Saturday 10 March 2018

برنامج خيارات تداول الورق


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e351f26c66c8b88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


برنامج خيارات تداول الورق.


برنامج خيارات تداول الورق.


برنامج خيارات تداول الورق.


برنامج تداول الورق، الظاهري لعبة سوق الأسهم.


لقد تم استخدام هذا أرفع برامج التخطيط لتعليم التداول منذ 1998 خيارات التجارة لمدة 65 سنتا لكل الميزات التجارية في TC2000 يمكن استخدامها.


محاكيات التداول / دليل مراجعة التجارة الورقية | MarketHEIST.


للحصول على برامج التداول الحرة، برامج تداول الورق، وتطبيقات التداول الحية، بالإضافة إلى الرسوم البيانية والمقالات وتجارب المنتجات التجارية، قم بزيارة ترادينغسيمولاتيون.


ورقة تداول خيارات الأسهم - قبالة الشاطئ تداول الأسهم.


أوبتيونسسيتي البرمجيات قوة التداول وإدارة المخاطر وتحليلات احتياجات التجار المهنية وصناع السوق والسماسرة والمؤسسات المالية.


بابيرتريد - كبو تبادل الخيارات.


الحصول على أدوات التداول على مستوى النخبة والموارد القوية مع ثينكورسويم. الأسهم التجارية، والخيارات، واحدة من أقوى ورقة التداول ** برنامج بابيرموني.


تجارة الورق - الحرة لعبة سوق الأسهم - ماركيتواتش.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


برنامج تحليل الخيارات | النخبة التاجر.


برنامج تداول الورق تحميل مجاني جميع البيانات التاريخية والأنظمة الواردة أدناه هي لأغراض المعلومات فقط ويجب ألا تفسر على أنها مؤشر.


الخيار منضدة - الخيار تحليل تحليل البرمجيات.


برنامج التداول ليتسبيد التاجر للتجارة النشطة. خيارات الوقت والمبيعات. استكشاف ميزات ليتسبيد التاجر. احصل على حساب تجريبي مجاني للورق.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟ تجارة الورق الاستثمار.


بسبب المشاكل الفنية وحدة التداول غير متوفر.


20 أكتوبر 2018.


كيفية بدء ورقة خيارات التداول | خيارات النخبة اللقطات.


يمكن تخزين البيانات في ميتاستوك أو تنسيق أسي ويمكن تحليلها بسهولة باستخدام أي حزمة برامج الرسوم البيانية نحن نقدم خدمات تداول الورق.


بواسطة ووردن براذرز، Inc. الحائز على جائزة البرمجيات - TC2000.


تداول الورق مهم جدا قبل التداول بأموال حقيقية. سوف الأوراق تداول الأوراق المالية أو العملات تساعدك على إتقان الوصول المباشر.


البرمجيات للمستوى 2 يوم التجار | فاست & أمب؛ موثوق.


ما هي أفضل برامج تحليل الخيارات؟ اكتساب الخبرة من قبل التداول ورقة الأولى أو الاختبار الخلفي لاختبار النظريات الخاصة بك وتطوير بعض "الظاهري" تجربة.


خيارات التداول البرمجيات | برنامج التاجر النشط.


11.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نيردواليت يصنف أفضل الوسطاء لخيارات التداول عبر الإنترنت. العثور على أفضل منصة التداول الخيارات بالنسبة لك: عروض تشمل ما يصل إلى 0 المكافآت النقدية.


حساب تداول الورق - وسطاء تفاعليون.


15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الورق يتيح لك معرفة كيفية تداول السلع دون وضع أي أموال في خطر. وهنا كيفية القيام بذلك، وبعض إيجابيات وسلبيات للنظر فيها.


ثينكورسويم منصة التداول | تد أميريتريد.


نأمل أن يكون لديك فرصة لمراجعة الدرس التجارة الخيارات الأولى. وهذا ينبغي أن تعطيك أساسا لطيفة للتعلم عن لفتح القوى الكسب.


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة للتداول المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


برنامج خيارات تجارة الورق.


برنامج خيارات تجارة الورق.


برنامج خيارات تجارة الورق.


ترادستاتيون | جديد المبسطة منخفضة التكلفة التسعير اللجنة.


جيكو البرمجيات - الصفحة الرئيسية - الأسهم - خيارات التداول الآجلة في الأسواق الآجلة. الفوركس & أمب؛ الأسهم برامج التداول كل لديها القدرة على تجارة الورق باستخدام.


فري ترادينغ سوفتوار - بابر ترادينغ & أمب؛ إدخال الطلب المباشر.


19.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الورق أو التجارة الافتراضية باستخدام الموقع التعليمي، كبوي.


برنامج تداول الورق، الظاهري لعبة سوق الأسهم.


15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الورق يتيح لك معرفة كيفية تداول السلع دون وضع أي أموال في خطر. وهنا كيفية القيام بذلك، وبعض إيجابيات وسلبيات للنظر فيها.


تداول الأوراق المالية - محاكي حر - تداول يوم حر.


01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اختبار المهارات الخاصة بك مجانا على # 1 لعبة سوق الأسهم مع إنفستوبيدياس تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن تكون خيارات، الهامش.


تاستيوركس | خيارات الوساطة للتاجر النشط.


التجارة مباشرة من الحائز على جائزة * TC2000 البرمجيات مكان & أمب؛ تعديل أوامر عن طريق سحب على الرسم البياني؛ تعيين حدود لخطوط الاتجاه أوتوتراك، المؤشرات.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟ تجارة الورق الاستثمار.


نأمل أن يكون لديك فرصة لمراجعة الدرس التجارة الخيارات الأولى. وهذا ينبغي أن تعطيك أساسا لطيفة للتعلم عن لفتح القوى الكسب.


منصة التداول مولتيشارتس - برامج التداول ل.


20.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ free-review-tips. info/theultimatetradingsy، تداول الورق الخيارات. على الانترنت تداول الأسهم sites. free سوق الأسهم software. online تداول الأسهم.


محاكيات التداول / دليل مراجعة التجارة الورقية | MarketHEIST.


تجارة الورق. تداول الورق يتيح لك استخدام مجموعة كاملة من مرافق التداول في بيئة محاكاة باستخدام ظروف السوق الحقيقية. استخدم هذه الصفحة لطلب.


الخيار منضدة - الخيار تحليل تحليل البرمجيات.


ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، والتجارة الخيارات متعددة الساق والأسهم والعقود الآجلة،


كيفية تداول الأوراق المالية وتعلم كيفية الاستثمار بروفيتابلي.


المسار 'ن التجارة الحية، في نهاية المطاف منصة التداول مصممة للمستثمر البصري! تحميل الخاص بك مجانا محاكمة لمدة 14 يوما مع حساب الممارسة 50K، العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ مخازن.


سكوتراديبرو - منصة لتجارة الخيارات المعقدة.


07.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ليس هناك بديل عن الخبرة عند تعلم الخيارات التجارية، في برامج التداول الورقية، 02 / بابر-ترادينغ-براكتيس-ماكيس-بيرفيكت /.


TradeStation.


خيارات تداول الورق هو دائما لطيف عندما يقوم شخص ما يعطيك شيئا من أجل شيء، دونات إضافية في المخبز أو تلك الأداة التي تحتاج إليها. أشخاص آخرين تريد أن تعطي.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


إذا كنت جادا حول خيارات التداول، ثم الخيار منضدة هو توفير خيارات التداول وتحليل البرمجيات منذ عام 1983 ونحن للتجارة أو الاستثمار.


أفضل برنامج تداول الورق - كورا.


24.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ عند وضع تجارة الورق، يجب على المستثمرين والتجار التعرف على أنواع مختلفة من النظام مثل وقف الخسارة، والحد والسوق. وضع.


ثينكورسويم منصة التداول | تد أميريتريد.


خيارات التجارة ل 65 سنتا لكل عقد بالإضافة إلى .95 قاعدة. انظر ما النقاد والمستخدمين أن أقول عن البرنامج TC2000. انظر جميع التقييمات. انظر جميع التقييمات.


