Saturday 17 February 2018

ساب إعادة تقييم العملات الأجنبية


ساب، بنت الفكر، هاب.
مرحبا بكم في ساب كونسيبت هاب & # 8211؛ ساب.
مرحبا بكم في ساب كونسيبت هاب & # 8211؛ ساب.
تقييم العمالت األجنبية موضح على سبيل المثال.
في هذه المقالة سوف نفهم تقييم العملات الأجنبية، تحويل العملات الأجنبية وكيفية التعامل مع الفرق في سعر الصرف في حين تطهير البند المفتوح.
وفي نهاية كل شهر، يجب إعداد التقارير المالية للسلطة المحلية بالعملة المحلية، فضلا عن توحيد المجموعة بالعملة الجماعية.
تقييم العملة الأجنبية هو حول تقييم قيمة عملة المعاملة إلى مبلغ العملة المحلية. تحویل العملات الأجنبیة یتمحور حول تقییم العملة المحلیة إلی عملة المجموعة. دعونا نناقش كل واحد تلو الآخر.
تقییم العملات الأجنبیة: (عملة المعاملة بالعملة المحلیة)
المنظمات لديها معاملات بالعملة الأجنبية. عندما يتم إدخال المستند بالعملة الأجنبية (عملة المستند بخلاف عملة رمز الشركة)، يتم اشتقاق مبلغ العملة المحلية باستخدام سعر صرف العملة الموجود وقت نشر المستند. ولكن في وقت لاحق قد يتغير سعر الصرف وبالتالي فإن المبلغ بالعملة المحلية المستمدة باستخدام سعر الصرف في وقت تقديم التقارير لن يكون نفس المبلغ بالعملة المحلية في الوثيقة المنشورة. وينبغي أن يؤخذ أثر تغيرات أسعار الصرف في الاعتبار عن طريق نشر قيود التسوية.
رمز عملة الشركة: إنر.
عملة المجموعة: أوسد.
المثال 1: في 5 أغسطس، نشرت لي فاتورة بائع 100 جنيه استرليني.
♦ سعر صرف العملة في 5 أغسطس: 65 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.3 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
يتم نشر فاتورة المورد بالعملات التالية:
لنفترض أن تقرير نهاية الشهر سيتم إعداده في 31 أغسطس.
♦ سعر صرف العملة في 31 أغسطس: 70 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.5 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
وللوصول إلى الموضع المحدد ليوم الإبلاغ، ينبغي نشر ما يلي:
وتحيل هذه الخطوة من نشر قيد التسوية إلى تقييم للعملات الأجنبية. ومن ثم يلزم إجراء تقييم للعملات الأجنبية لإدراج أثر التغيرات في أسعار الصرف.
يتم إدخال إدخال محاسبة التسوية للحصول على الموضع الدقيق للميزانية العمومية في يوم إعداد التقارير. وبما أن هذا الربح / الخسارة في سعر الصرف غير محقق (افتراضي)، فإن حساب المحاسبة عن التسوية يعاد مع تاريخ النشر في الشهر المقبل.
الممارسة المعتادة هي تشغيل تقييم العملة الأجنبية في اليوم الأخير من الشهر الذي إدخال تسوية تسوية مقر العمل في اليوم الأخير من الشهر وعكس نفسه في اليوم الأول من الشهر المقبل.
تحويل العملات الأجنبية: (العملة المحلية إلى عملة المجموعة)
وبمجرد اكتمال تقييم العملة األجنبية، يتم تنفيذ ترجمة العمالت األجنبية إلعداد تقرير مالي بعملة المجموعة ألغراض التوحيد.
النظر في نفس المثال أعلاه، يتم تنفيذ ترجمة العملات الأجنبية في 31 أغسطس آب.
يتم نشر الوثيقة أدناه كنتيجة لترجمة العملات الأجنبية.
يتم إدراج إدخال المحاسبة التسوية للحصول على المركز الدقيق للميزانية العمومية في يوم التقارير بالعملة الجماعية. وبما أن هذا الربح / الخسارة في سعر الصرف غير محقق (افتراضي)، فإن حساب المحاسبة عن التسوية يعاد مع تاريخ النشر في الشهر المقبل.
وتتمثل الممارسة المعتادة في تشغيل تحويل العملات الأجنبية في اليوم الأخير من الشهر (بعد اكتمال تقييم العملات الأجنبية) الذي يدخل فيه حساب تسوية مقر العمل في اليوم الأخير من الشهر وعكسه في اليوم الأول من الشهر المقبل.
