Friday 23 February 2018

بطاقة التجار أوبتيونرالي


دليل كامل لتداول الخيارات الثنائية.


أوبتيونرالي له سيطرة قوية في أوروبا والعالم الإسلامي. لهذا الغرض، يقدم الوسيط مجموعة واسعة من حسابات التداول الثنائية لتناسب جميع عملائه. ومن بين سماته الخاصة توافر الحساب الإسلامي، وهو حساب معتمد من الشريعة الإسلامية وذلك لتمكين العديد من الميزات الإضافية لعملاء المسلمين. هذا يقطع شوطا طويلا لإظهار أن أوبتيونرالي هو وسيط الخيارات الثنائية من الدرجة الأولى التي تهتم حقا لعملائها.


التسجيل و تسجيل الدخول عملية سهلة وسريعة و يتطلب فقط معلومات العملاء للتسجيل الأولي. بعد تقديم المستندات المطلوبة التي تبين المعلومات المطلوبة عن المتداول، هناك رسالة تحقق يتم إرسالها إلى التاجر حتى يتمكن من استخدامها لتفعيل حسابه التجاري. والخطوة التالية هي إيداع النقد في الحساب المسجل؛ ولكن قبل الإيداع، يجب على العميل أن يختار ما إذا كان يريد استخدام بطاقة الائتمان أو طريقة تحويل الأموال. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام سكريل، فإنه غير معتمد. بطاقات الائتمان المعتمدة هي فيزا، أميكس، وماستركارد.


غير أن التحقق سيكون ضروريا بحيث يسمح بإيداع الأموال في حساب التداول.


بالنسبة لعملية التسجيل، يجب على العملاء إعداد بطاقة هوية صادرة عن الحكومة تحتوي على صورتها، وفاتورة خدمات تحمل اسمها وعنوانها، فضلا عن المستندات الممسوحة ضوئيا لكلا الجانبين من بطاقة الائتمان. كل هذا في محاولة من قبل أوبتيونرالي لضمان سلامة الأموال التي يتم إيداعها. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن كل معاملة تتم في أوبتيونرالي هو سل مشفرة وبالتالي تعزيز الأمن المصرفي.


حساب أوبتيونرالي.


من المهم دائما اختيار نوع حساب التداول الذي يناسب جميع قدراتك. في أوبتيونرالي، هناك أنواع حسابات مختلفة للاختيار من بينها. إذا كنت عميل مبتدئ فمن المرجح على الأرجح أن تكون قادرا على اختيار أي نوع من الحساب هو الأفضل بالنسبة لك، وبالتالي الحاجة إلى إجراء بحث شامل على الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسيط. في هذه الصناعة، كل شيء عن المال ومعظم السماسرة تركز كثيرا على الحصول على أكبر قدر من الودائع من عملائها دون أخذ الفائدة في نجاح عملائها.


ولكن هذا ليس هو الحال مع أوبتيونرالي منذ عملائها سوف تكون دائما في التركيز. يتم تعيين الحسابات بطريقة مفيدة جدا للتجار الخيارات الثنائية المحتملين. أنواع الحسابات تتبع دورات التداول المختلفة للعملاء. على سبيل المثال، نوبيس الحصول على حسابات بسيطة بحيث يمكنهم محاولة منصة في حين أن المتداولين المتقدمين لديهم الحرية في اختيار المزيد من الحسابات المتقدمة التي لديها المزيد من دعم العملاء.


للمبتدئين، يمكنهم اختيار حساب "ميني"، الذي يقدم مكافأة 15٪ على الإيداع الأولي. الحد الأدنى للودائع في حساب التداول هذا هو 300 دولار، وهو ما يكفي لبداية رائعة، خاصة للمبتدئين. كما يقدم الحساب مراجعة السوق اليومية، والتي تمكن المستخدمين من رؤية قصص صنع العناوين في اليوم، وأيضا معرفة المزيد عن الأحداث المالية القادمة.


وهناك أيضا حساب "قياسي"، وهو حساب تداول كبير للتجار الخيارات الثنائية الوسيطة. لديها مكافأة من 20٪ للإيداع الأولي والمكافآت اللاحقة من 10٪. يوفر هذا الحساب التداول أيضا دردشة حية، المحلل السوق المهنية بحيث التاجر يمكن الوصول إلى المعلومات التجارية أفضل. كما يقدم مراجعات السوق ودورة واحدة مع خبير. وهناك أيضا الكتاب الإلكتروني التي يتم توفيرها للعملاء مع هذا النوع من الحساب.


بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنهم قد نمت في تداول الخيارات الثنائية، "التنفيذي" الحساب، هو الأنسب بالنسبة لهم. ويقدم مكافأة 25٪. بالإضافة إلى جميع ميزات الحساب القياسي، فإنه يحتوي على أكثر من واحد على واحد جلسات ونصائح التداول لتجار الخيارات الثنائية الذين يقضون معظم التداول وقتهم.


ثم هناك حساب "فيب"، الذي يقدم مكافأة الإيداع الأولي من 30٪ و 15٪ للودائع اللاحقة. بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى من بقية حساباته، وهذا حساب التداول يعطي أيضا مكافأة من الكمبيوتر اللوحي مجانا بعد $ 15،000 دوران. لذلك حتى لو كان التاجر لا تمكن من تسجيل الكثير من الأرباح، وقال انه أو انها سوف تحصل على الحصول على قرص بمجرد تحقيق الحد الأدنى من دوران مجموعة.


أوبتيونرالي مكافأة.


المكافآت هي واحدة من أهم الأدوات الترويجية التي يستخدمها وسيط ثنائي فصاعدا. أنها تثبت أن تكون مفيدة لكل من الوسيط والزبون / التاجر. بالنسبة للوسيط، والمكافآت جذب المزيد من الزبائن في حين بالنسبة للتجار، والمكافآت تمكنهم من التجارة بشكل أفضل.


لهذا السبب، فإن وسيط أوبتيونرالي يقدم مكافآت ومكافآت جذابة مختلفة في مناسبات مختلفة، إلى كل من العملاء الجدد والحاليين. وتشمل مكافآتهم المكافآت النقدية. أوبتيونرالي لديه مكافأة ترحيب وهو واحد من الأسباب التي تجعل هذا الوسيط لا يزال بين الأكثر المفضلة بين التجار الخيارات الثنائية في العالم. مبلغ المكافأة ترحيب التي تقدمها وسيط أوبتيونرالي يعطي التجار المحتملين حافزا إضافيا للاشتراك في الموقع وكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد واللوائح المرتبطة بهذه المكافأة ترحيب شفافة جدا. أيضا، جميع التجار الخيارات الثنائية مع حساب أوبتيونرالي يحق لهم تكافؤ الفرص في الحصول على هذه المكافأة.


مبلغ مكافأة الترحيب أوبتيونرالي يعتمد على الإيداع الأولي الذي أدلى به التاجر. يمكن للمتداولين استخدام المكافأة ترحيبا حارا لتمكين التداول لفترة أطول، وتحسين احتمالاتهم والحصول على ضغط أقل من الاستثمارات الكبيرة. في الواقع، مع هذه المكافأة، والتجار الخيار ثنائي هي أيضا قادرة على وضع المزيد من الصفقات وزيادة احتمال حصولهم على المزيد من الأرباح.


على الرغم من أن مبلغ المكافأة سوف تعتمد على نوع حساب التداول وكمية الودائع، والمكافآت التي تقدمها أوبتيونرالي هي من بين أكبر في هذه الصناعة. أيضا، منذ أوبتيونرالي يقبل التجار مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي فإن التجار الخيارات الثنائية الأمريكية مؤهلة للحصول على هذه المكافأة.


وبما أن هذا المبلغ مكافأة عالية جدا، فمن المؤكد أن عاملا محفزا كبيرا للتجار مبتدئ الذين الاشتراك على موقع أوبتيونرالي لبدء تداول الخيارات الثنائية وكسب كميات كبيرة من الأرباح في عملية تداول الخيارات الثنائية.


أهم ما نلاحظه هنا هو أن هذه المكافأة متاحة فقط للمتداول بمجرد أن يفتح حسابا على الموقع، ويجعل الإيداع الأولي بعد التحقق من معلوماتهم الشخصية.


حساب تجريبي أوبتيونرالي.


حسابات تجريبية مهمة جدا لأنها تمكن التجار لمحاولة الخروج من منصة التداول التي تقدمها مختلف السماسرة أثناء التداول باستخدام المال الظاهري وأيضا تمكنهم من تحديد ما إذا كانت استراتيجياتها وأساليبها قابلة للحياة. بهذه الطريقة، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية اختبار خدمات أي وسيط قبل ارتكاب نقد حقيقي معهم.


ولكن لسوء الحظ، وسيط أوبتيونرالي لا تقدم حساب تجريبي. ومع ذلك، هذا لا ينبغي أن يكون عائقا أمام التجار لعدم الاشتراك مع هذا الوسيط.


من ناحية أخرى، التجار الخيارات الثنائية الذين يوقعون مع أوبتيونرالي يقف للاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات التي تشمل خدمات دعم العملاء عالية الجودة. في الواقع، مكتب الدعم أوبتيونرالي هو مهنيا جدا عندما يتعلق الأمر الطريقة التي يعالج قضايا العملاء. وهو يوفر ردود في الوقت المناسب للغاية وغنية بالمعلومات عن أي قضايا التي أثيرت.


في محاولة لمواجهة آثار عدم وجود حساب تجريبي، وسيط أوبتيونرالي باستمرار إضافة موارد تعليمية جديدة مثل دورات الفيديو، ندوات إلكترونية، والكتب الإلكترونية وذلك لمساعدة التجار في تنمية المعرفة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بهم. أيضا، منصة التداول هي واحدة من أكثر تطورا والمهنية في العالم للتجارة عبر الإنترنت الخيارات الثنائية. من خلال التداول على موقعهم على شبكة الانترنت، على حد سواء نوبي وخبرة الخيارات الثنائية التجار قادرون على الفور تحويل تحليلها المالي إلى المال مما يجعل التداول عبر الإنترنت ثنائي خيارات النشاط.


أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع.


مبلغ أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع يعطي المتداولين الخيارات الثنائية فرصة لبدء تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 250 $. مع هذا الحد الأدنى للإيداع، على حد سواء مبتدئين وذوي الخبرة الخيارات الثنائية التجار تتمتع مرونة كبيرة وقادرة على تحقيق الأرباح دون تكبد مخاطر كبيرة أو دفع رسوم عالية للوسطاء مع محفظتهم. وبمجرد أن يقوم المتداول بفتح حساب تداول أوبتيونرالي الخاص به، يتم نقله إلى صفحة إيداع آلية حيث يودع الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك، إذا كان التاجر يحتاج إلى مساعدة في تمويل الحد الأدنى للإيداع، فإنه يمكن دائما الاتصال أوبتيونرالي عبر الدردشة الحية أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم.


هذا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 $ بمثابة وسيلة لإعطاء التاجر الوصول إلى حساب التداول مع أوبتيونرالي. بالنسبة للمبتدئين، يجب أن يكونوا حذرين جدا لتجنب تجنب استثمار الحد الأدنى للإيداع بالكامل مع تداول واحد ولكن بدلا من ذلك إزالة المخاطر والتوازن استراتيجية التداول من خلال التعرف على تداول الخيارات الثنائية جيدة ومهارات إدارة الأموال. يوصي خبراء التداول بالخيارات الثنائية بأن يقوم نوبي باستثمار أقل مبلغ مسموح به من قبل الوسيط للتأكد من أنهم يتمتعون بأقصى فائدة من هذا الحد الأدنى للإيداع.


يقدم وسيط أوبتيونرالي الخيارات المصرفية التي تتضمن وسيلة سريعة للإيداع مباشرة من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك، نظرا لبعض القيود القانونية، فإنها لا تسمح باستخدام مونيبوكرز.


يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وسائل تحويل الأموال لجعل ودائعهم مع وسيط أوبتيونرالي. من بين وسائل تحويل الأموال المسموح بها هي:


تحويل بنكي. سواء للعملاء المحليين المحلية. ويسترن يونيون بطاقات الائتمان، والتي تشمل بطاقات فيزا، أمريكان إكسبريس، وماستركارد. بطاقات الصراف الآلي كنيت. كاش يو إنباي ويب ماني.


قبل أن يقوم العميل بإيداع الحد الأدنى للإيداع، من الجيد أن تتم الموافقة على حسابه أولا، ولن يستغرق ذلك سوى ثلاثة أيام. الفشل في القيام بذلك قد ينتهي في نهاية المطاف مقفل وقيد من مزيد من التداول مع هذا الوسيط. تتطلب عملية التحقق من العميل أن يرسل بطاقة هوية تحمل صورة، فاتورة فواتير الخدمات، ومسح بطاقته الائتمانية إلى أوبتيونرالي للتحقق. ومع ذلك فمن المستحسن التأكد من أن العميل يعبر 8 من 12 رقما على بطاقة الائتمان لمنع سوء استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.


مع أوبتيونرالي، يتم ضمان التجار الخيارات الثنائية أن المعلومات الشخصية والمالية وكذلك جميع بيانات الودائع الخاصة بهم لا تزال سرية تماما وآمنة ومأمونة. الوسيط يفعل ذلك من خلال تخزين جميع البيانات الشخصية والمالية والتجارية على منصة التداول أوبتيونرالي الذي يستخدم أفضل وأكثر بروتوكولات التشفير المتقدمة هناك.


أوبتيونرالي الانسحاب.


سحب الأموال من حساب التداول أوبتيونرالي من السهل نسبيا وآمنة. نفس الطرق المتاحة لإيداع النقد هي نفس الطرق المتاحة لسحب الأموال.


بالنسبة للعميل لسحب أمواله من حسابه أوبتيونرالي، العميل لديه لتسجيل الدخول أولا وانقر على "حسابي" على موقعه على الانترنت. في هذه اللوحة، العميل سوف تحصل على زر "طلبات السحب" لتمكينه من اختيار طريقة الانسحاب المفضلة. ثم يجب على العميل ملء نموذج الانسحاب وتحديد المبلغ الذي تريد سحبه. وبسبب قوانين غسيل الأموال، لا يسمح وسيط أوبتيونرالي بسحب مبالغ أكثر من الإيداع الأولي دفعة واحدة.


في المقام الأول، وسحب بطاقة الائتمان هي أسرع من عبر سلك مصرفي، على الرغم من أنها هي نفسها تقريبا.


معالجة طلبات الأسلاك المصرفية يستغرق 48 ساعة بالإضافة إلى الوقت الإضافي للوصول الأموال إلى حساب مصرفي التجار.


يوفر أوبتيونرالي فرص تجارية كبيرة لمعظم التجار الخيارات الثنائية في العالم. يجب على التجار المحتملين أن يعرفوا أن هذا هو وسيط كبير مع دعم العملاء رائع فضلا عن طن من الخيارات المصرفية والتجارية. كما أن هذا المتداول قد خسر منذ فترة طويلة من تداول مؤشر الأصول الذي يشمل الأوراق المالية الأكثر شعبية والسلع والمؤشرات والعملات.


لقد فازوا في قلوب العديد من التجار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم مع خدمات تداول الخيارات الثنائية الاستثنائية التي هي عملية احتيال مجانا.


أوبتيونرالي تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


أوبتيونرالي هو وسيط تنوعا ومحاذاة دوليا مع وجود قوي في أوروبا والولايات المتحدة والعالم الإسلامي. ويقدم مجموعة واسعة من الحسابات. وتتمثل سماته الخاصة في إدراج الحسابات المصرفية الإسلامية، والحسابات المعتمدة من الشريعة الإسلامية والتي تمكن بعض الميزات الإضافية الإضافية لهؤلاء العملاء. هذا هو وسيط الدرجة الأولى التي تهتم حقا لعملائها.


تسجيل وتسجيل الدخول هو عملية سهلة وسريعة التي تتطلب فقط بيانات العملاء للتسجيل الأولي. سيتم إرسال رسالة التحقق لتفعيل الحساب. قبل الإيداع، يجب على المستخدمين اختيار ما إذا كانوا سيستخدمون بطاقة الائتمان أو الأسلاك. سكريل غير مدعوم. بطاقات الائتمان التي يتم دعمها هي فيزا، أميكس، وماستركارد.


وسيكون التحقق ضروريا لإيداع الأموال في حساب التداول. وينصح العملاء بإعداد بطاقة هوية حكومية مع صورة، فاتورة المرافق مع اسم وعنوانها ونسخة من كلا الجانبين من بطاقة الائتمان. بهذه الطريقة، أوبتيونرالي يضمن سلامة الأموال عند الإيداع. جميع التحويلات هي سل مشفرة مما يعزز الأمن المصرفي.


وقد تم إطلاق موقعها الجديد منذ وقت ليس ببعيد، ولديها نطاق. eu وأفضل بكثير من القديم.


حسابات أوبتيونرالي.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


عند البدء في تداول الخيارات الثنائية، سوف تواجه العديد من التجار مع اختيار حساب. هناك حسابات مختلفة هناك. إذا كان العميل هو المبتدئين فازوا & # 8217؛ ر غالبا ما تكون قادرة على أن تقرر بسهولة أي نوع من الحساب هو الأفضل بالنسبة لهم. ويركز معظم الوسطاء بشكل كبير على الحصول على أكبر قدر من الودائع دون الاهتمام بنجاح عملائهم.


أوبتيونرالي يفعل في وسيط مختلف في العديد من الطرق. عند اختيار حساباتهم، سوف يلاحظ العملاء أنهم في التركيز. يتم تعيين الحسابات بطريقة مفيدة فعلا للتجار. تتبع أنواع الحسابات دورة تداول العملاء. للمبتدئين الحصول على حسابات بسيطة لمحاولة النظام الأساسي. عادة ما يختار المتداولون الأكثر تقدما حسابات أكثر تقدما مع مزيد من الدعم. المكافآت أرين & # 8217؛ t تثير مرة واحدة ولكن يرافق كل وديعة جديدة.


يمكن للمبتدئين اختيار حساب "ميني" الذي يقدم مكافأة 15٪ على الإيداع الأولي. الحد الأدنى للإيداع هو 300 $ وهو ما يكفي لبداية رائعة، ولكن ليس كثيرا لشخص عديم الخبرة. استعراض السوق اليومي، والتي يتم تضمينها، يتيح للمستخدمين رؤية القصص الرئيسية من اليوم والتعرف على الفرص القادمة.


يعتبر الحساب "قياسي" عرضا رائعا متوسطا. انها تصل المكافأة إلى 20٪، ولكن تبقى المكافآت اللاحقة في 10٪. يقدم هذا الحساب الدردشة الحية المهنية المحلل الوصول إلى السوق للحصول على معلومات التداول أفضل. كما يتم تضمين مراجعات السوق، فضلا عن دورة واحدة موجهة مع خبير. سيتم توفير كتاب إلكتروني للمشتركين في هذا الحساب.


حساب "التنفيذي"، مع مكافأة 25٪، ويتميز بجميع الامتيازات حساب قياسي، ولكن مع المزيد من جلسات واحد على واحد ونصائح التداول للأشخاص الذين يقضون المزيد من الوقت التداول.


يقدم حساب "فيب" مكافأة أولية بنسبة 30٪ و 15٪ في كل إعادة. كما يتم تضمين دعم التداول 1 على 1 جنبا إلى جنب مع الميزات التي أنواع الحسابات الأخرى التي تقدم. بالإضافة إلى ذلك يتضمن هذا الحساب جهاز كمبيوتر لوحي مجاني بعد 15 ألف دولار دوران وترتيبات التداول في جميع أنحاء العالم. حتى لو كان التجار دون & # 8217؛ ر إدارة لتحقيق أرباح كبيرة، أنها تحصل على قرص.


حسابات أوبتيونرالي تساعد التجار تحقيق مكاسب أسهل لأنها تشمل دعم الخبراء الثقيل. تسجيل مع أوبتيونرالي عبر فبو لبدء الربح!


أوبتيونرالي مكافأة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


تقدم أوبتيونرالي مكافآت جذابة مختلفة في مناسبات مختلفة، للعملاء الجدد والحاليين، بما في ذلك المكافآت النقدية. مكافأة الترحيب أوبتيونرالي هي مجرد واحدة من الأسباب التي تجعل هذا الوسيط لا يزال واحدا من المفضلة شعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم. مبلغ مكافأة الترحيب التي تقدمها أوبتيونرالي يوفر التجار الطموحين مع حافز المضافة للاشتراك في الموقع وكسب الأرباح من خلال تداول الخيارات الثنائية. كما أن القواعد واللوائح التي تحكم هذه المكافأة هي أيضا شفافة جدا. في الواقع، جميع التجار مع حساب أوبتيونرالي تتمتع فرصا متساوية في الحصول على هذا المبلغ مكافأة.


وترتبط مكافأة الترحيب أوبتيونرالي بالإيداع الأولي الذي أدلى به التاجر، والذي بدوره يحدد نوع الحساب والخدمات المعبأة التي يحصل عليها المتداول. يمكن للمتداولين استخدام مكافأة الترحيب للاستفادة من التداول لفترة أطول، وتحسين الاحتمالات وضغط أقل من الحسابات الكبيرة. مع هذه المكافأة، فهي أيضا قادرة على وضع المزيد من الصفقات وزيادة فرصهم في كسب المزيد من الأرباح.


المكافأة المقدمة في أوبتيونرالي يضيف ما يصل إلى 25٪، 10٪ للودائع اللاحقة، مما يجعلها واحدة من أعلى مبالغ المكافأة التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. لأن أوبتيونرالي يقبل التجار مقرها في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن التجار الخيارات الثنائية الأمريكية هي أيضا مؤهلة للحصول على هذه المكافأة. لأن هذا المبلغ مكافأة يمكن أن تذهب عالية جدا، هو بالتأكيد عاملا محفزا كبيرا للتجار الذين الاشتراك في موقع أوبتيونرالي لتصبح التجار الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح ضخمة في عملية تداول الخيارات الثنائية. قد تكون هذه المكافأة متاحة فقط للتاجر عند فتح حساب على الموقع، وجعل الودائع الأولية والتحقق من معلوماتهم الشخصية.


حساب تجريبي أوبتيونرالي.


الحسابات التجريبية هي مفيدة لأنها تمكن التجار لمحاولة الخروج من منصة التداول، والتجارة مع المال الظاهري وتحديد ما إذا كانت أو لا استراتيجياتها وأساليب عملها. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختبار خدماتهم قبل ارتكاب نقد حقيقي.


أن قال، أوبتيونرالي لا تقدم حساب تجريبي. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون رادعا للتجار لعدم الاشتراك في موقع هذا الوسيط. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين الذين ينضمون إلى أوبتيونرالي الاستفادة من مجموعة من الخدمات والميزات بما في ذلك خدمات دعم العملاء عالية الجودة. مكتب الدعم أوبتيونرالي هو مهنيا جدا في الطريقة التي يعالج طلبات العملاء ويوفر الردود في الوقت المناسب وغنية بالمعلومات.


أوبتيونرالي أيضا إلى إضافة موارد تعليمية جديدة مثل دورات الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية لمساعدة التجار في تنمية معارفهم. منصة التداول الخاصة بهم هي واحدة من أكثر تطورا والمهنية منها لتداول الثنائيات على الانترنت. من خلال التداول على موقعهم، على حد سواء المبتدئين والتجار المتقدمين قادرون على تحويل بسرعة قراراتهم المالية والتحليل في الربحية عبر الإنترنت النشاط تداول الخيارات الثنائية.


في السنوات القليلة منذ أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من المركبات الاستثمارية الأكثر قبولا في سوق التداول المالي، وكثير من وسطاء ثنائي الأصلي قد سقطت على جانب الطريق. أوبتيونرالي هو جزء من المجموعة الأصلية من الخيارات الثنائية وسطاء الذين أطلقوا ثورة تداول الخيارات الثنائية والتي تمكنت من البقاء على قيد الحياة فقط ولكن تزدهر في هذه الصناعة ديناميكية التوسع من أي وقت مضى. لذلك، حتى من دون حساب تجريبي، أوبتيونرالي يبقى واحدا من أفضل وسطاء ثنائي على الانترنت.


أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع.


يوفر أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع التجار الخيارات الثنائية مع فرصة لبدء تداول الثنائيات مع ما لا يقل عن 250 $. مع هذا الحد الأدنى للإيداع، على حد سواء المبتدئين ومتداول الخيارات الثنائية المتقدمة تتمتع بقدر أكبر من المرونة وقادرة على كسب الأرباح دون الحاجة إلى تحمل مخاطر كبيرة أو دفع رسوم عالية للوسطاء الذين يتعاملون مع محفظتهم. بمجرد فتح حساب التداول أوبتيونرالي الخاص بك، سيتم توجيهك إلى صفحة إيداع الآلي التي قد تمول الحد الأدنى للإيداع الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تمويل الحد الأدنى للإيداع، يمكنك الاتصال أوبتيونرالي عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.


هذا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 $ يتيح لك الوصول إلى حساب التداول على أوبتيونرالي. تأكد من تجنب الرهان الحد الأدنى للإيداع الخاص بك كامل دفعة واحدة ولكن بدلا من ذلك إزالة المخاطر والتوازن الاستراتيجية الخاصة بك من خلال تعلم جيدة تداول الخيارات الثنائية ومهارات إدارة الأموال. ويوصي الخبراء بأن المبتدئين يراهنون على أقل مبلغ يسمح به الوسيط من أجل ضمان تمتعهم بأقصى فائدة من الحد الأدنى للإيداع.


يقدم أوبتيونرالي خيارات مصرفية نموذجية والتي تشمل وسيلة سريعة للإيداع مباشرة من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد ذكرت أنها لا تقدم مونيبوكرز كوسيلة إيداع بسبب القيود القانونية. ينطبق هذا الحد الأدنى للإيداع على مختلف طرق الإيداع المتاحة على أوبتيونرالي، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان. لراحتك، وقد جعلت أوبتيونرالي مجموعة متنوعة من الأساليب الشعبية المتاحة أن التجار قد تستخدم لجعل الحد الأدنى من الودائع بكفاءة وسرعة. من المستحسن أن تجعل الحد الأدنى للإيداع عن طريق:


بنك حوالة مصرفية (المحلية و / أو الدولية) ويسترن يونيون بطاقات الائتمان & # 8211؛ فيزا، أمريكان إكسبريس، وماستركارد. بطاقات الصراف الآلي كنيت. كاش يو إنباي ويب ماني.


وبمجرد الانتهاء من الحد الأدنى للإيداع، من المهم أن يكون حسابك قد وافق في غضون ثلاثة أيام، وذلك لمنعه من أن يكون مقيدا ومقيودا من مزيد من التداول. عند إرسال بطاقة هوية تحمل صورة شخصية، فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى أوبتيونرالي للتحقق، تأكد من أن يعبر 8 أرقام من 12 رقما لمنع إساءة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.


مع أوبتيونرالي، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أن المعلومات الشخصية والمالية، بما في ذلك جميع بيانات الودائع الخاصة بهم ستبقى خاصة تماما وآمنة ومأمونة. لتحقيق هذا المستوى العالي من الأمن، يتم تخزين كافة البيانات الشخصية والمالية والتجارية على منصة التداول أوبتيونرالي التي تنشر أفضل والبروتوكولات التشفير الأكثر تقدما المتاحة. لسلامة العميل، أوبتيونرالي ينطبق تشفير سل عن طريق هتبس تحكم الويب الآمن لكل إدخال المالية التي التاجر يجعل. ونتيجة لذلك، فإن أوبتيونرالي قادرة على ضمان أن تبقى جميع المعلومات المالية، خاصة تلك المتعلقة بالودائع دائما آمنة وآمنة تماما.


أوبتيونرالي الانسحاب.


سحب الأموال مع أوبتيونرالي من السهل إلى حد ما وآمنة. وهناك عدد من الطرق التي ينبغي استخدامها عند سحب الأموال.


لسحب الأموال من حساب أوبتيونرالي، يجب على المستخدمين الدخول أولا واختيار & # 8220؛ حسابي & # 8221 ؛. في اللوحة، ابحث عن & # 8220؛ طلبات السحب & # 8221؛ زر لاختيار طريقة الانسحاب المفضل. بعد ذلك، يجب على المستخدمين ملء النموذج واختيار المبلغ لسحب. وبسبب قوانين غسل الأموال، لا يسمح باستخدام نفس الحساب لسحب المبالغ التي تزيد عن الإيداع الأولي.


عادة، سحب بطاقة أسرع بكثير من عبر الأسلاك، ولكن لها تقريبا نفس مع أوبتيونرالي، وهو عيب صغير. من المهم أن نتذكر أنه يجب التحقق من جميع الحسابات والبطاقات قبل تحويل الأموال، وإلا لن يكون من الممكن إيداعها وسحبها. ولكن هذا شيء سوف أوبتيونرالي يطلب من العملاء بعد عملية التسجيل. تستغرق معالجة طلبات الأسلاك 48 ساعة وبعد ذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي للوصول إلى حساب مصرفي التجار.


يوفر رالي الخيار إمكانات تجارية كبيرة لمعظم التجار العالميين. المهتمين يجب أن نعرف أن هذا هو وسيط كبير مع دعم كبير وطن من الخيارات المصرفية والتجارية. مؤشر الأصول هو قائمة طويلة من الأوراق المالية الأكثر شعبية، والسلع، والمؤشرات، والعملات. من أجل توسيع إمكانيات التداول يوفر أوبتيونرالي ليس فقط الخيارات الثنائية العادية ولكن وسائط التداول الأخرى كذلك.


مقالات أوبتيونرالي.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


OptionRally.


أوبتيونرالي هو موقع ويب يبقي لي المحتلة في ساعات مملة في المكتب.


بالنسبة لي تداول الخيارات الثنائية بينما أنا & # 8217؛ م في العمل مريحة وممتعة.


جعل الدخل الإضافي من العمل، يحصل لي في الصباح ويجعل بلدي اليوم، أكثر إنتاجية.


أوصي باستخدام أوبتيونرالي لأنه موقع & # 8217؛ s المهنية وممتعة.


مع كل ما يقال، والتجارة في الخيارات الثنائية يحمل خطر.


90٪ من الناس يفقدون أموالهم على المدى الطويل، عند تداول الخيارات الثنائية.


أوصي قبل أن تبدأ في التجارة، يجب أن تحصل على معرفة العالم التجاري بشكل أفضل. معظم العجز هو أن يكون لديك نظام إدارة الأموال الصلبة، فضلا عن نظام التنبؤ الأصول جيدة.


عندما يقوم شخص ما بتقييم موقع ويب يتعامل مع التداول أو حتى الرهان & # 8211؛ يجب أولا أن يسأل نفسه / ما هي التوقعات من هذا الموقع.


هل تذهب إلى موقع أوبتيونيرالي لقراءة الأم تيريزا & # 8217؛ s آخر الأذى؟ بالطبع لا. أنت ذاهب إلى أوبتيونرالي لمعرفة المزيد عن المبشرين النجاح في تغذية الجياع في أفريقيا؟ بالطبع لا. هل في موقع أوبتيونرالي يتوقع من مشغلي الموقع أن يكون نوبل والنفس التضحية الأفراد هناك لإعطاء كل ما لديهم لرفاهك؟ أنت & # 8217؛ غبي إذا كنت تفعل!


أوبتيونرالالي، أو أي مشغل منصة أخرى في منطقة مالية هناك لتلبية احتياجاتك ورغباتي للتجارة على الانترنت آمنة. وأنها تقدم من خلال تقديم منصة التداول سريعة واستجابة، دفعات معقولة وسريعة واحدة انقر سحب المرافق. هم وسطاء أهف التي تعطينا تنصح أننا لا يجب أن تأخذ دائما ولكن إذا كنا نفعل وانتصارات & # 8211؛ هم عباقرة وإذا فقدت & # 8211؛ نحن غبيون لثقافتهم المشورة التي ميهت قد أعطيت بحسن نية ولكن أسفرت عن خسارة.


فقط عن طريق تحرير نفسك من الحاجة إلى اتخاذ كل الفضل لنفسك في حين الفوز وإلقاء اللوم على الآخرين لخسائرك & # 8211؛ فقط بعد ذلك يمكنك استدعاء نفسك التاجر والبدء في تقييم مواقع منصة التداول الحقيقي. وإلا & # 8211؛ أنت & # 8217؛ مجرد الكلبة البكاء.


أنا شخصيا كانت الكلبة البكاء لبعض الوقت حتى أدرك ما أحاول أن أشاطركم. ولكن بعد رؤية ما يترك في حلم يمكن القيام به لجميع الأمة مع البرازيل خسارته إلى ألمانيا 1-7 في 2018 كأس العالم لكرة القدم & # 8211؛ أدركت أن أسرع تحصل على اتصال مع الواقع الخاص بك & # 8211؛ افضل لك. إذا كانت البرازيل تعرف أنه ليس لديهم فرصة دون نيمار وسيلفا & # 8211؛ شولاري & # 8211؛ المدرب الرئيسي & # 8211؛ يجب أن تجنيد لاعبين آخرين في الوقت المناسب لتحل محلها في حالة حدوث ما حدث في النهاية.


تجربتي مع أوبتيوراللي تلخص بسهولة في بضع كلمات - في البداية كنت خاسرة & # 8211؛ لقد فقدت 1000 $ الأول + المكافأة. بعد شهر جئت مع 5K آخر وخسر مرة أخرى & # 8211؛ هذه المرة استغرق مني شهر لتفقد كل شيء. ولكن بعد دراسة مجال الخيارات الثنائية وتحقيق القليل من الحقائق الصعبة التي الفوز وحده ليست كافية ولكن تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية سليمة لإدارة الأموال & # 8211؛ وأخيرا كسر الجليد وبعد شهر واحد إيداع آخر 5K & # 8211؛ الآن لدي رصيد 9870 $ بعد سحب بالفعل مرة واحدة 3K.


أوبتيوراللي هو احتيال.


الانسحاب صعب في أوبتيونيرالي.


حساب مانجر غير مسؤول.


أنا أبدا أثق بهم مرة أخرى.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


أوبتيونرالي & # 8211؛ ثنائي خيارات وسيط. تأسست الشركة في عام 2018 في جزر فيرجين. ينظمها سيسيك. رقم الترخيص 220/13. لغات المنصة: الإنجليزية، العربية، التركية. أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع = 250 دولار. تقدم أوبتيونرالي التعليم للتجار: دروس الفيديو، مسرد، الحلقات الدراسية، واحد على واحد التدريب، استعراض السوق اليومي. مين التجارة: 25 $، ماكس التجارة: 5000 $


دعم اللغات: الإنجليزية، التركية، العربية، الألمانية فييتناميس، الصينية، الروسية اليابانية.


أوبتيونرالي طرق الإيداع: يمكن للتجار جعل الودائع عن طريق بطاقة الائتمان، بنك الأسلاك، كاش يو، ويسترن يونيون ويب ماني سكريل، ماستر كارد، فيزا، أميكس، نيتيلر، إنباي.


أوبتيونرالي طرق السحب: بطاقة الائتمان، بنك الأسلاك، كاش يو، ويسترن يونيون ويب ماني سكريل.


تقدم أوبتيونرالي للتداول 100٪ منصة التداول على شبكة الإنترنت، وأكثر من 70 أصول مختلفة. دورات التداول بالساعة. أنواع الحسابات حساب التداول المصغر، حساب التداول القياسي، حساب التداول التنفيذي، حساب نادي كبار الشخصيات.


مراجعة أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي هو وسيط الخيارات الثنائية راسخة، التي أطلقت في عام 2018 من قبل أوبتيونرالي للخدمات المالية المحدودة أوبتيونرالي للخدمات المالية المحدودة هي شركة خاصة التي تعمل أوبتيونرالي كوسيط منظم. وهي في الواقع تنظمها وتحكمها قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب رقم الترخيص سيف 220/13. المكاتب المسجلة في أوبتيونرالي هي 280، أناستاسي سيوكري وشارع مكاريوس، المحكمة المركزية لوردوس 1، الطابق 6، مكتب رقم 16، سي-3105 ليماسول، قبرص.


رخصة سيسيك التي عقدها أوبتيونرالي يعني أنها تمتثل للقواعد التي يحددها الاتحاد الأوروبي، والأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). هذا التوجيه يسمح لهم لقبول التاجر من جميع أنحاء أوروبا. في الواقع، أوبتيونرالي يقبل التجار من كل مكان في العالم باستثناء إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.


وجدنا أن أوبتيونرالي يدعم كل ما يصل إلى تاريخ معايير الأمن والخصوصية & # 8211؛ عنصرا حاسما عند حماية أموال المتداول / العميل. كما أنها توفر الدعم في مجموعة واسعة من اللغات ولها نسخة مفصل رائعة من منصة التداول سبوتوبتيون. المزايا البارزة التي تقدمها أوبتيونرالي هي الخدمات التعليمية ومنصة التداول بديهية مع ميزات صدارة مثل 'تحليل محفظة / صك' و 'أبحاث السوق' الميزات.


منصة التداول والميزات.


منصة التداول أوبتيونرالي هو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وسهلة أن أي تاجر جديد سوف تكون قادرة بسهولة على التنقل والاستخدام. لا يحتاج التجار من ذوي الخبرة لا تؤجل، حيث أن 'سهل الاستعمال' لا يعني منصة تفتقر بأي شكل من الأشكال. منصة بديهية، وديناميكية، وسوف تساعد التجار من ذوي الخبرة مع أدوات التحليل والتجارة المتطورة.


يتم توفير منصة من قبل سبوتوبتيون ومتاح كما 100٪ منصة التداول على شبكة الإنترنت. ويمكن الوصول إليها على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأي متصفح أو نظام التشغيل. كان أوبتيونرالي رائدا في تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك، ويستمر في توفير واجهات جودة للتجار. أنها توفر منصات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المحمول ومؤشر الأصول على حد سواء على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة هي نفسها.


أوبتيونرالي يجب أن نناشد التجار من جميع المستويات. يمكن للمتداول المبتدئ الاستفادة من منصة التداول المباشرة ومجموعة من خدمات التعليم والدعم. يمكن للمتداولين من المستوى المتوسط ​​توسيع معرفتهم من خلال ندوات عبر الإنترنت المستهدفة وسلم وميزات الفوركس. يمكن للمتداولين المتقدمين الوصول إلى إمكاناتهم الحقيقية من خلال التوجيه من مديري الحسابات الشخصية، والدعم / التعليم على أساليب التحليل المتقدمة.


وتشمل الأصول المعروضة المؤشرات والأسهم والسلع والعملات. أوبتيونرالي لديها مجموعة كبيرة من أدوات التداول بما في ذلك دعوة / وضع (عالية / منخفضة)، أزواج الخيار، لمسة واحدة، على المدى الطويل وقصيرة الأجل. كما أنها توفر سمتين أطلقت في سبتمبر 2018؛ سلم خيارات التداول وتداول العملات الأجنبية.


حساب التداول والعوائد.


تقدم أوبتيونرالي دفعات تصل إلى 88٪ على الخيارات القياسية. التجار الذين يستخدمون أداة لمسة واحدة أكثر خطورة لديهم الفرصة لكسب مع خيارات عالية الغلة التي يمكن أن تدفع ما يصل إلى 400٪. على الرغم من أن أوبتيونرالي مكرسة لتدريب التدريب والتعليم، فإنها لا تقدم حساب تجريبي. بدلا من ذلك، فقد ركزوا على إنشاء عدد من حسابات التداول التي تناسب التجار من مستويات مختلفة. حتى أنها توفر الحسابات الإسلامية، ندرة في العالم من الخيارات الثنائية.


حساب التداول المصغر - الودائع من 250 $ إلى 999 $ سوف تحصل على الوصول إلى حساب التداول البسيطة، وهو خيار منخفض المخاطر ممتازة للتجار عديمي الخبرة. يحق لك الحصول على علاوة ترحيبية بقيمة 15٪ على الإيداع الأولي، وستحصل على مراجعات يومية وأسبوعية للسوق. The Standard Trading Account – Deposits of $1,000 to $4,999 will provide you with access to the Standard Trading Account. This account provides a Welcome Bonus of 25% on your initial deposit. You are also provided with daily and weekly market reviews and the OptionRally eBook, but the standout features of this account are access to a professional market analyst and three daily trading tips. Executive Trading Account – Deposits of $5,000 to $9,999 will get you access to the Executive Trading Account. This account provides a Welcome Bonus of 25% on your initial deposit. This includes all of the perks of the Standard Trading Account above, with the addition of two one-on-one sessions with a financial and trading expert. This account is perfect for the trader who is profitable but wishes to reach the next level in their trading career. VIP Club Account (Incorporating the Islamic Trading Account) – Deposits of $10,000 or more will get you access to the VIP Club Account. This account provides a Welcome Bonus of 25% on your initial deposit and includes all of the perks and features of the accounts above. In addition, the VIP Club Account provides a number of exclusive options such as a personal trading concierge, access to private business clubs and exclusive information. You will also be provided with a high level of personal account management. In addition to these, you will be given a free iPad/iPhone4/Samsung Galaxy S II/Galaxy Tab when a trading volume of $15,000 is reached.


The bonuses are divided into two types; The Standard Bonus and The Leverage Bonus .


The Standard Bonus can be withdrawn when a client reaches his trading volume of 50x equivalent value of the bonus given.


The Leverage Bonus is non-withdrawal, but the profits gained with this can be withdrawn. No volume trading is needed.


OptionRally offers customers a variety of bonuses as shown above. Our advice is that you talk to their support team when making a deposit, and negotiate yourself a custom bonus of up to 150%. Please ensure you read the Terms and Conditions and discuss each particular bonus with your personal account manager before trading.


الخيارات المصرفية.


OptionRally accept deposits in the following currencies; EUR, USD , GBP , AUD , ZAR , JPY and CNY. Trading accounts are offered in the EUR and USD. To open and activate an account a minimum deposit of $250 USD is required. Any subsequent re-deposits also require a minimum deposit of $250 USD. لا يوجد حد أقصى للإيداع.


The following deposit methods are available:


Bank Transfer (Domestic and/or International) Credit Card including Visa, American Express and MasterCard Net banking Webmoney, Neteller, Inpay and Skrill CashU cash cards Wire transfer.


All the above methods of transaction will be processed immediately and your deposits will appear almost instantaneously in your OptionRally account. There are no charges for deposits.


OptionRally does not charge any service fees for withdrawals, however, wire transfers will incur a $25 service fee by the bank. The OptionRally withdrawal process is simple. Simply log into your trading account. Then click on ‘My Account’ and select ‘Withdrawal Request’. Two options are provided; Wire Transfer or Credit Card. Choose your desired withdrawal method, enter the amount and click on the ‘Withdrawal’ button.


There is a minimum withdrawal of $100 or €100 and all withdrawal requests are processed by OptionRally’s account managers. Once processed, customers will receive an email confirming the request.


A client can withdraw all funds at any time. Funds will be credited to the card or account from which they were deposited. OptionRally processes bank wire transfer within 48 hours. If withdrawals are made via credit card then it may take up to 10 business days for the authorizing bank to send the funds.


OptionRally offers a number of communication methods to reach their support teams including email, telephone and LiveChat. Support is offered in 9 languages and they seem to have numerous worldwide offices to connect with. They specialize in offering support with education and high degree of account management.


The OptionRally Educational Support and services were a standout feature for us. The educational tools included eBooks, Webinars, Video Courses, mentoring and a wide selection of articles. OptionRally seem to understand that well-educated traders profit more and are loyal to the brands that educated them. It’s a great customer retention strategy, and as an advocate for trader education, one that we wholly support.


Personal Account Management.


OptionRally provide personal account managers for all accounts. The levels of assistance are tailored to each individual client and vary by account type. At the basic level an account manager can assist with trading. More experienced traders may want to be guided through the platform’s more dynamic features and instruments. Good account managers can expand your existing skill and help refine your trading strategies. Personal Account Managers are highly experienced and their role is to ensure customers are provided with assistance and education. We encourage you to take advantage of your personal account manager in order to increase your trading knowledge.


Why Trade at OptionRally?


OptionRally are a fully regulated broker that puts a genuine emphasis on the safeguarding of trader funds and data. Their CySEC regulation requires the segregation of trader and broker funds into separate bank accounts. They also follow a series of additional encryption protocols to ensure that client information is completely safeguarded. It’s reassuring to see a trader take the necessary steps to safeguard their clients in this way.


We marked OptionRally down on the response times of their support team on a weekend. When a broker quotes 24/7 support, we test this by contacting them at obscure times such as a Sunday evening. The response times were poor. The telephone support team took multiple attempts to get through to, and LiveChat seemed to be down. The Support may have been poor on a weekend, but the team did redeem themselves on weekday support enquiries. They were readily available and offered a prompt and efficient service.


