Tuesday 20 March 2018

مدرسة تداول الخيارات فلوريدا


خيارات الجامعة.
مشاهدة حلقة ترادسميث هذا الأسبوع الآن.
الحصول على كامل ترادسميث فيديو النشرة الإخبارية.
في بريدك الوارد أسبوعيا.
العثور على الصفقات الكبيرة.
وصول فوري مجاني إلى 80 دقيقة من.
نقية خيارات إتقان التداول.
حول خيارات الجامعة.
خيارات الجامعة هي المصدر الرئيسي للخيارات التدريب والاستراتيجيات والاستثمار أكثر أمنا وأفضل الأرباح. نحن شركة تعليمية تعليم المستثمرين كيفية تحقيق أرباح متسقة مع الخيارات مع الحد من المخاطر.
خيارات تقدم جامعة دورات للمستثمرين في كل مستوى، بدءا من خيارات 101 و أكاديمية خيارات كاتب. على المستوى المتقدم، تقدم جامعة الخيارات التدريب التفاعلي المباشر مثل أوبتيونس أكاديمي أونلين، فضلا عن العضوية المستمرة حيث يمكن للطلاب تعلم المواد في ندوات تفاعلية عبر الإنترنت ووحدات الدراسة المنزلية. ويتحول المستثمرون أيضا إلى خبراء الشركة للتدريب والتوجيه.