حتى الآن كنا نناقش حول الأرباح / الخسائر غير المحققة التي تنشأ نتيجة للتغير في أسعار صرف العملات. إذا السؤال التالي، ماذا يحدث لمكاسب / خسائر الصرف المحققة عندما يتم إزالة البند المفتوح؟
كيف يعامل ساب يتعرف سعر الصرف الفرق المبلغ؟
لنفترض أن دفع المورد يتم في 10 أيلول (سبتمبر).
♦ سعر صرف العملة في 10 سبتمبر: 72 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.6 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
مبلغ الدفع هو 100 جنيه استرليني.
سيتم مسح الفاتورة مع وثيقة الدفع وسيتم نشر إدخال المحاسبة التعديل على النحو التالي.
وفي هذا المثال، يتحقق أثر تغير سعر الصرف (تم إلغاء بند البائع المفتوح)، وبالتالي لا حاجة إلى رد انعكاس إدخال المحاسبة على التكيف. يتم اإدراج العكش عن الأرباح اأو اخلسائر غري املحققة.
ما هي الحسابات ذات الصلة بتقييم العملات الأجنبية؟
الحسابات التي تدار على أساس بند مفتوح ولها معاملة العملات الأجنبية. مثلا حسابات المقاصة، حساب المقاصة غر / إر، حساب التسوية الخ.
الحسابات التي لا تدار كبند مفتوح ولها معاملة بالعملة الأجنبية مثل الحسابات المصرفية وحساب المبيعات وما إلى ذلك.
ما هي التهيئة الالزمة لتقييم العملة األجنبية والترجمة؟
يظهر أدناه المكان الذي يتم فيه تحديد الحساب للحسابات التي تتم إدارتها على أساس بند مفتوح:
تحديد الحساب لحسابات غل التي لا تدار على أساس بند مفتوح ولكنها ذات صلة بتقييم العملات الأجنبية.
معهد التدريب ساب.
يرجى التواصل معنا للحصول على التدريب ساب فيكو مع التدريب العملي على الخبرة.
المواد الدراسية.
ساب كونسيبت هاب & # 8211؛ ساب معهد التدريب.
روابط سريعة.
كوبيرايت 2018 - 2018 ساب كونسيبت هاب. كل الحقوق محفوظة.

الاقسام.
ومن الشائع أن تقوم المنظمات بإجراء معاملات بعملات مختلفة عن عملة رمزها المحلية / الشركة. هذا هو ما يشار إليه باسم معاملة العملات الأجنبية.
وعندما تكون البنود المفتوحة المقومة بالعملات الأجنبية موجودة في تاريخ رئيسي (أي تاريخ الإغلاق الأسبوعي أو الشهري أو السنوي)، يتعين تقييمها لتحديد أرباح / خسائر الصرف (حركة سعر الصرف) الناشئة عن ذلك. إن تقييم العملة األجنبية) تقييم الفوركس (ليس سوى إعادة ذكر قيمة أرصدتك بالعملة األجنبية) األصول وااللتزامات (عن طريق مقارنة أسعار الصرف في وقت إنشاء البند المفتوح) توليد المستند األصلي (إلى المعدل الموجود في تاريخ الرئيسي.
وبصفة عامة، تشمل تقييمات العملات ما يلي.
أ) العملاء فتح البنود، البائع البنود المفتوحة و دفتر الأستاذ العام فتح البنود، المدارة في العملات الأجنبية.
ب) حسابات دفتر الأستاذ العام الأخرى الحسابات العمومية المدارة بالعملات الأجنبية، ولكن لا يتم وضع علامة عليها كحسابات إدارة العناصر المفتوحة.
وتتضمن طريقة التقييم أساسا البارامترات ذات الصلة في عملية التقييم. في هذه الخطوة نحن جعل جميع المواصفات اللازمة لبرنامج تقييم ساب لتشغيل.
يمكنك إعداد طرق التقييم من خلال الانتقال إلى مسار القائمة أدناه:
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تحديد أساليب التقييم.
يمكنك إنشاء طريقة التقييم الخاصة بك عن طريق النقر على إدخالات جديدة، أو نسخ واحدة موجودة عن طريق النقر على نسخة، أو استخدام نظام واحد المقدمة.
أ) طريقة التقييم: أدخل مفتاحا يمثل طريقة التقييم. هذا هو الحد الأقصى من أربعة حرف ألفا-- مفتاح رقمي.
و) موردو المجموعة: ھنا یتم تصنیف حسابات البائعین إلی مجموعات، وخلال عملیة التقییم یتم النظر إلی المجموعة ککل وتطبق نفس الشروط علیھا.
ح (مجموعة التقييم في المجموعة: هنا يتم تصنيف حسابات دفتر الأستاذ العام إلى مجموعات، وخلال عملية التقييم، يتم النظر إلى المجموعة ككل، وتسري عليها نفس الشروط.