منصة التداول الآجلة & لوت؛ المسار 'ن التجارة الآجلة التجارة.


12.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بالجميع! أنا بدأت للتو لمعرفة كيفية التجارة الخيار. أحتاج إلى تقديم المشورة بشأن خيارات تداول الورق. لقد بدأت باستخدام برنامج ثينكورزويم للورق.


كيفية تجارة الورق باستخدام برنامج كبوي - يوتيوب.


الحصول على المزيد، لأقل. دفع 0.95 للسهم والتجارة الخيارات، بالإضافة إلى مجرد 75 & # 162؛ لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك. أعرف أكثر.


20 أكتوبر 2018.


حساب تداول الورق - وسطاء تفاعليون.


تعرف على كيفية استخدام خيارات التجارة الورقية لتكون تاجرا ناجحا. انقر هنا لمعرفة السبب الذي تحتاج إليه وتحديات تداول الورق.


ورقة تجارة البرمجيات تحميل مجاني - فوريكس بلاتن إم.


وهمية لعبة تداول السلع لممارسة تداول الورق واختبار استراتيجيات الاستثمار الجديدة.


أفضل تداول الورق الموقع / البرمجيات. - Trade2Win.


برنامج إنسين؛ أفضل يوم التداول المحاكاة ثينكورزويم التي كتبها تد أميريتراد هو وسيط متخصص في تداول الخيارات بالنسبة لك يمكن تجارة الورق في الوقت الحقيقي مع.


نادي إزترادينغ: مجانا ورقة التداول عبر الإنترنت.


عند وضع التجارة الافتراضية، فإن خيارات القائمة المعروضة أذكر لكم أن كنت في بيئة التداول الافتراضية. لتعطيل التداول الظاهري،


تجارة وهمية - محاكاة التداول الآجلة على الانترنت.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


خيارات التداول البرمجيات | برنامج التاجر النشط.


سجل ل بابيرموني ثينكورزويم وصلة لتحميل البرنامج بابيرموني. كيفية التداول على منصة ثينورسويم المتقدمة لدينا دون.


thinkorswim.


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


أفضل للخيارات التجار.


تد أمريتراد تعادل لأعلى تصنيفات النجوم في 4 فئات رئيسية، بما في ذلك أفضل للتجار الخيارات (ثينكورزويم) مع 4 1/2 النجوم.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


التجارة حتى مستوى.


مع ثينكرزويم & ريج؛ التجارة حتى مستوى مع ثينكرزويم & ريج؛


الحصول على أدوات التداول على مستوى النخبة والموارد القوية مع ثينكورسويم. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وفوركس على منصة التداول الشخصية الخاصة بك، والمدعوم من رؤى والتعليم لمساعدتك على مسمار حتى الاستراتيجيات والتقنيات الأكثر تعقيدا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


السوق لا تقع أبدا. لماذا ينبغي لنا؟


في سوق تنافسية، تحتاج الابتكار المستمر. استكشاف الميزات الرائدة لدينا.


التداول على مدار الساعة.


التجارة اختيار الأوراق المالية 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع (باستثناء عطلة السوق)، حصرا في تد أميريتراد. مع تداول 24/5 يمكنك التداول على الجدول الزمني الخاص بك والاستفادة من المزيد من الفرص المتاحة في السوق.


مرحبا بك في مركز بيانات الماكرو.


الوصول إلى مجموعة واسعة من البيانات حول صحة الولايات المتحدة والاقتصادات العالمية، مباشرة من بنك الاحتياطي الفيدرالي، مع أداة البيانات الاقتصادية الجديدة. الاستفادة من أكثر من 400،000 نقاط البيانات الاقتصادية التي تمتد على ست قارات، والعثور على المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بسرعة مع محرك البحث للمنصة، ونقاط البيانات الرسم البياني مع مرور الوقت لقياس الأداء الاقتصادي.


مزامنة النظام الأساسي الخاص بك على أي جهاز.


البقاء على قيد الحياة مع السوق عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. مع ثينكورسويم، يمكنك مزامنة التنبيهات الخاصة بك، والحرف، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. من الأريكة إلى السيارة إلى مكتبك، يمكنك أن تأخذ منصة التداول معك أينما ذهبت.


المساعدة دائما في متناول اليد.


الحصول على مساعدة شخصية لحظة كنت في حاجة إليها مع دردشة في التطبيق. نص مباشر مع متخصص في التداول للحصول على إجابات فورية لأصعب الأسئلة التجارية الخاصة بك. يمكنك حتى مشاركة الشاشة للمساعدة في التنقل في التطبيق.


عندما يدعو السوق. الإجابة عليه.


إنشاء تنبيهات مخصصة للأحداث التي تهمك مع مجموعة قوية من المعلمات. اختر من قائمة منتقاة مسبقا للأحداث الشائعة أو أنشئ قائمة بنفسك باستخدام معايير مخصصة. عندما يضرب الفرصة، يمكنك الانقضاض بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.


الاستفادة من مجتمع التداول لدينا.


التداول لا يجب أن تكون رياضة فردية. الاستفادة من معرفة التجار الآخرين في غرف الدردشة ثينكورزويم. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وحتى الصفقات الفعلية مع المهنيين في السوق والآلاف من التجار الآخرين. †


قياس المشاعر الاجتماعية.


تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم المفضلة لديك مع مرور الوقت مع ميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات الاجتماعية في شكل رسوم بيانية. انها أداة أخرى يمكنك استخدامها عند تقييم الأسهم لاتخاذ قرار تداول مستنير. †


ممارسة التداول مع بابيرموني ®


محاولة استراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. **


تاجر. تم اختبار التاجر. تمت الموافقة على التاجر.


تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مع الميزات المتقدمة من منصة التداول على مستوى الموالية لدينا، ثينكورسويم.


التداول المتقدم.


الأسهم التجارية، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، الخيارات في العقود الآجلة، وأكثر من ذلك. تعيين قواعد لتشغيل الطلبات تلقائيا التي يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر، بما في ذلك أوكس وأقواس. قد تكون مؤهلا لاستخدام الخيارات والعقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة؛ قد تكون أيضا مؤهلا للحصول على هامش المحفظة ***، مما قد يجعل المزيد من الرافعة المالية المتاحة في حساب الوساطة الخاص بك.


التحليل الفني.


الوصول 400+ الدراسات الفنية تتراوح بين الدعم والمقاومة لشمعدان والملف الشخصي. إضافة صور إلى المخططات الخاصة بك باستخدام اختيارك من 20 الرسومات، بما في ذلك ثمانية أدوات فيبوناتشي. حتى بناء الخوارزميات الخاصة بك مع ثينكريبت & ريج. .


خيارات الخيارات.


تقييم المدخلات المحتملة واستراتيجيات الخروج بمساعدة إحصاءات الخيارات. يمكنك الاطلاع على حجم خيار اليوم الحالي ومقارنته بمتوسط ​​الخمسة أيام الماضية باستخدام مؤشر سيزل & تريد ؛. عرض التقلبات الضمنية والتاريخية للأوراق المالية الأساسية والحصول على الشعور بالسوق، مع تفصيل الخيارات المتداولة أعلى أو أقل من العطاء أو سعر الطلب أو بين السوق.


ملف الشركة.


فحص برامج تشغيل عائدات الشركة باستخدام ملف الشركة & مداش؛ أداة بحث تفاعلية من جهة خارجية مدمجة في ثينكورسويم. راجع تقسيم الشركة حسب الأقسام والنسبة المئوية لكل محرك إلى النتيجة النهائية. إجراء تعديلات افتراضية على العوامل الرئيسية للإيرادات لكل قسم استنادا إلى ما تعتقد أنه قد يحدث، ونرى كيف يمكن لهذه التغييرات أن تؤثر على إيرادات الشركة المتوقعة.


السوق الثرثرة في 140 حرفا أو أقل.


