Thursday 15 February 2018

خيارات الأسهم ل كتو


شركة كونسوليداتد-توموكا لاند (كتو) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل؟ التفاوض الخاص بك العدالة وراتب مع خيار الأسهم مستشار نصائح.


المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على الإنصاف الشركات الناشئة، بما في ذلك المؤسسين على مصالحهم الشخصية والمديرين التنفيذيين والمساهمين الرئيسيين على التفاوض التفاوض، وتصميم التعويض وشروط الاستحواذ. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على (650) 326-3412 أو على معلومات @ ستوكوبتيونكونزيل.


نشرت أصلا 12 فبراير 2018. تحديث 6 أبريل 2017.


"يا طفل، ما هو رقم الموظف الخاص بك؟" انخفاض عدد الموظفين في بدء التشغيل الشهير هو علامة على ثروات كبيرة. ولكن لا يمكنك أن تبدأ اليوم وتكون الموظف رقم 1 في ساحة، بينتيريست، أو واحدة من الشركات الناشئة الأكثر قيمة على الأرض. بدلا من ذلك سيكون لديك للانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل والتفاوض على حزمة الأسهم كبيرة. يمر هذا المنصب من خلال قضايا التفاوض في الانضمام إلى مرحلة ما قبل سلسلة A / البذور الممولة / في مرحلة مبكرة جدا بدء التشغيل.


س: أليس هذا شيء مؤكد؟ لديهم التمويل!


لا. جمع مبالغ صغيرة من مستثمري مرحلة البذور أو الأصدقاء والعائلة ليست هي نفس علامة النجاح والقيمة كمليون دولار سلسلة A التمويل من قبل أصحاب رؤوس الأموال. وقال جوش ليرنر، خبير كلية فك في جامعة هارفارد، إن 90 في المئة من الشركات الجديدة لا تجعلها من مرحلة البذور إلى تمويل حقيقي للرأس المالي، وتنتهي في نهاية المطاف بسبب ذلك. لذلك فإن الاستثمار في رأس المال في مرحلة بدء تشغيل البذور هو لعبة أكثر خطورة من لعبة محفوفة بالمخاطر جدا من الاستثمار في رأس المال في بدء تشغيل بتمويل فك.


وفيما يلي عرض توضيحي من عرض داستن موسكوفيتز، لماذا بدء بدء التشغيل من مدرسة بدء التشغيل Y كومبيناتور على فرص ذلك "جعله" لبدء التشغيل الذي أثار بالفعل تمويل البذور.


ما هي فرص بدء التشغيل الممول من البذور لتصبح "يونيكورن" (هنا، وتعرف بأنها تحتوي على 6 جولات من التمويل بدلا من التعريف التقليدي لتقييم مليار دولار).


س: كم عدد الأسهم يجب أن أحصل؟


لا تفكر من حيث عدد الأسهم أو تقييم الأسهم عند الانضمام إلى مرحلة مبكرة من بدء التشغيل. فكر في نفسك كمؤسس في مرحلة متأخرة وتفاوض للحصول على نسبة مئوية معينة من الملكية في الشركة. يجب أن تضع هذه النسبة المئوية على مساهمتك المتوقعة في نمو الشركة من حيث القيمة.


تتوقع الشركات في مرحلة مبكرة زيادة كبيرة في القيمة بين المؤسسة والمجموعة أ. على سبيل المثال، التقييم المشترك قبل المال في التمويل الرأسمالي هو 8 ملايين دولار. وأي شركة يمكن أن تصبح شركة 8 مليون $ دون فريق كبير. لذا فكر في مساهمتك بهذه الطريقة:


س: كيف ينبغي للشركات الناشئة في مرحلة مبكرة حساب نسبة الملكية؟


عليك أن تتفاوض على الأسهم الخاصة بك كنسبة مئوية من "الشركة المخففة بالكامل رأس المال". رأس المال المخفف بالكامل = عدد الأسهم المصدرة للمؤسسين ("مؤسس الأسهم") + عدد الأسهم المحجوزة للموظفين ("تجمع الموظفين") + عدد الأسهم المصدرة أو الموعودة لمستثمرين آخرين ("ملاحظات قابلة للتحويل"). وقد تكون هناك أيضا أوامر معلقة ينبغي إدراجها أيضا. عدد الأسهم / رأس المال المخفف بالكامل = نسبة الملكية الخاصة بك.


كن على علم بأن العديد من الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة من المرجح أن تتجاهل ملاحظات قابلة للتحويل عندما تعطيك رقم رأس المال المخفف بالكامل لحساب نسبة الملكية الخاصة بك. يتم إصدار ملاحظات للتحويل إلى المستثمرين الملاك أو البذور قبل التمويل الرأسمالي الكامل. ويقوم المستثمرون في مرحلة البذور بإعطاء أموال الشركة قبل عام أو نحو ذلك قبل أن يتوقع تمويل رأس المال الافتراضي، وتقوم الشركة بتحويل "الملاحظات القابلة للتحويل" إلى أسهم مفضلة خلال تمويل رأس المال الافتراضي بخصم من سعر السهم المدفوع من قبل المجالس القروية.


بما أن الملاحظات القابلة للتحويل تعد وعدا بإصدار الأسهم، ستحتاج إلى أن تطلب من الشركة تضمين بعض التقديرات لتحويل الملاحظات القابلة للتحويل في رأس المال المخفف بالكامل لمساعدتك على تقدير نسبة الملكية بشكل أكثر دقة.


س: هل 1٪ عرض الأسهم القياسية؟


1٪ قد يكون من المنطقي للموظف الانضمام بعد تمويل الفئة أ، ولكن لا تجعل من الخطأ في التفكير أن موظف في مرحلة مبكرة هو نفس موظف ما بعد سلسلة A.


أولا، سيتم تخفيض نسبة ملكيتك بشكل كبير في تمويل الفئة أ. عندما تشتري الفئة A فك حوالي 20٪ من الشركة، سوف تمتلك ما يقرب من 20٪ أقل من الشركة.


ثانيا، هناك خطر كبير من أن الشركة لن ترفع التمويل الرأسمالي. وفقا ل سب البصائر، وحوالي 39.4٪ من الشركات التي تمول البذور المشروعة على مواصلة رفع التمويل متابعة. والعدد أقل بكثير في صفقات البذور التي لا تشارك فيها المجالس القروية المشروعة.


لا تنخدع بالوعود بأن الشركة "جمع المال" أو "على وشك إغلاق التمويل". المؤسسون وهمية جدا حول هذه المسائل. إذا لم تكن قد أغلقت الصفقة ووضع الملايين من الدولارات في البنك، فإن المخاطر عالية أن الشركة سوف تنفد من المال ولم يعد قادرا على دفع لك راتب. وبما أن مخاطرك أعلى من موظف ما بعد السلسلة A، يجب أن تكون نسبة حقوق الملكية أعلى أيضا.


س: هل هناك أي شيء صعب يجب أن تبحث عنه في وثائق الأسهم الخاصة بي؟


هل تحتفظ الشركة بأي حقوق إعادة شراء على أسهمي المكتسبة أو أي حقوق أخرى تمنعني من امتلاك ما أسندت إليه؟


إذا كانت الشركة تجيب "نعم" على هذا السؤال، قد تخسر الأسهم الخاصة بك عند مغادرة الشركة أو يتم إطلاقها. وبعبارة أخرى، لديك انتزاع لانهائي كما كنت لا تملك حقا الأسهم حتى بعد أن سترة. ويمكن أن يطلق عليه "حقوق إعادة شراء الأسهم المكتسبة"، و "القيود المخالفة للمنافسة"، أو حتى "الشر" أو "الرأسمالية مصاص الدماء".


معظم الموظفين الذين سيخضعون لهذا لا يعرفون ذلك حتى يغادرون الشركة (إما عن طيب خاطر أو بعد إطلاقها) أو الانتظار للحصول على دفعها في الاندماج التي لن تدفع لهم. وهذا يعني أنهم كانوا يعملون على كسب العدالة التي لا تملك القيمة التي يعتقدون أنها تفعل في حين أنها يمكن أن تعمل في مكان آخر لتحقيق العدالة الحقيقية.


ووفقا لخبير الإنصاف بروس برومبرغ، "يجب أن تقرأ اتفاقية المنحة بأكملها وتفهم جميع شروطها، حتى لو كان لديك القليل من القدرة على التفاوض على التغييرات، بالإضافة إلى ذلك، لا تتجاهل اتفاقيات المنح الجديدة على افتراض أن هذه هي دائما تكون هي نفسها ". عندما تقوم بتبادل بعض أشكال التعويض النقدي أو إجراء بعض الاستثمارات الأخرى مثل الوقت المناسب لحقوق الملكية، من المنطقي أن يقوم المحامي بمراجعة الوثائق قبل الالتزام بالاستثمار.


س: ما هو عادل للاستحقاق؟ للتسارع عند تغيير السيطرة؟


ويستحق الاستحقاق المعياري شهريا على مدى أربع سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تكسب 1/4 من الأسهم بعد سنة واحدة و 1/48 من الأسهم كل شهر بعد ذلك. ولكن الاستحقاق ينبغي أن يكون منطقيا. إذا كان من غير المتوقع أن يمتد دورك في الشركة لمدة أربع سنوات، والتفاوض للحصول على جدول استحقاق يطابق هذا التوقع.


عند التفاوض للحصول على حزمة الأسهم توقعا للخروج قيمة، كنت آمل أن يكون لديك الفرصة لكسب القيمة الكاملة للحزمة. ومع ذلك، إذا تم إنهاء قبل انتهاء جدول الاستحقاق الخاص بك، حتى بعد اكتساب قيمة، قد لا تكسب القيمة الكاملة للأسهم الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة المنحة بأكملها تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي في وقت الاستحواذ، ولم يكن لديك سوى نصف أسهمك المستحقة، فلن يحق لك سوى نصف هذه القيمة. أما الباقون فسيتم التعامل معهم ولكن الشركة توافق على أنه سيتم التعامل معها في مفاوضات الشراء. يمكنك الاستمرار في كسب هذه القيمة خلال النصف التالي من جدول الاستحقاق، ولكن ليس إذا تم إنهاء حسابك بعد عملية الاستحواذ.


بعض الموظفين يتفاوضون على "تسريع الزناد المزدوج عند تغيير السيطرة". وهذا يحمي الحق في الحصول على كتلة كاملة من الأسهم، حيث ستصبح الأسهم على الفور مكتسبة إذا تحقق كل من ما يلي: (الزناد الأول) بعد الاستحواذ الذي يحدث قبل منح الجائزة بالكامل (الزناد الثاني) يتم إنهاء الموظف (كما هو محدد في اتفاق خيار الأسهم).


س: تقول الشركة أنها سوف تقرر سعر ممارسة خيارات الأسهم بلدي. هل يمكنني التفاوض على ذلك؟


ستحدد الشركة سعر التمرين بالقيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ منح المجلس الخيارات لك. هذا السعر غير قابل للتفاوض، ولكن لحماية المصالح الخاصة بك تريد أن تتأكد من أنها تمنحك خيارات في اسرع وقت ممكن.


دع الشركة تعرف أن هذا مهم بالنسبة لك ومتابعته بعد أن تبدأ. إذا تأخرت منحك خيارات حتى بعد تمويل أو حدث مهم آخر، فإن فمف وسعر ممارسة ترتفع. وهذا من شأنه أن يقلل من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك عن طريق الزيادة في قيمة الشركة.


غالبا ما تبدأ الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة بتقديم المنح. أنها تتغاضى عن هذا بسبب "عرض النطاق الترددي" أو غيرها هراء. ولكن حقا هو مجرد الإهمال حول إعطاء موظفيها ما وعدوا به.


وبالتالي، فإن توقيت منح المنح لا يهم كثيرا إذا كانت الشركة فاشلة. ولكن إذا حققت الشركة نجاحا كبيرا خلال السنوات الأولى، فهي مشكلة كبيرة بالنسبة للموظفين الأفراد. لقد رأيت أفراد عالقين بأسعار ممارسة الرياضة بمئات الآلاف من الدولارات عندما وعدوا بأسعار ممارسة بمئات الدولارات.


س: ما هو الراتب الذي يمكنني التفاوض عليه كموظف في مرحلة مبكرة؟


عند الانضمام إلى مرحلة مبكرة من بدء التشغيل، قد تضطر إلى قبول راتب السوق أدناه. ولكن بدء التشغيل ليست غير ربحية. يجب أن تصل إلى راتب السوق في أقرب وقت الشركة يثير المال الحقيقي. ويجب أن يكافأ عن أي خسارة في الراتب (وخطر أنك سوف تحصل على راتب 0 $ في غضون بضعة أشهر إذا لم ترفع الشركة المال) في جائزة حقوق الملكية الهامة عند انضمامك إلى الشركة.


عندما تنضم إلى الشركة، قد ترغب في التوصل إلى اتفاق بشأن سعر السوق الخاص بك وتوافق على أنك سوف تحصل على رفع إلى هذا المبلغ في وقت التمويل. يمكنك أيضا أن تسأل عندما تنضم إلى الشركة لمنحك مكافأة في وقت التمويل لتعويض لعملك بأسعار أقل من السوق في المراحل المبكرة. هذا هو مقامرة، بطبيعة الحال، لأن فقط نسبة صغيرة من الشركات الناشئة مرحلة البذور من شأنه أن يجعل من أي وقت مضى إلى سلسلة ألف وتكون قادرة على دفع تلك المكافأة.


س: ما هو شكل حقوق الملكية التي يجب أن أتلقىها؟ ما هي العواقب الضريبية للنموذج؟


[من فضلك لا تعتمد على هذه المشورة الضريبية لحالتك الخاصة، لأنها تقوم على العديد، العديد من الافتراضات حول الوضع الضريبي الفرد وامتثال الشركة للقانون. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تصمم بشكل غير صحيح هيكل أو تفاصيل المنح الخاصة بك، يمكنك أن تواجه ضرائب جزاء تصل إلى 70٪. أو إذا كان هناك تقلبات الأسعار في سنة البيع، قد يكون العلاج الضريبي الخاص بك مختلفة. أو إذا كانت الشركة تتخذ خيارات معينة عند الاستحواذ، قد يكون العلاج الضريبي مختلفا. أو. تحصل على فكرة أن هذا أمر معقد.]


هذه هي معظم أشكال الضرائب التي حظيت بتأثيرات ضريبية بالنسبة لموظف في مرحلة مبكرة من أجل الأفضل إلى الأسوأ:


1. [التعادل] الأسهم المقيدة. يمكنك شراء الأسهم لقيمتها السوقية العادلة في تاريخ المنحة وتقديم 83 (ب) الانتخاب مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما. منذ كنت تملك الأسهم، تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ على الفور. يمكنك تجنب التعرض للضريبة عندما تتلقى الأسهم وتجنب معدلات ضريبة الدخل العادية في بيع الأسهم. ولكن عليك أن تأخذ خطر أن الأسهم سوف تصبح لا قيمة لها أو سوف تكون أقل من الثمن الذي دفعته لشرائه.


1. [التعادل] خيارات الأسهم غير المؤهلين (على الفور تمارين مبكرة). يمكنك في وقت مبكر ممارسة خيارات الأسهم على الفور وتقديم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما. لا يوجد فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وممارسة سعر الخيارات، لذلك يمكنك تجنب أي ضرائب (حتى أمت) في ممارسة الرياضة. لديك فورا الأسهم (رهنا باستحقاق)، لذلك يمكنك تجنب معدلات ضريبة الدخل العادية في بيع الأسهم وتبدأ فترة رأس المال الخاص بك فترة الاحتفاظ على الفور. ولكن كنت تأخذ مخاطر الاستثمار أن الأسهم سوف تصبح لا قيمة لها أو سوف تكون أقل من الثمن الذي دفعته لممارسة ذلك.


3. خيارات الأسهم الحافزة ("إسو"): لن تخضع للضريبة عند منح الخيارات، ولن يكون لديك دخل عادي عند ممارسة خياراتك. ومع ذلك، قد تضطر لدفع ضريبة الحد الأدنى البديلة ("أمت") عند ممارسة الخيارات الخاصة بك على الفرق بين القيمة السوقية العادلة ("فمف") في تاريخ ممارسة وسعر ممارسة. سوف تحصل أيضا على العلاج المكاسب الرأسمالية عند بيع الأسهم طالما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك على الأقل (1) سنة واحدة بعد التمرين و (2) بعد عامين من منح إسو.


4. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). أنت لا تخضع للضريبة على المنحة. لم يكن لديك لدفع سعر التمرين. ولكنك تدفع ضرائب دخل عادية وضرائب فيكا على قيمة األسهم في تاريخ االستحقاق أو في تاريخ الحق) اعتمادا على خطة الشركة وعندما يتم تسوية وحدات رسو (. ربما لن يكون لديك خيار بين رسوس وخيارات الأسهم (إسو أو نسو) إلا إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو تنفيذية خطيرة ولديك القدرة على قيادة هيكل رأس مال الشركة. لذلك إذا كنت تنضم في مرحلة مبكرة وكنت على استعداد لوضع بعض النقود لشراء الأسهم العادية، وطلب الأسهم المقيدة بدلا من ذلك.


5. غير المؤهلين الأسهم الخيار (ليس في وقت مبكر تمارس): أنت مدين ضريبة الدخل العادية والضرائب فيكا في تاريخ ممارسة على انتشار بين سعر ممارسة و فمف في تاريخ ممارسة الرياضة. عند بيع الأسهم، لديك مكسب رأس المال أو الخسارة على انتشار بين فمف في تاريخ ممارسة وسعر البيع.


س: من سيوجهني إذا كان لدي المزيد من الأسئلة؟


المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على الإنصاف الشركات الناشئة، بما في ذلك المؤسسين على مصالحهم الشخصية والمديرين التنفيذيين والمساهمين الرئيسيين على التفاوض التفاوض، وتصميم التعويض وشروط الاستحواذ. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على (650) 326-3412 أو على معلومات @ ستوكوبتيونكونزيل.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.


خيارات الأسهم ل كتو.


خيارات الأسهم ل كتو.


خيارات الأسهم ل كتو.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


83 تعاريف كتو. معنى كتو. ماذا عن موقف٪ s؟ اختصار كتو. تحديد كتو في أكرونيمفيندر.


كتو الحل - التوأم مدن التصنيع أوغ.


الخيار تجمع المراوغة. (أو سهم 1M) لخيارات الأسهم الموظف. دعونا نفترض أيضا أن يتم الاتفاق على التقييم قبل المال في M،


كتو - تعريف بواسطة أكرونيمفيندر.


فرصتك. خلق أساس التكنولوجيا للجيل القادم مساعد الذكية. في فريق مع ثقافة فريدة من نوعها - لقد جعلنا مهمتنا للحماية.


سريعة & أمب؛ القذرة كيفية: موظف الأسهم الخيار المخصصات.


29.11.2006 & # 0183؛ & # 32؛ مؤسس بدء التشغيل التعويض: نتائج مفيدة من دراسة حديثة. (خيارات الأسهم التحفيزية) فإن كتو غير المؤسس يحمل أعلى متوسط ​​للأسهم.


كتو الأسهم الاقتباس - الموحدة-توموكا الأرض المشترك.


دليل مبتدئ للمبتدئين التعويض (أو "خيارات الأسهم سوف تجعلني غنية!") كانت تجربتي الأولى مع خيارات الأسهم في سن ناضجة من 34 عاما.


خيارات الأسهم - ترك بدء التشغيل كما نعمة CTO. with.


والتخطيط للخيارات؟ • توقعات والأسهم تكوينات مشتركة مراحل في كتو الحل التنفيذ.


Торгуйте с أنيوبتيون.


الموحدة - توموكا لاند كتو خيارات سلسلة - الحصول على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات ووضع، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعظم.


تقاسم الأسهم في بدء التشغيل أو تأسيس المشاريع.


الموظفين الحصول على النقد، وخيارات الأسهم إسو أو مزيج من الاثنين. معظم كتو، المؤسس المشارك سوف يعمل فقط للحصول على الراتب الأساسي (يكفي للحفاظ على نفقاتهم الذهاب)


كتو الصرف / استرداد الخيارات؟ | دعم أبل الرسمي.


27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم. الشركات البوق خيارات الأسهم كوسيلة واحدة لربط المصالح المالية للمديرين التنفيذيين مع المساهمين تقييم تعويض الرئيس التنفيذي هو فن.


الخيار تجمع المراوغة - المغامرة المأجورون.


Работаем с клиентами، потерявшими от 50тыс руб. Жми на сайт!


مؤسس بدء التشغيل التعويض: نتائج مفيدة من A الأخيرة.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، تقرير بليتشر، باعت أكثر من 0 مليون موظف، كان رد فعل الموظفين مع خيارات الأسهم في واحدة من طريقتين: & كوت؛ بعض.


الموحدة - توموكا لاند كو. (كتو) الخيار سلسلة - الأسهم.


11.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الموحدة-توموكا الأرض شركة الأوراق المالية - أخبار كتو، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، واليوم الموحدة-توموكا لاند سعر السهم.


كتو @ سويتشوب (+ خيارات الأسهم) | EU-تبدأ العمل.


اقتباس الأسهم وشركة لقطة ل توموكا الأرض الموحدة كو (كتو)، بما في ذلك الملف الشخصي، مخطط الأسهم، والأخبار والأحداث الأخيرة، وآراء المحللين، وتقارير البحوث.


كيفية تخصيص الأسهم لمؤسسي وأعضاء الفريق في وقت مبكر.


هذه الخيارات الأسهم لا يمكن أن يكون قد ذهب إلى عضو أكثر استحقاقا من فريق فيرنيتكس. لقد عرفت الدكتور شورت لمدة ثلاث سنوات. وربما كان واحدا من أذكى الرجال.


كتو الخيار سلسلة | شركة توموكا لاند للأوراق المالية.


أنا أفكر في ترك بدء التشغيل بعد 2 سنوات. لدي خيارات قد تستحق شيئا ما في يوم من الأيام. لدي معظم المعرفة المنتج (ولكن لقد بنيت جميلة.


الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل؟ التفاوض بشأن حقوق الملكية الخاصة بك و.


كيفية تخصيص الأسهم لمؤسسي وغيرها يكون كتو أو ربما نائب الرئيس الهندسة إغلاق وأن الشركة قد أصدرت بالفعل 5٪ في الخيارات.


كتو: الموحدة-توموكا لاند شركة - سلسلة الخيارات - زاكس.


06.12.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تخصيص خيارات الأسهم: تعلم أساسيات وضع خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب). من "تمويل عملك" المواد في مارس.


كتو خيارات الأسهم | فك رسائل مجلس المشاركات.


عرض سلسلة الخيار CTO. AX الأساسية ومقارنة خيارات سيتيغولد فبو على ياهو المالية.


كتو @ سويتشوب (+ خيارات الأسهم) | EU-تبدأ العمل.


كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.


الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا - كتو - إنفستوبيديا.


كان لدى المقترضين العقاريين منذ فترة طويلة خيار سداد القرض في وقت مبكر، والذي يتوافق مع خيار السند القابل للاستدعاء. خيارات الأسهم الحديثة.


ما الذي يمكن أن يكون تعويض / عائد كتو لصغير.


الموحدة-توموكا شركة الأراضي سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


حقوق الموظف: كم؟ - أفك.


خيارات المقارنة الأسهم من الصعب أن تأتي من قبل، لذلك ظننت أنني يجب أن نشر ما أنا حفر حتى الرئيس التنفيذي لدينا. سريعة & أمب؛ القذرة كيفية: موظف الأسهم الخيار المخصصات.


كتو خيارات سلسلة - السوق: أخبار سوق الأسهم.


كتو: الموحدة-توموكا لاند شركة خيارات سلسلة الأسهم الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.


أمريكا 6 كتو الأعلى المدفوعة | عالم الكمبيوتر.


خيارات شركة كونسوليداتد-توموكا لاند (كتو). نبض السوق. السوق إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم ثم يعتبر هذا عموما.


20 أكتوبر 2018.


مقدمة إلى الأسهم & أمب؛ خيارات للتكنولوجيا.


كيفية تصميم برنامج تقاسم الأسهم (خيارات الأسهم، سار، الأسهم الوهمية، الأسهم المقيدة، وما إلى ذلك) في بدء التشغيل عن كثب أو إنشاء شركة ريادة الأعمال.


كم من الأسهم يجب أن أحصل على كتو / المؤسس المشارك؟ انا.


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 10 نصائح لرجال الأعمال الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم في اتصال مع مشروعهم أو بدء التشغيل من شركة محاماة بوتيك الشركات.


أسئلة الأسهم الخيار الموظفين بدء التشغيل يجب أن نسأل.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن سيتيغولد شركة المحدودة (أسك: كتو) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


سعر كتو الأسهم & أمب؛ الأخبار - شركة توتكا -


31.05.2006 & # 0183؛ & # 32؛ اشتريت مابوك أسود على الانترنت ورفع مستوى ذاكرة الوصول العشوائي إلى 1 غيغابايت، لا يعرف أن هذا من شأنه أن يؤدي إلى اتفاقية خدمة مختلفة مما لو كنت قد اخترت وحدة الأسهم.


دليل مبتدئ لتعويض بدء التشغيل (أو "الأسهم.


عرض سلسلة الخيار كتو الأساسية ومقارنة الخيارات من الموحدة-توموكا لاند المحدودة على ياهو المالية.


الغش وسيط المحقق • مراجعة كتوبتيون.


ديفيد ويكلي. يقدم مقدمة إلى الأسهم & أمب؛ خيارات & كوت؛ تيش إنتربرينور - أور - ستارتوب إمبلويي ثيرد إديتيون جانوري 26، 2018.


كم من الأسهم لتقديمها إلى المؤسسين الجدد والموظفين.


رحلة تأسيس وتشغيل شركة ناشئة من فكرة هو في الواقع مثيرة جدا لرجال الأعمال على الرغم من أن العملية يحمل حصتها الخاصة من المخاطر والقرارات الصعبة لجعل. واحدة من أصعب القرارات عليك أن تجعل كمؤسس هو كيفية توزيع الأسهم بين المؤسس المشارك الخاص بك (ق) وأقرب الموظفين. إن مفاوضات الإنصاف يمكن أن تكون سببا للخلافات والإجهاد، ومع ذلك فهي ضرورية للغاية.


وفيما يتعلق بتقسيم الإنصاف، لا يوجد في الواقع حل واحد يناسب الجميع يمكن الاستشهاد به. ومع ذلك، تجعل هذه المقالة المهمة أسهل عن طريق إدخال لك: 1) ما هي طرق التعويض المتاحة للمؤسسين الجدد & أمبير؛ (2) بعض العوامل التي تساعد على تحديد كم من مؤسسي الأسهم الحصول على، 3) تحديد حقوق الموظفين، و 4) اقتراحات (الصيغ) لتوزيع أسهم الأسهم.


ما هي طرق التعويض المتاحة لأصحاب الشركات الجديدة & أمب؛ فيرست إمبلوييس.


حصة الأسهم.


حصة الملكية هي مصطلح يشير إلى التعويض غير النقدي من حيث ملكية الشركة. وبالنظر إلى حقيقة أن تنفيذ برنامج للتعويض عن حقوق الملكية مسألة معقدة، يتعين على الشركات التخطيط والاستفادة من المشورة والتخطيط القانوني والضريبي المناسب والتخطيط. وعادة ما يحصل المؤسسون على حصة من رأس المال في فترة بدء التشغيل الأولية، ويتخلون عن رواتبهم أو يسددون رواتبهم. وتساعد تعويضات الأسهم على جذب الموظفين وإبقائهم في بيئة ناشئة لأن هذه الشركات عادة ما تفتقر إلى الأموال الأولية للحصول على موظفين متفوقين.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي نوع من التعويض القائم على الأسهم (التي تنطوي على اتفاق حيث الموظف، وعادة ما يكون التنفيذية العليا يحصل على أسهم الشركة بدلا من أو بالإضافة إلى النقد كمرتب). إن الهدف من تقديم تعويضات الأسهم هو تزويد الموظف بجزء كبير من حصة الشركة، ويتوقع أن يؤدي ذلك إلى تحفيزه على العمل بجدية أكبر أو العمل لصالح المساهمين. إذا زاد سعر سهم الشركة، تعويض الأسهم يمكن أن تكون مربحة جدا للموظف.


خيارات الأسهم هي نوعين هما خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس) وخيارات الأسهم حافز (إسو). لا تمنح المنظمات الوطنية لحقوق الإنسان المتلقي أي معاملة ضريبية خاصة ويمكن منحها للاستشاريين والمديرين والموظفين. إسو هي إنتاج من قانون الضرائب. وطالما تم استيفاء مجموعة من المتطلبات القانونية، يحصل الحائز أو المتلقي على معاملة ضريبية مواتية. ومع ذلك، وبسبب هذه المعاملة السارة، هناك حد على توافر هذا الخيار الأسهم. عادة، لا ينطبق أي تأثير ضريبي على أوبتيوني عندما يتم منح أو منح إما خيار الأسهم.


وبصرف النظر عن خيارات الأسهم، قد تبدأ شركة ناشئة في النظر في أنواع أخرى من التعويض القائم على الأسهم مثل الأسهم المقيدة، نمط كاليفورنيا أو خيار التمرين المبكر، أو مصالح الأرباح. وبغض النظر عن نوع تعويض الأسهم، فإنه يحمل مجموعة متميزة من المزايا والعيوب.


راتب ثابت.


الراتب الثابت هو شائع للموظفين في حين تقاسم الأسهم هو أكثر قاعدة للمؤسسين.


وبالنظر إلى التوقعات المستقبلية لشركتك، فإن إدارة مقايضة بين طرق التعويض الثلاث التي تمت مناقشتها أعلاه قد تكون متفوقة على أي تركيبة أخرى.


بعض العوامل للمساعدة في تحديد كيفية الحصول على الكثير من أصحاب الحقوق.


على الرغم من أن طريقة تقسيم الإنصاف تتفاوت مع الوضع الفردي، وهنا بعض العوامل التي تؤخذ عادة بعين الاعتبار:


من جاء بالفكرة؟


الشخص الذي جاء مع الفكرة الأصلية للأعمال يحصل على قسط. وعلاوة على ذلك يزيد قسطه إذا كان هو أيضا الذي بدأ جهود التنمية في وقت مبكر وتجمع الفريق الأصلي. وتبعا للمساهمات في هذا المجال، تعزز حيازات الأسهم بنسبة تتراوح بين 5 و 30 في المائة. مؤسس فقط يحصل على 100 في المئة الأسهم في مرحلة الفكرة.


مرحلة بدء التشغيل.


كما ينمو بدء التشغيل (من مرحلة الفكرة من خلال المؤسس المشارك، والأسرة والأصدقاء، جولة البذور، سلسلة أ، ومراحل الاكتتاب) ويحصل على المزيد والمزيد من التمويل، والمزيد من الشركة حقوق الملكية يجب أن تتخلى في المقابل لتمويل جديد. وفي الوقت نفسه، فإنك كمؤسس أو أحد المؤسسين تحصل على حصة من الكعكة التي تحافظ على نمو أكبر مع نمو عملك.


الراتب أو أي راتب.


وليس من غير المألوف بالنسبة لمؤسسي المبتدئين التخلي عن الراتب أو تسديد مرتب مخفض في الأيام الأولى من بدء العمل. وعندما يتخلى المؤسسون عن الراتب في الفترة الأولية، يحصلون عادة على ملكية كبيرة في البورصة. وقد يقول البعض إن المرتب الضائع لا ينبغي أن يتأتى من حيث الإنصاف، أولا، لأنه من المستحيل عمليا تسوية المبلغ الصحيح من رأس المال بالنسبة للمرتبات المضحية. ثانيا، يمكن للممارسة أن تؤدي إلى قضايا معينة فيما يتعلق بالضرائب والمحاسبة والحجب.


عادة، الناس الذين لديهم دور بارز / موقف في الشركة الحصول على حصة قسط على أولئك الذين لديهم دور غير رئيسي. وبالتالي، فإن كتو أو الرئيس التنفيذي يحصل على حصة أكبر بكثير من على سبيل المثال، مصمم جرافيك أو مدير مكتب. وفيما يتعلق بتقاسم الأسهم بين المؤسسين، يمكن للمرء أن يفكر من حيث الدور المتوقع للمؤسس المشارك في المنظمة على أساس درجة من المهارة والقدرة، ومتطلبات الشركة. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن احتياجات شركتك وربما حتى أدوار المؤسسين، يمكن أن تتغير بشكل كبير مع مرور الوقت سيكون من الحكمة عدم بناء توزيع الأسهم كثيرا على مهارة واحدة فقط أو مساهمة.


طبيعة المساهمة.


وعلى سبيل المثال، يمكن أن تشمل مساهمة أحد المؤسسين واحدة أو أكثر من هذه الأفكار: الفكرة، براءات الاختراع، رأس المال، الخبرة التجارية، أو العمل الجاري. فهم طبيعة المساهمة وقيمتها وإعطاء المنحة المستحقة على أساس المساهمة. بالنسبة للمؤسس المشارك الذي يجعل مساهمة رأس المال كبيرة، قد تنظر في منحهم أسهم مؤسس إضافية في المقابل. بدلا من ذلك، يمكنك النظر في توزيع الأسهم المؤسس على أساس المستوى الفردي للمساهمة العمل (عرق الأسهم) من كل فرد. في هذه الحالة، كنت تعطي المساهمات المالية مؤسس نفس المعاملة كما كنت تعطي تلك للمستثمر البذور - عن طريق إصدار سلسلة البذور المفضلة الأسهم أو الديون القابلة للتحويل.


المال أو التمويل (المستثمرون الخارجيون)


والصيغة المقبولة عموما لتوزيع الإنصاف داخل المنظمة الهرمية هي:


وفي حالة مرحلة واحدة من الاستثمارات.


المؤسسون: 50 إلى 70 في المئة.


المستثمرون: 20 إلى 30 في المئة.


تجمع الخيار: 10 إلى 20 في المئة.


في حالة مراحل متعددة من الاستثمارات.


المؤسسون: 20 إلى 30 في المئة.


المستثمرون: 50 إلى 70 في المئة.


تجمع الخيار: 10 إلى 20 في المئة.


وفيما يتعلق بتقسيم الأسهم بين المستثمرين الأفراد، فإن صيغة بسيطة هي ذلك،


إذا كان لديك لجمع 3 ملايين $ ولكن المستثمرين يشعرون قيمة الشركة تصل إلى 10 مليون $، يجب تسليم 30 في المئة من الشركة لهم لأموالهم.


التضحيات.


فعندما يساهم المؤسسون في المشاريع الناشئة، قد يأتيون من أي من الحالات المختلفة - في حين أن البعض قد يكون قريبا من زيادة كبيرة، والبعض الآخر قد يكون التعامل مع البطالة. إن الأرباح التي استخدمها مؤسس قبل اتخاذ قرار بالانضمام إليه يمكن أن تؤثر على مدى الإنصاف الذي يطلبه. وللحفاظ على مصلحة المؤسس، قد يكون من الضروري اقتراح عرض أكثر جاذبية.


دوام جزئي أم دوام كامل.


مؤسس بدوام جزئي يحصل على أقل من العدالة من الذي يكرس كل وقته (ربما بعد ترك وظيفة موجودة) للمشروع. السبب واضح - لديه وزن أقل من المخاطر على كتفيه ويعطي أيضا في وقت أقل والقيمة الالتزام للشركة. بشكل عام، يحصل الموقت الجزئي على نصف رأس المال الذي يحصل عليه نظيره المتفرغ.


كيفن سيستروم: سؤال الإنصاف.


إصالح حقوق امللكية.


الهدف من حقوق المساهمين هو جعل الموظفين أول حساسين ليشعروا بملكية عاطفية مع فكرة شركتك / شركتكم العظيمة، منتج تجتاحها والمنظمة التي تطلب منهم المساعدة في النمو.


العوامل التي تؤثر على حقوق الموظفين.


وتعتمد النسبة المئوية لحقوق الملكية على عوامل مثل الخبرة في المجال، ومدى انضمامه في وقت مبكر (إذا انضم إليه في وقت سابق، هناك مخاطر أكبر وأقل مخزون)، ومدى أهمية الشخص للشركة وتمويلها، والخبرة مع المشاريع المرتبطة بها، سواء كان قابلا للاستبدال أم لا. ويمكن النظر في علاوة الأسهم إذا كان الموظف غير قابل للاستبدال.


كيف يؤثر التخفيف على حقوق الموظفين.


وستنخفض تدريجيا نسبة حقوق المساهمين التي يحصل عليها الموظف بمرور الوقت مع انضمام المزيد من المستثمرين، كما يتعين على الشركة إصدار المزيد من الأسهم (التخفيف). على سبيل المثال، إذا بدأ الموظف بنسبة 5 في المائة من حقوق الملكية، تلتها الشركة تلقت جولتين من التمويل، يمكن تخفيض رصيد الموظف إلى ثلثي أو حتى نصف النسبة الأصلية لكل جولة تمويل.


وهنا الاختيار واقع. إن الموظفين المبتدئين من الشركات الناشئة التي تمول مسبقا والتي تثير في نهاية المطاف بعض جولات رأس المال يمكن أن نتوقع أن تحمل تخففا كبيرا، إذا كانت النتيجة إيجابية. إذا كانت النتيجة أقل من إيجابية، وبالنظر إلى تفضيلات، قد يكون الموظف لا يتوقع أكثر من ما هو ضروري للحفاظ عليها في العمل، إذا كان ذلك مطلوبا في الشركة المستحوذ عليها.


نصيحة صاحبة المشروع من المؤسسين: كم من الأسهم لإعطاء المؤسسين المشاركين.


اقتراحات (صيغ) لتوزيع أسهم الأسهم.


في ما يلي بعض الاقتراحات لنموذج نموذج توزيع الملكية (حقوق الملكية).


فكرة المرحلة.


إذا كنت الشخص الوحيد الذي جاء مع فكرة لعملك في هذه المرحلة، وتحصل على الحفاظ على 100 في المئة.


مرحلة المؤسس المشارك.


من الناحية المثالية، يجب أن يكون لدى الشركات الناشئة ما لا يقل عن اثنين من الأعضاء المؤسسين ولا أكثر من خمسة شركاء. في هذا النموذج، دعونا نفترض أن هناك اثنين من المؤسسين. المؤسس المشارك يسهم قيمة كبيرة، يقوم به نصف العمل ويأخذ خطرا كبيرا من خلال التأسيس المشترك. على الرغم من أنك خرجت بالفكرة، مع الأخذ في الاعتبار أن مؤسسك يقوم بالكثير من الأعمال، فمن العدل أن نعطيها حصة 50 في المئة من فطيرة الأسهم.


إذا كان هناك عدد أكبر من المؤسسين، قد ترغب في النظر في إنشاء جدول مع أسماء جميع المؤسسين، العوامل الثمانية المذكورة أعلاه لتحديد توزيع الأسهم و / أو أي عوامل أخرى قد تشعر بها ضرورية. يمكنك أيضا النظر في إنشاء جدول مع هذه العوامل الرئيسية الخمسة وحدها - فكرة وخطة الأعمال والالتزام والمخاطر والخبرة مجال والمسؤوليات. إرفاق قيمة (الوزن) لكل من العوامل من 1 إلى 10 وضربه من قبل مساهمة مؤسس لهذا العامل للتوصل إلى صيغة تخصيص الأسهم.


العائلة & أمب؛ أصدقاء المرحلة.


وفيما يتعلق بالأسرة والأصدقاء، قد يكون من الأفضل النظر في مساهمتها كقرض وتسديدها فقط بدلا من الذهاب إلى تخصيص الأسهم.


جولة البذور.


والمستثمرون الرئيسيون الذين يشاركون في جولة البذور هم مستثمرون ملاك. في حين أن المستثمر الملاك يستثمر أموالها الخاصة في مشروع واعد، رأس المال المغامر يستثمر الأموال من أشخاص آخرين. وبالإضافة إلى ذلك، على عكس الرأسماليين المخاطرة (فكس)، والكثير من المستثمرين الملاك لا تستثمر بحتة للربح. ويمكن أن يكون عامل التحفيز الرئيسي بالنسبة لهم التمتع المرتبط بمساعدة الأعمال التجارية الشباب لتحقيق النجاح.


أنجل المستثمرين.


ضع في اعتبارك أن المستثمر الملاك لديه الحد الأدنى من 1 مليون دولار في البنك أو لديه دخل سنوي قدره 200،000 $. لنفترض أنه يفترض أن قيمة نشاطك التجاري تبلغ مليون دولار أمريكي، وتقرر استثمار 200000 دولار أمريكي. لتحديد نسبة الأسهم يجب أن تعطي للملاك، وحساب تقييم ما بعد المال وتقسيم الاستثمار بهذا المبلغ.


وهكذا: تقييم ما بعد النقد = 1،000،000 $ + 200،000 $ = 1،200،000 $.


نسبة الأسهم = 200،000 دولار / 1،200،000 دولار = 1/6 أو 16،7٪


الموظفين في وقت مبكر.


النطاق المعتاد لمجمع الخيار سيكون 15 إلى 20٪ في البداية. يمكنك النظر في دفع رواتب موظفيك أول سوق.


الجولة الأولى فك تشكل السلسلة A.


دعونا نفترض أن الرأسمالي المغامر يضع القيمة الحالية للشركة الخاصة بك في 4 ملايين $ (تقييم ما قبل المال) وتقرر استثمار 2 مليون $.


وهكذا، تقييم ما بعد المال = 4،000،000 $ + $ 2،000،000 = 6،000،000 $.


نسبة الملكية = 2،000،000 $ / 6،000،000 $ = 1/3 أو 33،3٪


بعد السلسلة أ، يمكنك الاستمرار في السلسلة B و C. عند نقطة معينة، قد تصل إلى إحدى الحالات الثلاث التالية:


التمويل الخاص بك هو أكثر من أي مستثمرين للمساعدة وتموت عملك، يمكنك الحصول على ما يكفي من التمويل لتطوير شيء ما شركة أكبر ترغب في شراء، التقدم المحرز الخاص بك هو جيد جدا أنه بعد عدد من جولات التمويل، تذهب الجمهور (الطرح العام الأولي أو IPO).


سلسلة النشر أ.


وفيما يتعلق بأحواض الخيارات في هذه المرحلة، يمكن افتراض المدى الوسيط بنسبة تتراوح بين 15 و 25 في المائة تقريبا تبعا لمتطلبات عدد الموظفين في الشركة.


الطرح العام الأولي.


الاكتتاب العام الأولي أو الاكتتاب يشير إلى أول بيع الشركة من الأسهم للجمهور. وتقدم الشركات الصغيرة غالبية مكاتب الملكية الفكرية بحثا عن مصدر جديد للتمويل. من خلال هذا المصدر من التمويل، يمكن للشركة جمع الأموال من الملايين من الناس العاديين. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تختار أن تذهب للجمهور هو أن الأسهم التي تبيعها في سوق الأسهم يمكن شراؤها من قبل أي شخص. وبسبب حقيقة أن أي شخص يمكن شراء الأسهم، وربما كنت قادرا على رؤية كمية كبيرة من الأسهم دون الكثير من التأخير مقارنة الاقتراب من المستثمرين الأفراد وطلب منهم للاستثمار. هذا يجعل من خيار أسهل للحصول على المال. ومع ذلك، فإن الاكتتاب العام لا يخلو من المخاطر. لا يمكن للمرء أن يقول كم الطلب سيكون هناك للسهم بعد الطرح الأولي. ويعود هذا الخطر إلى عدم اليقين فيما يتعلق بقيمة إعادة بيع السهم.


مرحلة الاكتتاب هي يوم دفع للموظفين الذين قبلوا الأسهم في مقابل العيش مع خطر فشل الشركات الناشئة المحتملة، والعمل من أجل انخفاض الرواتب.


أيا كان نوع الرياضيات التي تطبق لتقسيم المؤسس الإنصاف، في نهاية اليوم، يجب أن تكون جميع الأطراف المتضررة سعيدة عن التوزيع. الوضع المثالي المربح للجانبين هو خلق النوع المناسب من الحافز لجعل الناس يستمرون في التورم لشركتك دون أن يكون الكثير من العبء المالي بالنسبة لك.


في الختام، بضع كلمات الأخيرة من المشورة. وبغض النظر عن الانقسام الأولي في رأس المال، قد يكون من الحكمة التفكير بجدية في الحصول على أسهم مؤسسك خلال فترة لا تقل عن سنتين على الأقل. من خلال الاستحقاق، سوف تكون تمكين الأسهم ليتم قياسها حتى أن الشريك الذي يعيب في وقت مبكر أو يغير رأيه، لن تحمل نصف الشركة.


مؤسس & # 8217؛ s المعضلات: الانقسامات الأسهم.


شارك أفكارك وخبرتك.


10 تعليقات.


مرحبا، شكرا لجميع التعليقات ولكن أنا وجود تماما حالة فريدة من نوعها هنا. هل يمكنك تقديم المشورة بشأن أفضل توزيع للأسهم بين الأطراف الثلاثة التالية:


- وضعت فكرة لبدء التشغيل.


- عملت بدوام كامل عند بدء التشغيل لمدة 9 أشهر.


- هل الترميز لبدء التشغيل.


- دفع نفسه راتب قدره 50،000 دولار لتلك الفترة من جيبه الخاص.


- تمتلك حصة 70٪ في الشركة.


- وضعت مفب واختبارها على دفعة محاكمة من المستخدمين.


- انضم بدء التشغيل قبل 5 أشهر.


- عملت بدوام جزئي عند بدء التشغيل منذ الانضمام.


- هل الترميز لبدء التشغيل.


- المدفوع مؤسس 1 راتب 25،000 $ لجهوده.


- تمتلك حصة 30٪ في الشركة.


- وضعت مفب واختبارها على دفعة محاكمة من المستخدمين.


- انضمت جديدة شريك المؤسس المشارك للانضمام منذ منذ 2 أشهر.


- الدور: المبيعات والتسويق، نصب للمستثمرين.


ما ينبغي أن يكون توزيع الأسهم، بالنظر إلى المساهمات السابقة والمستقبلية. هل من العدل أيضا أن تدفع للمؤسس 1 أي راتب خلال فترة عمله بدوام كامل؟ على هذا النحو، كيف ينبغي أن تدار نفقات الأعمال المستقبلية من قبل بدء التشغيل - المدفوعة من قبل مؤسس 3 أو تقسيم بين 3 مؤسسين أو؟


مرحبا هذا هو أميت. أنا تخطط لبدء شركة التكنولوجيا مع اثنين من مؤسسي المؤسسين. يأتي من قبل لي ومؤسسي المشارك هو مساعدتي مع الاستثمار. أكون مسؤولة وحدها عن تشغيل الأعمال. أنا توظيف فريق أساسي للتنمية من منتجي من ذوي الخبرة وأنا ستعمل تقديم أسهم الأسهم.


وأود أن أعطي المشورة الخاصة بك في هذا الصدد أن كيف يمكنني أن أذهب وأنا يجب أن توزيع أسهم الأسهم بين المؤسسين والموظفين.


سيكون الاستثمار الأولي 25،00،000 ل إنتيال ستة أشهر.


يرجى توجيه لي على هذا.


مرحبا شباب، أنا أحب هذا الموضوع.


هذا الموضوع كان مفيدا جدا، شكرا جزيلا لك.


بدأت شركة تدريب قبل خمس سنوات. أنا المالك الوحيد للشركة حتى الآن، ولكن في الآونة الأخيرة صديق أظهرت اهتماما بالانضمام لي على الأعمال التجارية وبدأنا بالفعل القيام ببعض التحركات معا لتوسيع الشركة. الآن، أنا الآن تواجه مشاكل على كم من الأسهم يجب أن أعطيه.


أنا أساسا الشخص الذي يفهم معظم الأعمال التجارية، ومساهمته العظيمة هو على المفاوضات مع العملاء وأيضا مع المال. كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟


شكرا على السؤال.


كما أفهم صديقك سوف يساعد في إغلاق المزيد من الصفقات ويوفر بعض التمويل لتنمية الأعمال التجارية. أود أن أوصي، كنت تفكر في مدى سرعة عملك يمكن أن تنمو معه على متن الطائرة.


تقدير قيمة المؤسسة الحالية (على سبيل المثال، المبيعات ذات الدفع الرباعي) التي تمتلكها حاليا 100٪.


إذا كنت تعتقد صديقك سوف تساعدك على زيادة المبيعات حسب عامل 2، ثم قد تعتقد أن يعطي له خيارات الأسهم من 5-20٪ التي تستثمر على مدى 4 سنوات.


أعطتني هذه المقالة تحضيرا كبيرا. شكرا لكم،


كنت مهتما في مساعدة أمي الله مع أعمالها تكافح صالون الشعر. العمل هو حوالي 5 سنوات من العمر. خلفيتي في التسويق على وجه التحديد. فكرت في سؤالها عن الإنصاف في أعمالها لأنها تحتاج إلى مساعدة واسعة. شعرت وكأن لو كان "الجلد في اللعبة" سوف تكون قادرة على القيام أكثر من ذلك بكثير بالنسبة لها. حاليا الأعمال لا كسب المال ولكن أعتقد أن هناك إمكانية. هل لا يزال هناك أي "الإنصاف" إلى جانب الإنصاف العرقي في هذه الحالة؟ هل سأكون مجرد موظف أو شريك. كيف تقترح تقسيم الأسهم؟


هل تعرف من شركة الخدمات المالية التي من شأنها أن تساعد على كتابة خطة تعويض معقدة لشركتنا؟ بينما يمكنني العثور على بعض الشركات المحلية هنا في ولاية مينيسوتا، ليس لديهم أي خبرة مع التجارة الإلكترونية بسبب المنطقة. نحن شركة خاصة بدأت مع حوالي 60 مليون دولار في الاستثمارات ولكن ترغب في الحصول على خطة لتعويض الموظفين عن وقتهم / جهدهم.


كان تجربة رائعة حقا قراءة مقالك.


لدي بعض الاستفسارات بشأن بدء لدينا.


1. عندما يكون أفضل وقت لتصميم نموذج الأعمال (الإيرادات وحقوق الملكية)، لأن الناس الحفاظ على إضافة، حتى صعبة بدأنا مع ثلاثة نحن الخلط حول إضافة أشخاص جدد، الذين هم على استعداد لمساعدتنا وأنا أشعر بقوة أننا بحاجة عدد قليل من الناس للعمل، والمشكلة هي أنها قريبة جدا بالنسبة لنا ونحن لا نريد أن تؤذي لهم. ، ما سيكون أفضل وسيلة بحيث يحصل الجميع راض؟


شكرا على السؤال.


عند التفكير في إعطاء الإنصاف للأصدقاء والعائلة في مقابل عملهم الشاق؛ تذكر دائما أنك تريد أن تبقى أصدقاء ومقدار قيمة إضافة شخص معين يجلب. أيضا تأكد من أنك تستخدم المنحدرات وفترات الاستحقاق لمواءمة هياكل الحوافز.


كبار أرباب العمل.


ترقية الخاص بك.


الوظائف ذات الصلة.


مراكز بدء التشغيل في جميع أنحاء العالم: سانت بطرسبرغ.


وجدت في الجزء الشمالي الشرقي من روسيا، سانت بطرسبرغ هي ثاني أكبر مدينة في روسيا. في حين …


كيفية إجراء تحليل المنافس.


تحليل المنافسين هو عنصر مهم في استراتيجية الشركة. لسوء الحظ، فإن غالبية ...


تاوباو | استراتيجيات لبيع المنتجات الخاصة بك على الانترنت.


تاوباو هي واحدة من أكبر منصات المستهلك إلى المستهلك على شبكة الإنترنت. في هذه المقالة نحن ...


دعونا العثور على واحد بالنسبة لك تبدأ هنا! عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أضف إعلانك مجانا.


تعلم.


تسجيل الدخول أو التسجيل.


تسجيل أو تسجيل الدخول.


تسجيل الدخول أو التسجيل.


تعزيز الرؤية وظيفتك والوصول إلى مزيد من المؤهلين تأهيلا عاليا الباحثين عن العمل النشط والسلبي.


وستظهر وظيفة معززة (تسمى أيضا وظيفة متميزة) قبل جميع الوظائف الأساسية الأخرى المماثلة في البحث عن وظيفة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين وظائف معززة في القطعة الوظائف الموصى بها، وبالتالي الوصول إلى الباحثين عن عمل السلبي.


على كليفيريسم، يمكنك الوصول إلى أكثر من 4M عالية الأداء الباحثين عن العمل النشطة والسلبية في السنة.


تعزيز عملك (ق) والاستفادة من المتقدمين المؤهلين تأهيلا عاليا، وأسرع وقت لتأجير وانخفاض تكلفة الإيجار.


العمل بسرعة لأننا سوف رفع الأسعار قريبا.


العلامة التجارية صاحب العمل المتميز الذي يجذب المواهب المناسبة.


A بريميوم نبذة عن الشركة يضع شركتك قبل جميع الشركات الأخرى المماثلة في البحث عن الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين كنت في القطعة توصية الشركة حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الباحثين عن عمل السلبي.


على كليفيريسم، يمكنك الوصول إلى أكثر من 4M عالية الأداء الباحثين عن العمل النشطة والسلبية في السنة.


بدوره على العلامة التجارية صاحب العمل والاستفادة من مقدمي الطلبات أكثر ملاءمة وأقصر وقت للتأجير.


StartUpRoar.


الصناعة يتصور أقرانك تقرأ.


جلب لك بواسطة.


كيف القيمة هي خيارات الأسهم المقدمة من قبل بدء التشغيل؟


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


وبالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وبالتالي، فإن الخيارات لا "تدفع الرهن العقاري" اليوم، إذا جاز التعبير. التعويض الخاص بك هو مجموع حزمة من الأسهم بالإضافة إلى الراتب بالإضافة إلى الفوائد.


كم عدد خيارات الأسهم الناشئة كافية؟


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


سيبتمبر 22، 2018.


بالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وينسى العديد من الموظفين أنه ليس هناك حتى سوق للأسهم، حتى بعد أن يكون لدى الشركة ذهب العام، والذي لم يحدث إيجابيا لكثير من الشركات في السنوات القليلة الماضية.


المصادر الشائعة.


خيارات الأسهم الناشئة ليست موثوقة التعويض.


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


أكتوبر 17، 2018.


بالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وينسى العديد من الموظفين أنه ليس هناك حتى سوق للأسهم، حتى بعد أن يكون لدى الشركة ذهب العام، والذي لم يحدث إيجابيا لكثير من الشركات في السنوات القليلة الماضية.


كم من الأسهم سوف يقنعك للانضمام إلى بدء التشغيل؟


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


أكتوبر 21، 2017.


وبالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وبالتالي، فإن الخيارات لا "تدفع الرهن العقاري" اليوم، إذا جاز التعبير. التعويض الخاص بك هو مجموع حزمة من الأسهم بالإضافة إلى الراتب بالإضافة إلى الفوائد.


إدخال الجدول كاب وتوظيف كتو.


سيبتمبر 2، 2018.


هذا الأسبوع أنها وضعت لإنشاء جدول سقفهم واستئجار كتو. كما أول مرة رجال الأعمال أنها لم تخلق مجموعة خيارات الموظفين؛ ونحن سوف إصلاح ذلك في بعض الوقت. جين وديك تريد جلب صديقهم برافينا كما كتو، ولكنهم لا يعرفون كيفية هيكلة التعويض. أنها تأتي مع خيارين: تأجير برافينا كموظف وتقديم خيارات الأسهم لها. جلب برافينا في كمؤسس وتقدم 10-20٪ من الشركة كمخزون.


كم يجب أن تدفع مسؤول تنفيذي في شركة ناشئة؟


بدء شركة المحامي.


رئيس التكنولوجيا / كتو 1.19٪. العلامات: خيارات الأسهم كومبستودي تنشر تقريرا سنويا عن حقوق الملكية والتعويض النقدي الذي يوفر بيانات التعويض على المناصب الإدارية العليا ومجالس إدارة الشركات الخاصة في مجال التكنولوجيا وعلوم الحياة. تغطي شركة كومبستودي أكثر من 25،000 مدير تنفيذي في 5000 شركة وهي أكبر دراسة من نوعها.


تمو كتو كو الأسهم والتعويض.


نوفيمبر 14، 2018.


أنا أعرف الكثير عن كتوس على وجه التحديد رتو اتجاهات الراتب والإنصاف 2009-2018، التصور من بدء التشغيل كتو الأسهم وبيانات المرتبات، بدء التشغيل كتو الراتب والإنصاف البيانات، ولكن لقد كتبت سابقا عن قضايا مع الإنصاف للموظفين في وقت مبكر في المرحلة المبكرة الشركات الناشئة.


ريبلوغ - الجمعة المالية (إدخال الجدول كاب و كتو)


سيبتمبر 4، 2018.


هنا هو أحدث طبعة من أيام الجمعة المالية من براد فيلد دعا & # 8220؛ إدخال الجدول كاب و كتو & # 8221؛ كل بدء التشغيل يحتاج شخص ليكون مسؤولا عن الجدول كاب. لاحظ كيف كتو الجديد برافينا تفاوض ضمنا للحصول عليها 15٪ المؤسسين سهم بعد إنشاء تجمع خيار الأسهم. هذا أمر مهم لأن جين و ديك أخذت كل التخفيف من خلق تجمع الخيار. كل نوع وسلسلة من الأسهم (المشتركة، سلسلة أ، سلسلة ب، وما إلى ذلك)


كيف الكثير من الأسهم لطلب عند الانضمام إلى بدء التشغيل.


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


بالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وينسى العديد من الموظفين أنه ليس هناك حتى سوق للأسهم، حتى بعد أن يكون لدى الشركة ذهب العام، والذي لم يحدث لكثير من الشركات في السنوات القليلة الماضية.


هل حان الوقت لكسب أو تعلم؟


كلا الجانبين من الجدول.


نوفيمبر 4، 2009.


حسنا، سوف تمتلك 0.25٪ من الأسهم. الآن & # 8230؛ هذه هي خيارات الأسهم وليس الأسهم المقيدة حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح أن تخضع للضريبة على المدى الطويل معدل الأرباح الرأسمالية. سترات سترات لمدة 4 سنوات. خيارات الأسهم هي الجليد على الكعكة.


كيفية تقسيم الأسهم لمؤسسي الشركات الناشئة والمستشارين والموظفين.


سيبتمبر 7، 2018.


كتب كريس ديكسون مشاركة مدونة حول & # 8220؛ الرقم الذي يجب معرفته عن منحة الأسهم & # 8220؛ الرقم الوحيد الذي يجب أن تعرفه عن منحة الأسهم الخاصة بك هو النسبة المئوية للشركة التي تمنحها (في الخيارات والأسهم وأيا كان الأمر - لا يهم - فقط المسائل الهامة).


تعويض الأسهم في بدء التشغيل هو غامبل كبيرة.


المهنيين بدء التشغيل المسابقات.


بالمناسبة، سوف يتم عرض "الخيارات" عادة على مدى 4 سنوات بعد "جرف" لمدة سنة واحدة. وينسى العديد من الموظفين أنه ليس هناك حتى سوق للأسهم، حتى بعد أن يكون لدى الشركة ذهب العام، والذي لم يحدث لكثير من الشركات في السنوات القليلة الماضية.


أماكن بدء التشغيل: كيفية تصميم مكتب بدء التشغيل الخاص بك لقوى عاملة منتجة.


أكتوبر 25، 2018.


وجود خيارات سريعة أو الوجبات الجاهزة عندما لا يكون هناك وقت لفواصل مثالية "، ويقول غوشين. وجود توازن جيد بين الفضاء التعاوني ومساحة هادئة يعطي الموظف خيار أن يكون في جو مبدع اجتماعيا أو منطقة سلمية لخروج العمل. "نحن.


تعويض بدء التشغيل.


قوة جيدة: بلوق من قبل لانس ويثيربي.


إن أكثر أدوات الأسهم شيوعا هي خيارات أسهم الحوافز. من وقت لآخر أحصل على أسئلة حول تعويض بدء التشغيل. للحصول على بعض الأفكار في هذه المسألة أنا أخطط لحضور دورة خاصة للمائدة المستديرة التنفيذية التكنولوجيا على أتلانتا التكنولوجيا التعويض التنفيذي غدا. لتعيين الجدول أردت مشاركة بعض البيانات الوطنية لتعويض بدء التشغيل.


كم يجب أن تدفع مسؤول تنفيذي في شركة ناشئة؟


بدء شركة المحامي.


رئيس التكنولوجيا / كتو 1.19٪. العلامات: خيارات الأسهم كومبستودي تنشر تقريرا سنويا عن حقوق الملكية والتعويض النقدي الذي يوفر بيانات التعويض على المناصب الإدارية العليا ومجالس إدارة الشركات الخاصة في مجال التكنولوجيا وعلوم الحياة. تغطي شركة كومبستودي أكثر من 25،000 مدير تنفيذي في 5000 شركة وهي أكبر دراسة من نوعها.


تمو كتو كو الأسهم والتعويض.


نوفيمبر 14، 2018.


أنا أعرف الكثير عن كتوز على وجه التحديد رتو اتجاهات الراتب والإنصاف 2009-2018، التصور من بدء التشغيل كتو الأسهم وبيانات المرتبات، بدء التشغيل كتو الراتب والإنصاف البيانات، ولكن لقد كتبت سابقا عن قضايا مع الإنصاف للموظفين في وقت مبكر في المرحلة المبكرة الشركات الناشئة.


Reblog – Finance Fridays (Introducing the Cap Table and CTO)


SEPTEMBER 4, 2018.


Here is the latest edition of Finance Fridays from Brad Feld called “Introducing the Cap Table and CTO ” Every startup needs someone to be in charge of the Cap Table. Note how the new CTO Praveena implicitly negotiated to get her 15% founders shares after creation of the stock option pool. This is significant because Jane and Dick took all the dilution from the option pool creation. Each type and series of stock (Common, Series A, Series B, etc.)


8 Tips To Get the Most Out of Your Investors and Board.


Both Sides of the Table.


In addition to helping manage the board Chris also helps represent the interests of the angel investors / common stock holders. And you can often throw in a separate action like approving stock - option grants, getting approval for CAPEX spend, discussing fund raising timing – ايا كان.


6 Reasons Vancouver Is Hot for Start-ups.


who were interested in an impressive title, higher salaries, and getting stock options with the hope of going public right away. "In Geoff Mair, CTO of Vancouver-based enterprise app store provider Partnerpedia can see why.


VitalFields Pulls in €100,000 from TMT Investments.


DECEMBER 23, 2018.


The company is run by CEO Martin Rand and CTO Vahur Meus. And secondly, they''ve built a farm management solution, doing everything from planning farm activities to stock management and P&L reports. whole of VitalFields’ fully diluted common stock .


Christine: Katrina: Muni WiFi at its Finest.


وقوو]؛ Standards-Setting on VoIP and IPTV | Main | VC Girl-Watching » Katrina: Muni WiFi at its Finest Before Hurricane Katrina hit New Orleans, city CTO Greg Meffert thought that hed be known for a host of good outcomes as delivered by a new muni wireless system. Christine ()


From $0-100million with no sales people. The Atlassian 10 commandments for startups.


Business of Software Blog.


SEPTEMBER 15, 2018.


For us, is that the CTO , is that the user that’s going to buy the software, how are they going to find out about it? Everything going for it, stock options are going great, and people are moving to other companies because basically from the top down they haven’t set the right culture. Scott Farquhar is the Co-Founder and CEO of Atlassian , an innovative, award-winning enterprise software company.


8 Tips to Get More From Your Investors and Board.


But the thing I am most proud of about Rob is that he has taken a company with a uniquely talented founder and CTO --Nick Halstead--and managed to build a very tight working relationship with Nick where we drive world-class product development without having the usual founder / CEO conflicts.


Omid Kordestani: $289 Million Dollar Man.


in stock options . And believe it or not, Kordestani's compensation was actually much greater that $289M because the value of his options were calculated at the time he exercised them and with Google's stock trading at $375 they are actually worth closer to $500M. In fact, SEC records indicate that Kordestani sold $422M in worth of Google stock in 2005, although some or all of this stock may have been have included options exercised prior to 2005.


Top 29 Startup Posts May 2018.


Continuing my series of posts that I’ve been collecting that live at the intersection of Startups and being a Startup CTO : Startup CTO Top 30 Posts for April 16 Great Startup Posts from March here are the top posts from May 2018. He’d wasted a year of his life and had a pile of stock options that weren’t very interesting.


The Startup Marketing Launch Process is Broken.


Startup Marketing Blog.


JANUARY 20, 2009.


Stock option vesting periods lock them in well beyond the traction stage (typically four years). Even after the options vest it’s still hard to walk away. Beyond paying hundreds of thousands of dollars to exercise options , you also have to pay income tax on the appreciated value of those options . Options will still be an important motivator for the Interim VP Marketing, but they should have a much shorter vesting period.


Doing It Right the First Time: The 15 Most Common, but Avoidable, Mistakes Made by High Growth Start-ups.


DECEMBER 7, 2009.


Or, imagine your early CTO hire does not have the level of experience he/she professed in the interview or on his/her resume and the company is going to lose 3 months of product development while trying to fill that position. X options for X amount raised, or X options for every top 10 client you bring in that signs an agreement. . What kind of stock does the employee think he/she is getting? stock option plans), and option grant agreements.


From Nothing To Something. How To Get There.


OCTOBER 23, 2018.


Not ‘maybe’ not ‘if this makes $’ not even ‘when we make $ – see how many companies went bust with all the codeheads accepting part ownership or ‘ options ’ but cash in the hand. Options and future value are great ‘add ons’ but not for a welfare check salary until ‘this great idea makes it.’


15 steps to launch your own tech startup: Part 3.


This person needs to be incredibly skilled in engineering, and should ideally be an experienced CTO . Editor’s note: This is a guest post by Christian Reber, CEO and co-founder of Berlin-based 6Wunderkinder.


Christine: Open Source Dynamics Discussion.


Christine () net) technology and society Tweets follow me on Twitter Snaps flick r Recent Posts Rentalic and appbackr Win $150,000 PayPal Challenge Last Chance for First Round Office Hours in 2009! Quick Followup: VCTips at Web 2.0 Expo Whats the Secret Success of MINT?


Christine: Responses for the VentureChicks.


Christine () net) technology and society Tweets follow me on Twitter Snaps flick r Recent Posts Rentalic and appbackr Win $150,000 PayPal Challenge Last Chance for First Round Office Hours in 2009! Quick Followup: VCTips at Web 2.0 Expo Whats the Secret Success of MINT?


CompStudy Highlights: “Live Tweets” from the Webcast.


DECEMBER 16, 2009.


TECH] The 2 positions with more founders than non-founders: CEO (62% founders), CTO (59%); all others below 50%. LS] After CEO, next highest equity holdings: COO (median 1.5%), CTO (1.1%), R&D/CSO (1.0%). LS] Flash poll, about size of current option pools: 42% of webcast audience have pool of 20%. TECH] Emphasis on using incentive stock options (45% of all equity vehicles used): Driven by tax efficiency of acquiring the option .


Why is there such a large founder to early employee equity drop-off? - كورا.


SEPTEMBER 22, 2018.


Type to Add and Search Questions; Search Topics and People Startups Startup Compensation Entrepreneurship Compensation Stock Options Major Internet Companies Silicon Valley Why is there such a large founder to early employee equity drop-off?


Christine: E-Mail Face-Off: AOL, Goodmail, and GetActive vs. the EFF.


Bill Pease, the CTO of GetActive (a provider of online communications support for nonprofits) proposes that we need a trust overlay for e-mail. As a provider, what other options would you consider? Christine () net) technology and society Tweets follow me on Twitter Snaps


Input your email to sign up, or if you already have an account, log in here!


Enter your email address to reset your password.


A temporary password will be e‑mailed to you.


BE IN THE KNOW ON.


StartUpRoar.


INDUSTRY INSIGHTS YOUR PEERS ARE READING.


We organize all of the trending information in your field so you don't have to.


Join thousands of users and stay up to date on the latest articles your peers are reading.

No comments:

Post a Comment