من خلال تحديد مجالات التقييم الخاصة بك، يمكنك الإبلاغ عن نهج التقييم المختلفة ونشرها إلى حسابات مختلفة. في هذا النشاط إمغ، يمكنك تحديد مناطق التقييم الخاصة بك لعمليات إغلاق الخاص بك. سيتم تعيين طريقة التقييم التي حددناها أعاله في مجال التقييم الذي سنحدده في هذه الخطوة.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تحديد مجالات التقييم.
انقر على إدخالات جديدة أو نسخة ومنطقة التقييم القائمة.
4) تعيين مبدأ المحاسبة إلى دفتر الأستاذ المجموعة.
في هذا النشاط إمغ، ونحن تعيين مبدأ المحاسبة المعتمدة لدينا مجموعة دفتر الأستاذ.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ التحقق من تعيين مبدأ المحاسبة إلى دفتر الأستاذ المجموعة.
حفظ الإدخالات الخاصة بك.
5) تعيين مبدأ المحاسبة إلى مناطق التقييم الخاصة بك.
في هذا النشاط إمغ، يمكنك تعيين مبادئ المحاسبة المعتمدة الخاصة بك إلى مجالات التقييم الخاصة بك.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تعيين مجالات التقييم ومبادئ المحاسبة.
يمكن لعملية التقييم أن تأخذ شكلين:
أ) ما يسمى ب "الأسلوب الإجمالي"، الذي يقارن البرنامج بين سعر الصرف القائم في تاريخ إنشاء الوثيقة الأصلية وسعر الصرف السائد في تاريخ المفتاح، وأي فرق محجوز كفروق صرف. مع هذا النهج يتم إعادة تقييم نتائج التقييم في اليوم الأول من الفترة التالية (مفتاح التاريخ + 1)
ب) منطق دلتا: مع هذا النهج لا يتم عكس نتائج التقييم في تاريخ +1 الرئيسي. ويضمن منطق الدلتا عدم قيام النظام بتنفيذ أي عمليات إعادة عكسية في عمليات التقييم في الفترة التالية. إن عملية التقييم التالية تأخذ الفرق بين تاريخ التقييم الأخير وتاريخ المفتاح الحالي.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تنشيط دلتا المنطق.
حدد لك منطقة التقييم (في حالتنا Z1)
لتنشيط منطق الدلتا لمنطقة التقييم، تعيين مؤشر لمنطق الدلتا.
7) إعداد المشاركات التلقائي لتقدير العملات الأجنبية.
في هذا النشاط، نقوم بتعريف كيفية ونشر نتائج التقييم. يقرأ النظام الإعدادات التي يتم إجراؤها هنا لتحديد كيفية إرسال فروق أسعار الصرف تلقائيا عند تقييم العناصر المفتوحة وأرصدة العملات الأجنبية.
في نفس الخطوة التكوين يمكننا أيضا تحديد حسابات لفروق سعر الصرف المحققة خلال فتح البند المقاصة.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تقييم العملات الأجنبية & # 8212؛ إعداد المشاركات التلقائية لتقييم العملات الأجنبية.
أ) انقر نقرا مزدوجا على "فرق سعر الصرف باستخدام مفتاح سعر الصرف" لتحديد مفتاح سعر الصرف وتعيين الربح والخسارة حسابات G / L إليها، لنشر أي فروقات أسعار الصرف.
حفظ الإدخالات الخاصة بك.
استخدام المعاملة FS00 للقيام بهذه المهمة.
8) تشغيل العملات الأجنبية تشغيل.
يمكننا الآن تشغيل معاملة تقييم العملة بعد إعدادات التهيئة أعلاه.
انتقل إلى مسار القائمة أدناه:
محاسبة - محاسبة مالية & # 8212؛ دفتر الأستاذ العام & # 8212؛ المعالجة الدورية & # 8212؛ كلوسينغ - فالوات & # 8212؛ تقييم العملات الأجنبية (جديد).
أو استخدم المعاملة FAGL_FC_VAL.
9) إعادة تشغيل العملة الأجنبية تقييم التشغيل.
إذا لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في التراجع / إعادة تعيين المشاركات تقييم قمت بها، يمكنك القيام بذلك. ما تحتاج فقط إلى القيام به هو تشغيل برنامج التقييم مرة أخرى دخول نفس المعلمات اختيار مثل تشغيل التقييم، ولكن هذه المرة ترفع إعادة تعيين الحقل، على النحو التالي. ما يفعله هذا هو إعادة إنشاء الحالة قبل تشغيل التقييم، أي أن جميع التقييمات المنشورة يتم تعيينها على الصفر من خلال إرسال معكوس.
آخر الملاحة.
