Sunday 25 March 2018

امتيازات تداول الخيارات


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


تعظيم التحوط مع استراتيجيات الخيار.


توفر الخيارات طريقة رائعة للتحوط من حسابك وزيادة فرص محفظتك للنمو. إن بناء استراتيجيات متطورة لتداول الخيارات مثل الفوارق والسترات يمكن أن يساعدك على خلق نمو سريع من خلال الاستفادة من أوجه القصور في السوق، فضلا عن المخاطر الصاعدة والهبوطية.


إيسي الخيار إدخال النظام.


سحب سلاسل الخيار بسرعة وسهولة والاستفادة من وظيفة لصناعة السيارات في ملء لأوامر. ليس عليك إدخال سعر الإضراب ورمزه وتاريخ انتهاء الصلاحية بنفسك & # 8212؛ ما عليك سوى النقر عليه والعثور عليه وتنفيذه.


استراتيجيات الخيارات.


بناء استراتيجيات خيار متطورة مثل ينتشر و سترادلز وخلق النمو المتسارع من خلال الاستفادة من أوجه القصور في السوق، فضلا عن المخاطر الصعودية والهبوط.


اللجان منخفضة.


دفع رسوم منخفضة للمعاملات الخيارات الخاصة بك.


التقدم بطلب للحصول على امتيازات تداول الخيارات.


لا يتم منح الموافقة على تداول الخيارات تلقائيا للمستثمرين بسبب الطبيعة المعقدة للمعاملات، فضلا عن التعرض الإضافي للمخاطر التي يدخلها تداول الخيارات في حسابك. قبل أن تحدد ما إذا كان تداول الخيارات أم لا بالنسبة لك، تأكد من قراءة خياراتنا وثائق التعليم واستكمال لدينا خيارات التطبيق والاتفاق.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال فيرستراد. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


الترقيات.


تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.


فيرستراد فون التطبيق.


التجارة على الذهاب مع الأجهزة دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك مع تطبيق فون فيرستراد. تحميل البرنامج اليوم مجانا من المتجر. أعرف أكثر.


ما هي امتيازات تداول الخيارات؟


الخيارات هي عقود المشتقات التي لها قيم على أساس الأسهم الفردية، والصناديق المتداولة في البورصة أو مؤشرات سوق الأسهم. الخيارات هي عقود قصيرة الأجل مع مجموعة واسعة من العقود المختلفة تتداول مقابل كل سهم أو صندوق أو مؤشر. خيارات يمكن استخدامها لإعداد استراتيجيات الاستثمار المحافظة أو استراتيجيات التداول العدوانية.


خيارات التفويض.


عندما يفتح المستثمر أو التاجر حسابا مع وسيط أسهم، فإن الحساب غير مصرح به لتداول الخيارات. تتطلب إضافة امتيازات تداول الخيارات الانتهاء من الأوراق الإضافية والإفصاحات. تتضمن الوثائق تفاصيل عن تجربة الاستثمار والتداول السابقة للمستثمر. وستقوم شركة الوساطة بإضافة امتيازات تداول الخيارات إلى حساب بعد مراجعة الأوراق والوسيط يعرف المستثمر يفهم مخاطر خيارات التداول. يمكن إضافة إذن التداول الخيار إلى حسابات النقد والهامش وحسابات الوساطة إيرا.


مستويات التفويض.


عندما يتم إعطاء حساب الوساطة امتيازات التداول، يتم تعيين الحساب أيضا مستوى ترخيص تداول الخيارات. معظم شركات الوساطة لديها خمسة مستويات من ترخيص تداول الخيارات. وضعت المستويات حدا على استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها في الحساب. يتم حساب حساب في المستوى 1 فقط للتداول باستخدام إستراتيجية الخيار الأكثر تحفظا. حساب مع مستوى 5 إذن يمكن استخدام أي خيار مزيج استراتيجية التداول.


المبتدئين أذونات الخيار.


وعادة ما يتم منح التجار المبتدئين وحساب حساب الاستجابة العاجلة مستوى 2 تصريح التداول. المستوى 1 يسمح للحساب لمجرد إجراء الصفقات دعوة مغطاة. يضيف المستوى 2 القدرة على شراء عقود البيع أو الاتصال. تحد إستراتيجيات الخيارات هذه المبلغ الذي يمكن أن يفقده المتداول. يضيف المستوى 3 التداول استراتيجيات إضافية من النقد المضمون يضع ونشر الاستراتيجيات مع خيارات الأسهم. ويمكن تحقيق جميع الاستراتيجيات في المستويات من 1 إلى 3 في حساب نقدي أو حساب الاستجابة العاجلة. لديهم جميعا مخاطر هبوط محدودة للتاجر.


مستويات التفويض المتقدمة.


يتضمن المستوى 4 و 5 إذن التداول استراتيجيات تداول الخيارات التي تتطلب حساب الهامش. يسمح حساب هامش الوساطة للتاجر باقتراض المال من الوسيط لدفع جزء من التجارة. استراتيجيات الخيار في هذه المستويات تعريض المتداول لخسائر كبيرة إذا كانت التجارة لا تعمل. الاستراتيجيات المدرجة في المستويين 4 و 5 هي بيع عارية من يضع أو يدعو، سترادلز أو مجموعات. المستوى 4 يسمح هذه الاستراتيجيات مع خيارات الأسهم. المستوى 5 يسمح باستخدام خيارات الفهرس في نفس الاستراتيجيات المتقدمة.


خيارات التداول وسطاء 2018.


الاثنين 8 يناير 2018.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

No comments:

Post a Comment