We commend the varied account types on offer as they are tailored for traders of varying levels and requirements. The platform is also worth a mention as a particularly strong selling point of this broker. They offer an intuitive user interface, yet incorporate advanced trading instruments. Their particular strength remains their focus on education and analysis – two key components to successful trading.


It was our pleasure to offer OptionRally the “TradersAsset Approved Broker” status and recommend them highly to all traders.


لقطات.


Deposit Methods:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


OptionRally REVIEW.


الخيارات الثنائية وسطاء.


نسبة العوائد: 81٪


Trading Platform OptionRally.


يستخدم أوبتيونرالي منصات التداول على شبكة الإنترنت التي يتم تشغيلها من قبل سبوتوبتيون. يحرسهم نظام أمان كومودو. وضعت منصات جيدا، وسهلة الاستخدام والتنقل. You can execute a trade in three easy steps:


Select an asset – some are traded only during specific days/times Select the direction of the price movement upon expiry Decide on the investment amount, and click “PUT” or “CALL”


OptionRally also provides platforms for a number of trading styles:


ثنائي ميتا بلمسة واحدة منصة التداول الخيار باني الخيارات الثنائية برو - للتداول مع خيارات العودة الثابتة (فروز)


OptionRally’s unique features include no platform fees, premium market resources, and an exclusive education center to sharpen your trading skills.


Market reviews that provide a quick overview of the market iOS and Android apps for mobile trading Different types of trading accounts to suit traders’ risk appetite Trading platform has a user-friendly GUI.


Response time of live chat support can be improved Only 10% average refund for out-of-the-money trades.


Company information OptionRally.


Account Options OptionRally.


Available Assets OptionRally.


ما هو الدعم الذي يقدمه هذا المورد؟


إمايل فون نو. LIVE SUPPORT.


OptionRally Trade types.


تقدم أوبتيونرالي أنواع التجارة التالية:


OptionRally Trading accounts.


تقدم أوبتيونرالي خمسة أنواع من حسابات التداول:


Mini Trading Account.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار مكافأة الترحيب هي 15٪ من مبلغ الإيداع الأولي تحصل الودائع اللاحقة على 10٪ مكافأة من المبلغ المودع اليومي والسوقي الأسبوعي.


حساب التداول القياسي.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 1،000 مكافأة الترحيب هي 20٪ من مبلغ الإيداع الأولي تحصل الودائع اللاحقة على 10٪ من المبلغ المودع التفاعل لمرة واحدة مع الخبراء الماليين أوبتيونرالي الكتاب الإلكتروني أخبار السوق والاستعراضات وتوصيات المحللين.


Executive Trading Account.


الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $ جميع امتيازات الحساب القياسية بالإضافة إلى مكافأة ترحيب 25٪ تفاعلين مع خبراء ماليين ثلاثة نصائح تداول يومية.


حساب نادي كبار الشخصيات.


Minimum deposit of $10,000 Welcome bonus of 30% of the initial deposit International travelling arrangements Free smartphone/tablet after $15k trading Three personalized consultations with financial experts OptionRally e-book Daily and weekly market reviews Five daily trading tips Traders can consult market analysts during regular trading hours 15% bonus for re-deposits Access to international clubs, trading tools, and exclusive information and ideas Personal trading concierge.


حساب التداول الإسلامي.


التداول باستخدام حسابات بدون فوائد.


OptionRally Position In Our Categories.


Position of OptionRally in our main categories:


OptionRally is one of the top 10 Binary Options Brokers products.


It's essential to keep in mind that hardly any service in the Binary Options Brokers category is going to be an ideal solution able to fulfill all the goals of various investors. It may be a good idea to read a few OptionRally reviews first as certain solutions may actually perform well just in a specific geography or situation or be prepared with a very specific customer in mind. Others may operate with a goal of being simple and intuitive and therefore lack complex functionalities welcomed by more experienced users. There are also services that focus on a broad group of users and offer a complex feature base, but this usually comes at a higher price of such a service. Be certain that you're aware of your needs so that you get a service that provides all the functionalities you look for.


رضا المستخدمين.


نحن ندرك أنه عند اتخاذ قرار لشراء وسطاء الخيارات الثنائية من المهم ليس فقط لنرى كيف الخبراء تقييم ذلك في الاستعراضات، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان الناس الحقيقي والشركات التي شرائه راضون فعلا مع المنتج. That’s why we’ve created our behavior-based Customer Satisfaction Algorithm™ that gathers customer reviews, comments and OptionRally reviews across a wide range of social media sites. The data is then presented in an easy to digest form showing how many people had positive and negative experience with OptionRally. مع تلك المعلومات في متناول اليد يجب أن تكون مجهزة لاتخاذ قرار الشراء على علم أنك لن نأسف.


الإيجابية الاجتماعية.


سوسيال سوسيال منتيونس.


Popular OptionRally Alternatives.


تتجه الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


OptionRally Comparisons.


Top Competitors To OptionRally By Deposit.


What Bonus Does OptionRally Offer?


حجم العملية ؟:


لا مكافآت أخرى: لا.


OptionRally provides up to 100% bonus as well as exclusive offers.


Reliability of OptionRally?


OptionRally is registered in the British Virgin Islands (BVI) and adheres to the regulations stipulated by the BVI Financial Services Commission (BVIFSC). The company was founded in 2018 and an internet search does not throw up any negative feedback which is good news for its prospective customers. This shows that OptionRally is a reliable broker that is serious about building a good client base.


مراجعات المستخدمين.


متوسط ​​تقييم.


كتابة الاستعراض الخاص بك من هذا المنتج.


قيم هذا البرنامج.


انقر على نجمة لتغيير التصنيف.


إلغاء الرد.


شكرا لك على تقديم مراجعة!


من أجل ضمان جودة عالية من الاستعراضات لدينا سيكون لدينا للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


تم إرسال رسالة تحقق إلى العنوان الذي قدمته. يرجى النقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني لوضع اللمسات الأخيرة على إرسال المراجعة.


آخر تعديل للصفحة قبل شهرين.


أعلى المنتجات.


لتغذيتك الراجحه.


كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة؟


تابعنا.


طلب عرض توضيحي ل أوبتيونرالي.


إذا كنت تريد أن ترى أوبتيونرالي في العمل يمكنك أن تطلب من بائع لتجربة مجانية. املأ النموذج أدناه وسنرسل طلبك مباشرة إلى المورد.


أسأل أوبتيونرالي سؤال.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أوبتيونرالي أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.

No comments:

Post a Comment