Saturday 17 March 2018

في الوقت الحقيقي تغذية الفوركس البيانات مجانا


خلاصة بيانات فوريكس في الوقت الفعلي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تقريبا أسعار صرف العملات الأجنبية [مغلق]
أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام ياهو المالية، ولكن لقد وجدت للتو أن لديها تأخير من 15 دقيقة أو نحو ذلك. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على معدلات أعذب في مكان ما؟ قل 5 دقائق بدلا من 15؟
يقدم العديد من وسطاء الفوركس "مخبرين" مجانيين أن البيانات أوتولود في فترة من الثواني، لذلك ربما هناك عدد قليل من التي تسمح هذه البيانات ليتم تحميلها في فترات أكبر من دون استخدام مخبرهم بدقة للاستخدام الشخصي؟
أغلقها موضوع بو بو بيرسون، ЯegDwight، مارك، دون روبي، مارتين بييترز & # 9830؛ 24 سبتمبر، الساعة 23:08.
ومن المتوقع أن تتصل الأسئلة المتعلقة بتجاوز المكدس بالبرمجة ضمن النطاق الذي يحدده المجتمع. فكر في تعديل السؤال أو ترك التعليقات للتحسين إذا كنت تعتقد أنه يمكن إعادة صياغة السؤال لتتناسب مع النطاق. اقرأ المزيد حول إعادة فتح الأسئلة هنا. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
ترويفكس لديه في الوقت الحقيقي الحرة (تحديثات متعددة في الثانية) يقتبس الفوركس، ولكن فقط لعدد محدود من أزواج: webrates. truefx / معدلات / connect. html؟ f = هتمل.
لديهم أيضا بيانات القراد للتحميل مجانا لنفس الأزواج، والعودة إلى مايو 2009: ترويفكس / صفحة = التنزيلات.
يمكنك الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي لمجموعة أكبر من أزواج من فكسم: rate. fxcm / ريتسكسمل.
لديهم أيضا تحميل مجانا بيانات القراد، والرجوع إلى عام 2007، ولكن تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي واستخدام كوم يستند أبي ويندوز دعا Order2Go لاستردادها.
ووعدوا بأنهم سيتيحون نفس بيانات القوام بتنسيق كسف مجانا في وقت ما هذا العام هنا: فوريكسودسورس / index. php / كاتيغوري: Historical_Data.
وفيما يلي مجموعة من مقدمي بيانات الأسهم / العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي ليست حرة.
إذا كنت تحاول أن تبقي كل شيء مجانا، ثم عليك على الأرجح أن الإختراق شيء معا.
على سبيل المثال، في MT4 هناك خطاف ددي يمكنك استخدامه لبث علامات الاقتباس. سوف تحتاج إلى مربع ويندوز (أو فم) تشغيل MT4 والتطبيق الاستماع إلى ملقم ددي، من شأنه أن يرسل نقلت قبالة إلى خادم لينكس الخاص بك عن طريق مقبس تكب، أو حتى هتب. وينبغي أن يكون التأخير أقل من ثانية إذا فعل الحق.
وإليك المكتبة التي أستخدمها لتلقي علامات اقتباس ددي.
أيضا، إذا كنت تبحث عن بيانات القراد التاريخية، ثم وهذا هو مصدر كبير.
تحميل ميتاتريدر من أي وسيط، وكتابة مستشار خبير لتسجيل جميع البيانات التي تريد ملف. لديك عملية أخرى قراءة الملف. إذا كنت تريد حقا للحصول على الهوى، يمكنك استدعاء وظائف ج من رمز mt4. وليس من الصعب أن يكتب بعض رمز c لتخزين البيانات إلى ديسيبل بدلا من تسجيل الدخول إلى ملف.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نقوم بحساب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

في الوقت الحقيقي وبيانات السوق التاريخية للأسهم والعقود الآجلة & أمبير؛ النقد الاجنبى.
دائما مجانا لنهاية البيانات اليوم!
نهاية مجانية من البيانات يوم + جائزة الفوز برامج التداول.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية للأسهم والعقود الآجلة وفكس.
حرية الوصول إلى منصة نينجاترادر.
دعم فني غير محدود.
بيانات السوق المهنية في نصف التكلفة فقط 60 $ في الشهر!
سريع، يتدفقون يقتبس الوقت الحقيقي التاريخية القراد، دقيقة وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة في الوقت الحقيقي الأخبار القراد & أمب؛ ترين بالإضافة إلى 500 مقاييس السوق الأخرى البيانات الأساسية خفض سم رسوم غير برو.
السلطة جائزة الفوز منصة نينجاترادر.
نينجاترادر ​​هو التداول الحصري ورسم البرمجيات ل كينيتيك، ويمكن استخدامها مجانا تماما لرسم الخرائط المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.
الموثوقية عندما لا يمكن أن تتحمل أن تكون أسفل.
كينيتيك و رسكو؛ ق التسعير بأسعار معقولة يجعل من السهل الحصول على راحة البال مع العلم أن لديك التكرار تجاوز الفشل مع نسخة احتياطية جديرة بالثقة إلى بيانات حساب السمسرة الخاص بك.
بدء الادخار في نينجاترادر ​​الوساطة.
$ .53 لكل العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض الفوركس ينتشر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - كينيتيك. كل الحقوق محفوظة.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.
قواعد كفتك 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكية لها بعض القيود، على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
هذا الموقع هو استضافة وتشغيلها من قبل نينجاترادر، ليك (& لدكو؛ نت & رديقو؛)، وهي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نت هي شركة تابعة لشركة نينجاترادر ​​للوساطة، وهي شركة نفا مسجلة وسيط إدخال (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي. لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها أي التابعة لها نت والمعلومات المقدمة المتاحة على هذا الموقع ليس عرضا أو التماس من أي نوع. يجب إرسال أسئلة محددة تتعلق بحساب الوساطة إلى الوسيط مباشرة.
الباعة جنبا إلى جنب مع مواقعهم ومنتجاتهم وخدماتهم، ويشار إليهم مجتمعين باسم "محتوى البائع"، هم أشخاص مستقلون أو شركات لا ترتبط بأي شكل من الأشكال بشبكة الإقليم أو أي من الشركات التابعة لها. نت أو أي من الشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أو لا توافق أو توصي أو تصادق على أي محتوى البائع المشار إليه في هذا الموقع، وانك وحدك مسؤولية تقييم محتوى البائع. يرجى العلم بأن أي معلومات أداء يقدمها البائع يجب أن تعتبر افتراضية ويجب أن تحتوي على الإفصاحات المطلوبة بموجب القاعدة 2-29 (ج) من قانون المنظمات غير الحكومية. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن أي محتوى من هذا النوع من المنتجات أو التحقق من جودته، يجب عليك الاتصال بالبائع أو المورد أو البائع لمحتوى البائع هذا. لا يجوز لأي شخص يعمل لدى شركة نت أو أي من فروعها أو المرتبط بها، أن يقدم أي معلومات حول أي محتوى من هذا النوع من البائعين.
يتم توفير بيانات السوق كينيتيك مباشرة من قبل تيلنت دتن.

أفضل الرسوم البيانية المخزنة في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت - مجانا!
A كامل المواصفات الرسم البياني ومنصة التحليل الفني الحق في المتصفح الخاص بك. ويندوز أو ماك.
تشغيل منصة الحرة.
انه مجانا! لا تسجيل، بطاقة الائتمان أو رسوم الصرف المطلوبة. هذا هو منصة الشهيرة التي توفر 31 مليون الرسوم البيانية تدفق إلى أكثر من 300،000 التجار كل شهر. بدء تشغيله ومشاهدة البيانات الحية تبدأ يتدفقون في المتصفح الخاص بك.
"الجيل القادم من الوظائف، وسهولة الاستخدام والمعرفة، وليس هناك منافسة". - إزينيرتيكلس.
تشغيل قسط.
تبدأ منصة قسط فقط في 19،99 $ في الشهر، ويتيح لك خيار للاختيار من بين قائمة من الخدمات الانتقائية والكامل يغذي البيانات في الوقت الحقيقي.
وهناك عدد قليل من فوائد كثيرة تشمل أي إعلانات، وتخطيطات مخصصة للمخططات الخاصة بك & أمب؛ قوائم المراقبة، دعم رصد متعددة، والمسح الضوئي & أمب؛ تنبيهات مباشرة من المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك، في الوقت الحقيقي تدفق نتائج المسح والتحليل قطاع الصناعة المتكاملة وأكثر من ذلك بكثير.
أشرطة الفيديو التعليمي ودفتر المصنف لمساعدتك على إتقان فريستوكشارتس. يتضمن كيكتور وتمارين لمشاهدة في وتيرة الخاصة بك. تعلم كيفية تنظيم قوائم المراقبة الخاصة بك، وتخصيص المخططات، واستخدام أدوات الرسم، والفرز مع حجم الطنانة والتجارة؛، وأكثر من ذلك. يظهر لك مصنف بدف كيفية تطبيق مفاهيم العالم الحقيقي مع 19 خطوة بخطوة ممارسة مثل المسح الضوئي لترتد السعر من التراجع واستخدام التصحيحات فيبوناتشي لهدف التراجع.
وضع بيانات البث المباشر ومخططات تفاعلية بالكامل على موقع الويب الخاص بك أو بلوق. يتضمن شريط التمرير، قوائم المراقبة والرسوم البيانية. يمكنك تكوين الألوان والمعلمات وكم التفاعل الذي تريد أن تقدم لزوار موقعك. من السهل تضمينها في صفحات الويب الخاصة بك.
تقارير الأسهم سريعة الحرة.
البحث عن أي أسهم للوصول مريحة إلى لقطة الشركة، اقتباس الأسعار، الرسم البياني الصغيرة، والأخبار من ياهو & أمب؛ تم دمج غوغل بشكل جيد في مكان واحد.
الحصول على سيلفرليت.
ميكروسوفت سيلفرليت هو مجانية على شبكة الإنترنت متصفح في المكونات المطلوبة لتشغيل فريستوكشارتس. تحقق للتأكد من أن لديك أحدث إصدار هنا.
متطلبات النظام.
يعمل على جهاز كمبيوتر أو ماك في أي من المتصفحات التالية.

مجانا فوريكس البيانات في الوقت الحقيقي.
سوق الفوركس هو مثال مثالي للسوق المالي الذي هو أقرب إلى كائن حي. وهو واحد الذي يتنفس تقريبا ويتحرك. لذلك، للسيطرة عليه، تحتاج إلى متابعته. باتباع ذلك، وسيلة واحدة لتحليل. يحتاج المتداول لتحليل كل خطوة. وإلا فهو في وضع غير مؤات. هذا يحتاج إلى أن يحدث على الفور. وبالتالي، من المهم متابعة بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي. وسوف تبقى لكم قبل المباراة.
في الوقت الحقيقي البيانات الفوركس الحيوية:
يصبح تاجر ناجح يحتاج الى الكثير من الامور. مجرد نسخ استراتيجية ليست جيدة. يجب أن يكون هناك أداة تحليل حقيقية. في حين أن البيانات الماضية هو مفيد، فإنه ليس مثاليا. وكما يوحي اسمها، فإنه في الماضي. إنه لحقيقة أن الأسواق تتغير باستمرار. وبالتالي فمن المهم للحفاظ على تطور. البيانات في الوقت الحقيقي يسمح لك أن تفعل ذلك. لديك تصور واضح لكيفية الأمور الآن.
بعد بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي بجد سوف تساعدك على معرفة تحركات السوق. وسوف تبقى لكم جنبا إلى جنب مع الاتجاهات الحالية. بل هو مساعدة كبيرة لأولئك الذين يتبعون تداول الأخبار.
تداول الأخبار هو شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية. هنا تحتاج إلى فهم أن الأسواق المالية تتأثر الأحداث الهامة. في مثل هذه الحالات، هناك حاجة كبيرة لمواكبة. على سبيل المثال، الإفراج عن الوظائف غير الزراعية مرة واحدة عندما يدفع التجار حظهم. فإنه يساعد كثيرا لك الكثير من الأرباح. وبالمثل، فإن استراتيجية لندن هامر تريد هي طريقة أخرى لإجراء تداول جيد في الفوركس.
الآن للتفوق في هذه الأساليب، واحد يحتاج إلى متابعة هذا الخبر في الوقت الحقيقي. هذا هو كل شيء. في الواقع، حتى عندما لا يكون هناك أخبار اقتصادية، وهناك الكثير من تقلبات السوق. قد تؤثر الأحداث السیاسیة الھامة علی السوق بطرق عدیدة. على سبيل المثال، أحداث مثل الحرب تؤثر بشكل كبير على قيم العملة. وفي بعض الأحيان، قد لا تكون تلك العملة حتى دولة متورطة. في البيئة العالمية اليوم، كل ذلك مترابطة. وبالتالي يجب على المرء أن يتبع بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي.
الآن، فإن الخبر هو شيء لا يجب أن تبحث عنه. انها متاحة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. وعندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية، لا تزال البيانات متصلة بشكل شامل.
لذلك تحتاج إلى معرفة مصادر بيانات الفوركس.
والثور؛ معظم منصات التداول لديها منشأة. إذا قمت بالاشتراك في طريقة معينة، وسوف نقدم لكم تقريبا جميع الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي مجانا.
والثور؛ هناك دائما قنوات إعلامية مخصصة لهذا الغرض. سوف متحمس متحمس تبقى دائما على اتصال مع تلك البرامج.
والثور؛ ثم، بطبيعة الحال، هناك و رسكو؛ ق الإنترنت. يمكنك اتباع منصات مثل ليتيفوريكس. وهي توفر مصادر بيانات جيدة.
الآن من الواضح أن هناك ضرورة كبيرة لبيانات الفوركس في الوقت الحقيقي. وبدون ذلك لا توجد طريقة حقيقية لفهم ديناميات السوق الحالية. لذلك، الاشتراك في منصات الفوركس الفردية هو خيار مفيد وناجح. وإلا، وسوف يكون كل شيء فقط من الصعب جدا لمواكبة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
18 نوفمبر، 2017 5:40:53 بيإم.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط دقيق. هنا، يحاول المستثمرون تحقيق أقصى قدر من مكاسبهم من خلال التخطيط الطاهر والتنفيذ. يجب أن تقوم بتحليل التاجر.
18 نوفمبر، 2017 5:35:52 بيإم.
سوق الصرف الأجنبي هو مساحة تنافسية للغاية. المستثمرون في جميع أنحاء العالم تسجيل الدخول في أوقات مختلفة من اليوم والمشاركة في شراء وبيع والعملة التجارية.
نوف 18، 2017 5:30:16 بيإم.
ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق مالي من نوعه. وهو يتداول أكثر من 5.3 تريليون دولار كل يوم. وهذه ليست سوقا مالية فحسب بل هي سوق استثمار.
ويشكل استخراج البيانات وتحليلها وتفسيرها أساسا لاستنباط الاتجاهات الفردية.
أي تحليل احتياجات التداول. الفوركس لا يختلف. عندما تكون هناك عملة متضمنة، أ.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment