Friday 2 March 2018

أهمية تداول العملات الأجنبية


أهمية التحليل الفني في تجارة الفوركس.


بواسطة: كريستوفر لويس.


عند التعلم عن التحليل الفني، فهم لماذا من المهم يمكن أن توفر الحافز لفهم الأساسيات بطريقة أكثر شمولا. في حين أن أهمية التحليل الفني تختلف من السوق إلى السوق، يبدو أن أسواق العملات تتأثر بشكل خاص بها.


كل الناس الرئعين يفعلونها.


السبب الأول هو أن التحليل الفني مهم هو حقيقة بسيطة أن الكثير من التجار دراسة ذلك. في حين أن هناك الكثير من المؤشرات السحرية وأنظمة هناك، أو على الأقل يدعي منهم يجري ذلك، والحقيقة هي أن بعض أجزاء التحليل الفني ربما تعمل ببساطة لأن الكثير من الناس يعتقدون أنهم يفعلون. بل هو قليلا من & لدكو؛ نبوءة الوفاء الذاتي و رديقو؛.


تجاهل صوتك الداخلي.


سبب آخر للنظر في التحليل الفني قبل وضع التجارة في سوق الفوركس هو لأنه سوف يساعد على تقليل الرغبة في التجارة على أساس رد فعل الأمعاء الخاص بك، والتي هي الطريقة الشائعة التي يفقد التجار المال في سوق الفوركس، وتداول العملات الأجنبية سيئة العادة التي من الصعب كسر دون حل بديل.


كريستوفر لويس.


كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


لماذا من المهم تنظيم الصرف الأجنبي.


ويمكن تصنيف المعاملات في سوق الصرف الأجنبي إلى نوعين - تجاري ومضاربي. والمعاملة التجارية هي تلك التي يدعمها نشاط اقتصادي أساسي، مثل الدفع لاستيراد أو قرض إلى كيان في الخارج. ومن ناحية أخرى، يتم القيام بعملية المضاربة من أجل تحقيق أرباح من تحركات العملة.


وقد نمت تجارة الفوركس عبر الإنترنت من قبل مستثمري التجزئة نموا هائلا منذ عام 2007، حيث أسهمت هذه المعاملات في حوالي 125 مليار دولار إلى 150 مليار دولار في دوران النقد الأجنبي اليومي. ومن الواضح أن إغراء كسب المال عن طريق المضاربة على تحركات أسعار الصرف قوي. ولكن قبل أن تقفز على هذا عربة المضاربة، والنظر في المزالق. وبصرف النظر عن العيوب الواضحة مثل الخسائر الضخمة الناجمة عن الرفع المفرط والنشاط الاحتيالي، يجب على مستثمري التجزئة أيضا التعامل مع عوامل الخطر التالية:


التقلب الشديد: قد تؤدي الزيادة في النشاط المضاربي، وخاصة التداول عالي التردد الذي تهيمن عليه التجارة المحوسبة أو الحسابية، إلى ارتفاع تقلبات العملة، مما يزيد من مخاطر الخسائر الهاربة للمستثمر الصغير أو المتداول.


وفي حين أن التنظيم في أسواق الفوركس كان شبه معدوم في السنوات السابقة، أدى النمو السريع لتداول العملات الأجنبية بين المستثمرين الأفراد إلى زيادة التدقيق والتنظيم من قبل هيئات مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك). وبموجب قانون تبادل السلع (سي)، فإن كفتك لها ولاية على معاملات الفوركس المستثمرة المقدمة إلى عملاء التجزئة في الولايات المتحدة. يسمح القانون فقط للكيانات الخاضعة للتنظيم بالعمل كطرف مقابل معاملات الفوركس مع عملاء التجزئة، ويتطلب تسجيل جميع تجار الفوركس عبر الإنترنت وتلبية المعايير المالية الصارمة التي تفرضها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


وعلى الصعيد المؤسسي، تقوم المصارف المركزية المحلية بتنظيم أسواق عملاتها بشكل فضفاض. ومع ذلك، لا يوجد منظم عالمي واحد لضبط سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم. ولكن سوق الفوركس المؤسسي يحتاج أيضا إلى تنظيم لعدد من الأسباب، بما في ذلك:


ارتفاع تكاليف التحوط: تؤدي زيادة تقلبات العملة الناتجة عن المضاربة المفرطة إلى ارتفاع التكاليف التي تتكبدها الشركات والجهات التجارية الأخرى للتحوط من مخاطر العملة. الأهمية النظامية للبنوك الكبيرة: في حين أن خسائر تداول العملات الأجنبية لم تكن بارزة في أكبر الخسائر التجارية التي نشرتها الشركات والمؤسسات المالية حتى الآن، فإن الإمكانات موجودة لخسائر مليار دولار على رهانات العملة الخاطئة. على الرغم من أن تجارة العملات هي لعبة صفرية، فإن الخسارة الكبيرة التي تكبدها بنك كبير يمكن أن يكون لها تأثير مضاعف على الاقتصاد العالمي نظرا لأهميته النظامية. لا غنى عن إثراء عدد قليل من على حساب الملايين: التحركات المبالغة أو غير المبررة يمكن أن تؤثر سلبا على اقتصاد البلاد. وعلى الرغم من أن هذه التحركات يمكن تبريرها من خلال الأساسيات الاقتصادية الكامنة في بعض الحالات، في حالات أخرى كثيرة يمكن استغلال ضعف مؤقت في العملة بلا رحمة من قبل المضاربين، وإرساله إلى السقوط الحر في نبوءة تحقيق الذات. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى هروب رأس المال والركود الذي طال أمده، والذي يسفر عن ارتفاع حاد في أسعار الفائدة للدفاع عن العملة. وقد لعب هذا السيناريو عدة مرات خلال العقدين الماضيين؛ ومن الأمثلة البارزة على ذلك انهيار الباهت التايلندي في تموز / يوليه 1997 والأزمة الآسيوية اللاحقة. وعلى الرغم من أن المضاربين في العملة قد حققوا أرباحا، فقد عانى الملايين من الناس في الدول المتضررة من تآكل كبير في الثروة وفترات طويلة من البطالة. الخط السفلي.


وقد تفرض ضريبة تنظيمية مثل ضريبة توبين كبح جماح تكهنات الفوركس من قبل تجار التجزئة والمؤسسات، ويمكنها تعويض تكاليف المزيد من تنظيم النقد الأجنبي. ومع ذلك، من المرجح جدا أن تواجه أي مقترح لإدخال لائحة لسوق الفوركس المؤسسي معارضة شديدة من قبل تجار العملات الرئيسية. بصفتك مالكا أو مستثمرا، قد يكون لديك أحيانا حاجة مبررة لتداول العملات الأجنبية للتحوط من مخاطر العملة لعملك أو محفظتك الاستثمارية. ولكن حذار من مخاطر المضاربات تداول العملات الأجنبية - سواء علنية وسرية.


المزايا والفوائد الرئيسية للتجارة الفوركس.


وقد تطورت تجارة هائلة في السنوات ال 15 الماضية واليوم أي شخص يمكن أن التجارة، على الرغم من أن التداول ليست مناسبة للجميع.


عند النظر في أن تصبح التاجر، وأول يجب أن تسأل نفسك هو، "ما السوق يجب أن أختار؟ ". قد تفكر في العقود الآجلة والخيارات والطاقات والأسهم أو العملات.


في حين أن كل سوق له جاذبية خاصة به، ومزايا تداول الفوركس هي أقل من اللازم. نحن هنا لإرشادك من خلال الفوائد الرئيسية لهذا السوق وتوريد لكم مع المعرفة التي تحتاج إليها لبدء تداول العملات على الانترنت.


أصبح تداول الفوركس متاحا على نطاق واسع خلال العقود القليلة الماضية، وفي الوقت الحاضر بدأ المزيد والمزيد من الناس يتساءلون عن الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. بعض هؤلاء الناس على دراية التداول عبر الإنترنت من خلال الأسهم، ولكن من المهم أن نفهم المزايا التي عروض الفوركس مقارنة مع سوق الأسهم.


ستركز هذه المقالة على الفوائد الرئيسية لسوق الفوركس للمبتدئين في القسم الأول. بعد شرح مخاطر السوق، سيتم استكشاف مزايا المهنيين أيضا.


المزايا الرئيسية للتداول الفوركس للمبتدئين.


إمكانية الوصول.


يمكنك البدء في تداول الفوركس مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال وهذا هو حقا واحدة من الفوائد الرئيسية للفوركس. في حين قد تكون هناك حاجة لإيداع حوالي 10،000 $ لبدء تداول الأسهم، يمكنك بسهولة بدء تداول العملات مع إيداع 100 $. بالنسبة للمتداولين الصغار، يعد هذا أحد أهم فوائد الفوركس.


الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. لماذا هذا؟ لأن هناك العرض المستمر والطلب على المال. واحدة من فوائد تداول العملات الأجنبية هي أن السوق مفتوح 24/5. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لضبط الجدول الزمني الخاص بك لساعات فتح السوق، كما يمكنك التجارة طوال اليوم. في ظروف السوق العادية يمكنك التداول من مراكزك بكل سهولة، حيث أن هناك العرض والطلب شبه المستمر في سوق الفوركس.


التطور التكنولوجي.


تقدم البرمجيات هو بالتأكيد واحدة من أهم فوائد تداول العملات الأجنبية. في حين أن معظم العقود الآجلة والأسهم وخيار السماسرة تزويد لكم مع المنصات التي تم تطويرها منذ سنوات، وسطاء الفوركس توفير أحدث منصات التداول. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا كمية كبيرة من الموردين طرف ثالث البرمجيات التي توفر ملحقات تجارية مفيدة.


شركة أدميرال ماركيتس توفر لك منصات تداول الفوركس الرائدة في السوق - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. هذه المنصات تأتي كبرامج سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتوفر أيضا لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. كما ميزة خاصة، أدميرال ماركيتس يتيح لك تثبيت ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس الخاص بك.


الصفقات القصيرة.


في حين أن مزايا الفوركس المذكورة أعلاه مهمة جدا، وبيع العملات دون الحصول عليها أولا هو واحد من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. فلسفة التداول الرئيسية هي شراء منخفضة وبيع عالية، ولكن مع الفوركس يمكنك أيضا بيع عالية وشراء منخفضة. وبهذه الطريقة، يمكنك تحقيق أرباح على كلا الاتجاهين الهابط والصاعد.


في حين أنه من الممكن أن الأسهم قصيرة والعقود الآجلة، فمن أكثر تعقيدا بكثير للقيام به. وفي الوقت نفسه، مع العملات يمكنك ببساطة بيع الأصول إذا كنت تعتقد أن الاتجاه هو نزولا بنقرة واحدة فقط.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن قاعدة الإبهام هي - كلما زاد حجم رأس مالك، كلما كان حجم التداول أكبر.


الرافعة المالية هي سلاح مهم في مستودع فوائد الفوركس. عند توظيف تلك النفوذ، يمكن للمتداول شراء أو بيع ما يصل إلى 500 مرة أكثر من الأموال لديه فعلا. وبهذه الطريقة، يمكن للمرء أن يولد بسهولة مكاسب كبيرة (أو خسائر) حتى من دون وجود رأس مال كبير تحت تصرفكم.


في ما يلي مزايا التداول الرئيسية الخمسة. بالطبع هناك أكثر من ذلك، ولكن المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية، وخاصة بالنسبة للتاجر المبتدئ.


بجانب مزايا سوق الفوركس تأتي مزايا وسيط الفوركس. مع أدميرال ماركيتس، يتم توفير لك ظروف التداول أرفع والموارد التعليمية لا تقدر بثمن لبدء التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه بعض فوائد الفوركس الإضافية.


حساب تجريبي غير مقيد.


على عكس العديد من مقدمي الخدمات المالية الأخرى، وسطاء الفوركس تمكنك من معاينة خدماتها واختبار المعرفة التجارية الخاصة بك على حساب الممارسة. بهذه الطريقة يمكنك تداول النقود الورقية في الوقت الذي تشهد فيه ظروف السوق الحقيقية. ما هو الأفضل هو أنه لا توجد قيود تنطبق على هذا الحساب، يمكنك التجارة لطالما كنت في حاجة.


أحداث غير متوقعة.


مع أدميرال الأسواق يمكنك المشاركة في جلسات التعلم مع المهنيين المعروفين. الانضمام إلى ندوات التعليمية لدينا لمعرفة المزيد عن الفوركس من المعلمون السوق.


المخاطر المعنية.


فمن الصعب أن تواجه مجموعة كاملة من المزايا التي تأتي دون عيوب، وفوركس ليست استثناء. كما الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، فمن الممكن أن نتوقع درجة عالية من التقلبات. في حين أن التقلبات العالية هي كبيرة بالنسبة للتجار، فإن التقلب العالي جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية العالية قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. في بعض الحالات، قد يؤدي ذلك إلى خسارة تتجاوز الإيداع. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر بعناية تداول الفوركس أو طلب المشورة من خبير قبل الانخراط.


كما قمنا بفحص المزايا الرئيسية لتداول الفوركس للمبتدئين، دعونا نرى ما هذا السوق لهذا العرض للمهنيين.


مزايا تداول العملات الأجنبية للمحترفين.


إذا كنت تاجر المهنية، وكنت على الأرجح على بينة من المزايا الرئيسية المذكورة أعلاه، وكنت أيضا فهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك هناك نقاط قوية أخرى من تداول الفوركس التي قد لا تعرف عنها. أدناه سوف نسلط الضوء على أهم النقاط بالنسبة للأشخاص الذين لديهم سنوات من الخبرة التجارية.


يتم دمج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 مع إشارات مقل، لذلك يمكن للمتداولين الناجحين بيع إشارات التداول الخاصة بهم بسهولة لأي تاجر يستخدم برنامج ميتاترادر. وبهذه الطريقة، لا تحصل فقط على كسب دخلك من التداول المباشر، ولكن يمكنك أيضا كسب دخل إضافي بشكل غير مباشر.


إذا كان لديك استراتيجية تداول كبيرة أن يؤدي إلى نتائج إيجابية ومتسقة، إشارات مقل يمكن أن تستفيد لك. هذا هو أكبر سوق لإشارات التداول التي لديها العديد من البائعين والمزيد من المشترين.


خلافا لمعظم الأسواق، إشارات الفوركس تمكنك من التشاور تقريبا المستثمرين دون الحصول على ترخيص في الواقع لهذه الأنشطة. إذا كنت ترغب في تقديم المشورة الاستثمارية أو إشارات التداول للأسهم، سوف يطلب منك الحصول على ترخيص، وهذه العملية مكلفة جدا. مع تداول العملات الأجنبية لديك هذه الفرصة المتاحة في متناول يديك.


ادارة الحساب.


كونه تاجر الفوركس المهنية يسمح لك أن تصبح مدير حساب. الفرق الرئيسي بين الإشارات وإدارة الحساب هو أنه مع إشارات لم يتم تعويض عن حجم. وبعبارة أخرى، عند إرسال إشارة، شخص نسخ تجارتك مع 100 $ وشخص مع 100،000 $ تدفع نفسه. عند إدارة حسابات شخص ما يمكنك بناء نظام التعويض المرن الخاص بك. ويمكن أن يستند هذا النظام إلى رسوم النجاح أو الحجم أو العوامل الأخرى.


انظروا إلى إدارة حساب الفوركس كوسيلة لزيادة كمية الأموال المتاحة للتداول. مماثلة تماما للرافعة المالية التجارية، هذه الأموال تسمح لك لفتح صفقات أكبر وربما تحقيق مكاسب أعلى.


يجب عليك دائما التحقق مع الوسيط الخاص بك حول اللوائح المحددة التي تنطبق على استخدام مناطق العد والعروض إدارة الحساب لأنها قد تختلف بين الولايات القضائية.


برامج الولاء والمكافآت.


معظم المؤسسات المالية خارج موقف الفوركس أنفسهم كما مقدمي الخدمات باهظة الثمن. أنها توفر لكم مع شروط التداول غير قابلة للتفاوض، وأنها بالكاد تعطي أي شيء مرة أخرى للعملاء. مع وسطاء الفوركس يمكنك أن تتوقع مدير حساب مخصص الذي هو دائما هناك للمساعدة ومساعدتك.


بجانب ذلك، يتم توفير لكم مع برامج الولاء جذابة التي يمكن أن تعوض لكم عن كل معاملة التي تقوم بها. وبالإضافة إلى ذلك، وكوسيط أعلى، أدميرال ماركيتس غالبا ما تنظم المكافآت إيداع مكافأة لعملائها، حتى تحصل على التجارة مع أموال إضافية التي تقدمها لنا.


مع مساعدة من العروض مكافأة تحصل على رأس المال التجاري أعلى، في حين أدميرال الأسواق تتوقع منك تحقيق أحجام أعلى. هذا هو حقا وضع مربح للجانبين، كما يمكنك تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاص بك في الوقت نفسه الأدميرال الأسواق يتلقى عمولات أعلى وينتشر بسبب زيادة حجم المعاملات الخاصة بك.


كمحترف، التحول إلى تداول العملات الأجنبية هو خطوة ذكية. سوف تحصل على كل الدعم اللازم والتوجيه من مديري الحسابات، وسوف تكون قادرة على تنمو نفسك إلى مزود إشارة أو مدير حساب التداول، وسوف تكون قادرة على الحصول على دخل إضافي من التداول الخاص بك. سوق الفوركس يمكن الوصول إليه بسهولة وتبدأ حسابات رئيس الوزراء لدينا المهنية فقط في 1،000 دولار، لذلك لا تتردد في التقدم بطلب للحصول على حساب الآن.


فوركس لديها الكثير من الإضافات لتقديم والتداول وسوف تظهر لك عالما جديدا من التجارة - عالم حيث التكنولوجيا ليس لها حدود. لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من ميتاتريدر 4 - الطبعة العليا MT4. فقط تأكد من اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر أولا قبل اتخاذ الغوص.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أهمية الانضباط تداول الفوركس والصبر.


يدخل عدد لا يحصى من المتداولين سوق الفوركس كل يوم، ولكن العديد منهم يفشلون.


تريد أن تنجح في هذه البيئة الصعبة؟


هناك ثلاث فضائل يجب عليك زراعة.


قبل أن نكشف عن الفضائل، في محاولة لتخمين لهم على أساس السيناريوهات أدناه.


بعض التجار يركزون الكثير من الوقت على خلق استراتيجية مثالية، مما يترك لهم القليل من الطاقة لتطوير الانضباط السليم.


هذا النهج هو وصفة للفشل.


. كما أنه من المهم جدا أن يكون لديك خطة يمكنك تنفيذها من واحد الذي هو الكمال.


إذا لم يكن لديك استراتيجية قابلة للتنفيذ، فإننا ننصحك بالتعلم من ندوات التداول المباشر.


يفشل بعض التجار لأنهم فشلوا في إعطاء إدارة المخاطر المناسبة العناية الواجبة التي يتطلبها.


وأخيرا، استقال بعض التجار في وقت مبكر جدا، والتخلي عن عندما استراتيجياتها لا تنتج النتائج المرجوة على الفور.


لا نهج سيولد عوائد في كل مرة، ويجب على التجار أن يضع هذا في الاعتبار.


أما بالنسبة للفضائل الثلاث.


. يتطلب تداول الفوركس الانضباط والصبر والموقف السليم تجاه إدارة المخاطر.


قواعد الانضباط تداول العملات الأجنبية.


يشمل انضباط تداول الفوركس:


من خلال خطة واحدة هو عنصر أساسي في الانضباط التداول.


وهناك مثال عظيم على هذه الأهمية هو جيسي ليفرمور، وهو رجل وصفها تايم بأنها "الأكثر رائع المعيشة تاجر الأسهم الأمريكية."


حقق ليفرمور ثروة بعد القواعد التي أنشأها، وحشد ما لا يقل عن 100 مليون دولار في ذروة حياته المهنية في عام 1929.


ومع ذلك، قرر ليفرمور لكسر قواعده الخاصة، مما تسبب له أن يخسر كل شيء في أكثر من مناسبة واحدة.


لتجنب مصير مماثل، يمكن للمتداولين اتباع بعض القواعد البسيطة.


هناك ثلاث قواعد رئيسية على وجه الخصوص التي تعتبر حاسمة للحصول على فهم أساسي للانضباط تداول العملات الأجنبية.


بمجرد أن تكون مرتاحا مع اتباع هذه القواعد قد تشعر بالراحة مع التداول على حساب حقيقي.


عناصر خطة التداول.


خطة التداول هي الأساس لنجاح المتداول.


هناك العديد من الطرق لخلق استراتيجية التداول، ولكن العناصر الحاسمة هي:


قائمة من أدوات التداول التي إشارات سوف يسبب لك الدخول إلى المواقع التي إشارات ستدفع الحد الأدنى للخروج من الحد الأقصى للمدة التجارة الخاصة بك أقصى عدد التجارة الخاصة بك من الصفقات في اليوم والأسبوع وساعات الشهر التي سوف تتداول.


من خلال سرد القواعد التي سوف تتبع، لا يمكنك فقط تطوير خطتك، ولكن أيضا زراعة الانضباط الفوركس.


تأكد من وضع علامة على أي تحليل للسوق يتم في خطتك لفحص ما إذا كان هذا التحليل يتوافق مع الخطة.


تحديد بعض المتغيرات الرئيسية قبل التداول. وتشمل هذه المتغيرات:


أدوات التداول سوف تستخدم إشارات الدخول والخروج سوف تسخير مدى تكرار إجراء المعاملات.


بعد بعض الوقت، قد تشعر بالإغراء للاسترخاء قليلا واتخاذ قدمك قبالة دواسة الغاز.


تذكر أن هناك العديد من القصص عن التجار الذين لم يتبعوا أنظمتهم وعانت نتائج سيئة.


واحدة من هذه القصة تشمل نيك ليسون، الذي كان يسمى تاجر المارقة الأصلي.


دفعت ليسون بمفردها بنك بارينغز (مؤسسة مالية مقرها المملكة المتحدة أنشئت في القرن الثامن عشر) إلى إعسار.


عمل البنك بشكل فريد كرئيس للتاجر وسمح له أيضا بإلغاء صفقاته الخاصة.


وعادة ما تنقسم المسؤوليات الأخيرة بين أشخاص مختلفين، ولكن ليسون كان مسلحا بكلتيهما.


عندما لم الرهانات المضاربة لا عموم بها، اختبأ ليسون خسائره في حساب خطأ.


وقد تجاوزت هذه الخسائر 800 مليون جنيه استرليني في عام 1995.


جعل وقف الخسارة لا بد منه، وليس ربما.


معظم تجار الفوركس منضبطين يستخدمون وقف الخسارة.


قبل فتح أي مواقف، يجب أن تعرف بالضبط أين ستضع وقف الخسارة الخاصة بك.


بمجرد إعداد هذا، يجب عليك أبدا خفضه للحفاظ على موقف مفتوح.


ضع في اعتبارك أن المزيد من المعاملات التي تجريها:


. وكلما واجهت حالات حيث كنت تعتقد أن موقف خسارتك تصبح مربحة.


بعض التجار لديهم صعوبة في قبول الفشل، والتي يمكن أن:


تسبب لهم لوضع الرهانات أكبر؛ ويحتمل أن تتكبد خسائر أكبر.


في عام 2018، جي بي مورجان تشيس & أمب؛ أعلن المكتب الاستثماري الرئيسي للشركة خسارة ما لا يقل عن 6.2 مليار $ مرتبطة تداول المشتقات.


قاد برونو اكسيل تهمة المكتب لاقامة مواقف معقدة تشمل المشتقات الائتمانية - وضع صفقات أكبر ردا على الخسائر.


وقد نمت هذه المواقف بدرجة كبيرة بحيث ادعى بعض المستثمرين أنهم يشوهون مؤشرات الائتمان.


وسط هذا الاضطراب، حصلت اكسيل على لقب حوت لندن.


على الرغم من أنك ربما لن تخاطر في أي حالات من هذا القبيل - فإنه يوضح قيمة وجود وقف الخسارة لإغلاق تلقائيا الموقف.


وضع وقف الخسارة، يأخذ العاطفة للخروج من الوضع.


. في حين إنشاء سعر معين ومن ثم التمسك به هو جزء لا يتجزأ من استخدام وقف الخسائر.


يجب أن تأخذ نهجا مختلفا لتحديد نقاط الربح.


إذا كنت بدأت للتو، فإنه من الحكمة أن إنشاء نقطة الربحية لكل التجارة ثم الامتناع عن تعديله.


مع المزيد من الخبرة، يمكنك البدء في تعديل نقاط الربح الخاص بك - خاصة إذا كنت قد بدأت أيضا وضع وقف الخسارة الخاصة بك لتوليد الربح.


ولكن بغض النظر عما إذا كنت الصاعد أو تاجر المخضرم - يجب أن تعرف دائما هدف الربح قبل الالتزام إلى التجارة.


جدول التداول الخاص بك بحساب.


وهناك جزء مهم آخر من تطوير صبر تداول الفوركس والانضباط، هو خلق والالتزام بجدول التداول.


إذا كانت استراتيجيتكم تنطوي على التداول عندما تفتح أسواق لندن، لا تقم بإجراء المعاملات عندما تكون على وشك الإغلاق.


قد لا تعرف عن التحركات في الاقتصادات الأخرى، التي يمكن أن تسبب التجارة غير المخطط لها أن تعاني من الخسارة.


بالإضافة إلى تحديد ساعات التداول، يجب عليك تحديد عدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها في يوم أو أسبوع أو شهر.


ويعتمد هذا التردد عادة على نوع التداول الذي تستخدمه.


ويرجع هذا الأخير إلى التجار اللحظيين عموما تحد نفسها إلى يوم معين، في حين أن التجار على المدى المتوسط ​​خلق حدود لفترة أسبوعية أو شهرية.


الصبر الفوركس ينمو قدراتك.


لقد غطينا الانضباط، لذلك دعونا نلقي الغوص أعمق في الصبر.


في حين أن اثنين متشابهين، وهناك بعض الاختلافات الرئيسية.


معظم تجار الفوركس على الانترنت سوف يشعرون أحيانا بإغراء إغلاق الصفقات المربحة قبل الأوان، إما إلى:


اتخاذ الأرباح. أو ضمان عدم فقدان الصفقات.


للتغلب على هذا الميل، يجب عليك ممارسة الصبر.


دعونا ننظر إلى بعض الخطوات المحددة للمساعدة في تحقيق هذا الهدف.


مرة واحدة كنت تلتزم التجارة، وقليل جدا يجب أن يسبب لك لتخمين الثاني قرارك.


في كل مرة تدخل فيها التجارة، يجب أن تعرف:


أقصى خسارة ستسمح. والحد الأدنى من الأرباح التي تريد توليدها.


تقلبات السوق هي طبيعية تماما، وينبغي أن لا يدفعك لتغيير المسار.


الانضمام إلى هذه الممارسة المثلى، يمكن أن يحقق صبر الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي.


بعد ذلك، التحلي بالصبر وتعلم أدوات التجارة.


تعتبر منصة ميتاترادر ​​4 منصة التداول الأكثر استخداما في العالم، على الرغم من منحنى التعلم الحاد.


تجار ناجحة تأخذ الوقت والصبر للتعرف على الأدوات التي تجعل الصفقات الفوز.


جانب مهم آخر من الصبر هو تقييم الصفقات الفائزة.


كما موقفك يقترب من مستوى الربحية، وسوف ترغب على الأرجح لإغلاق الموقف واتخاذ الأرباح على الفور.


في حين أن اتباع هذا النهج يحقق أرباحا سريعة - فإنه يمكن أيضا منع تجارتك من توليد ربح يحتمل أن يكون أكبر.


على سبيل المثال، بدلا من إغلاق مثل هذا الموقف يمكنك:


تعيين وقف الخسارة إلى الحد الأدنى الربح المقبول. وتغيير الخاص بك تأخذ الربح إلى حيث تتوقع خط الاتجاه لتصل إلى.


و لا تنسى - يمكنك القيام بذلك أكثر من مرة لكل تجارة.


أبدي فعل.


الآن بعد أن تعلمت كيفية زراعة الانضباط تداول الفوركس والصبر، وحان الوقت لوضع تلك المعرفة في العمل.


ابدأ بتحليل السوق ووضع خطة تداول لأسبوعك الأول.


أدوات التداول التي سوف تستخدم الإشارات التي من شأنها دفع إدخالاتك وخروج مستويات وقف الخسارة ومستوى الربح الحد الأقصى لعدد الصفقات التي تريد أن تجعل خلال وقت محدد.


ثم يمكنك تطبيق معرفتك عن طريق حساب التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دورة التداول عينة.


أهمية الصبر في تجارة الفوركس.


أهمية الصبر في تجارة الفوركس.


لماذا يمكن أن يكون ركوب في الأولى.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس يعني أن المرء يجب أن يغمر نفسه / نفسها في بحر من اتجاهات الأعمال، التحليل الفني، والآراء. يمكن أن تكون أشياء شاقة جدا في البداية. مجرد فهم المصطلحات التجارية هو مجرد غيض من فيض. من الضروري أن نلتزم بصبر المرء لأنه يتطلب وقتا للتأقلم مع نفسه في فهم كيفية أن يكون مربحا باستمرار في بيئة متغيرة باستمرار.


الصبر في التجارة.


الصبر في تداول الفوركس يدفع في نهاية المطاف قبالة لأنها تسمح لك للجلوس قليلا وانتظر الإعداد التداول الصحيح. معظم التجار حريصون جدا على القفز في والتجارة كلما تنشأ أي فرصة. وربما يرجع ذلك إلى طبيعتنا البشرية وحرصنا على جعل "باك السريع". ولكن إذا كان هناك شيء واحد الذي يضمن احتمال كبير للفوز، هو وجود الصبر لفهم جميع المعلومات اللازمة قبل التداول. وهذا على ما يبدو سوف يستغرق وقتا طويلا كما أن هناك العديد من العوامل التي ينطوي عليها، مثل تشكيل الاتجاهات وتصحيحات الاتجاه والارتفاع والهبوط. وقد يؤدي نفاد الصبر للنظر في هذه الأمور إلى فقدان المال. قد يكون من المفيد أحيانا أخذ قسط من الراحة، والسماح لنفسه أن يكون الوقت للنظر في الصورة الأكبر، بدلا من التركيز كثيرا على جانب واحد. تذكر أن معاملة واحدة قد يتردد صدى في سلسلة من الخسائر المستقبلية إذا نفذت في لحظة خاطئة. يستغرق وقتا طويلا والصبر للانتظار لتصحيح السوق، قبل أن تلتزم التجارة.


ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت ... بعض التجار تفشل في إدراك أن أن تكون ناجحة سوف يستغرق وقتا طويلا. وكثيرا ما يقعون فريسة لصبر نفوسهم على أمل كسب المال السريع. قد تكون بيئة صعبة، وقد تكون الرسوم البيانية صعبة القراءة، لذلك فمن الحكمة في بعض الأحيان أن تتراجع لتفادي الأخطاء المكلفة. لا تتسرع الأمور خارج، أو محاولة للدخول في التجارة في جميع التكاليف فقط عن طريق القناة الهضمية الخاص بك. السوق يمكن أن تكون صعبة جدا وغالبا ما ترسل علامات خاطئة. Wait patiently for the best opportunities to align themselves and then act mercilessly.


FAILED IN THE PAST.


ANOTHER THING that urges a trader to lose patience is when a trading signal had failed in the past. This pushes traders to be emotional and overtrade in an effort to regain a loss. If there is one thing failure teaches us, it is to be more careful the next time. Act suddenly and the losses will not only double, but triple or quadruple… Avoid impatience at all times. It would help to let things slide for a while, take your time, and always bear in mind that good returns in trading as in life will take time. It would be fatal to invest and expect positive results right a way. That is one of the main reasons why beginner traders lose money in trading.


AS WHEN writing a business plan , trading requires a clean perspective, focus, and eventually coming up with a plan for action. As mentioned, trading could be full with surprises (pleasant and unpleasant ones). These unexpected events could really test one’s patience. It is vital to understand and follow the game plan. Impatience among traders, with income generation always at the back of their minds, could throw them off the strategy. Needless to say, this could result in a loss of money. Some traders suffer one loss after another. Such a losing streak is comparable to a gambling atmosphere, where one becomes more aggressive each time, always looking forward to avenge a financial loss without taking the necessary steps in understanding the situation. Impatience makes us forget how important it is to know why we have made a mistake in the first place. A trader ought to take the time to look into the details of things, and why the mistake had been committed. Some skip this step and look forward to the next transaction to make. A hasty attitude is highly likely to lead us into a losing streak. A businessman follows a clean business plan. A trader must do the same - follow a strategy not your gut feeling . Finally, one must at all times and stakes follow his/her own trading rules.


WHY PATIENCE IS IMPORTANT.


UNDERSTANDING WHY patience is important in FOREX trading is totally different from making it a practice. Some traders are so self-confident in their trading decisions that they forget to follow their trading plan and keep emotions out of the way. This could be a big waste on what could have been a great start, or a long trading career. To stay away from these errors it is important to always practice patience daily. Make it a habit to motivate yourself, especially if you had just recently been through a losing trade. Motivation is key in getting back up and being in the right mindset. Never make business decisions out of pure emotion. All business decisions should be made with a clear head after having analyzed charts, trends, and price action. If one leans too much on emotion, instead of being rational, it would not be surprising to start losing. This will lead you to overlook important factors that surround a particular trading decision. You could become too close-minded, and it would help a lot to relax and take a step back. Remember that you don’t need to make a decision right now, and there is always time for everything. Uptrends could eventually reverse and forecasting these patterns would be highly unlikely, if not impossible, with an impatient mind. You would not be able to see if a new developing trend without leaving space for corrections or reversals. Some patterns that take place could be messy at first and take time to develop on the Daily timeframe. Some trends break too early, and it is unwise to just quickly jump in a trade without properly observing the ensuing highs or lower lows.


They don’t last on the trading arena in the long term. It is vital to keep in mind that it is perfectly fine to miss a trading set up as long as you stick to your plan. If you are not sure about the trend, it is right to take your time and let things properly unfold. If you miss the initial stage of a trend, wait for the correction. This way, you can at least be with a peaceful mind that you are on the right side of the market. It takes time to become a successful trader, versus an emotional gambler. The most important thing is to have the right mindset and strictly follow your trading strategy. It is vital to be motivated not just by the thought of making money but also by deriving pleasure from learning new things and improving your risk management skills.


When I am feeling that I am acting on a gut feeling instead of strictly following my trading rules, I go out for a walk. If I don’t tick all of the boxes of a trading setup, I just don’t take a trade. There are a few other things that help me stay away from making emotional trading decisions: eat healthy, do sports and travel the world . Don’t be fooled that money can buy you happiness. Sometimes the really simple things in life like eating a fresh cold watermelon will do the trick - especially in the summer! Enjoy your life and do what makes you happy!


شارك هذا:


SCAN THIS QR CODE WITH YOUR PHONE.


منشور له صلة.


FOREX Trading vs. Full-Time Jobs.


منشور له صلة.


Trading Detox - Here’s Proof You Need a Vacation from Your Phone (Infographic)


7 thoughts on “The Importance Of Patience In Forex Trading”


Patience and risk management are so underemphasized to the beginner and intermediate traders.


Unfortuantely as humans we crave instant gratification and the need to be right hence overlooking the importance to studying the two.


It never ceases to amaze how the markets contnually teach us about ourselves.


Uncanny how the lessons keeps getting repeated, I drift and wonder sometimes if the “market” is male or female. Must be female.


Not a sexist comment but in a way one must pay attention to the markets rules.


IE: Obey my rules or no nooky tonight.


I think wise to obey the markets rules and get what you want in the end.


Once again - good insights! Risk management is one of the leading factors for me to be a consistent trader. Without it, we are just floating freely. It is the framework for me, which gives me room to expand. Thanks for the creative comments! Keep them coming.


Great article and knowledge here. As trader with many years under the belt in this business, I can confirm patience is main factor between successful and unsuccessful trader, once the process is mastered and executed consistently trade by trade!


Not just patience to wait for good setups, but patience for the edge to play out once you are in trade, patience to stay away from bad market behaviour, patience with your edge and yourself, patience to not chase the moves, etc.


Thanks for the nice words! I do appreciate your comment!


I must agree with you and since patience is taking 90% of my trading, I must also say that no matter how hard you try, sometimes waiting is the best way to be profitable!


Let me know if you want to read about something else 🙂


Totally agree with you, Colibri. Waiting is huge part of staying consistent. What most “traders” are doing is overtrading – taking low probability trades and/or manage the trades wrong way, most of the time – just because of boredom (Seeking action). I believe succ. trading is boring and doing the same thing over and over without second thought. 🙂


I enjoy articles about mindset and your perspectives on life, trading,…


Thanks for the nice comments Za. Keep them coming - that is how we all learn from each other. When you mentioned overtrading and boring, two articles came to my mind:


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


Non Trading Topics.


Partnerships.


Disclaimer: Any Advice or information on this website is General Advice Only - It does not take into account your personal circumstances, please do not trade or invest based solely on this information. By Viewing any material or using the information within this site you agree that this is general education material and you will not hold any person or entity responsible for loss or damages resulting from the content or general advice provided here by Colibri Trader Ltd, its employees, directors or fellow members. Futures, FOREX, CFDs, and spot currency trading have large potential rewards, but also large potential risk. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures, FOREX and CFDs markets. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. This website is neither a solicitation nor an offer to Buy/Sell futures, spot forex, cfd's, options or other financial products. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed in any material on this website. The past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


High Risk Warning: Forex, Futures, and Options trading has large potential rewards, but also large potential risks. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. You must be aware of the risks of investing in forex, futures, and options and be willing to accept them in order to trade in these markets. Forex trading involves substantial risk of loss and is not suitable for all investors. Please do not trade with borrowed money or money you cannot afford to lose. Any opinions, news, research, analysis, prices, or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice. We will not accept liability for any loss or damage, including without limitation to, any loss of profit, which may arise directly or indirectly from the use of or reliance on such information. Please remember that the past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.

No comments:

Post a Comment