجديدة من قبل فريق التطوير غير معروف. قيل لنا أن هذا البرنامج يكسب التجار 0 فوربس المستثمر الفريق.
سكوت فيسلر | حساب إحترافي.
مقدمة إلى الحزمة. الخيارات الثنائية اثنين فقط من النتائج. أنت إما على حق أو كنت مخطئا. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية والمخاطر والفوائد.
# واحة وول ستريت الفوركس ★★ الفوركس كوم الفوركس جيش السلام.
وول ستريت التركيز مجموعة الغش أو موثوق بها؟ قراءة هذا الاستعراض التحقيق قبل القفز في الماء! الموقع الرسمي: والستريتفوكوسغروب.
تداول سريع: مدرسة تداول المالية الخيارات الثنائية الحقيقية.
برنامج التداول في الشوارع في الشوارع هو الخيارات الثنائية سبوت لا يحتفظ بالمسؤولية عن أي خسائر تداول قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة.
الخيارات الثنائية - هو احتيال.
مرحبا بكم في وول ستريت الخيارات الثنائية، واحدة من عدد قليل من المواقع التي تلتزم لضرب المخادعين حيث يضر من خلال تعريض الحيل إلى العالم قبل أن [...]
7 الخيارات الثنائية - وول ستريت لايف ستايل.
وول ستريت القاتل هو منتجات الخيارات الثنائية الجديدة المطالب المطور يمكن استخدامها جعل جهد 150،000 $. يظهر الفيديو على موقع الويب حسابا مع هذا.
كل شيء أو لا شيء - 5 أسباب للنظر بانك دي ثنائي في.
مشاهدة ملف سكوت فيسلر الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.
وول ستريت الخيارات الثنائية - وول ستريت الخيارات الثنائية.
← وول ستريت تجارة البرمجيات استعراض! المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع أسواق العقود الآجلة والخيارات.
الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة | أرز. - ريسينستيتيوت.
★★★★★ سكام دلام الفوركس ★ خيارات الأسهم ل كيك ★ احتيال دلام الفوركس ★ تحميل مجاني من فوربس لا غامبل على الخيارات الثنائية. الفوركس البرمجيات مع.
يوم التداول واحة وول ستريت - خصم وسطاء الذهب القبض.
ييزوس، انها الخيارات الثنائية الأخرى التطبيق من مليونير التروية جنون في وول ستريت. انه ليس وولف، انه كلب في الشارع.
مقدمة إلى الخيارات الثنائية | دورات وول ستريت الناجي.
وول ستريت مجموعة التركيز وول ستريت مجموعة التركيز، وهو برنامج الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها واليوم أنا هنا مع استعراض وول ستريت مجموعة التركيز. هل تبحث عنه.
الفوركس باللغة الروسية - قائمة الخيارات الثنائية التداول.
وول ستريت القاتل هي واحدة من تلك الأنظمة تداول الخيارات الثنائية التي تستخدم عنوان جذاب لجذب الناس. ولكن، يمكن أن نثق هذا الروبوت ثنائي؟
الذئب على وول ستريت هو الخيارات الثنائية مت.
وول ستريت القاتل هو منتجات الخيارات الثنائية الجديدة المطالب المطور يمكن استخدامها جعل جهد 150،000 $. يظهر الفيديو على موقع الويب حسابا مع هذا.
كيفية تداول الخيارات الثنائية | واحة وول ستريت.
ما هو نمط الحياة في وول ستريت؟ وول ستريت لايف ستايل هو منصة التي تمكنك من تداول الخيارات الثنائية. يستخدم النظام برامج تسمى إشارات إما.
أبهيجيت ماهندراكار | فيس بوك.
الخيارات الثنائية لبيانات وول ستريت "الخيارات الثنائية هي الأفضل للتداول عند حوالي ساعة أو ساعتين بعد فتح الأسواق، في سلوك الأسواق هو أكثر من ذلك.
الجدار القاتل القاتل مراجعة الجدار القاتل البرامج مراجعة الجدار.
يا الجميع، ماذا يا رفاق تعرف عن الخيارات الثنائية 1 دقيقة؟ أنا أفترض معظم الناس الذين يدخلون في الحصول على سحق، ولكن النسبة المئوية من الناس الذين يمكن أن يكون في الواقع.
ترادينغ إيرا الرمز الترويجي - أفضل الكتب التجارية جدار الشارع.
مرحبا بكم في وول ستريت الخيارات الثنائية، واحدة من عدد قليل من المواقع التي تلتزم لضرب المخادعين حيث يضر من خلال تعريض الحيل إلى العالم قبل أن [...]
الخيارات الثنائية - إق الخيار - ريسمي -٪ 91'e فاران كازان & # 231؛
عندما بدأت التداول بالخيارات الثنائية مرة أخرى في أكتوبر من عام 2018، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الوسطاء في ذلك الوقت.
ديلي نيوز | هل الشركات الكبيرة لا تزال تدعم كلينتون؟
لا تداول الخيارات الثنائية قبل أن ترى هذا 100٪ مراجعة صادقة!
وول ستريت تجارة البرمجيات مراجعة! تجنب هذا احتيال عرجاء!
يوم التداول واحة الشارع الجدار رد مهلا، وذلك بفضل طن لأخذ الوقت للتعليق. يوم تداول جدار واحة الشارع بعض من أصدقاء جدد في انتظار المصعد.
وول ستريت ثنائي: الخيارات الثنائية تجارة ياهو الأجوبة.
بنك تنمية استراتيجية الفوركس في تنزانيا الفوركس. فكس تجارة الجدار شارع واحة الفوركس الذهب إشارة اليوم؛ والتي وسطاء الفوركس تقدم الخيارات الثنائية كيفية كسب المال.
سرس الفوركس - فوريكس الخادم الخاص الظاهري.
★★★★★ وول ستريت واحة الفوركس ★ سيتي التاجر 100 مليون مكافأة ★ وول ستريت واحة الفوركس ★ نيكس مسودة يوم الصفقات. الخيارات الثنائية منتدى الإنذار.
هو الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا المنتديات | أرز.
وول ستريت التداول البرمجيات هو منتج الخيارات الثنائية الجديدة من قبل فريق التطوير غير معروف. قيل لنا أن هذا البرنامج يكسب التجار 100 $ في الساعة على.
الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية | إنفستد إق.
وهذا سوف الخيارات المالية المدرسة المالية التداول لا يوجد الجسم. الخيارات الثنائية واحة الشارع ستريت: الخيارات الثنائية أفضل إطار زمني: الخيارات الثنائية أساسيات 101:
الخيارات الثنائية - هو احتيال.
لا تداول الخيارات الثنائية قبل أن ترى هذا 100٪ مراجعة صادقة!
الخيارات الثنائية - الجزء 4 - فوركس روبوت الأمة.
الانتخابات على واحة شارع الجدار، شارع الجدار الثنائي. الرشوة يتهم مع التعليم رمز الخيارات الثنائية وخدمات الوفاء ل إق استثمرت هي.
قانون تجارة السلع - تجار الفوركس معنى.
27/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ست ست القاتل البرمجيات tiny. cc/wallstkillersoftware ستريت القاتل مراجعة 2018 معرفة الحقائق حول ست القاتل القاتل. في هذا الجدار ست القاتل.
وول ستريت ثنائي | الخيارات الثنائية لبيانات وول ستريت.
يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجلوس في أي مكان يريدون. انهم لا يحتاجون للجلوس في مكتب مثل الكثير من 9 إلى 5 عمال، أو العمل في المصنع الذي رائحة وملء.
استعراض مجموعة وول ستريت التركيز: هل هو الغش؟ - ليجيت ثنائي.
الواحة، والتمريض الخاص التمريض التقليدي المنزل حتى تستجيب لاتخاذ على شارع الشارع. من السهل شرح نكف g ثنائي. الخيارات الثنائية من تحديد لنا.
المشكلة مع تداول الخيارات الثنائية! | واحة وول ستريت.
04/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هو الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا المنتديات. 15 أبريل ليجيت إشارات حية إشارات المنتدى الخيارات القانونية في. F اريكسون وول ستريت واحة الشارع النتائج واحة.
خطتي & أمب؛ أسئلة تتعلق بخيارات ثنائية لمدة دقيقة.
لماذا إنفستد إق؟ أفكار الاستثمار أو جميع أغ على واحة شارع الجدار، والضغط على بنك ديوتسش الخيارات الثنائية على وشك إسقاط سريع مجانا تجارة الأسهم عبر الإنترنت.
&نسخ؛ الخيارات الثنائية الواحة شارع الشارع الخيار الثنائي | الخيارات الثنائية واحة الشارع ستريت أفضل الخيارات الثنائية.

لقاء ملوك نيو وول ستريت: فكس ترادرس.
تجار الفوركس يتداولون اليورو مقابل الدولار.
الجميع مهووس بما يحدث في العملات هذه الأيام، لذلك هذا منطقي: ماثيو لين من بلومبرغ يعلن تجار الفوركس الملوك الجدد من وول ستريت.
ثلاثة أسباب:
أزمة الديون السيادية زوال الدولار إنشاء عملات احتياطية جديدة.
اتجاهات وول ستريت تتحرك منذ عقود، كما يقول. كانت M & أمب؛ A الساخنة في 1980s، الرأسمالية المغامرة في 1990s، وصناديق التحوط في 2000s.
الآن كل شخص يتحدث عن هو الدولار، وبالتالي فإن الناس الذين يمكن أن توفر لك جزء صغير من جزء من فلسا واحدا عند التداول بها ستكون مهمة جدا.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
لقاء ملوك نيو وول ستريت: فكس ترادرس.
أسواق العملات حكم جميع، لذلك هذه هي سادة جديدة من الكون.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

لماذا تنظر في أن تصبح تاجرا؟
نشرها جو في 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
المقدمة.
وفيما يلي مقالة من 80،000 ساعة عضو، جو، حول (1) لماذا يعتقد أن التداول يمكن أن يكون أفضل من وظائف التمويل الأخرى (2) ما عمل و [ق] (3) الذين قد تناسب بشكل خاص. يتمتع جو بخبرة تزيد عن 5 سنوات في مجال التداول، وكان حريصا على مشاركة وجهة نظره مع 80،000 عضو آخرين حول السبب في أن هذا قد يكون مسارا مهنيا واعدا بشكل خاص.
باختصار، جو يعتقد:
إذا كان لديك مهارات كمية ممتازة، لم تبدأ بعد حياتك المهنية، وتفكر في كسب لإعطاء، يجب أن تنظر في الذهاب إلى صندوق التحوط أو شركة تجارية الملكية لتجارة الأسهم أو الأصول الأخرى. يمكنك الوصول إلى مكافأة الرقم سبعة في غضون خمس سنوات من خلال العمل على مشاكل مثيرة للاهتمام. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العمل مع ذكية حقا، وتركز الناس ولها مهارات قابلة للتحويل إذا اخترت أن تترك.
خلفيتي.
لقد عملت في هذه الصناعة منذ انتهيت من الكلية. في الآونة الأخيرة كنت في شركة رائدة في صناعة السوق الإلكترونية لمدة أربع سنوات. معظم صناع السوق لا تحاول أن تأخذ وجهات النظر في السوق. بدلا من ذلك يحاولون شراء من الناس الذين يرغبون في بيع، وبيعها للأشخاص الذين يرغبون في شراء. ويضعون طلبات الشراء (& لدكو؛ عروض الأسعار & رديقو؛) أقل بقليل من طلبات البيع (& لدكو؛ العروض & رديقو؛). تاريخيا، وضعت أوامر من قبل البشر، ولكن في الآونة الأخيرة أجهزة الكمبيوتر قد وضعت أوامر. هذا هو أكثر كفاءة بكثير، وانخفض بين العرض والعرض قد انخفض مع مرور الوقت. هذا عظيم للمستثمرين.
هناك أشكال أخرى من التداول، على سبيل المثال. بعض الشركات حساب الأصول & [رسقوو]؛ والأسعار النظرية والتجارة كلما اختلفت عن أسعار السوق الفعلية. أنا أعرف أقل عن هذا، ولكن أنا جمع الكثير من أدناه لا يزال ينطبق.
يوم مثالي.
النظر في أداء استراتيجياتك & # 8211؛ كيف يفعلون اليوم، وما التغييرات التي يمكنك إجراؤها & # 8211؛ (باستخدام فبا)، وذلك باستخدام موقع البورصة لمعرفة كيف يخططون لعلاج الأرباح القادمة، ومحاولة معرفة الآثار الضريبية للتجارة محددة كلها طبيعية إلى حد ما. I & # 8217؛ لقد أعطيت مهام غريبة، على سبيل المثال. & # 8220؛ شرح للمدققين كيف نبيع كل من هذه الأسهم & # 8221 ؛، و & # 8220؛ اذهب تجد لي بعض صلصة تاباسكو. أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية كيف تفعل ذلك، ولكن أريد ذلك قبل وقت الغداء. & # 8221؛ (لا شيء من المحلات التجارية المجاورة باعت ذلك، لذلك وجدت مطعم وتناثر مع الشيف). عقلية كثيرا & لدكو؛ أنا لا تريد الأعذار. أريد القيام به. & رديقو؛ نتوقع أن نعمل بجد في السنة الأولى (11-12 ساعة / يوم). بعد ذلك يمكنك أن تتوقع أن تعمل ساعات أقصر مما كنت في الكثير من وظائف المدينة.
تتكون عملية صنع السوق من توفير السيولة للموجودات المالية. وهناك كمية صغيرة من التداول الخوارزمي يشارك في لعبة الصفر، حيث عدد قليل من الشركات يقاتلون على مبلغ معين من المال. ولكن هذا هو حالة الزاوية، في حين أن في بعض المهن انها الجزء الأكبر من المهمة. في مكتبي الأخير كان لدينا بعض الأحداث لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية، ونحن تدويرها، وبعض من زملائي في العمل خصصت 10٪ من دخلهم لغير الربحية. تختلف المعايير حسب الشركة، لكنني لا أعرف أي شخص سبق له أن طلب منه القيام بمهمة اعتقد أنها غير أخلاقية.
الذي هو مناسبة لذلك.
يميل رياضيا. البرمجة (على وجه الخصوص بيثون أو C ++)، ألعاب استراتيجية (مثل الشطرنج، لعبة البوكر)، أولمبياد الرياضيات أو أي شيء من هذا القبيل، والاهتمام في أسعار الأصول كلها السيرة الذاتية زائد. إذا كنت & # 8217؛ دعت إلى مقابلة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تستفيد من أن تكون سريعة في القيام الحساب الذهني وحل مراهني الدماغ. الإلمام بقوانين الاحتمالات والإحصاءات أمر مرغوب فيه للغاية في كل خطوة من هذه العملية. كل شخص أعرفه في هذه الصناعة لديه درجة في الرياضيات، والفيزياء، والاقتصاد، أو علوم الكمبيوتر. التقيت رجل واحد الذي أنهى لتوه درجة في دراسات فايكنغ & # 8211؛ كان قادرا على إظهار قدراته الرياضيات وهذا ما عد. إذا كنت تكره الرياضيات في المدرسة، يجب أن ننظر إلى شيء آخر.
كيفية العثور على وظيفة.
إذا كان لديك الوقت للعمل على أي من المهارات المذكورة أعلاه لإضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة بك قبل & نبسب؛ البحث عن وظيفة، القيام بذلك. إن لم يكن، لا تقلق بشأن ذلك. تقليم سيرتك الذاتية إلى صفحة واحدة: كل من يقرأ سيكون مشغولا ولا تستحق صفحتين من اهتمامه.
بعض الشركات سوف تجند في الحرم الجامعي. معظم لا. إذا كنت & # 8217؛ ترغب في استثمار بعض الوقت (وهذا قد يكون أفضل عائد لك من أي وقت مضى الحصول على الاستثمار)، والعثور على البورصة التي تنشر قائمة بأعضائها و غوغل تلك الشركات الأعضاء & [رسقوو]؛ المواقع. لا ترسل كل منهم السيرة الذاتية ونفس الرسالة. من شأنها أن تضيع وقتها ومن غير المرجح أن تحصل في أي مكان. بدلا من ذلك، يمكنك قضاء بضع دقائق على كل شركة، ومعرفة ما إذا كان ذلك مناسبا لك، وإذا كان الأمر كذلك، فكتب مذكرة قصيرة توضح سبب اعتقادك بأنك حق لك. مرجع قيم الشركة في تلك المذكرة (أفضل من ذلك، خياط السيرة الذاتية الخاصة بك إلى وظيفة). إذا تمت دعوتك لإجراء المقابلة، فتأكد من معرفة أكبر قدر ممكن عن الشركة قبل الاجتماع. هل يركزون على الإحصاءات؟ مراجعة جميع الملاحظات الإحصائيات الخاصة بك. هل يسألون عن كيفية عمل S & أمب؛ P هذا الأسبوع؟ إعلم أن. هل هم متخصصون في تداول العملات الأجنبية؟ تأكد من قضاء ساعة في البحث عن مصطلحات الفوركس (والتدليل مع حساب أواندا إذا كنت ترغب في ارتكاب القليل من المال).
لماذا هذا الاهتمام لأعضاء 80،000 ساعة؟
الأجور كبيرة ويمكنك كسب لإعطاء. إذا بقيت في الحقل، فستعمل بشكل جيد. عشر سنوات أسفل خط أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مدفوعة للغاية و أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فرك الكتفين مع الناس الأثرياء جدا ومؤثرة. عادة لن يكونوا قد اعتبروا الإيثار الفعال، و مجرد رفع الأفكار يمكن أن يكون لها عائد كبير.
إذا قررت تبديل المهن، سيكون لديك خبرة تجارية قيمة للغاية، وسوف تكون قد كسبت الكثير. هناك قضية يجب اتخاذها للاستثمار بدلا من التبرع فورا بأرباحك، ولكن هذه الدعوة ستجريها.
فرص الخروج وفيرة. معظم التجار السابقين وأنا أعلم ذهب إلى وظائف التمويل ذات الصلة مثل إدارة المخاطر، ولكن العديد من ترك هذه الصناعة تماما وتقوم به على ما يرام. واحد هو محام الآن.
ما هي الأرباح مثل؟
يختلف من عالية إلى عالية جدا. إذا كنت جيدة في ذلك، يمكنك جعل الملايين خمس سنوات أسفل الخط. إذا لم تقم بذلك، فستظل ست شخصيات بدون العمل المصرفي الاستثماري أو على مستوى إدارة المستشار. إذا تبين أنك غير مناسب لهذه الصناعة، فستغادر قبل ذلك. وهذا يعني السيناريو الأسوأ هو أن تقضي سنة أو اثنين العمل 60 ساعة أسابيع، وكسب عالية وتعلم الكثير أثناء القيام بذلك. سوف يكون لديك معرفة جيدة من الأسواق المالية، والإحصاءات، إكسل، يتم تدريبهم على حل المشاكل، ويكون لديهم فهم كبير للمخاطر / مكافأة.
ما هي زملاء العمل مثل؟
وكقاعدة عامة، يتم تبديل التجار بشكل كبير، وممتعة للتحدث إلى، وهم شعب عظيم للتعلم من. لا أعتقد أن التداول هو المسار الوظيفي الأمثل إذا كنت تحاول أن يلتقي الناس الإيثار للغاية، ولكن الصورة النمطية غوردون جيكو بعيدة جدا عن الحقيقة.
استنادا إلى تجربتي، وصناعة أكثر من 95٪ من الذكور. لا أعتقد أن هناك الكثير من التحيز الجنسي في التوظيف، لذا يرجى عدم ردع من تطبيق إذا كنت المرأة، ولكن لا يكون على بينة من عدم التوازن بين الجنسين.
وهناك الكثير من الرجال وأنا أعلم ذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام - في نقطة واحدة كان لدينا برنامج P90X مكتب. ربما لن تكون مفاجأة لتعلم أن معظمهم من المحررين.
لعبة البوكر هواية مشتركة، وكان هناك المزيد من أنواع الهواء الطلق من أنا و [رسقوو]؛ د المتوقع. كنت أعرف العديد من التجار الذين لم شرب الكحول.
I & [رسقوو]؛ لقد سئل كيف يتعامل الناس مع الإجهاد، وأنا & [رسقوو]؛ م غير متأكد. وباستثناءات قليلة، أبقى معظم الناس مشاعرهم خارج قاعة التداول.
موارد أخرى للتحقق من:
إذا كنت مهتما بالحصول على العطاء ولديك المزيد من الأسئلة، فسأحاول المساعدة (سأتجاهل الأسئلة التي يمكن أن تجيب عليها غوغل). يمكنك الوصول لي في joseph_mela في هوتميل دوت كوم.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
تلقي دليلنا الوظيفي إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، فضلا عن التحديثات الشهرية على أحدث الأبحاث لدينا، والأحداث بالقرب منك والفرص الوظيفية.
نحن منتسبون إلى معهد المستقبل للإنسانية في جامعة أكسفورد ومركز أكسفورد أوهيرو للأخلاقيات العملية.
نحن جزء من مركز الإيثار الفعال، والعمل عن كثب مع إعطاء ما نستطيع.
80،000 ساعة هي جزء من مركز ألترويسم الفعال، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في انكلترا وويلز (الخيرية رقم 1149828) ومسجلة 501 (ج) (3) منظمة معفاة في الولايات المتحدة الأمريكية (إين 47-1988398).
نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير معلومات مفيدة، ولكن كيف يمكنك استخدام المعلومات متروك لكم. نحن لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة تنتج عن استخدام المعلومات على الموقع. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية الكاملة وسياسة الخصوصية.
80،000 ساعة هي جزء من مركز ألترويسم الفعال، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في انكلترا وويلز (الخيرية رقم 1149828) ومسجلة 501 (ج) (3) منظمة معفاة في الولايات المتحدة الأمريكية (إين 47-1988398).
نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير معلومات مفيدة، ولكن كيف يمكنك استخدام المعلومات متروك لكم. نحن لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة تنتج عن استخدام المعلومات على الموقع. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية الكاملة وسياسة الخصوصية.

خيارات محاكاة التداول.
في حين ذكرت مرة أخرى أنني سوف إنشاء بسيطة جدا محاكاة تداول الخيارات، وأخيرا حصلت على حوالي ذلك (حسنا أنا نوع من تمديد واحد فقط بنيت خلال يوني).
لم يتم تصميم هذا إكسيل خيارات محاكاة التداول لتحصل على أفضل في قراءة الأسواق أو قراءة الشريط، ولكن بدلا من ذلك تم تصميمه لتحسين معرفتك من الخيارات وكيف تتصرف. انها تسمح لك لتتبع الصفقات الخاصة بك ونرى كيف يتغير غريكس مع تغيير في الكامنة، والتقلب الضمنية والوقت.
الأشياء الرئيسية التي يجب تذكرها من أجل الحصول على أقصى استفادة من المحاكاة:
1) بعد كل تغيير اليوم، والنظر في ما يحدث لتقلب ضمنية والأساسية وماذا يفعل ل غريكس الخاص بك و P & أمب؛ L. حاول توقع كل هذه السيناريوهات.
العمل على أن تكون قادرة على تتبع التعرض الخاص بك في رأسك، والشيء الأكثر أهمية هو الخاص بك دلتا / غاما / فيغا الشاملة وصافي التعرض العقد الخاص بك.
2) تكون دائما قادرة على تتبع صافي طويل وصافي التعرض القصير. تذكر أنك بالكاد تريد من أي وقت مضى أن يكون صافي خيارات قصيرة، وهناك طرق أفضل بكثير لبيع قسط بخلاف صافي خيارات قصيرة (أي فراشة).
3) الذهاب من خلال كل استراتيجية الخيار بالترتيب التالي: دعوة طويلة، دعوة قصيرة، وضع طويلة، وضع قصيرة، سترادل طويلة، سترادل قصيرة، انتشار المكالمة طويلة، انتشار المكالمة قصيرة، انتشار طويلة وضعت، قصيرة انتشار انتشار، فراشة طويلة، قصيرة فراشة.
4) محاولة القيام كل من غاما وكذلك فيغا الحرف.
5) إبقاء التفكير في كيفية ضبط الموقف بدلا من الخروج. الشيء الذي يفصل الخيارات من الأسهم هو أنه بدلا من إغلاق الصفقة، يمكنك ضبطه.
لتشغيل ورقة تأكد من تمكين ماكرو ثم اضغط على زر إعادة التشغيل، ثم لتغيير أيام ببساطة اضغط على زر اليوم التالي.
هذا هو محاكاة بسيطة جدا وأساسية ويسمح لك لممارسة التداول شهرين مختلفين بطريقة مبسطة جدا. انها لن تحصل بالضرورة كنت أفضل في التداول، لكنه سوف تحصل على أقرب إلى الحصول على معرفة أكثر رسوخا من الخيارات، إلى النقطة التي يصبح فيها طبيعة ثانية.
تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (9)
لحوم البقر يب | 776 | رتبة: كبار الغوريلا.
هذا يبدو شرعي، أنا ذاهب للتحقق من ذلك. شكرا يا رجل.
التعديل: أنت تتقاضى رسوما مقابل ذلك؟ تنهد. يجب أن يكون واضحا حول ذلك في مشاركتك.
وبالمناسبة، لا يتم تحسين موقعك على الويب بأي حال من الأحوال لتحقيق أقصى قدر من معدلات التحويل. أراهن على أن معظم الأشخاص يغادرون موقعك دون الاشتراك في عضوية. يجب عليك النظر في اختبار A / B.
قادة وول ستريت يفهمون الآن أنهم ارتكبوا خطأ، واحد ولد من طبيعتهم الأبرياء والثقة. كانوا يثقون في الأميركيين العاديين بأن يتصرفوا بمسؤولية أكثر مما هم أنفسهم، وأن هؤلاء الأمريكيين العاديين خانوا ثقتهم.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.
ديفيرسترادينغ؟ | 2،444 | الرتبة: إنسان نياندرتال.
آسف أن نذكر في المشاركة الأصلية، إم حفظه كعضو فقط البند للأسبوع المقبل لمكافأة الناس الذين قاموا بشراء دليل المقابلة، وبعد ذلك الجمعة المقبل سيكون مجانا لأحد.
ليس عضوا في الطريقة العادية، وأعضاء أي شخص أن بشراء دليل (حتى دليل السيرة الذاتية الذي هو مثل 9 دولارات)، مع دليل تحصل على تسجيل الدخول إلى الموقع، وأنا لا تشغيل برنامج العضوية في حد ذاته (أي لا شحن ).
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
ستوديوفان يب | 259 | الرتبة: أورانجوتان.
لا تريد أن يبدو وقحا، ولكن لماذا لم كنت مجرد استخدام منصة التداول ورقة ثينكورسويم؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
ديفيرسترادينغ؟ | 2،444 | الرتبة: إنسان نياندرتال.
لا تريد أن يبدو وقحا، ولكن لماذا لم كنت مجرد استخدام منصة التداول ورقة ثينكورسويم؟
أي الوصول إلى خارج الولايات المتحدة بعد الآن.
وهذا ليس تاجر الظاهري، أكثر وسيلة لبدء اللعب حولها للمبتدئين.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
بي ثنائية الفوز | | 739 | الرتبة: الغوريلا.
لا تريد أن يبدو وقحا، ولكن لماذا لم كنت مجرد استخدام منصة التداول ورقة ثينكورسويم؟
أي الوصول إلى خارج الولايات المتحدة بعد الآن.
مجرد استخدام عنوان جولدمان ساكس نيويورك ورقم الاتصال عند التسجيل للحصول على حساب ورقة. حسنا، هذا ما فعلته.
فزت هنا، فزت هناك.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
ميلهوس O | 290 | الرتبة: أورانجوتان.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كيف تقوم بتثبيت هذا؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كيف يمكنك استخدام هذا القرف؟
لا يوجد ملف اكسل.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.

خيارات واحة شارع تاجر التاجر
307،012+ قراء شهريا.
اكتشاف كيفية كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية، صناديق التحوط أو الأسهم الخاصة، طريقة سهلة.
الحصول على حرية والوصول الفوري إلى بانكر مخطط: 57 صفحات من المشورة تعزيز الوظيفي تم تحميلها بالفعل من قبل 115،341+ صناعة الأقران.
نحن نحترم خصوصيتك.
يوم في حياة المتداول الخيارات في انتفاخ قوس البنك: من دلتا إلى فيغا والعودة مرة أخرى.
هذه مشاركة ضيف من & # 8220؛ ديريفسرادينغ، & # 8221؛ وهو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة الذين عملوا على حد سواء البنوك انتفاخ قوس وصناديق التحوط في لندن. انه تحد من احتمالات وكسر في المبيعات & أمب؛ التداول القادم من مدرسة غير مستهدفة.
لقد غطينا بضعة أيام وفترات 48 ساعة في حياة المبيعات & أمب؛ تداول المتدربين من قبل، ولكن ماذا عن عند بدء العمل بدوام كامل؟
حتى لو كانت ساعات ومستويات الإجهاد لا تزال وحشية، هل على الأقل الحصول على بذل المزيد من "العمل الحقيقي"؟
أو هل تمسك تلتقط الغداء للجميع على مكتبك؟
دعونا القفز في هذا الحساب في الحياة في اليوم ونرى بالضبط ما تفعله كمتاجر الخيارات بدوام كامل في بنك قوس انتفاخ - وهلا، يمكنك حتى تحسين معرفتك باللغة اليونانية في هذه العملية ...
5:45 ص: استيقظ. بغض النظر عن أي مكتب كنت في نهاية المطاف، وكنت على الأرجح سوف يكون الاستيقاظ في جميع أنحاء هذا الوقت.
ضبط عادات النوم الخاصة بك وفقا لذلك أو تعاني لمعظم اليوم. نضع في اعتبارنا أيضا أنه حتى لو كنت الخروج في الليلة السابقة، لا يزال من المتوقع أن تكون في الوقت المحدد والتنبيه. أي علامات على أنك أقل من 100٪ القدرة سوف ينظر إليها سيئة للغاية.
6:30 آم: الوصول إلى المكتب. يفتح السوق في 90 دقيقة، لذلك هو حقا العد التنازلي من هنا. 20 دقيقة تنفق فقط تحول على جميع النظم. مع 4 أجهزة الكمبيوتر وكل واحد تشغيل 10-15 تطبيقات مختلفة، وهذا هو تماما تستغرق وقتا طويلا.
حتما، عليك أن تنسى أن تسجيل الدخول إلى نظام واحد حاسما على الأقل كل يوم ثم ندرك ذلك في أسوأ لحظة مطلقة.
6:50 آم: ابدأ في قراءة مصادر جديدة مختلفة - فت عموما، بلومبرج، سيتي آم، ثم البحث الداخلي الذي يخرج. الانتهاء من مع اثنين من الدردشات وسيط.
عليك أن تعرف، قبل فتح، أي معلومات السوق التي يمكن أن تؤثر على الأسهم الخاصة بك - كيف يمكن أن تؤثر على P & أمبير؛ و ما التجار النقدية يطلقون عليه في ذلك اليوم (معظم التجار النقدية بعد قطعة كبيرة من الأخبار سوف ندعو الأسهم أعلى أو أسفل x٪).
7:15 آم: إلقاء نظرة على أكبر المواقف على الكتاب ومحاولة التوصل إلى خطة لعبة الخام لهذا اليوم. وأود عموما أن أقدم قائمة من المخاطر لا أحب، من حيث الأولوية، ثم العمل أسفل القائمة على مدار اليوم.
تريد التأكد من أنك تعرف أكبر المخاطر في كل فئة (مثل غاما، فيغا، دلتا، الاضمحلال، الانحراف، ديف).
ملاحظة لغير التجار: تقيس هذه المقاييس جميع خصائص الخيارات؛ على سبيل المثال، دلتا هي معدل التغير في قيمة الخيار بالنسبة للتغيرات في سعر الأصل الأساسي (وهي أساسا المشتقة الأولى فيما يتعلق بالسعر).
فيغا هي المشتقة الأولى من قيمة الخيار فيما يتعلق بتقلب الأصول الأساسية. غاما هي المشتقة الثانية من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الأصول الأساسي (وبالتالي فإن المشتقة الأولى من الدلتا).
في كتاب خيارات كبيرة هناك أيضا الكثير من "المخاطر الخفية".
لذلك، لا يمكنك مجرد إلقاء نظرة على المخاطر العامة الخاصة بك لاسم - تحتاج إلى معرفة أين أكبر الضربات الخاصة بك، وكيف تتغير المخاطر الخاصة بك من خلال المكان والزمان.
على سبيل المثال، قد ترى نفسك غاما طويلة، ولكن في الواقع قد تكون قصيرة مخالفة تنتهي في 2 أسابيع وهذا هو 10٪ بعيدا.
تحتاج إلى معرفته عن كل ذلك لأنه إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة، فإن هذا الاضراب يبدأ طرد غاما قصيرة جدا كبيرة (وهذا هو السبب أيضا معظم التجار غير مستعدين لبيع قصيرة أوتم الخيارات المتاحة).
الاجتماعات الصباحية: أسوأ وقت للظهور مع هانغوفر؟
7:30 صباحا: اجتماع الصباح مع المبيعات والبحوث، والتي هي عموما أسوأ لحظة من يومك كله إذا كان لديك ليلة الخام خارج. يتم إعطاء ملخص الكلي، ومن ثم يناقش الجميع التحديثات البحثية الهامة.
7:50 آم: خذ نظرة نهائية واحدة على أخبار الأسهم للتأكد من أنك لم تفوت أي شيء قبل فتح (الذي هو في 8 صباحا في لندن وبعض المناطق الأخرى).
أنت لا تريد أبدا رئيسك أن يسألك سؤالا أنه ليس لديك جواب: إذا كنت تواجه خطر، تحتاج إلى أن تكون على بينة من كل شيء في جميع الأوقات.
8:00 آم: يفتح السوق. يمكنك مشاهدة أي حركة كبيرة، نرى أن أسعار الأسهم النقدية تجد مستوياتها بسرعة إلى حد ما ولكن مستويات التقلب (فول) ضبط قليلا أكثر ببطء. عموما، في غضون 10 دقائق الأولى تحصل على فكرة عن حيث فول على معظم الأسماء.
إذا كان هناك أرباح أو إعلانات كبيرة، سوف عموما لا أقتبس حتى الشاشات تأتي قليلا. في الدقائق العشر الأولى، سيكون انتشار الفارق واسع للغاية ويمكنك الحصول عليه بسهولة.
8:15 آم: تأتي الموجة الأولى من طلبات العملاء. إذا كنت تغطي العديد من القطاعات، يمكنك الحصول على تراكم من 7-10 أسعار بسرعة كبيرة.
يمكنك إعطاء الأولوية لجميع هذه الطلبات من قبل العميل والحجم؛ حتى عندما يكون لديك بضع دقائق فقط لكل سعر، تحتاج إلى التأكد من أن لديك كل ما تبذلونه من قواعد تغطيتها.
تداول الخيارات صعب جدا لأن هناك الكثير من المخاطر المختلفة - تحتاج إلى التأكد من أنك لا يتم انتقاؤها على المجلد (تحقق ما إذا كان أي شيء مماثل في سوق وسيط يتداول بالفعل للتحوط المخاطر الخاصة بك والتسعير التسعير وفقا لذلك)، وجعل تأكد من أنك لا يتم انتقاؤها على الانقسامات، وتأكد من أنه يمكنك العثور على الاقتراض على الأسهم إذا كنت تبيع أسهم كجزء من التجارة.
وإذا اتخذت الحكومة خطوات في البيع القصير وتقيده لسبب ما، فإن هذا الخطر الأخير يمكن أن يصبح مشكلة أكثر.
الولايات المتحدة مقابل الخيارات الأوروبية.
8:30 آم: أخيرا إرسال قبالة الماضي من الأسعار، والحصول على بعض الوقت للنظر في كيفية الكتاب يفعل، والبدء في الاتصال السماسرة والبدء في العمل بعض الصفقات.
الخيارات على الأسهم الفردية في أوروبا التجارة بشكل مختلف قليلا مما كانت عليه في الولايات المتحدة لأن السيولة ليست هي نفسها - القضية هي أن أسعار الشاشة تبقى ضيقة جدا في أحجام صغيرة للغاية، ويتوقع العملاء نفس ينتشر في الأحجام التي هي أكبر 50x.
ولكن المشكلة هي أنه ما لم تتمكن من العثور على شخص للعثور على الجانب الآخر في سوق وسيط، سوف تحصل على أسعار أوسع مع وسطاء مما تعطيه لعملائك.
وهذا يعني أنه من أجل البقاء على قيد الحياة، تحتاج باستمرار إلى أن تكون على بينة من ما السماسرة تعمل بحيث يمكنك اكتشاف فرص لتفريغ المخاطر.
وبهذه الطريقة، عندما يأتي طلب العميل في يمكنك تحريف ذلك بشكل مناسب. أفضل السيناريوهات: عندما تعرف أن أحدهم مشتر في سوق الوسيط، يمكنك شرائه من عميل في مجلد من ميدس، ثم تفريغه في سوق الوسيط في مجلد أعلاه.
ومع ذلك، وهذا أمر نادر جدا، لذلك معظم الوقت تحتاج إلى جعل السعر على أساس عرض الدعامة (إذا كنت سوف). تحتاج إلى السعر وفقا لرأيك للتجارة، بدلا من حيث يمكنك إلغاء تحميله.
9:15 آم: تبدأ الأمور في التهدئة حول هذا الوقت، ويمكنك الدردشة مع زملاء العمل أو استخدام الوقت للذهاب لقضاء عطلة في الحمام.
تذهب دائما عندما يكون لديك فرصة وليس عندما كنت في حاجة إلى - لا شيء يصرف لكم أكثر من الاضطرار للذهاب إلى الحمام عندما كنت في منتصف شيء.
10:00 آم: انها لا تزال هادئة إلى حد ما، لذلك يمكنك أخيرا الحصول على اطلاق النار حتى إكسيل والعمل على بعض المشاريع على المدى الطويل. فإنه يحصل من الصعب على كتاب التدفق لأنك بحاجة إلى إيجاد التوازن بين رعاية المخاطر، ولكن في نفس الوقت أيضا استكشاف الفرص لنقل الأعمال إلى الأمام.
10:15 آم: تكلم في وقت قريب جدا - طلب عميل كبير يأتي في، وانها عميل جيد وبالتالي فإن السعر يحتاج إلى أن تكون تنافسية للغاية.
هذا سيف ذو حدين: يمكنك أن تأخذ الكثير من P & أمب؛ L مقدما على التجارة، ولكن كنت أعلم أن الخروج من موقف مستحيل وسوف يستغرق بضعة أسابيع. لذلك كنت السعر مع مساعدة من كبار اللاعبين على مكتب والعودة إلى إكسيل.
12:00 بيإم: تعلن الشركة التي تتابعها تحذيرا بالربح - للأسف، لديك وضع جاما قصير، وتراجع السهم بنسبة 5٪. هذا هو واحد من الحالات التي تكره أن تكون في.
ملاحظة: هذا هو الخبر السيئ لأن غاما هو مشتق الثاني من قيمة الخيار فيما يتعلق سعر السهم الأساسي ... حتى إذا كنت طويلة غاما، يمكنك الاستفادة من حركة سعر السهم، وأكبر كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت غاما قصيرة أن يضر لك لأنك قد الرهان ضد حركة سعر السهم والآن الأسهم قد اتخذت للتو خطوة كبيرة.
بسبب غاما قصيرة، كنت طويلة الكثير من الدلتا.
هل تبيع الأسهم بنسبة 5٪ إلى الأسفل، أم أن تعلقها وتأمل أن تتجمع مرة أخرى؟
كقاعدة شخصية، أود أن أبقي بلدي دلتا من بلدي قصيرة غاما إلى حد معين، وأنا التحوط بحيث لا يعبر هذا الحد.
كنت لا تريد أن تكون عالقة مع الأسهم التي يسقط 20٪ في يوم واحد ومجرد الجلوس هناك مشاهدته. من المهم أن تعرف كل شيء عن غاما القصير الخاص بك، أكثر من الخاص بك لفترة طويلة، لأنه إذا كان هناك ثغرات شيء أسفل تحتاج إلى معرفة تأثير على P & أمبير؛ L و دلتا.
مع الأطوال انها جيدة بسبب P & أمب؛ L إيجابية، ولكن السلبية P & أمب؛ L يجلب دائما المزيد من الاهتمام العليا ويعني أنك أكثر عرضة للحصول على أسئلة حول ما تقومون به.
تحتاج أيضا للتأكد من أنك تعرف ليس فقط المخاطر المحلية، ولكن أيضا المخاطر الخاصة بك كما تتحرك الأسعار الفورية.
في دفتر تدفق العميل لديك الآلاف من المواقف، لذلك خطر الخاص بك يمكن بسهولة الوجه تماما كما المعلمات تتحرك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى النظر في المخاطر الخاصة بك في ثلاثة أبعاد: الوقت، بقعة، وتقلب.
هذه الأبعاد المضافة تجعل المشتقات أكثر إثارة للاهتمام من منتجات دلتا (مثل العقود الآجلة، أو الآجلة، أو أي شيء آخر مع ملف تعريف خطي متماثل)، ولكن أيضا أكثر صعوبة في إدارة المخاطر.
12:30 بيإم: هدوء السهم حتى تحصل على العودة إلى إكسيل، إبقاء العين على الرسم البياني في زاوية الشاشة في حالة وجود أي حركة المتابعة.
1:30 بيإم: يمكنك حضور اجتماع تكنولوجيا المعلومات لمدة 30 دقيقة، حيث كنت حقا مجرد الاستماع إلى التحديثات على المشاريع المختلفة التي يعملون على مكاتب التداول.
2:00 بيإم: يمكنك العودة إلى مكتب للعثور على 10 أسعار في انتظاركم. قفل مرة أخرى في قمرة القيادة.
يصبح التسعير روتين بعد فترة من الوقت. هذا يمكن أن تصبح خطيرة، خاصة مع طلبات صغيرة جدا.
لديك للتأكد من أن لكل سعر واحد، كنت صارمة جدا في تقييم جميع المخاطر المختلفة؛ يمكنك بسهولة الحصول على التقطت لأنك غاب عن إعلان في مكالمة هاتفية الشركة التي يتم تغيير الأرباح أو إعادة هيكلتها، على سبيل المثال.
3:00 بيإم: لديك نهاية غاما قصيرة كبيرة اليوم وهذا هو أوتك وحلقت فقط بالقرب من الإضراب. دبوس المخاطر هو حقيقي جدا.
يتداول السهم مباشرة فوق الإضراب ويتم التحوط بشكل كامل، مما يعني أنه إذا انخفض الانخفاض أدناه، فإن الدلتا تقلب من 0 إلى 1 (أو 1 إلى 0 ولكن لها نفس التأثير)، لذلك فجأة تحصل على دلتا طويلة إذا كان موقف كبير.
موقف دلتا الطويل ليس مشكلة إذا بقيت الأسهم بالقرب من تلك الإضراب، ولكن يمكن أن تنخفض بعد ذلك 3٪ وسوف تفقد قليلا في هذا السيناريو.
ومع ذلك، إذا كنت تبيع أسهم وأنها تأتي مرة أخرى من خلال الإضراب تحصل قصيرة الكثير من الدلتا. هذا الوضع يزداد سوءا إذا كان المخزون غير سائلة وتحصل على طويلة / قصيرة عدة مرات من حجم اليومي.
اختياراتك محدودة جدا في هذه الأوقات، وعليك أن تكون على بينة من أيام خطر الإضراب أو أسابيع ما قبل انتهاء الصلاحية حتى تتمكن من التخطيط وفقا لذلك.
4:00 بيإم: يمكنك البدء ببطء التحوط مواقف دلتا أصغر على الكتاب حتى تتمكن من قضاء آخر 15 دقيقة مع التركيز على 10-15 مواقف كبيرة والانتهاء.
هذا هو واحد من أكثر الأوقات المحمومة من اليوم، كما تحتاج إلى التحوط تماما نسبة كبيرة من حجم اليومي لكثير من الأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الأسعار تأتي في للعملاء، وكنت في محاولة لإنهاء بعض الأشياء التي كنت تعمل في سوق الوساطة.
في يوم قياسي هناك 20-30 الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون على رأس، وذلك عقليا أنها لا تمتد لك قليلا. شيء آخر صعب هو أن الأسواق المختلفة تغلق في أوقات مختلفة من اليوم، لذلك لا يمكنك بالضرورة التوقف عن الاهتمام أو إنهاء على الفور في أقرب وقت السوق من المدينة كنت في الإغلاق.
4:35 بيإم: تغلق الأسواق، لذلك تنتهي من جميع الحجوزات المعلقة قبل تشغيل P & أمب؛ L النهائي لهذا اليوم.
من الناحية الفنية، يتم يومك بمجرد تقديم P & أمب؛ L، ولكن عليك البقاء عادة حتى 6 مساء للعمل على المشاريع الخاصة بك على المدى الطويل والتفكير في الأفكار التجارية الجديدة.
انها المرة الوحيدة من اليوم حيث لا تحتاج لمراقبة شيء، لذلك هو في الواقع الوقت الأكثر إنتاجية ل "جيل الأعمال الجديدة" كذلك.
6:45 بيإم: التفاف الامور و العودة الى المنزل.
هذه مشاركة ضيف من & # 8220؛ ديريفسرادينغ، & # 8221؛ وهو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة الذين عملوا على حد سواء البنوك انتفاخ قوس وصناديق التحوط في لندن. انه تحد من احتمالات وكسر في المبيعات & أمب؛ التداول القادم من مدرسة غير مستهدفة.
عن المؤلف.
هو مؤسس الاندماجات & أمب؛ تحقيقات وكسر في وول ستريت. في وقت فراغه، وقال انه يتمتع بحفظ وظائف إكسيل غامضة، تحرير السير الذاتية، هوس على البرامج التلفزيونية، والسفر مثل تاجر المخدرات، وهزيمة سورون.
كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية.
حر تقرير حصري: دليل 57 صفحة مع خطة العمل تحتاج إلى اقتحام الخدمات المصرفية الاستثمارية - كيفية معرفة قصتك، شبكة، والحرف السيرة الذاتية الفوز، والهيمنة المقابلات الخاصة بك.
I & # 8217؛ م يتساءل، وبصرف النظر عن عيبد، ما هي بعض الطرق الأخرى المتبعة عادة للوصول الى صندوق التحوط / دعامة شركة تجارية؟ إذا أنا & # 8217؛ م غير مهتمة في الأسهم الخاصة، أنا & # 8217؛ م التفكير ربما عيبد إيسن & # 8217؛ ر ضروري. I & # 8217؛ حصلت على خبرة سابقة التظليل إدارة الأصول في الإخلاص والتداول في بنك صغير، هي آم / التداول (على الرغم من أن التداول الدعامة في البنوك تموت) طرق قابلة للحياة في هفس، أو هو عيبد مسار الأكثر شيوعا مسروقة؟
كم يمكن أن أشعل النار في المتداول المشتقات؟ شكرًا !
في بنك كبير؟ ليس بقدر ما اعتدت عليه. وتميل التعويضات النقدية إلى التراجع في مئات الآلاف. قد تكسب أكثر من ذلك، ولكن معظمها سيكون في شكل أسهم أو نقدية مؤجلة.
أنا & # 8217؛ م تحاول تحميل ديفرسترادينغ & # 8217؛ ق دليل التدريب قبالة موقعه على الانترنت (ساليساندترادينغكاركيرز)، ولكن أحصل على خطأ عند النقر على الرابط لشراء الدليل. هل هناك أي طريقة بديلة لشراء الدليل؟
هم لست متأكدا من أن واحد & # 8230؛ هل اتصلت به بالفعل من خلال الموقع؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال رسالة أن نسأل الآن. يمكنك أيضا تجربة رابط الموقع المباشر هنا:
لدي سؤال بشأن واحدة من استراتيجيات الخيار، وهذا ما يسمى طوق. عند بيع طوق، هناك دائما 2 الرجال للتجارة، أول شراء وضع ثم بيع مكالمة. هل تتم هذه الصفقات 2 مع نفس الطرف المقابل أو مختلفة؟ أيضا عند كتابة خيار، يمكن أن القيمة السوقية الخاصة بك تكون إيجابية من أي وقت مضى؟ شكر.
يمكن أن تكون الأطراف المقابلة مختلفة. I & # 8217؛ لست متأكدا مما تقصده بالسؤال الثاني.
شكرا لك على وظيفة كبيرة، فمن المفيد حقا.
سؤالي هو، وأنا أبدأ برنامج المحلل الصيفي الخاص بي في مكتب تداول الخيارات (في بب في آسيا، لذلك أود أن افترض أنه سيكون لها ثقافة مكتب مماثل والبيئة)، وكنت غريبة إذا كنت تقترح أي كتب أو بأي شكل من الأشكال يمكن أن أفضل إعداد نفسي لذلك؟
جيسونغ، أنا لا أعرف من أي كتب من أعلى رأسي، ولكن أنا & # 8217؛ د أقترح عليك أن تحقق من الكتب هنا: الأمازون / الأكثر مبيعا-كتب-خيارات التداول / زغبس / كتب / 2672.
هل هذا مشابه لتداول دلتا 1؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل دلتا 1 مكاتب سخونة مكاتب في الوقت الراهن؟ هل من المحتمل أن تكون هناك أموال في هذا المجال؟
حتى اليوم يلتفت في 07:00، ثم ماذا؟
ماذا يفعل عندما يعود؟
ماذا يفعل للمتعة؟
أنثى رفيق؟ (أو ذكر)
كل ما ورداعلاه؟
يميل التجار إلى الذهاب إلى النوم في وقت مبكر جدا (أو الحصول على خير في كونه محروما من النوم) وذلك على ساعات الأسبوع قد لا يكون هناك الكثير للقيام به للمتعة بعد العمل. أحد المتداولين الكبار الذين عرفتهم كان حوالي ساعة من وقت الفراغ كل يوم، الذي أمضى لعب ألعاب الفيديو قبل أن ينام في وقت مبكر.
ما مدى اختلاف العمل على مكتب تجاري بسيط في الوكالة؟
أنا & # 8217؛ سمع لها مملة للغاية في المقارنة.
أيضا، كيف التسامح كبار السن عندما يتعلق الأمر خطأ في الحكم؟ هل توجد إستراتيجيات موحدة عند مواجهة & # 8216؛ شيت! & # 8217؛ لحظة؟
سأحاول الإجابة عن المؤلف هنا & # 8211؛ والعمل يختلف تماما في الدعامة مقابل تجارة الوكالة. هناك بعض التداخل ولكن استثمار أموال الشركة مقابل أخذ طلبات العميل يتطلب مجموعة مهارات مختلفة. ونعم، وكثير من الناس لا يشعر بالملل من تجارة الوكالة.
لا أستطيع التحدث مباشرة إلى آخر سؤالين، ولكن أفهم أن التسامح للأخطاء منخفض جدا في التداول بسبب & # 8220؛ الأخطاء & # 8221؛ يمكن أن يكلف مبالغ هائلة من المال (انظر: جيم الحوت)، في حين أن المصرفية في فاصلة في غير محله لن يؤدي إلى نهاية العالم.
كم حظا اللعب في التقدم الوظيفي الخاص بك؟
أنا سمعت الكثير من الحسابات المتفاوتة من التجار السابقين قائلا إن فرص جعلها كبيرة صغيرة جدا، ولكن إمكانات رأسا على عقب كبيرة جدا، التي قد كذلك أرجوحة للأسوار.
أيضا، على الجانب الآخر، كم بقاء على قيد الحياة مع الحظ؟ أنت تتحدث كثيرا عن مدى صعوبة إدارة هذه المواقف العديدة، ولكن هل أنت في أي وقت مضى في موقف حيث لديك للتضحية P & أمب؛ L لاسترضاء عميل رئيسي؟ أستطيع أن أتصور أنه سيكون هناك أوقات تعرف فيها أنك ستفقد الكثير من المال على التجارة، ولكن عليك أن تأخذ الجانب الآخر بسبب من هو العميل.
أو، على فترة زمنية طويلة بما فيه الكفاية لا مهارة الفوز بها في النهاية؟
الحظ يلعب دورا يوما بعد يوم من حيث نل كما كنت التعامل مع عدم اليقين، ولكن عند التعامل مع عدم اليقين كنت نوعا من الحاجة لتطوير عقلية التي كنت غير قادر على السيطرة على خطوط على الشاشة، كل ما يمكنك القيام به هو العمل بجد يمكنك من حيث يجري إعدادها بحيث يمكنك اتخاذ القرارات الصحيحة مع المعلومات لديك في ذلك الوقت. كنت عرقت عراف، ويتوقع أحد لك أن تكون واحدة، ولكن من المتوقع أن تتخذ قرارات إدارة المخاطر الجيدة كل يوم.
وأعتقد أن كل مكتب سوف تضحي بنل لبعض العملاء، فإنه له علاقة مع النظر في مقدار الأعمال التي يقوم بها العملاء بشكل شامل.
شكرا لهذا المنصب!
كيف تنافسية هو تجنيد لتداول الخيارات. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها & # 8217؛ ق تنافسية كذلك ولكن أنا & # 8217؛ م غريبة أرقام ورت مقابل أقل الأدوار الكمية مثل عيبد، إير أو حتى تداول منتجات الفانيليا. أيضا مقابل أدوار الكميات الأخرى مثل خطر مغمت.
يمكن للمؤلف أن يسقط في وقت لاحق للرد على ذلك، ولكن التداول بشكل عام صعب لأن هناك بقع أقل نسبيا، وعلى العكس من الخدمات المصرفية، فإنهم لا يحتاجون حقا إلى القيام بعمل & # 8221؛ كما & # 8230؛ إذا كانوا لا يعتقدون أنه من المحتمل أن تجعلهم مالا في يوم من الأيام، فلن يتمكنوا من تقديم عرض. غير متأكد من القدرة التنافسية النسبية من مكاتب الخيارات على وجه التحديد.
على مستويات أكثر رفيعة هو إمبوسيبليت الآن إينيرلي، أي استئجار يحتاج للذهاب ثروه الكثير من الشريط الأحمر في الوقت الراهن، والناس لا يريدون أن يكون إضافة عدد الموظفين، وخاصة عدد رئيس مكلفة.
وهذا يترك المواقف الصغيرة، والمشكلة مع هذا هو أن خط أنابيب كله أصبح ثابت بعض الشيء. لذلك كان من المفترض أن يكون هناك تخرج، وبعد ذلك في 3 سنوات هو أولد تصبح أد ثم المكتب سوف تأخذ على خريج آخر. ومع ذلك، مع إمبوهاسيس على عدد، فإن أد مارفقا أن تفعل الكثير من العمل على درجة جديدة من شأنه أن يفعل لأنه أ) يريد أن يبقي وظيفته و ب) لها أرخص كثيرا ل هت مكتب من أن تأخذ أونا تخرج. حتى إنتيرمز من الحصول على معرف يقول الخيار الوحيد هو التدريب والحصول على التعاقد من الجزء الخلفي منه.
مع كل المقاييس مثل دلتا، غاما وفيغا المعنية، يبدو تداول الخيارات لديها تركيز أثقل على تقييم المخاطر من الكمي للقيمة الأساسية.
هذا صحيح إلى حد ما، ولكن القيمة الأساسية لا تزال مهمة. إدارة المخاطر هي فائقة الأهمية مع أي نوع من المشتقات على الرغم من (والتجارة بشكل عام).
نعم، التداول في التداول على مكتب خيارات التدفق ليس عن تحديد القيمة الأساسية في الشعور بأسلوب البوفيه. في صميم ذلك أكثر حول القيمة النسبية. أنا شخصيا أعتقد في مقعد صنع السوق يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح النسبية لتقلبات ينل من خلال التركيز على القيمة النسبية. هذا لأنك يمكن أن تحصل في كثير من الأحيان على العرض والعرض. لذلك دعونا نقول لك شراء Dec13 حجم أتم على الأسهم في 20٪، والآن كنت تعتقد أن سعر عادل هو في 21٪، ويتيح استدعاء القيمة المتوقعة من تحقيق حجم. الآن تتحقق القضية التقلبات يمكن أن تكون متقلبة جدا، لذلك يتيح لك أن يتوقع من 21، ولكن يمكن أن تتراوح على أساس الملاحظات التاريخية بين 10 و 55. الآن تتوقع أن تجعل 1 مجلد، ولكن ستديف من أن العودة كبيرة نوعا ما . ولكن ماذا لو كنت تستطيع بيع mar14 في 25 فول، مع معرض مار يجري في 24.5. الآن يمكنك جعل المتوقع 1 المجلد على Dec13، ونصف المجلد على mar13، لذلك 1.5 مجلدات في المجموع، وكنت تركت مع انتشار المخاطر بين اثنين من موتنه. الآن هذا لا يزال يمكن أن تتحرك، ولكن التجارة انتشار بين 13 ديسمبر و Mar14 نأمل أن تكون أقل تقلبا بكثير من انتهاء واحد صريح.
من حيث إدارة المخاطر، معرف يقول على مكتب التدفق الذي هو الشيء الرئيسي. يمكنك تغطية الكثير من الأسماء وجعل الكثير من بريسستات تحتاج إلى أن تكون دفاعية أولا، بل هو مقعد تداول رد الفعل جدا في معنى ثت. وهناك الكثير من المواقف الخاصة بك تعطى لك، لم يكن لديك 20-30 المواقف التي بحثت إنتنسنلي، لديك 1000 & # 8217؛ ق من المواقف التي كنت تدير.
كالمعتاد، وأنا على استعداد للرد على أي أسئلة قد يكون القراء حول المواد.
المسيح المقدس، بدأت بتطوير قرحة حوالي الساعة 12:00 مساء من يومك. كيف تتعامل مع التوتر؟ هل تجد حقا ما تفعله مجزية؟ الطريقة التي كتب بها يبدو وكأنك دائما على تينتروكس أن الجزء السفلي هو الذهاب الى التسرب وأنت تسير للحصول على مارس الجنس رويالي بطريقة أو بأخرى.
شكرا على القيام بذلك، مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها فإن المهمة تحاول التأكد من أنك على علم بها. على سبيل المثال سيناريو بسيط هو أنك غاما طويلة مع الأرباح القادمة، ولكن دعونا نقول الأرباح هي 24 مايو ولكن معظم غاما طويلة الخاص بك قبالة قبالة على 22 (موقف أوتك لها). الآن مرة واحدة أن لفات قبالة يقول لك شقة غاما، ولكن في الواقع لديك بعض الخيارات الهبوطية Jun13 قصيرة حتى إذا انخفض السهم 4٪ كنت في الواقع تصبح قصيرة غاما بسرعة كبيرة. هذا هو السيناريو بسيط جدا، ولكن خدعة يأتي عندما يكون لديك كتاب من 100 الأسماء التي لديك لتتبع هذه الأنواع من الأشياء لكل واحد. الإجهاد يأتي من فقدان شيء من هذا القبيل وفقدان المال بسبب الإشراف على الجزء الخاص بك. من حيث الإجهاد العام، ثيريس حاليا موضوع على وستريتواسيس حيث أنا هف مكتوب قليلا على الإجهاد العام في مقعد التداول. لست متأكدا إذا بريان يسمح للنشر الروابط ولكن من السهل جدا العثور عليها.
شكر! وسوف حفر الخيط يصل. هل تحب ما تفعله؟ أنا أعلم أنك ذكرت الوقت / المجلد / بقعة يجعل الامور مثيرة للاهتمام، ولكن يبدو أن أي إنسان عادي يمكن أن تتبع كل هذه الأشياء ل 100 أسماء & # 8230؛ ماذا يحدث إذا كنت تحصل على مريض حقا ولا يمكن أن تأتي في؟ هل تاجر آخر يعتني كتابك لهذا اليوم (أتصور أن يجب أن يكون من الصعب بشكل لا يصدق إذا كان لديهم أيضا للتفكير في أسماء 100 الخاصة بهم).
شكرا مرة أخرى كثيرا للاستجابة! لا يصدق التعليمية قراءة الخبرات الخاصة بك.
نعم أجد أنها مثيرة جدا للاهتمام كل يوم، وأنا أحب وجود شيء حيث النتائج هي ذلك تتبعها مباشرة كل يوم.
من حيث رصد كل شيء، كنت تعتاد بصراحة على ذلك. عينيك تتكيف بشكل جيد جدا في البحث عن الأشياء على جميع الشاشات. أيضا هناك دائما التسلسل الهرمي من الأشياء التي تبحث في، لذلك سيكون لديك دائما 4-5 الحرائق التي هي في طليعة عقلك، ومن ثم 90 الأشياء الأخرى هي على باكبورنر لأنها أرينت حاسمة، وكنت تدفع أتنيتيون لهم عندما تحصل على فرصة.
من حيث تغطية الكتب، ومعظم الفرق لديها نظام، وعادة ما يكون هناك دائما بعض التغطية عبر العديد من الناس على كتاب.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على هاتين المجموعتين من النمذجة المالية دروس مجانية!
ونحن نضمن 100٪ الخصوصية. لن تتم مشاركة معلوماتك.

No comments:

Post a Comment