Thursday 22 March 2018

بورتر تمويل الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e36359d103d59f0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر فينانس (بورتر فينانس) ريفيو.


بورتر المالية هو وسيط الخيارات الثنائية ومقرها لندن تأسست في عام 2018. في حين أنها ليست منظمة، لديهم ميزات ممتازة، وتأسيس بالفعل سمعة الاسترليني. مجموعة واسعة من المهن المختلفة، ثروة من المواد التعليمية، وموقع مصمم بشكل جميل كل جعلها وسيط للنظر فيها.


الموقع الرسمي: هتبس: // بورتيرفينانس / المقر: لندن، المملكة المتحدة رقم الهاتف: + 44-2035192532 (الأرقام المحلية المتاحة في جميع أنحاء العالم) الولايات المتحدة الأمريكية التجار لم تعد مقبولة 9/14/15! (منصة سبوتوبتيون يترك سوق الولايات المتحدة ويجبر كل من مشغليها أن تفعل الشيء نفسه). منصة التداول: سبوتوبتيون.


هل بورتر المالية (بورترينانس) عملية احتيال؟


في كلمة واحدة، لا! على الرغم من أنها ليست منظمة، وهذا الوسيط يدل على فهم قوي للقوانين التنظيمية، فضلا عن الالتزام بالبقاء متوافقة. قد تكون لاحظت أن معظم السماسرة تقع في واحدة من فئتين: تنظم دون قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية، أو لا تنظم وقبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


هنا هو ما يقوله بورتر فاينانس في شروطها:


"مواطني الولايات المتحدة الأمريكية مقيدة على منصة التداول هذه من تداول العملات والسلع بسبب التنظيم الأمريكي من قبل كفتك."


هذا هو فهم واضح وصحيح من المبادئ التوجيهية كفتك لتجار الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية! معظم الوسطاء شقة من سوء تفسير هذا أو تتصرف كما لو أنها لا تدرك تماما من ذلك. يمكن للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية قانونا، و بورتر المالية تحترم قوانين الولايات المتحدة الأمريكية مع السماح للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية بالوصول إلى خدماتهم. فمن الرائع أن نرى وسيط يفهم في الواقع المخاوف التنظيمية. هذا أمر نادر جدا! لذلك لا، بورتر المالية هو بالتأكيد ليست عملية احتيال! بالطبع فمن الحكمة دائما أن يقرأ ما التجار الآخرين يجب أن أقول هنا.


إيداع معلومات - بورتر المالية الحد الأدنى للإيداع.


تسجيل حساب سريع يجعل اتخاذ الخطوات الأولى سريعة وسهلة.


تبدأ مع 200 دولار فقط. طرق الإيداع: بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، نيتيلر. التداول بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأسترالي أو الدولار الكندي.


ماذا تحتاج أن تعرف عن الودائع والسحب؟ هناك 30 $ رسوم للتحويلات البرقية، وهو إلى حد كبير معيار الصناعة، لذلك هذا هو متوقع. أول انسحاب من الشهر هو حر، ولكن بعد ذلك، وهناك رسوم إضافية 30 $ (وهذا هو أيضا ليس من غير المألوف، حتى لو كان مزعج بعض الشيء). الحد الأدنى للانسحاب لمعاملات بطاقات الائتمان والخصم هو 30 $ فقط، وهو أقل بكثير وأكثر معقولية من 100 دولار نموذجي. العيب الوحيد؟ إذا كنت ترغب في سحب المزيد من المال مما كنت أودعت من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم أو نظام الدفع الإلكتروني، لديك لاستخدام حوالة مصرفية ودفع الرسوم.


أثناء فتح حسابك، سترى مستويات الحساب المدرجة على الجانب الأيسر من الصفحة. في حين أن 200 دولار هو الحد الأدنى للإيداع، سوف ترغب في إيداع ما لا يقل عن 250 $ من أجل الحصول على حساب المبتدئين، والذي يتضمن مكافأة 30٪، استعراض السوق الأسبوعية، والكتاب الإلكتروني التداول. يتوفر حساب قياسي إذا قمت بإيداع 750 دولارا أو أكثر. هذا يأتي مع مكافأة 40٪، نفس الفوائد مثل حساب المبتدئين، بالإضافة إلى استعراض السوق اليومي، عضوية الأكاديمية، واستراتيجية التداول.


إيداع 1000 $ سوف تحصل على حساب تنفيذي، مع مكافأة 75٪. تحصل مرة أخرى على جميع المزايا السابقة، بالإضافة إلى عضوية فيب أكاديمي، وثلاث استراتيجيات تداول، والتدريب على إدارة المال، و 5 الصفقات خالية من المخاطر. إذا كان لديك 100،000 $ أو أكثر للإيداع، يمكنك فتح حساب كبار الشخصيات مع فوائد خاصة. كما ترون، هناك الكثير من المزايا لفتح حساب على هذا الموقع. يبدو هذا الوسيط كثيرا استثمرت في نجاح عملائها.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك الكثير من أنواع مختلفة من الخيارات للتجارة على بورتر المالية! يمكنك تداول خيارات عالية / منخفضة، بما في ذلك خيارات طويلة الأجل و 60 ثانية. يمكنك أيضا محاولة يدك في التداول بلمسة واحدة، تداول أزواج (حيث يمكنك الربح على الأداء النسبي لأصل واحد مقابل آخر)، أو التداول سلم. التداول سلم يسمح لك لكسب الأرباح تصل إلى 1500٪! هذا هو كمية ممتازة من التنوع. هناك حقا شيئا للجميع هنا.


التداول والتدريب الميزات في بورتر المالية:


التجارة على جهاز المحمول الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية. الروابط إلى تطبيقات هي الحق في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية بورتيرفينانس. مضاعفة، التمديد، وشراء لي خارج كلها متاحة لمساعدتك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. تداول ما لا يقل عن 10 $ أو بقدر 2500 $. التداول الاجتماعي. متابعة الصفقات من قبل الآخرين على الموقع. في حين أنه لا يوجد للأسف حساب تجريبي على هذا الموقع، لا يزال بإمكانك استخدام الصفقات الخالية من المخاطر مع حساب مؤهل. هناك الكثير من الموارد التدريبية المتاحة للتجار!


ما هي المنتجات التي يمكنك تداولها على بورتر فينانس؟


بي سيستمز (لندن)


بب (بيتروليوم بيتروليوم)


هسك هولدينغز (لندن)


رويترز (الولايات المتحدة تومسون رويترز)


رولز رويس (لندن)


تاتا موتورز (الهند)


أويل (ليت سويت كرود)


مؤشر دبي المالي العام (دبي)


هانغ سينغ (هونج كونج)


أيس 30 (بورصة اسطنبول، اسطنبول، تركيا)


مؤشر الكويت العام (الكويت):


بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


نيكي 225 (اليابان)


رتس (نظام التداول الروسي، موسكو، روسيا)


سس 180 (شانغهاي ستوك إكسهانج)


تداول (سوق الأسهم السعودية)


أفكار خاطفة حول تمويل بورتر.


بورتر المالية هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر إثارة ونحن تعثرت عبر في بعض الوقت. هل هذا الموقع مثالي؟ مع عدم وجود حساب تجريبي وعدد قليل من شروط الانسحاب التي هي تقييدية قليلا، لا توجد وسيلة ليقول "نعم" لذلك، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لم نواجه أبدا وسيط الكمال من قبل. بورتر التمويل هو على مقربة من الكمال كما رأينا أي شيء. شروط الانسحاب ليست مثالية، لكنها أفضل بكثير من معظم. هناك الكثير من المواد التدريبية والبرامج المتاحة للتجار على جميع مستويات الحساب. يمكنك المشاركة في العديد من أنواع مختلفة من الصفقات، لذلك هناك الكثير من الطرق التي يمكن كسب المال مع بورتر المالية. الموقع شامل ويوفر معلومات شاملة وسهلة لتحديد موقع على مجموعة واسعة من المواضيع. القراءة من خلال ذلك، كان لدينا عدد قليل جدا من الأسئلة. إذا كان لديك أسئلة، على الرغم من، فريق خدمة العملاء بورتر المالية يقف إلى جانب.


باختصار، وهذا هو وسيط ممتاز للتجارة مع، سواء كنت موجودا في أو خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المرغوب فيه العثور على وسيط يفهم قوانين كفتك ويسعى جاهدا لتكون متوافقة، ويجعل وضعهم غير المنظم أقل بكثير من قلق مما كان عليه عادة. هذا الوسيط هو بذل المزيد من الجهد لتقديم أعلى الرف الخدمات للعملاء، ونحن نوصي بشدة لك التحقق منها!


بورتر المالية.


وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة يطفو على السطح من وقت لآخر، ولكن معظمها لا يستحق دفع الكثير من الاهتمام ل. مرة واحدة في حين، واحدة جديدة تأتي جنبا إلى جنب ويخلق الكثير من الإثارة داخل العالم التجاري. بورتر التمويل هو واحد من هؤلاء الوسطاء. لديهم منصة جديدة ديناميكية موجهة نحو مساعدة عملائها لديهم أسهل وقت التداول ممكن، وذلك بفضل جزء كبير إلى كمية هائلة من الخبرة أن فريقهم. لا يهم إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، أو إذا كنت قد تم تداول الخيارات الثنائية لعدة سنوات، وهذا هو بالفعل أعلى موقع على الرغم من حقيقة أنه كان حولها لمدة شهرين فقط.


ما الذي يجعلها مختلفة؟


قبل أن نذهب إلى التفاصيل، دعونا الحصول على هذا الخروج من الطريق بسرعة: بورتر المالية هو نوع مختلف من وسيط بسبب فريق الدعم. معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم منتجات مماثلة. الفرق هو كيف يتم تقديمها، ومدى سهولة استخدامها، وكم المساعدة التي يمكن الحصول عليها عندما كنت في حاجة إليها. هذا الوسيط لديه قسم خدمة العملاء ممتازة، وهذا يقول مجلدات حول منتجاتها. وهذا يعني أنهم يقدرون عملائهم ويرغبون في رؤيتها بنجاح. لا تحصل على هذا الخطأ، بورتر المالية هو العمل. ومع ذلك، فقد اعتنقوا حقيقة أن الكثير من المواقع الأخرى لم: أن الأعمال الجيدة لا يمكن أن تبقى جيدة إذا لم توفر قيمة لعملائها.


التداول في الموقع سهل بمجرد فتح حساب. لديهم دعوة نموذجية ووضع الخيارات، بطبيعة الحال. لديهم أيضا الغريبة شعبية مثل أزواج، لمسة واحدة، وسلالم. ويعود متوسط ​​التجارة الناجحة هنا إلى أكثر من 80٪ من الأرباح، وأحيانا تصل إلى 83٪ بالنسبة لبعض الأصول. وهذا يضعها أعلى بكثير من معيار الصناعة.


يمكنك تحديد مادة العرض من مربع القائمة المنسدلة، مما يجعل التنقل بسيطا. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع وقت انتهاء الصلاحية الخاص بك، والمبلغ الذي تريد المخاطرة يمكن فقط أن يكتب في. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 25 $ في التجارة. يمكنك الاختيار من بين المؤشرات والأسهم والسلع وأزواج العملات. العديد من الأصول الأساسية التي تقدمها لا تقدم في مكان آخر، مثل مؤشر تل أبيب 25.


بمجرد إنشاء حساب، للتجارة سوف تحتاج إلى إجراء وديعة. يمكنك استخدام ماستركارد أو فيزا أو أمريكان إكسبريس أو ديسكوفر للقيام بذلك أو التحويل الإلكتروني مباشرة من البنك الذي تتعامل معه أو محفظة إلكترونية مثل سكريل أو كاشيو. لقد حاولوا جعل من السهل على أي شخص يريد أن يجعل وديعة من خلال تقديم خيارات أكثر من أي وسيط آخر هناك، والذي يعود إلى التركيز على الخدمة. كل ما يفعلونه هو آمن مع تدابير التشفير سل المتخذة لحماية المعلومات الخاصة بك وتعطيك راحة البال.


بمجرد أن تكون مستعدا للانسحاب، سوف تحتاج إلى تقديم المزيد من الأدلة على أنك من تقول أنت. هذا أمر طبيعي في الصناعة المالية من أجل منع الغش وحماية العملاء. عادة، يمكن القيام بذلك مع بطاقة هوية صورة صادرة عن الحكومة وفاتورة المرافق التي تعرض عنوانك. هذه يمكن مسحها وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى قسم خدمة العملاء الخاصة بهم ويتم معالجة طلب السحب الخاص بك بعد فترة وجيزة. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بضعة أيام للحصول على الانسحاب إلى البنك الذي تتعامل معه، ولكن مرة أخرى، وهذا أمر طبيعي تماما والطريقة الآمنة الوحيدة للقيام بذلك في الوقت الراهن.


لتقديم وديعة، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 $. يعتمد السحب الأقصى على طريقة الدفع. بطاقات الائتمان بحد أقصى 10000 $، والمحافظ الإلكترونية هي 5000 $، والتحويلات الإلكترونية ليس لها حد. الحد الأدنى للسحب لبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية هو 30 $. التحويلات المصرفية هي 100 دولار. أول انسحاب كل شهر مجاني، كل واحد بعد ذلك خلال الشهر هو 30 دولارا.


ميزات أخرى.


هذا الموقع هو سهل للتنقل مع كل شيء ملحوظ بشكل واضح على الشريط العلوي. الانتقال من قسم التداول إلى القسم المصرفي، على سبيل المثال، يتطلب فقط نقرة واحدة. لديهم أيضا قسم تعليمي شامل، فضلا عن استعراض السوق حيث المعلومات التي من شأنها أن تساعد في توجيه يوم التداول الخاص بك والأسبوع ويمكن الاطلاع، فضلا عن تحليل والآراء. وهذا أمر مفيد للمتداولين الجدد، على الرغم من أن التجار المتقدمين ربما لديهم بالفعل هذه المعلومات تحت تصرفهم. ومع ذلك، فإنه من الجميل أن يكون في متناول اليد عندما تريد ذلك بسرعة.


الحد الأدنى.


ما يهم هو ما إذا كان أو لا يمكنك تحقيق الربح هنا، ومالكي الموقع قد فعلت الكثير لجعلها أسهل هنا من أي مكان آخر. هذه ميزة إيجابية كبيرة نيابة عنهم. فقط الوقت سوف اقول ما اذا كان وسيواصل هذا الوسيط لن تكون ناجحة، ولكن الآن، بورتر المالية تبدو واحدة من أفضل السماسرة في سوق الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


بورتر المالية.


مزايا.


موقع التكنولوجيا العالية اختيار الحسابات استجابة دعم العملاء.


سلبيات.


لا يوجد تنظيم الإنجليزية فقط.


مزايا.


موقع التكنولوجيا العالية اختيار الحسابات استجابة دعم العملاء.


سلبيات.


لا يوجد تنظيم الإنجليزية فقط.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر المالية، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط الخيارات الثنائية مقرها في لندن، المملكة المتحدة. بورتر المالية قد يكون الطفل الجديد على الكتلة ولكن مع منصة ديناميكية واختيار أكثر من 100 أصول مختلفة، فإنه من المتوقع أن تصبح رائدة في هذه الصناعة. بورتر المالية هي أيضا واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة.


تقدم بورتر المالية لعملائها خيارا من أربعة حسابات مختلفة. الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب المبتدئين هو $ 200 وهناك مكافأة تصل إلى 30٪ على الإيداع الأول. يتطلب الحساب القياسي 750 $ لبدء ومكافأة تصل إلى 40٪ هو متاح.


مطلوب 1000 $ لفتح حساب تنفيذي الذي يأتي مع مكافأة 75٪، 5 الصفقات خالية من المخاطر، و 3 استراتيجيات التداول والتدريب على إدارة الأموال.


حساب كبار الشخصيات متاح للمستثمرين الكبار الذين يرغبون في إيداع 100،000 $ أو أكثر.


أي شخص فتح حساب يتلقى الكتاب الاليكترونى الحرة، عضوية الأكاديمية واستراتيجية التداول واحدة على الأقل.


الحد الأدنى للمبلغ التجاري في بورتر فينانس هو 25 $ لكل صفقة. الحد الأقصى للمبلغ التجاري هو 2500 $.


موقع بورتر المالية سهل التنقل وبديهية للغاية مع كل شيء ملحوظ بشكل واضح على الشريط العلوي. يتم تحديد مادة العرض من مربع القائمة المنسدلة، مما يجعل التنقل بسيطا. وتستخدم صناديق الإغلاق أيضا لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، والمبلغ الذي سيتم تداوله يمكن فقط أن تكتب فيه. وتشمل الأصول المؤشرات والأسهم والسلع، وأزواج العملات. العديد من الأصول الأساسية التي تقدمها لا تقدم في مكان آخر، مثل مؤشر تل أبيب 25.


مسرد المصطلحات هو ميزة إضافية أن ليس كل وسطاء خيار ثنائي تقدم تجارها. القائمة شاملة للجميع وغنية بالمعلومات.


لقد فوجئت إلى حد ما أن نرى أن يتم عرض الموقع باللغة الإنجليزية فقط.


وترد مكافآت الإيداع في أوصاف الحساب المختلفة ولكن لم أتمكن من العثور على أي معلومات إضافية عن العلاوات أو الترقيات الأخرى. ربما في المستقبل أنها سوف تقدم لهم.


عندما يتعلق الأمر بتثقيف التجار، بورتر المالية هو الطريق قبل المباراة. في أكاديمية التعليم الخاصة بهم، أنها تلبي التجار من جميع المستويات. مهمتها المستمرة هي للحفاظ على المستثمرين ما يصل إلى التاريخ على أحدث الاتجاهات والتطورات في عالم التجارة الثنائية وأنها تستخدم التكنولوجيا المتطورة في دروس الفيديو على الانترنت وتدفق الويبينار الحية.


وتتراوح الدروس على الانترنت من المعلومات الأساسية حول تداول الخيارات الثنائية لمواضيع أكثر تقدما مثل الدعم والمقاومة، والتجارة العدوانية القاعدة 10/30، وتحليل السوق، وعلم النفس التداول وغيرها من الموضوعات المثيرة للاهتمام.


ويتولى المحللون الماليون الخبراء قيادة جلساتهم الدراسية المباشرة على الويب مباشرة، كما يقدمون رؤى رئيسية عن السوق ونصائح قيمة حول كيفية إكمال استراتيجية التداول.


الكتاب الإلكتروني بورتر المالية هو دليل لتجار الخيارات الثنائية حيث تبادل الخبراء الماليين الرائدة تجربة السوق الخاصة بهم على استراتيجيات التداول الرئيسية والحيل التكتيكية لتعظيم إمكانية دفع التاجر. سوف مبتدئين على وجه الخصوص الاستفادة من الكتاب الاليكتروني مسرد واسع من شروط التداول ودليل خطوة بخطوة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ذكر لقسم مراجعة السوق ولكن لم يتم نشرها في الموقع في وقت كتابة هذا الاستعراض بورتر المالية.


تقويم اقتصادي متاح على حد سواء شاملة وعرضت بوضوح.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء المعاملات المالية في بورتر فينانس باستخدام ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس أو ديسكوفر وكذلك التحويلات المصرفية مباشرة من البنك، أو محفظة على الانترنت، مثل سكريل أو كاش يو.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة. عندما تحدثت مع الدردشة أثناء القيام بهذا الاستعراض، وجدت لهم أن تكون موجهة جدا خدمة لطيفة للتعامل معها.


استنتاج.


بورتر المالية يبدو لتغطية جميع الميزات اللازمة اللازمة للتجارة بكل سهولة. الشيء الوحيد المفقود في الوقت الراهن هو حقيقة أنها لم تخضع بعد لتنظيم. ومع ذلك، فإنها لا تزال جديدة نسبيا، وهناك فرصة جيدة أن يحدث هذا في المستقبل القريب.


مزايا.


موقع التكنولوجيا العالية اختيار الحسابات استجابة دعم العملاء.


سلبيات.


لا يوجد تنظيم الإنجليزية فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر مراجعة المالية.


اسم بورتر المالية الموقع بورتيرفينانس على الانترنت منذ عام 2018 مكتب المملكة المتحدة منصة سبوتوبتيون.


تقييم الوسيط.


- أعلى تصنيف الولايات المتحدة وسيط.


- فريق دعم ممتاز.


- سمعة جيدة جدا.


- على الانترنت منذ عام 2018 فقط.


بورتر المالية هي وسيط الذي افتتح في عام 2018، وأنها تقبل التجار الأمريكيين. تأكد من الاستفادة من مكافأة رهيبة أول إيداع حيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 المخاطر الحرة الصفقات. بدلا من ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء آخر، يمكنك الذهاب إلى هذه الصفحة لرؤية جميع وسطاء الولايات المتحدة، واختيار واحد الذي يناسبك.


وتعود ملكية هذا الوسيط من قبل تشغيل الغابات الشركاء المحدودة ولها عنوان في لندن، المملكة المتحدة. يمكنك الاختيار من بين 5 أنواع مختلفة من الحسابات تتمتع مجموعة متنوعة من المواد التعليمية. واجهة الوسيط هو سهل جدا للاستخدام، وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية من 30 ثانية وتصل إلى 6 أشهر. يمكنك تداول العملات مثل الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه البريطاني (غبب)، الدولار الكندي (كاد)، اليورو (ور) والدولار الأسترالي (أود) بالإضافة إلى العديد من أنواع الأصول الأخرى.


أنها لا تزال تقبل التجار من الولايات المتحدة، ومع هذا بورتر المالية مراجعة نريد أن نقول لزوارنا الولايات المتحدة، أن هذا الوسيط هو خيار كبير. ومن المعروف بورتر لدعمهم الممتاز ومنصة التداول كبيرة. وسيط لديه منصة على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك أيضا التجارة على الذهاب على الهاتف الذكي الخاص بك. بورتر لديه تطبيقات لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


على بورتر المالية يمكنك التجارة 4 أنواع من الأصول: الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. وتشمل الأصول الأسهم شعبية منها مثل: أبل، نايك، تيسكو، تاتا موتورز، آي بي إم وغيرها الكثير. هناك أكثر من 100 أصول للتداول. بورتر المالية ليست سيسيك ينظم، مما يعني أن التجار الولايات المتحدة يمكن أيضا الانضمام إلى هذا الموقع وسيط.


بورتر الودائع المالية.


يوفر بورتر المالية تجربة تداول سريعة وآمنة، وهذا هو آمن سل. ليس فقط لا بورتر لديها مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، لكنها سوف تتيح لك أيضا إيداع وسحب في العديد من العملات المختلفة بما في ذلك أوسد، غبب، كاد، أود، ور.


الحد الأدنى للإيداع على بورتر فينانس هو 200 دولار فقط والحد الأدنى للتجارة هو $ 5 لمدة 60 ثانية الخيارات و 10 $ لجميع أنواع التداول الأخرى. أقصى عائد على هذا الوسيط هو 83٪.


طرق الدفع: بطاقات الائتمان هي طرق الإيداع الأكثر شعبية على بورتر فينانس. إنه & # 8217؛ s سريعة وآمنة وغير معقدة. كل شخص لديه بطاقة ائتمان، لذلك هذا هو # 1 خيارات لمعظم المستخدمين. التحويل الإلكتروني هو خيار جيد إذا كنت جادا حقا حول التداول عبر الإنترنت. وأوصت باستخدام خيار الدفع هذا بمبلغ يتجاوز 15.000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


يتم قبول نيتيلر أيضا على بورترفينانس. نيتيلر هو المحفظة الإلكترونية التي تشبه باي بال. يرجى ملاحظة أن السحب إلى بطاقة الائتمان مجاني، ولكن عند السحب عن طريق السلك المصرفي، سيكون لديك لدفع 30 $ رسوم المعاملات (ومع ذلك تحصل على واحد مجانا سحب الأسلاك المصرفية شهريا).


بورتر سحب الأموال.


سحب الأموال يستغرق تقريبا نفس الوقت مع السماسرة الأخرى: انهم بحاجة الى 2 أيام للموافقة على الانسحاب و5-7 أيام أخرى لتظهر الأموال في حسابك المصرفي. هذا الوسيط لديه العديد من أساليب السحب التي يمكنك الاختيار من بينها. بعض منها: بطاقات الائتمان والخصم، حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر وغيرها الكثير.


تذكر أن تقرأ الشروط والأحكام عندما تقرر قبول المكافأة. وعادة ما تأتي هذه المكافآت بشروط لا تسمح بسحب أموالك بعد فترة قصيرة. في بعض الأحيان عليك أن تتداول لفترة أطول، قبل أن تتمكن من سحب المكافأة.


أنواع الحسابات.


بورتر المالية لديها 5 أنواع مختلفة من الحسابات. نلقي نظرة على التفاصيل واختيار بحكمة.


مبتدئ: الحد الأدنى للإيداع: 250 $ / ما يصل إلى 30٪ مكافأة / مراجعات السوق / الكتاب الاليكتروني.


معيار: الحد الأدنى للإيداع: 500 $ / ما يصل الى 40٪ مكافأة / استراتيجية التداول / الكتاب الاليكتروني.


الذهب: الحد الأدنى للإيداع: $ 1000 / ما يصل إلى 75٪ مكافأة / 3 استراتيجيات التداول / 5 الصفقات خالية من المخاطر.


البلاتين: الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار / حتى 100٪ مكافأة / 10 صفقات خالية من المخاطر.


فيب: الحد الأدنى للإيداع: $ 10.000 / اتصل مديرك للحصول على حزمة خاصة.


بورتر المالية مركز التعليم.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، هل يمكن أن تجد هذه الميزة مفيدة للغاية. بورتر المالية لديها قسم التعليم حيث يمكنك معرفة أساسيات تداول الخيارات الثنائية. نوصي بالذهاب من خلال هذه الموارد، لأنه يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل وكسب المزيد من المال مع الخيارات الثنائية.


قسم إدوكتيون من هذا الوسيط لديه 5 أجزاء. أول واحد هو مقدمة لتداول الخيارات الثنائية، فرصة والمخاطر، والمزايا والتجارة بشكل عام. الجزء الثاني هو دورة أكثر عمقا حيث يمكنك معرفة المزيد عن الإدارة المالية، وتحليل السوق وعلم النفس التداول. الجزء الثالث هو دورة متقدمة التي تناقش كيفية اختيار استراتيجية الفوز، وعلاوة على ذلك سوف تجد المزيد من المعلومات حول التحليل الفني الأساسي والتحليل الفني المتقدم. الجزء الرابع هو في الواقع الكتاب الاليكترونى الحرة التي تتضمن بعض المصطلحات الأساسية والنصائح ويظهر لك كيفية استخدام أدوات التداول. الجزء الخامس هو تقويم اقتصادي.


دعم العملاء.


بورتر المالية لديها فريق دعم جيد جدا. وهي متوفرة على مدار الساعة، ويمكنك الاتصال بها عبر الهاتف (الرقم هو +44 203 519 2532)، الدردشة الحية، البريد الإلكتروني (إنفو @ بورتيرفينانس) ونموذج الاتصال. خصوصا الدردشة الحية هي التي تبرز هنا. كلما كان لديك مشكلة عاجلة، يمكنك الحصول عليها حلها مع الدردشة الحية. فريق الدعم هو دائما ودية وكفاءة.


هل بورتر تمويل وسيط جيد؟


نعم، بورتر فينانس هو خيار ممتاز، وخاصة بالنسبة للتجار الأمريكيين. لديهم سمعة طيبة، فريق دعم ممتاز ومكافآت جيدة. إذا كنت جديدا على التداول ثنائي، يمكنك التحقق من مركز التعليم، وإذا كنت من التجار من ذوي الخبرة، ثم يمكنك الاختيار من بين واحدة من أنواع حسابات كبار الشخصيات للاستفادة من مكافآت إيداع أكبر. بورتر المالية يقدم الكتاب الاليكترونى الحرة التي سوف تحصل على انك بدأته في أي وقت من الأوقات، وهناك العديد من الأصول للاختيار من بينها. بورتر التمويل هو بالتأكيد وسيط جيد.


آمنة & أمب؛ وسيط موثوق به.


سكامز البقاء بعيدا يرجى.


بورتر فينانس تريمينالس.


ممارسة الأعمال في الخارج يعني أنك في رحمتهم. انهم فقط لا يعود المكالمات لشهور بدأت مع 17K وأنها خسرت 15K في 5 المعاملات. كان رومي اسمها. كان من المفترض أن نيكولاس سانتوس مساعدتي في جعله يعود 4 أشهر الآن. 0 مهارات خدمة العملاء وحقيقيا فقط هنا لأخذ أموالك. وسوف تحاول أن تحصل على الاستمرار في وضع المزيد من المال.


بورتر المالية تمتص.


حسنا، أولا وقبل كل شيء أود أن أقول أن هؤلاء الرجال هم مزق قبالة. لا يوجد.


طريقة أخرى لوضعه.


عند فتح حساب لأول مرة أنها سوف تجلب رجل ل كاجول و.


مضايقتك في إيداع المزيد والمزيد من المال واعدة أنها ستكون معك في كل خطوة على الطريق. غير صحيح! مرة واحدة لديهم المال الخاص بك سوف تكون محظوظا إذا كنت من أي وقت مضى نسمع منهم مرة أخرى.


لا تقبل إيفر مكافأة منها. سيكون على ما يرام إذا كانوا يفعلون كما يقولون والعصا معك ولكن لن. بمجرد أن يكون لك تأمين في "اتفاق" مكافأة كنت لوحدك في محاولة لتغطية 40X مبلغ المكافأة في التداول. (إي $ 20000 = 800000 $ في الصفقات سيكون لديك للقيام قبل أن الإفراج عن أموالك.


لديهم ما يسمونه الصفقات خالية من المخاطر ولكن عندما يجب أن تدفع ذلك قبالة أنها مجرد تجاهل أي طلبات تقوم بها للحصول على هذه المسألة تطهيرها. انهم مدينون لي الآن 62000 $ التي وعدت لي في المخاطر الحرة الصفقات. أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف ترى أي من هذا المال مرة أخرى.


لم أكن قد وافقت على المكافأة إذا فهمت آنذاك أنني كنت.


ولم يكن لديهم أي نية لمساعدتي بمجرد التوقيع عليها. غبي لي، افترضت الشركة سوف تفي بالتزاماتها وتفعل كما قالوا انهم سوف.


إذا كنت لا تدير لتحقيق التوازن الخاص بك حتى أنها سوف تجلب رجل آخر لاجراء محادثات معك في القيام ببعض التداول تحت قيادته. تجربتي الشخصية مع هذا هو أنها لا تهتم إذا كنت الفوز أو الخسارة. انهم يريدون فقط لجنة 4٪، وأنها تحصل على أي من الطريقين.


خدمة العملاء مهزلة. وسوف الرد بسرعة أن لديهم.


تلقى بريدك الإلكتروني ولكنك لن تسمع من الشخص الذي تحاول الاتصال به.


السماسرة تبدو شخصية ولكن هذا هو فقط للحصول على المزيد من المال من أنت.


في كل شيء أود أن تعطي بورتر المالية حول 0 تصنيف من أصل 10.


بالمناسبة سيتم أيضا لصق هذا البريد الإلكتروني في رسالة بريد إلكتروني وإرسالها أيضا إلى.


بورتر المالية. ربما هناك شخص شريف واحد من شأنها أن تساعد، ولكن أشك في ذلك.


أخذوا أموالي، كان لي 5000 الربح في حسابي وأنا لم يحصل عليه، في الواقع أنه اختفى. فهي عملية احتيال !! استغرق الأمر مني شهرا للحصول على الربح الأساسي. هم مجرمون! نعم، يمكن، بل وينبغي، رفع دعوى قضائية بسبب خرقها للمسؤولية الائتمانية وعدم القدرة على التجارة مرة أخرى. إذا كان أي شخص مهتم، اتصل بي حتى نتمكن من بدء دعوى دعوى جماعية ضدهم: ana. hansen1984 في ياهو دوت كوم.


هذا هو بالتأكيد مزق قبالة الشركة. لقد حاولت الحصول على أرباحي أرسلت لي لمدة شهرين. لم أحصل على استثماري مرة أخرى. لكنهم لن يرسلوا أرباحي. قسم المحاسبة الخاصة بهم لن تجيب حتى لي. لا تتعامل مع هذه الشركة سوف يكون لديك مشكلة عندما حان الوقت بالنسبة لك ل كاش أوت!


الغش المحتال الزحام.


تلقيت مكالمة من لهم تقديم الربح. أرسل لهم معلوماتي دون تفويض بلدي أنها سحبت 5200 دولار من حسابي. هم المحتالين، المزاحم واللصوص. أنا قد البنك بلدي المتنازع على المعاملات الحق now. Runnnnnnnn.


أكبر عملية احتيال. هذه ليست وسيلة للاستثمار انها مجرد وسيلة للمنزل حمال لأخذ أموالك. لا يوجد استثمار في مجرد الاحتيال. كل ما تبذلونه من القيام به هو إعطاء المال الخاص لهم. منزل بورتر لا يوجد حقا. انها مجرد وسيلة للحصول على المال مجانا! هذا ينبغي أن تذهب العامة واتخاذ إجراءات ضد هذه الشركة.


استثمار فظيع.


كانت هذه مزحة. أنا جعلت بلدي ديبوستيت التفكير ما هيك سأعطي هذه النار. في غضون 4 دقائق ذهب كل المال. أنها تظهر لك عائد وهمية على الاستثمار الخاص. أنا أتجه إلى البنك الذي أتعامل معه لاسترداد أموالي. هذا هو أكبر عملية احتيال لقد تم امتص في أي وقت مضى.


الاحتيال وسحبت مرتين المبلغ الذي طلب لبدء الحساب اليوم. أنا ذاهب لتقديم مطالبة مع البنك غدا. لا تتعامل مع هؤلاء الناس.


5 نجوم مزق قبالة. مفهومة جدا. وسوف يعود فقط أموالك إذا استخدمت بطاقة الائتمان. كان لتقديم المعاملات الاحتيالية مع شركة بطاقة!


هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على العودة. لن يرسلوا أرباحي ولا يزالون قد استردوا استثماري جزئيا. العار لأن العمل مع وسيط الذي كان جيدا جدا هناك اتجاه صعودي سريع.


لا تستثمر إذا كان لديك ملف عملية احتيالية لأنها تحصل على اهتمامها سيئة للغاية هو عملية احتيال عائد جيد ولكن في حوزتهم إذا كانوا يعودون التوازن الكامل وسوف يقدم تقريرا مرة أخرى. توفير وقتك والمال. تجنب هذا احتيال 5 نجوم.

No comments:

Post a Comment