مدرسة تداول الخيارات في فلوريدا
لا توجد أسرار الخيار. لا تستمع إلى الضجيج. إذا كنت لا تعرف كيف يعمل شيء ما، أو لم يكن لديك الكثير من الخبرة مع شيء ما، وهذا لا يعني أن هناك أسرار الفعلية المعنية.
اكتساب المعرفة لجعل هذه التقنية العمل بالنسبة لك.
والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى الحصول على مخططات سريعة الغنية أو كشف أسرار لجعل خيارات تداول المال. مجرد نهج الحس السليم.
"كان لي رحلة رائعة إلى أورلاندو وتمتع الطبقة مع ديل، حصلت على ما أردت من الطبقة وأنه لا يقدر بثمن. أني كان الكثير من المحادثات مع ديل وهو أسطورة وشكرا لكم لرعاية لي مع هذه العملية. كل ما هو أفضل ". عميد ماكدونالد، ندوة الحضور.
هيلتون جاردن إن 7300 أوغوستا ناتيونال در، أورلاندو، فل 32822 الهاتف 407-240-3725.
46724775 - مفهوم سوق الأوراق المالية والخلفية.
كل ما نقوم به هو شراء المكالمات ويضع؛ ثم بيعها للحصول على الربح قبل انتهاء الصلاحية.
ولكن عليك أن تفعل ذلك بالضبط في الوقت المناسب والنمط الصحيح مع الخيار الصحيح! مع توجيه ديل سوف تتعلم المهارات اللازمة لتحديد بالضبط الإعداد الصحيح في الوقت المناسب، وعندما سحب الزناد لتنفيذ التجارة.
كلا اليومين هي الرسوم البيانية الحية تماما كل يوم، لذلك نوصي بجلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك. انها مثل أي ندوة أخرى، لا كئيب 200 صفحة دليل الندوة مع صفحات من المخططات المطبوعة والملاحظات.
هذه الندوة هي كل شيء عنك والتفاعل معك مباشرة باستخدام العمل الحي حيثما كان ذلك ممكنا، لذلك عليك أن تحصل على فهم كامل كيف ديل يفعل ما يفعل والبدء في جعله فلسفة التداول الخاصة بك.
وهنا ما سوف تتعلم خلال 2 أيام من التدريب المكثف.
لماذا خيارات توفر لك استثمار بديل كبير خطر محدود، ولكن إمكانات غير محدودة قوة غير عادية من تفاقم أموالك.
وتحديد الأهداف لتحديد نقطة البداية الخاص بك وتحليل النتائج المطلوب الرسم البياني لتحديد أفضل أنماط لتحقيق أكبر المكاسب.
أمثلة الفصول الدراسية لكيفية تحديد الصفقات باستخدام الرسوم البيانية نهاية اليوم عند شراء المكالمات.
عندما لشراء يضع.
بالإضافة إلى هذه الضروريات لتعظيم العائد الخاص بك.
كيف الأسواق المختلفة يمكن أن تعطينا نظرة ثاقبة في أسواقنا العثور على أفضل نمط الرسم البياني للسماح لنا للاستفادة من هذه البصيرة القيمة باستخدام الخيارات.
لماذا يصبح خطرنا تقريبا غير موجودة مع الأنماط الصحيحة والصبر ما الأسهم وغيرها من الصكوك للتجارة.
كيفية الدخول والخروج من خطة العمل الخاصة بك.
كيفية تجميع رأس المال الخاص بك بسرعة.
تاريخ ديل ويتلي لمدة 2 أيام حصرية، في شخص وتزج نفسك في دورة الخيارات الأكثر ديناميكية.
22 مارس - 23، 2018
أو اتصل بباربرا على الرقم 1-800-332-2999 أو 1-775-832-2798.
حضر ندوة سابقة أو الحدث المتميز؟ اسأل باربرا عن التسعير الخاص للندوة لمدة يومين.
ملاحظة: المعرفة الأساسية من المصطلحات الخيارات والتجارة بشكل عام هو مطلوب من الحضور.
30 يوما أو أكثر قبل بدء الندوة إلغاء يتكبد رسوم إدارية 100 $. لا إلغاء في غضون 30 يوما من الندوة.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مدرسة تداول الخيارات في فلوريدا
تجارة الفوركس كعمل تجاري.
أنا أدرس طلابي كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية، لفهم كيف تعمل الأسواق حقا، لتحقيق الأرباح في حين أن الأسواق تتحرك إلى أسفل والجميع في وضع الذعر. هدفي هو مساعدتك على توليد الأرباح الشهرية، والتزام لنجاح طلابي. كيفية اختيار وسيط الفوركس. تداول الفوركس منصة الملاحة. فهم أنواع مختلفة من أوامر لاستراتيجيات التداول المتقدمة التحليل الفني / التحليل الأساسي.
كيفية جعل معنى العالم أخبار والأسواق، وكيف يؤثر على أزواج العملات التي تختار للتجارة. أ. استراتيجية التداول الشخصية لجعل 40٪ أو أكثر في الأرباح الشهرية في فقط 3 إلى 4 ساعات من التداول اليومي.
B. سوينغ منتصف المدى التجارة لجعل 15 إلى 20٪ شهريا مع أي وقت قضى التداول أمام الكمبيوتر. تعلم أخذ الأرباح مؤشرات الفوركس، مع إدارة الإطار الزمني. وهذا يتيح لك معرفة متى للدخول والخروج من التجارة. إدارة المخاطر والحفاظ على رأس المال. خطة التداول لمدة 30 يوما لاختبار المهارات الخاصة بك. كل من طلابي يتلقى توصياتي الشخصية لمدة 1 سنة. تداولات متعددة في الأسبوع من شأنها أن تعرفك عند الدخول والخروج من التجارة. هذه الخدمة ستدفع فقط لهذا الفصل في 3 أشهر أو أقل، تعتمد على تخصيص رأس المال الخاص بك في كل التجارة.
إريكسون أنايا.
أهم شيء بالنسبة لمتداول الفوركس هو تطوير استراتيجية التداول الفائزة. هذا النوع من التعليم من الصعب أن يأتي، وعدد قليل من أي وقت مضى السيطرة عليه. يمكنك أن تبحث في الرسوم البيانية لأسابيع على نهاية، ولكن ما لم تكتشف استراتيجية الفوز يمكنك في نهاية المطاف حتى فقدان كل ما تبذلونه من المال والتاجر.
لقد علمت مئات الطلاب و A-ثرو-Z من الفوركس للتجارة حتى يتمكنوا من أن تصبح التجار الناجحين باستخدام استراتيجيات بلدي من خلال منحهم معرفتي بطريقة مناسبة ودقيقة التي هي مثيرة وسهلة التعلم.

أفضل دورات التداول اليوم.
هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).
عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.
ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.
كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .
أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.
أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.
أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.
كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.
نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.
كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.
إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.
كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
أكاديمية التداول اليوم.
تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.
يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.
يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.
وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.
التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.
إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.
أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.
الأسهم الهمس.
إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.
لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.
للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.
عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.
وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد.
تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.
ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.
أكاديمية تراديبرو.
إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.
المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.
وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.
وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.
79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة وخيارات الدورة) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.
جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.
الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.
هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، وكذلك التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.
تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.
وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.

No comments:

Post a Comment