Wednesday 14 February 2018

سبي تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج


أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى الخارج.
آخر الأخبار & راكو؛
مبلغ المال الذي يرسله الهنود إلى الخارج و [مدش]؛ سواء كان ذلك لشراء الأصول أو لتمويل التعليم و [مدش]؛ وقد تزايد. ووفقا للبيانات على الموقع الإلكتروني للبنك الاحتياطي الهندي (ربي)، بلغ مجموع التحويلات الخارجية 447 مليون دولار في كانون الأول / ديسمبر 2018. وكان هذا أيضا أكبر مبلغ يتم تحويله في الخارج خلال شهر واحد. وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، بلغ المبلغ 95 مليون دولار.
وكانت أجزاء كبيرة من الأموال المرسلة إلى الخارج في ديسمبر 2018 لتمويل التعليم (128 مليون دولار، أو حوالي 29٪) و & لدكو؛ صيانة الأقارب & رديقو؛ (155 مليون دولار، أو 35 في المائة). غير أن المبلغ الإجمالي ليس كبيرا بالمقارنة مع التحويلات الواردة. ووفقا لكتاب حقائق الهجرة والتحويلات الصادر عن البنك الدولي في عام 2018، كانت الهند أكبر دولة مستقبلة للتحويلات، تقدر ب 72 مليار دولار في عام 2018. وبالمقارنة مع ذلك، فقد بلغ مجموع التحويلات الخارجية نحو 3.27 مليار دولار في عام 2018 و [مدش]؛ وهذا يدل على أن التدفقات الداخلة هي 22 مرة أكثر من التدفقات الخارجة.
& لدكو؛ مبلغ المال الذي يتم تحويله إلى الخارج هو أقل بكثير من ذلك الذي يأتي إلى البلاد. هناك قواعد أكثر صرامة، أيضا، عندما يتعلق الأمر بإرسال الأموال في الخارج، & رديقو؛ وقال فيشال داوان، مخطط مالي معتمد ومؤسس خطة للمستقبل الثروة المستشارين الجندي. المحدودة
مع الكثير من الناس تلقي المال من هنا، والتي هي أفضل الطرق لتحويل الأموال إلى الخارج؟ ولكن قبل أن نخوض في التفاصيل، وهنا بعض القواعد يجب أن تعرف واحدة تتعلق التحويلات الخارجية.
القواعد الواجب اتباعها.
في أوائل العام الماضي، رفعت التحويلات الخارجية من برنامج التحويلات الليبرالية للأفراد الهنود من 125،000 دولار إلى 250،000 دولار من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي. وبموجب هذا النظام، يسمح لك بالالتزام بالزيارات الشخصية والترفيهية، والزيارات التجارية، والعمل في الخارج، والهبات والتبرعات، وصيانة الأقارب المقربين في الخارج، والنفقات المتعلقة بالعلاج الطبي في الخارج، والدراسات في الخارج.
بالنسبة لعملية اعرف عميلك (كيك)، يجب أن تكون نسخة من رقم حسابك الدائم (بان) ضرورية. تحتاج أيضا لملء استمارة لتحديد الغرض من التحويلات (نموذج A2، وهو نموذج التطبيق مع نائب إعلان). وهناك أيضا نموذج 15 كا (يستخدم لجمع المعلومات المتعلقة بالدفعات الخاضعة للضريبة في يد المستلم غير المقيم) أو النموذج 15 سب (طريقة بديلة للحصول على التخليص الضريبي بدلا من شهادة من ضابط تقييم ضريبة الدخل). تتوفر هذه النماذج على مواقع مختلفة مثل البنوك، ودائرة ضريبة الدخل، وكذلك الشركة الوطنية للأوراق المالية إيداع المحدودة
إذا كان للمرسل حساب مصرفي ولكنه لم يحتفظ به لمدة عام أو أكثر، فعليه أن يقدم آخر أمر تقييم ضريبة الدخل أو إعادة الإيداع. ستحتاج إلى هذه المستندات عند الاقتراب من قناة لتحويل الأموال.
هناك طرق مختلفة لتلقي المال في الهند، ولكن ليس الكثير إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج. للتحويلات الداخلية، وهناك مواقع الصرف الأجنبي والعديد من التطبيقات. على سبيل المثال، أطلقت شركة إكسبرس ماني، وهي مبادل مالي عالمي، شوبو التطبيق في أكتوبر 2018، والتي من خلالها يمكن تحويل الأموال إلى الهند. إيسيسي بنك المحدودة لديه التطبيق Money2India للمستخدمين في الولايات المتحدة لتحويل إلى الهند باستخدام اتصالات الفيسبوك. يمكن للمرء أيضا استخدام باي بال.
ولكن لإرسال الأموال إلى الخارج من الهند، يمكنك فقط استخدام البنوك، وصرافات النقد، وبعض شركات السفر، وبعض شركات التمويل غير المصرفية (نبكس).
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الابتكارات تجري في هذا القطاع. على سبيل المثال، توماس كوك الهند الجندي. أطلقت المحدودة التطبيق الصرف الأجنبي في نوفمبر تشرين الثاني. بنك إيسيسي لديه Money2World، وهو مرفق التحويلات الخارجية على الانترنت للعملاء الهندي من البنوك الأخرى. وهذا يمكن أن تستخدم لتحويل أي حساب مصرفي في العالم.
& لدكو؛ اختيار القناة سوف تعتمد على الكم من المال الذي تريد إرسال وكذلك تردد. تحتاج أيضا إلى أن تضع في اعتبارها سعر الصرف، & رديقو؛ وقال لوفيي نافلاخي، مؤسس والرئيس التنفيذي، الشؤون المالية الدولية الجندي. المحدودة
دعونا نلقي نظرة على كيفية كومة هذه القنوات ضد بعضها البعض على المعلمات الثلاثة من التكلفة، والوقت الذي يستغرقه، وسعر الصرف.
النعناع المال فحص المواقع من البنوك المختلفة، وصرافات المال و نبكس، ودعا مراكز خدمة العملاء لمعرفة الرسوم والراحة التي يمكن نقل الأموال. هنا ما اكتشفنا.
البنوك: هذا هو على الأرجح الطريق الأكثر شعبية. من خلال البنوك يمكنك تحويل الأموال إلى الخارج من خلال التحويلات المصرفية، صافي المصرفية، وشيكات العملات الأجنبية والطلب المسودات. وفي عام 2009، سمح مصرف الاحتياطي الفدرالي (ربي) بنقل الأموال عبر الإنترنت، ومع انخفاض استخدام الشيكات ومشاريع الطلب. & لدكو؛ الشيكات والطلب المسودات وعادة ما تستخدم الآن إذا كان المرء أن هدية المال إلى الأقارب، & رديقو؛ وفقا لما ذكره داوان.
وقد أنتهت ابنة أنجوم باديال المقيم في دلهي، آنشال، ثلاث سنوات من دراستها لمدة خمس سنوات في ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. باديال، أستاذ التربية البدنية في جامعة دلهي، وزوجها ترسل حوالي 1000 دولار شهريا كمصروف الجيب لابنتهم، التي تستخدمها لدفع الإيجار والكتب والسفر والغذاء، وغيرها من النفقات. & لدكو؛ حتى حوالي عام إلى الوراء، كنا في زيارة فرع البنك لتحويل الأموال، ولكن الآن نفعل ذلك على الانترنت. إنه أكثر ملاءمة، والأشكال هي نفسها للمعاملات عبر الإنترنت، & رديقو؛ وفقا لما ذكره باديال. وللوالدين وابنتهما حسابات مع نفس البنك.
وتختلف تكلفة التحويل بين المصارف، ولكن المصارف الخاصة عادة ما تكون أكثر تكلفة من نظيراتها في القطاع العام. عينة هذا: بنك هدفك المحدودة رسوم روبية. 500 للتحويلات تصل إلى 500 دولار، أو روبية. 1،000 مقابل مبلغ أعلى. رسوم البنك إيسيسي روبية. 750 لنقل الإنترنت، و روبية. 1،000 إذا فعلت من فرع.
وبالمقارنة مع هذه، بنك الدولة في الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ) رسوم 0.125٪ من المبلغ أو الحد الأدنى من روبية. 125، وفقا لموقعها على الانترنت. بنك البنجاب الوطني، أيضا، لديه رسوم مماثلة. (انظر الجدول لمزيد من التفاصيل.)
الوقت الذي يستغرقه المال للوصول إلى المتلقي أيضا، يختلف عبر البنوك و [مدش]؛ عادة 48-72 ساعة إذا تم إرسالها عبر الإنترنت. الشيكات والمطالبة الطلب يستغرق بضعة أيام.
من حيث أسعار الصرف المقدمة، مرة أخرى، البنوك الخاصة هي أكثر تكلفة. على سبيل المثال، في 8 مارس، كان بنك هدفك يقدم روبية. 68.31 إلى دولار أمريكي واحد، في حين أن الهيئة الفرعية للتنفيذ تعطي روبية. 68.15.
الصرافون: على الرغم من أن هناك العديد من صرافات المال الصغيرة التي سوف ترسل أموالك، فمن الأفضل أن تختار لأكبر، أكثر معروفة واحدة. أيضا، يسمح الصرافون بنقل الأموال عبر الإنترنت.
& لدكو؛ نحن نشهد امتصاصا قويا للتحويلات من خلال متجر الصرف الأجنبي عبر الإنترنت، وهذا أمر مهم بشكل خاص للطالب أو قطاع التحويلات المالية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ماهيش اير، الرئيس التنفيذي للعمليات، توماس كوك الهند. وبالنسبة لشركة "توماس كوك"، قال إيير، إن مجموعة منتجات الشركة هي نقطة إضافية من وجهة نظر المستهلك، بما في ذلك التحويلات الخارجية للتعليم وصيانة الأقارب المقربين. & لدكو؛ أولئك الذين لديهم بالفعل منتجاتنا تأتي إلينا للحصول على احتياجاتهم التحويلات أيضا، & رديقو؛ .
ولكن لا نضع في اعتبارنا أنه في حين يمكنك شراء مسودات طلب العملات الأجنبية من صراف، سيكون لديك لإرساله بالبريد بنفسك.
الرسم الذي يتقاضاه الصرافون يشبه رسوم بنوك القطاع الخاص. الإمارات العربية المتحدة للصرافة، على سبيل المثال، تفرض رسوما موحدة. 980 (بغض النظر عن المبلغ)، في حين أن توماس كوك يتقاضى روبية مسطحة. 750 - والوقت المستغرق عادة هو 48 ساعة.
ما تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هنا هو أنه مع صرافون، هناك عملية أطول كيك. هذا هو لأنه على عكس البنك، والتي سوف يكون بالفعل العديد من التفاصيل الخاصة بك مثل رقم الحساب المصرفي، بان، عنوان وهلم جرا، سيكون لديك لتوفير هذه مرة أخرى إلى الصراف. مطلوب تفاصيل الحساب المصرفي (من كل من المرسل والمتلقي)، ونسخة من هوية المرسل.
في حالة إرسال الأموال للنفقات المتعلقة بالتعليم، سيتعين عليك تقديم نسخة من هيكل الرسوم.
البعض، مثل توماس كوك، تتطلب منك زيارة فرع مرة واحدة لتقديم الوثائق من أجل معالجة الطلب. البعض الآخر مثل دولة الإمارات العربية المتحدة للصرافة يسمح لك لمسح الوثائق وإرسالها. وحتى بعد ذلك، يجب على الصراف أن يمر عبر بنك لتوجيه عملية النقل.
أما من حيث أسعار الصرف، فهي أفضل من بنوك القطاع الخاص، ولكنها ليست جيدة مثل بنوك القطاع العام. على سبيل المثال، في 8 مارس، قدمت الإمارات للصرافة روبية. 66.61 مقابل الدولار، وتوماس كوك رس. 67.90. وEMSP.
نبفس: هؤلاء هم الأطفال الجدد على الكتلة، ولكن هناك العديد من المشاركين حتى الآن. المرافق المقدمة هي مماثلة لتلك التي من صراف و [مدش]؛ لديهم التحويلات المالية عبر الإنترنت وعلى الرغم من أن يمكنك شراء مسودات الطلب، فإن نبك لن ترسله.
& لدكو؛ سيستخدم المزيد من الأشخاص مواقع الويب لتحويل الأموال بدلا من زيارة الفرع أو إرسال الشيكات والمسودات. على الرغم من البداية قد لا يتم تمرير ميزة التكلفة إلى العميل النهائي، وهذا سوف يحدث ببطء وتكلفة التحويلات سوف تنخفض، & رديقو؛ وقال K. R بيجيمون، كبير المديرين العامين، موثوت المالية المحدودة متوسط ​​التحويلات من خلال الموقع الإلكتروني نبك هو 800 $.
وفيما يتعلق بالرسوم، فإن بعض رسوم الخدمات غير المالية (نفك) تعتمد على وجهة المال. على سبيل المثال، تتقاضى شركة موثوت فينانس 2.75 دولار (حوالي 189 روبية = 67.16) لتحويل الأموال إلى الولايات المتحدة عن طريق الشبكة المصرفية الصافية، و 6 دولارات (حوالي 403 روبية) إذا تم إرسالها عن طريق فرعها. إذا تم إرسالها إلى المملكة المتحدة، فإن التكلفة و الجنيه؛ 3.99 (حوالي 384 روبية = 96.24) ل صافي المصرفية و الجنيه؛ 4.99 (480 روبية) من خلال فرع.
يفرض البعض رسوما ثابتة. على سبيل المثال، سينتروم كابيتال لت (من خلال ذراع خدمات صرف العملات الأجنبية، بوفوريكس)، يتقاضى معدل موحد من روبية. 250.
تماما مثل صراف الأموال، على الرغم من أن نبفس نقل الأموال في غضون يوم واحد، وسوف تحتاج إلى إعطاء التفاصيل الخاصة بك والحسابين المصرفيين.
وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف المعروض على الجانب الأعلى. على سبيل المثال، في 8 مارس، عرضت موثوت المالية روبية. 67.35 مقابل الدولار، و سينتروم في جمهورية صربسكا. 67.56.
النعناع المال تأخذ.
غالبا ما يتم تحويل الأموال إلى الخارج لغرض تعليم الأقارب وصيانتهم، مما يعني أنه يجب إرسال الأموال بشكل متكرر، وقد يكون المبلغ مرتفعا. في حالة الطوارئ، فإن البنك سيكون الطريق أسرع، لأنها مريحة ومتطلبات كيك أقل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره نافلاخي.
قبل اختيار القناة التي سيتم استخدامها، تأكد من الغرض، والمبالغ المعنية، والتردد ومتطلبات اعرف عميلك.
على سبيل المثال، إذا كنت ترسل مبلغا صغيرا كهدية (معاملة لمرة واحدة) ولديك بضعة أيام في متناول اليد، يمكنك اختيار المصرف الذي تتعامل معه (وخاصة إذا كان القطاع العام) بسبب الملاءمة وانخفاض التكلفة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى المال للوصول بسرعة، ثم نبك قد تكون ذات فائدة، على الرغم من أطول كيك. إذا كان الراحة أمر بالغ الأهمية، ثم البنوك قد يكون أفضل.

معدلات تحويل العملات الأجنبية من الخارج إلى الخارج
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن مصرف الاحتياطي الهندي المؤرخ 1 تموز / يوليه 2018 (الذي جرى تحديثه في 17 تموز / يوليه 2014) في إطار مرفق التحويلات التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 000 251 دولار أمريكي في السنة التقويمية في حدود فرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (تقريب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والمتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

معدلات تحويل العملات الأجنبية من الخارج إلى الخارج
أينما كنت قد تكون في العالم، تحويل الأموال إلى الهند لا يمكن أن يكون أسهل. نحن نقدم قنوات متعددة من التحويلات لتتناسب مع احتياجاتك. وتستند هذه القنوات على الوقت الذي تحتاج فيه إلى إرسال الأموال، ورسوم التحويلات المعمول بها وطريقة التحويل.
المزيد من المعلومات حول التحويلات المالية:
التحويلات عبر الإنترنت:
سبي إكسبريس وردويد.
وهو خدمة تحويلات بمساعدة شبكة الإنترنت، لتحويل الأموال إلى حسابات المستفيدين في الهند من عدد من البلدان في جميع أنحاء العالم باستخدام وضع سيب (دفعات العملاء المدفوعة) طريقة تحويل الأموال. يمكن إرسال التحويلات في أي من العملات المذكورة أدناه 39 من جميع أنحاء العالم.
تسجيل الدخول إلى هتبس: //remit. onlinesbi/glsww/ تتبع على الانترنت من طلب التحويلات من خلال كل مرحلة من مراحل الصفقة يمكنك تحويل الأموال بالعملة المحلية الخاصة بك تصل إلى ما يعادل 10،000 دولار أمريكي من خلال معاملة واحدة لحساب مع الهيئة الفرعية للتنفيذ في حالة حسابات مع بنوك أخرى، يمكنك تحويل بالعملة المحلية الخاصة بك ما يعادل 5000 دولار أمريكي من خلال معاملة واحدة الحد الأدنى من التحويلات بالعملة المحلية الخاصة بك هو ما يعادل 50 دولار أمريكي.
وفيما يلي هيكل الرسوم الحالي:
* رسوم تحويل العملات الأجنبية من 250 روبية / - تفرض على كل تحويلات.
* سيتم فرض ضريبة الخدمة لتحويل العملات الأجنبية إلى العملة الهندية، حسب الاقتضاء من وقت لآخر.
* هيكل الرسوم المذكورة أعلاه عرضة للتغيير.
نقل فوري:
نقل فوري هو في الوقت الحقيقي روبية مرفق التحويلات من المكاتب الخارجية الهيئة الفرعية للتنفيذ في 16 * البلدان في جميع أنحاء العالم لحساب الخاص بك / المستفيد الحفاظ على الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند في أي من أكثر من 19،000 الفروع المصرفية الأساسية للهيئة الفرعية للتنفيذ والبنوك مشارك، وكذلك لأكثر من 65،000 نيفت / رتجس تمكين فروع البنوك الأخرى في الهند.
* أستراليا والبحرين وبلجيكا وكندا والصين وفرنسا وهونغ كونغ وإسرائيل واليابان وملديف وموريشيوس ونيبال وعمان وسنغافورة وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.
إلى حد بعيد أسرع طريقة لإرسال التحويلات أسعار الصرف جذابة ورسوم التحويلات منخفضة تسهيلات متاحة أيضا لغير أصحاب الحسابات (من فروعنا الأجنبية) في بعض المراكز.
رسوم & لوت؛ نقل فوري & [رسقوو]؛ تختلف في فروع مختلفة. وقد تقدم الفروع في بعض البلدان التسهيلات بأسعار ميسرة لأصحاب حساباتهم. يرجى الاتصال فرعنا في بلدك لمعرفة الجدول الزمني للرسوم من & لوت؛ نقل الفوري و [رسقوو]؛ لك.
سويفت / حوالة مصرفية.
يمكنك إرسال التحويلات إلى حساب المستفيد الخاص بك في الهند من البنك في الخارج من خلال سويفت (مت 103). السمات البارزة لهذا المرفق هي كما يلي:
تسهيل التحويلات من أي مكان في العالم إلى أي جزء في الهند يتم حساب حساب المستفيد، إذا تم الاحتفاظ به، من خلال المصرفية الأساسية في غضون يوم عمل واحد من استلام رسالة حسابات من المستفيدين في البنوك الأخرى ستقيد من خلال نفت / رتجس في غضون 2 أيام عمل يجب على المرسلين تقديم المعلومات التالية إلى مصرفيهم أثناء إرسال التحويلات، لإدراجها في رسائل سويفت: أذكر رمز سويفت الصحيح كما يلي - للتحويلات تصل إلى 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها: سبينينبفكسد للتحويلات أكثر من 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها: رمز سويفت فرع المنزل للمستفيد. إذا كان فرع المنزل المستفيد ليس لديها سويفت رمز، ثم يرجى ذكر سويفت رمز فرع الارتباط أو أي فرع سبي المجاورة لتلك المدينة / الدولة. يرجى النقر هنا لعرض رموز سويفت لجميع فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ سويفت. 11 رقم حساب رقم المستفيد (برقم أولي غير صفر). إذا كان هناك حاجة إلى ذكر رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان)، فيرجى ذكر رقم حساب 11 رقما للمستفيد فقط في حقل رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان). يرجى عدم إدخال بادئة أو سوفيت كود سويفت / إفسك الخ. الاسم الكامل والعنوان الكامل للمستفيد رمز فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ / رمز إفسك بالنسبة للمستفيدين من البنوك الأخرى الموجودة رقم حساب كبس واسم البنك والفرع ورمز إفسك الاسم الكامل والعنوان ورقم حساب المرسل الغرض من التحويلات تفاصيل مراسل / البنك الوسيط، في حالة إذا كان البنك تحويل ليس مراسلة مباشرة من بنك الدولة في الهند. يرجى النقر هنا لعرض جميع الحسابات المصرفية المراسلة. روبية. 25 / - من قبل الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند لتحويل العملات الأجنبية إلى روبية هندية. سيتم فرض ضريبة الخدمة لتحويل العملة الأجنبية إلى العملة الهندية على النحو التالي:
نموذج سويفت نموذج تعليمات نقل، الذي يمكن للمرسل تقديم في البنك له / لها تحويل:
اسم البنك المركزي: سويفت كود: سبي & [رسقوو]؛ s نوسترو رقم الحساب: تفاصيل إضافية (إن وجدت):
يرجى النقر هنا لعرض جميع الحسابات المصرفية المراسلة والتفاصيل المناظرة.
الحقل 57 (تفاصيل البنك المستفيد)
اسم البنك: بنك الدولة في الهند الهيئة الفرعية للتنفيذ اسم الفرع: سويفت قانون فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ:
يرجى النقر هنا لعرض رموز سويفت لجميع فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ سويفت.
الحقل 59 (تفاصيل المستفيد)
اسم المستفيد: المستفيد رقم الحساب: عنوان المستفيد:
المجال 70/72 (معلومات التحويلات / الغرض من التحويلات)
يرجى ذكر التخلص المطلوب من مبلغ التحويلات، مثل.
تحويل إلى الروبية الهندية والائتمان حساب المستفيد المسألة نري / نرو / فنر (B) إيداع ل & لوت؛ يرجى ذكر المدة & غ؛ سنوات في & لوت؛ يرجى ذكر العملة إذا كان يجب إنشاء فنر (B) & غ؛ العملة الحصول على تعليمات من المستفيد.
في حال وجود أي مشاكل حول هذا المنتج، يرجى الاتصال بمركز خدمة التحويل الدولي (إيرك) من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء (إست) على العنوان التالي:
الشيكات مشروع / أمين الصندوق.
شيكات الصراف / أمر مالي دولي:
تحويلات من قبل شيك أمين الصندوق أو النظام المالي الدولي، ويعمل على نفس المبادئ مثل الشيكات المسحوبة على بنك أجنبي. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن الشيكات بالعملة الأجنبية وسياسة جمع الأدوات الأخرى.
إذا تم إرسال تحويلات كمشروع الطلب، يمكن للمستفيد إيداعه في الفرع في الهند حيث أنت أو المستفيد الخاص بك عقد حساب. وسوف يرسل المشروع إلى الفرع حيثما كان مستحقا. بعد التحصيل، سيتم إيداع العائدات في الحساب. إذا كانت هناك حاجة لتحويل العملة، يتم تطبيق معدل تحويل العملة السائد في تاريخ التحويل. وستكون رسوم التحصيل قابلة للتطبيق من وقت لآخر. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن الشيكات بالعملة الأجنبية وسياسة جمع الأدوات الأخرى.
شيكات العملات الأجنبية.
يمكنك إيداع الشيكات الشخصية المسحوبة على بنك في الخارج بالعملة الأجنبية والائتمان نفسه لحسابك مع فرع في الهند. يتم إرسال الشيكات إلى البلدان المعنية للدفع وجمع الأموال، يتم إيداع المبلغ في حسابك. تختلف فترة التحصيل حسب البلد، ولوائح المقاصة المحلية، وموقع البنك الذي يتم سحب الشيك منه. يتم استرداد رسوم التحصيل كما هو مطبق من وقت لآخر. الشيكات يمكن إيداعها في فرع من خلال رسول أو إرسالها إلى فرع عن طريق البريد / البريد السريع. إذا كان مبلغ الشيكات بالعملة الأجنبية ويجب تقديم الائتمان بالروبية الهندية، فإن سعر تحويل العملة السائد في تاريخ التحويل سيكون ساري المفعول. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن الشيكات بالعملة الأجنبية وسياسة جمع الأدوات الأخرى.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ خدمات نري 2018، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر الخاصة بك الملف الشخصي.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حسابك نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بكيئة التعمير الخاصة (هتبس: // أونلينسبي /) يرجى النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

معدلات تحويل العملات الأجنبية من الخارج إلى الخارج
أينما كنت قد تكون في العالم، تحويل الأموال إلى الهند لا يمكن أن يكون أسهل. تحويل الأموال إلى حسابك الخاص أو حسابات أحبائك في الهند من خلال مجموعة واسعة من خدمات التحويلات. ويمكن أن تنشأ هذه التحويلات من مناطق زمنية / بلدان مختلفة بعملات متعددة كما هو مذكور أدناه:
الرجاء اختيار موقعك باستخدام وصلات التنقل الصحيحة، لمعرفة المزيد.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ خدمات نري 2018، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر الخاصة بك الملف الشخصي.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حسابك نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بكيئة التعمير الخاصة (هتبس: // أونلينسبي /) يرجى النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

مزايا تحويل الأموال مع بنك إيسيسي.
انتشار واسع النطاق.
الاستفادة من شبكة واسعة إيسيسي امتدت عبر الدول لتسهيل التحويلات السريعة بعملات متعددة.
عرض المنتج.
تحويل الأموال من خلال التحويل المصرفي ومشروع الطلب على العملات الأجنبية.
فوائد أخرى.
مرفق التحويلات المتاحة من خلال قناة على الانترنت، والحصول على أسعار الصرف التنافسية، مرفق المتاحة لغير إيسيسي أصحاب الحسابات المصرفية.
وثائق مبسطة.
بالنسبة للمقيمين الهنود:
حدد الغرض الخاص بك من التحويلات من فئات الغرض أدناه لمعرفة النماذج التي يتعين تقديمها في فرعنا.
معاملات الحساب الجاري من قبل الأفراد المقيمين:
معاملات الحساب الرأسمالي من قبل الأفراد المقيمين:
ويتعين على أصحاب الحسابات غير المتزوجين أن يقدموا، بالإضافة إلى ذلك، دليلا على الهوية وإثبات العنوان.
لغير المقيمين الهندي:
حدد نوع حسابك من القائمة المنسدلة أدناه لمعرفة النماذج التي سيتم إرسالها إلى فرعنا.
بالنسبة للمواطنين الأجانب:
أوضاع المعاملات.
للحصول على قائمة المعاملات المحظورة، انقر هنا.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment