Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم الصادرة في المال


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.


فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.


23 سبتمبر، 2018.


13 يناير 2017.


18 يناير 2017.


يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.


تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.


جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.


يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:


بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق الاستعاضة عن نسبة 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.


الآثار الضريبية من عدم الامتثال.


إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].


نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.


وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفيل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.


يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.


بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.


حدود خطة التقاعد لعام 2018.


هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.


إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. مع نمو الشركات نساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في كل خطوة على الطريق.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا قدمنا ​​لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيم الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في مغلف ذاتي المغلف مختومة.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر الممارسة للخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

No comments:

Post a Comment