11 أفكار حول & لدكو؛ ساب عملية تقييم العملات الأجنبية & رديقو؛
شرح جيد جدا.
وأوضح جيدا ولكن في محاولة لتحديد رؤساء حساب غل لمزيد من التوضيح.
شرح جيد جدا.
مرحبا، عرض ممتاز من تيه الموضوع.
والقضية الوحيدة هي أن لدي العميل الذي ترغب في تشغيل التقييم للعملاء على أساس كل رصيد العملاء وإنشاء واحد نشر لكل عميل. هل هذا ممكن؟
شكرا لك مع أطيب الأمنيات.
وقد كان ذلك مفيدا جدا. ومع ذلك، يبدو مسار إمغ مختلفة إذا كنا لا تستخدم غل الجديد.
هل أنت في سكوتسديل، أريزونا؟
حقا أقدر مساعدتك.
مرحبا، شكرا جزيلا لهذا.
في المدى النهائي، ماذا لو قمت بوضع علامة على & # 8216؛ الترحيل العكسي & # 8217؛ ولكن التقييم المستخدم هو منطق دلتا. ما الذي سوف يسود؟ هل ستظل نتائج التقييم عكسية؟
نقدر مساعدتكم.
هل يمكن أن تخبرني كيفية الحصول على حساب البائع لا. لحساب المقاصة. الرجوع الثانية الموافقة المسبقة عن علم الماضي.
مرحبا ساب غوروس يتم شرح الموضوع بطريقة جيدة أنه سيكون مفيدا جدا إذا ش يمكن أن توضح استخدام دفاتر الأستاذ في هذا التجريبي شكرا في أدفانكر.
دليل ممتاز مع خطوات ولكن أعتقد أن شرحا موجزا من غل المستخدمة ينبغي أن تعطى بحيث سيكون من السهل أن نفهم والاختبار.
واسمحوا لي أن أعرف ما تم إنشاء G / L واستخدامها في فكف. شكرا لتوجيهكم والدعم.
شكرا ساب غوروس.
ترك الرد إلغاء الرد.
14747 N نورثسيت بلفد سويت 111،
سكوتسديل، أريزونا 85260.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سابغوروس. كل الحقوق محفوظة. استضافة المواقع والتصميم من قبل إنموتيون الاستضافة.

إعادة تقييم العملة الأجنبية لدفتر الأستاذ العام.
في هذه المقالة.
يقدم هذا الموضوع نظرة عامة على ما يلي لعملية إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية - الإعداد، وتشغيل العملية، وحساب العملية، وكيفية عكس معاملات إعادة التقييم، إذا لزم الأمر.
وکجزء من نھایة الفترة، تقتضي المعاییر المحاسبیة إعادة أرصدة حسابات دفتر الأستاذ العام بالعملات الأجنبیة باستخدام أنواع مختلفة من أسعار الصرف (الجاریة والتاریخیة والمتوسطیة وغیرھا). فعلى سبيل المثال، تتطلب إحدى الاتفاقيات المحاسبية إعادة تقييم الأصول والخصوم وفقا لأسعار الصرف الحالية والأصول الثابتة بسعر الصرف التاريخي وحسابات الأرباح والخسائر بالمتوسط ​​الشهري. يمكن استخدام إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية لإعادة تقييم الميزانية العمومية وحسابات الأرباح والخسائر.
كما تتوفر إعادة تقييم العملات الأجنبية في الحسابات المدينة والحسابات الدائنة. إذا كنت تستخدم تلك الوحدات، يجب إعادة تقييم المعاملات المعلقة باستخدام إعادة تقييم العملة الأجنبية في تلك الوحدات. سيؤدي إعادة تقييم أر و أب للعملة الأجنبية إلى إنشاء إدخال محاسبي في دفتر الأستاذ العام ليعكس الأرباح أو الخسائر غير المحققة، مما يضمن التوفيق بين الدفاتر الفرعية ودفتر الأستاذ العام. ونظرا لأن إعادة تقييم العملات الأجنبية في أر و أب تنشئ إدخالات محاسبية في دفتر الأستاذ العام، ينبغي استبعاد الحسابات المدينة والحسابات الدائنة الرئيسية من إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية.
عند تشغيل عملية إعادة التقييم، سيتم إعادة تقييم الرصيد في كل حساب رئيسي يتم نشره بالعملة الأجنبية. إن معامالت الربح أو الخسارة غير المحققة التي يتم إنشاؤها خالل عملية إعادة التقييم يتم إنتاجها من قبل النظام. ويمكن إنشاء معامليتين، واحدة للعملة المحاسبية والثانية للعملة المقدمة للتقرير، إذا كان ذلك مناسبا. وسوف ينشر كل إدخال محاسبي إلى الربح أو الخسارة غير المحققة ويعاد تقييم الحساب الرئيسي.
التحضير لتشغيل إعادة تقييم العملة الأجنبية.
قبل تشغيل عملية إعادة التقييم، يلزم الإعداد التالي.
في صفحة الحساب الرئيسي: إذا كان يجب إعادة تقييم الحساب الرئيسي في دفتر الأستاذ العام، حدد إعادة تقييم العملات الأجنبية. إذا لم يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي (مثل أر و أب إذا أعيد تقييمه في سوبلدجرس)، قم بإلغاء تحديد هذا الخيار.
إذا تم وضع علامة على الحساب الرئيسي لإعادة التقييم، أدخل نوع سعر إكسهانج. وسوف يستخدم هذا النوع من سعر الصرف في إعادة تقييم الحساب الرئيسي. وهناك مجال منفصل، هو نوع سعر صرف التقارير المالية، متاح للإبلاغ المالي. ولا يتم الاحتفاظ بالميدانين متزامنين، مما يسمح باستخدام أنواع مختلفة من أسعار الصرف من أجل إعادة التقييم والتقارير المالية.
تحديد الأرباح المحققة والخسائر المحققة والأرباح غير المحققة وحسابات الخسائر غير المحققة من إعادة تقييم العملة. وتستخدم الأرباح المحققة وحسابات الخسائر المحققة عند تسوية معاملات أر و أب، وتستخدم الأرباح غير المحققة وحسابات الخسائر غير المحققة لإعادة تقييم المعاملات المفتوحة وحسابات دفتر الأستاذ العام الرئيسية.
في صفحة حسابات إعادة تقييم العملة:
عملية إعادة تقييم العملة الأجنبية.
بعد اكتمال الإعداد، استخدم صفحة إعادة تقييم العملة الأجنبية لإعادة تقييم أرصدة الحسابات الرئيسية. يمكنك تشغيل العملية في الوقت الحقيقي أو جدولة لتشغيلها باستخدام دفعة.
ستعرض صفحة إعادة تقييم العملة األجنبية تاريخ كل عملية إعادة تقييم، بما في ذلك وقت تشغيل العملية، والمعايير التي تم تحديدها، وروابط إلى القسيمة التي تم إنشاؤها إلعادة التقييم، وسجل إذا تم عكس عملية إعادة تقييم سابقة. لتشغيل عملية إعادة التقييم، حدد زر إعادة تقييم العملة الأجنبية.
تحدد القيم من التاريخ وحتى التاريخ الفاصل الزمني لحساب رصيد العملة الأجنبية الذي سيتم إعادة تقييمه. عند إعادة تقييم حسابات األرباح والخسائر، يتم إعادة تقييم مجموع جميع المعامالت التي تحدث ضمن فترة التاريخ. عند إعادة تقييم حسابات الميزانية العمومية، يتم تجاهل تاريخ من. بدلا من ذلك، يتم تحديد الرصيد الذي سيتم إعادة تقييمه من خلال الانتقال من بداية السنة المالية وحتى تاريخه.
یمکن استخدام تاریخ المعدل لتحدید التاریخ الذي ینبغي أن یتغیر فیھ سعر الصرف. على سبيل المثال، يمكنك إعادة تقييم الأرصدة بين النطاق الزمني من 1 كانون الثاني (يناير) إلى 31 كانون الثاني (يناير)، ولكن استخدم سعر الصرف المحدد في 1 شباط (فبراير).
حدد الحسابات الرئيسية التي يجب إعادة تقييمها: الكل، أو الميزانية العمومية، أو الربح والخسارة. ستتم إعادة تقييم الحسابات الرئيسية المحددة فقط لإعادة التقييم (في صفحة الحساب الرئيسي). إذا كنت تريد تقييد نطاق الحسابات الرئيسية بشكل أكبر، فاستخدم علامة التبويب "السجلات" لتضمينها لتعريف نطاق من الحسابات الرئيسية أو الحسابات الرئيسية الفردية.
يمكن تشغيل عملية إعادة التقييم لواحد أو أكثر من الكيانات القانونية. لن يعرض البحث سوى الكيانات القانونية التي يمكنك الدخول إليها. حدد الكيانات القانونية التي تريد تشغيل عملية إعادة التقييم لها.
يمكن تشغيل إعادة التقييم لواحد أو أكثر من العملات الأجنبية. سيشمل البحث جميع العملات التي تم نشرها ضمن النطاق الزمني ذي الصلة بنوع الحساب الرئيسي (الميزانية العمومية أو الربح والخسارة)، للكيانات القانونية التي تم اختيارها لإعادة تقييمها. سيتم إدراج العملة المحاسبية في القائمة، ولكن لن يتم إعادة تقييم أي شيء إذا تم اختيار العملة المحاسبية.
تعيين معاينة قبل النشر إلى نعم إذا كنت ترغب في مراجعة نتيجة إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام. المعاينة في دفتر الأستاذ العام يختلف عن المحاكاة في أر و أب إعادة تقييم العملات الأجنبية. المحاكاة في أر و أب هو تقرير، ولكن دفتر الأستاذ العام لديه معاينة التي يمكن نشرها، دون الحاجة إلى تشغيل عملية إعادة التقييم مرة أخرى. يمكن تصدير نتائج المعاينة إلى ميكروسوفت إكسيل للاحتفاظ بتاريخ كيفية حساب المبالغ. لا يمكنك استخدام معالجة الدفعات إذا كنت ترغب في معاينة نتائج إعادة التقييم. من خلال المعاينة، يكون لدى المستخدم خيار نشر نتائج جميع الكيانات القانونية باستخدام زر المشاركة. إذا كانت هناك مشكلة في نتائج الكيان القانوني، فسيكون لدى المستخدم أيضا خيار نشر مجموعة فرعية من الكيانات القانونية باستخدام الزر تحديد الكيانات القانونية للنشر.
بعد اكتمال عملية إعادة تقييم العملة الأجنبية، سيتم إنشاء سجل لتتبع تاريخ كل تشغيل. سيتم إنشاء سجل منفصل لكل كيان قانوني وطبقة نشر.
احسب الربح / الخسارة غير المحققة.
يتم إنشاء معاملات الربح / الخسارة غير المحققة بشكل مختلف بين إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام وعملية إعادة تقييم أر و أب. في أر و أب، فإن إعادة التقييم السابقة يتم عكسها بالكامل) على افتراض عدم تسوية الصفقة حتى اآلن (ويتم إنشاء معاملة إعادة تقييم جديدة لألرباح / الخسائر غير المحققة بناء على سعر الصرف الجديد. وذلك لأننا إعادة تقييم كل معاملة فردية في أر و أب. في دفتر الأستاذ العام، لا يتم عكس إعادة التقييم السابقة. بدلا من ذلك، يتم إنشاء معاملة للدلتا بين رصيد الحساب الرئيسي، بما في ذلك أي مبالغ إعادة تقييم سابقة، والقيمة الجديدة على أساس سعر الصرف لتاريخ السعر.
مثال الأرصدة التالية موجودة للحساب الرئيسي 110110.
يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي في 31 يناير. يتم احتساب الربح / الخسارة غير المحققة كما يلي.
سيتم إنشاء الإدخال المحاسبي التالي.
لم يتم نشر أية معاملات جديدة لشهر فبراير. يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي في 28 فبراير.
سيتم إنشاء الإدخال المحاسبي التالي.
عكس إعادة تقييم العملة األجنبية.
إذا كنت بحاجة إلى عكس معاملة إعادة التقييم، فحدد زر المعاملة العكسية في صفحة إعادة تقييم العملة الأجنبية. سيتم إنشاء سجل تاريخي جديد إلعادة تقييم العمالت األجنبية للحفاظ على مسار التدقيق التاريخي عند حدوث إعادة التقييم أو عكسه.
يمكنك عكس نتائج إعادة التقييم من أجل التاريخ، ولكن قد تحتاج إلى عكس أيضا إعادة تقييم أكثر الحالي لضمان الأرصدة الصحيحة لكل حساب رئيسي إعادة تقييمها. يمكن أن تحدث عمليات الإلغاء من أجل التاريخ لأنه لا توجد طريقة للتحكم في الحسابات الرئيسية التي يتم إعادة تقييمها وتواتر إعادة تقييمها. على سبيل المثال، قد تختار المؤسسة إعادة تقييم حساباتها النقدية الرئيسية على أساس ربع سنوي، ولكن جميع الحسابات الرئيسية الأخرى شهريا.

عملية إعادة تقييم العملات الأجنبية
يرجى ملاحظة أن الوثيقة تظهر الكلاسيكية G / L لقطات، ولكن، مفهوم حساب الفوركس لا يزال هو نفسه.
عندما نستخدم عملية تقييم العملة األجنبية في عملية إقفال نهاية الشهر، فإن خسارة / ربح الصرف المعلن عنها غير محققة ويتم عكسها في بداية الشهر التالي. الأرباح الفعلية المحققة / الخسارة هي عندما نقوم بمسح العناصر المفتوحة عند استلام / إرسال الدفعة.
التكوين في OB22 للعملات الموازية.
وفقا للإعدادات أعلاه.
يتم التحويل إلى العملة المحلية حسب تاريخ التحويل وأخذ عملة المعاملة كأساس ترجمة عملة المجموعة كما في تاريخ التحويل وأخذ العملة المحلية األولى كأساس.
الوثائق المراد تقييمها.
2 من وثائق العميل نشر هي على النحو التالي. وسوف ننظر في حسابات أرباح / خسائر الفوركس غير المحققة لهذه الوثائق.
لاحظ أنه في تاريخ نشر المستند، نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ سوف تستخدم.
المبلغ في عملة المعاملة = المبلغ بعملة المجموعة (LC2) = 1050 دولار أمريكي.
المبلغ بالعملة المحلية (كاد)
= المبلغ بالدولار الأمريكي / (كاد-أوسد بتاريخ 02/10/2018)
المبلغ في عملة المعاملة = 1350 غبب.
المبلغ بالعملة المحلية (كاد)
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018)
المبلغ بعملة المجموعة / LC2 (بالدولار الأمريكي)
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018)
طريقة التقييم إعداد.
تقییم العملات الأجنبیة لحسابات المیزانیة العمومیة (نحن نستخدم وثائق العملاء، وبالتالي فإن حساب إعادة التسویة سوف یندرج تحت ھذه الفئة) یتم عادة باستخدام سعر صرف نھایة الشهر. لذلك، أولا، يتم إعداد طريقة التقييم لاستخدامها مع تشغيل تقييم العملات الأجنبية (في حالتنا، 1001 هو معدل نهاية الشهر)
1001 تم تعريف الدولار الأمريكي كعملة مرجعية. وبالتالي، فإن جميع التقييمات ستكون بالرجوع إلى الدولار الأمريكي (أي الدولار الأمريكي هو العملة الوسيطة)
ريكون أكونت أوف ذي كوستومر: 11000.
تشغيل التقييم بالعملة المحلية (نوع العملة = 10)
وفقا لإعدادات OB22 الترجمة هو أن يحدث من عملة المعاملة إلى العملة المحلية.
نحن نعمل على نهاية شهر فبراير مع طريقة التقييم التي تم إنشاؤها & # 8220؛ زبال & رديقو؛ ونوع العملة = 10 (كاد)
إكسهانج ريت تايب & لسو؛ 1001 & # 8217؛ سوف تستخدم على النحو المنصوص عليه في طريقة التقييم زبال لنهاية الشهر.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ ستستخدم في تاريخ نشر المستند.
أوسد إلى كاد في تاريخ نشر المستند.
= 1 / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018) = 1 / 0.71929 = 1.39026.
أوسد إلى كاد في نهاية الشهر.
= 1 / (كاد-أوسد ريت أون 02/29/2018) = 1 / 0.7388 = 1.35355.
الفرق للوثيقة 6000000030.
= المبلغ بالدولار الأمريكي * (أوسد إلى كاد في نهاية الشهر & # 8211؛ أوسد إلى كاد في تاريخ نشر المستند)
= 1050 * (1.35355 & # 8211؛ 1.39026) = -38.55.
غبب إلى كاد في تاريخ نشر المستند.
= (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018) = 1.44344 / 0.71929 = 2.00676.
غبب إلى كاد في نهاية الشهر.
= (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/29/2018) = 1.39519 / 0.7388 = 1.88845.
الفرق للوثيقة 6000000033.
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب إلى كاد في نهاية الشهر & # 8211؛ غبب إلى كاد في تاريخ نشر المستند)
= 1350 * (1.88845 & # 8211؛ 2.00676) = -159.71.
تقرير الحساب لنشر الأرباح / الخسائر غير المحققة لنوع العملة = 10.
وفيما يلي النشر من تشغيل العملات الأجنبية تشغيل. وبما أن الفرق سلبي والمستند هو وثيقة العميل، بل هو خسارة.
تاريخ النشر = 02/29/2018.
وينشر العكس أيضا من خلال عملية تقييم العملات الأجنبية.
تاريخ النشر = 03/01/2018.
تشغيل التقييم بالعملة المحلية (نوع العملة = 30)
نحن نعمل على نهاية شهر فبراير مع طريقة التقييم التي تم إنشاؤها & # 8220؛ زبال & رديقو؛ ونوع العملة = 30 (أوسد)
إكسهانج ريت تايب & لسو؛ 1001 & # 8217؛ سوف تستخدم على النحو المنصوص عليه في طريقة التقييم زبال لنهاية الشهر. كما هو موضح أعلاه، فإن معدل نهاية الشهر المطبق هو 0.7338.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ ستستخدم في تاريخ نشر المستند. كما رأينا أعلاه، معدل المطبق هو 0.71929.
الفرق للوثيقة 6000000030.
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد في نهاية الشهر & # 8211؛ كاد-أوسد في تاريخ نشر المستند)
= 1459.77 * (0.7388 & # 8211؛ 0.71929) = 28.48.
الفرق للوثيقة 6000000033.
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد في نهاية الشهر & # 8211؛ كاد-أوسد في تاريخ نشر المستند)
= 2790.12 * (0.7388 & # 8211؛ 0.71929) = 52.86.
تقرير الحساب لنشر الأرباح / الخسائر غير المحققة لنوع العملة = 30.
وفيما يلي النشر من تشغيل العملات الأجنبية تشغيل. وبما أن الفرق إيجابي والوثيقة هي وثيقة العميل، بل هو كسب.
تاريخ النشر = 02/29/2018.
وينشر العكس أيضا من خلال عملية تقييم العملات الأجنبية.
تاريخ النشر = 03/01/2018.
يجب تسجيل الدخول للتعليق أو الرد على مشاركة.
وثيقة جميلة. شكرا لجهودكم وشرح مفصل !!

إعادة تقييم العملات الأجنبية والترجمة.
إن إعادة التقييم هي عملية يتم تشغيلها بشكل دوري لحساب الخسارة / الربح في العملة األجنبية. على سبيل المثال، إذا كانت هناك معاملة هي العملة الأجنبية، وكان يمكن أن تكون قد اكتسبت بعض القيمة بسبب الاختلافات الاقتصادية. لذلك فإن عملية إعادة التقييم سوف تأخذ علما بذلك وإنشاء المجلات الجديدة التي تمثل صافي الخسارة / الربح. لذلك هذه المجلة سوف تضطر إلى نشر مرة أخرى. عملية إعادة التقييم لن يتم تحديث gl_balances.
يمكنك ترجمة أرصدة حسابك من العملة المحلية إلى عملة المجموعة. يتم تنفيذ الترجمة وفقا ل فاسب 52 (أوس غاب) أو معيار المحاسبة الدولي.
ومع ذلك، يمكنك أيضا إجراء ترجمة العملات لأنواع العملات الأخرى.
علينا أن نفعل أولا الجزء إعادة التقييم، والسبب يجري إذا كان لديك أي المجلات العملات الأجنبية لدينا للقيام إعادة التقييم من أجل التقاط الفرق بين تاريخ المعاملة وتاريخ انتهاء الفترة.
في وقت لاحق عملية الترجمة.
إعادة التقييم: عملية نهاية الفترة حيث يمكنك تقييم قيمة أسيت (على سبيل المثال 1،000 / - العملة النقدية فوريغن .. ويقول اليورو) وفقا لأسعار جديدة. عموما قيمة اليورو النقدي الخاص بك ليست هي نفسها كما كان في الشهر الماضي. حتى عند إعادة تقييم ذلك مع معدل جديد أنه يمنحك أعلى أو أقل قيمة نفس 1000 / - ور. ثم يتم تحويل الفرق إلى / من الربح / الخسارة حساب P & أمب؛ L. يتم تمرير المعاملة الفعلية / اليومية لالتقاط هذه المعاملة.
1000 يورو / - 1.5 = 1.500 دولار أمريكي (- الدولار الأمريكي هو العملة الوظيفية) كما يظهر في التقارير اليومية.
تتم إعادة التقييم ومعدل نهاية الفترة هو 1.47.
الآن 1.000 يورو / - 1.47 = = 1.470 دولار أمريكي - (30 دولار أمريكي - - هو غين) سيتم تحويلها إلى حساب الأرباح والخسائر. الآن يمكننا شراء EUR1،000 / - فقط USD1،470 / -
لأغراض الميزانية العمومية وأغراض إعداد التقارير فقط. لا يتم تمرير أي مجلة. أي رصيد فك في أي حساب موجز يتم ترجمته إلى رصيد العملة الوظيفية للإبلاغ عن تقارير الميزانية العمومية الأخرى.
شارك هذا:
ذات صلة.
نشرت من قبل جايانث مايديبال.
عاطفي ل ساب التمويل الذي ألهمني لتبادل بلدي فيكو، S4 المالية، المعرفة فيوري والخبرة من خلال موقع الويب الخاص بي sapfidocz. wordpress عرض جميع مشاركات جايانث مايديبال.
آخر الملاحة.
3 أفكار حول & لدكو؛ إعادة تقييم العملات الأجنبية والترجمة & رديقو؛
مشاركة لطيفة. الاستمرار في لمزيد من المشاركة. يمكنك إلقاء نظرة على ساب بنغلاديش لمزيد من المعلومات حول ساب التنفيذ، باسيس، التكلفة، إدارة المشاريع.

No comments:

Post a Comment