اتبع جي كيناهان على تويتر للحصول على رؤى سوق قيمة، معلومات عن أحدث أدوات ثينكورسويم، والأحداث القادمة ومظاهر وسائل الإعلام.


حتى أكثر أسباب الحب ثينكورسويم.


بث مباشر وسائل الإعلام.


الحصول على الأخبار العاجلة مع الأخبار الإخبارية الحية من نبك. الاستماع إلى ماركيتكاست للصوت الحية مباشرة من الايجابيات في الحفر التجارية.


استراتيجية الأسطوانة.


إنشاء استراتيجية مكالمة مغطاة في الجبهة باستخدام معايير محددة مسبقا، وسوف منصة لدينا لفة تلقائيا إلى الأمام الشهر حسب الشهر. تحديث البقاء على حالة استراتيجيات الخيارات الخاصة بك وأوامر من خلال التنبيهات الفورية. وخنجر؛ & خنجر.


صانع السوق موف تم (م)


م هو مقياس للحجم المتوقع لحركة السعر ويمكن أن يساعدك في إرشادك على الأسهم مع إمكانية التحركات الأكبر (صعودا أو هبوطا) على أساس تقلبات السوق. وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بمعاييرك، وتصفية البيانات التي لا تستخدم البيانات الأساسية والتقنية والتقنية المرتبطة بالخيارات بسهولة & مداش؛ أي سمة تقريبا التي تهمك.


تريدويز تم.


خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية التابعة التي تمكنك من الظل شهدت مجلس شيكاغو السابق خيارات تبادل & ريج؛ (كبو) التجار للحصول على توصيات لفتح، تعديل، وإغلاق الصفقات الخيار.


مراقبة السوق.


رؤية السوق كله عرض بصريا في سهلة القراءة القراءة والرسومات. عرض محفظتك أو قائمة المراقبة في الوقت الحقيقي، ثم الغوص عميقا في أسعار العملات الأجنبية، والمكالمات مؤتمر الصناعة، والأرباح.


مدرسة نفسك في التداول.


حسابات الممارسة، والعروض، وأدلة المستخدم وأكثر من ذلك - تعلم ولكن تريد.


دروس السباحة سم.


تعلم إنز و أوتس من ثينكورزويم من التجار الطابق السابق من خلال مشاهدة يعيش، دروس السباحة اليومية البث الشبكي. لحن في كل يوم لمعرفة نصائح التكنولوجيا الجديدة من الايجابيات، والحيل لاستخدام منصة من شأنها أن تعزز الاستراتيجية الخاصة بك، والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر المحتملة.


مركز التعلم.


الحصول على الدروس وكيفية القيام به على كل شيء ثينكورسويم. مشاهدة العروض، وقراءة مجلة ثينكموني تم، أو تحميل الدليل كله. العثور على كل ما تحتاجه للحصول على راحة مع منصة التداول لدينا.


التجارة على الذهاب مع التطبيق التداول # 1 في المتجر.


موبايل التاجر التطبيق هو التطبيق مصاحب ل ثينكورزويم. مع ذلك يمكنك الوصول إلى منصة أقوى لدينا من كف يدك.


مساعدة حقيقية من التجار الحقيقيين.


التداول مشغول جدا للاتصال؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات.


مساعدة حية من التجار مع 100 من سنوات من الخبرة مجتمعة. اتصل بالرقم 866-839-1100.


خذ ثينكرزويم لتدور مع 30 دقيقة مخصصة منصة العرض.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


هل لديك حساب؟


يمكن للعملاء تحميل منصة ثينكورسويم لبدء التداول الآن.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 وسيط عام.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


FRED وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للبنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. علامة التبويب البيانات الاقتصادية يستخدم فريد و ريج؛ أبي ولكن ليست معتمدة أو مصدقة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. FRED وسهل حصوي؛ أبي والبيانات ونسخ؛ بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. 2018. جميع الحقوق محفوظة. باستخدام فريد & ريج؛ البيانات، فإنك توافق على الالتزام ب فريد & ريج؛ أبي شروط الاستخدام، وهي متاحة في research. stlouisfed / fred_terms. html.


&خنجر؛ تد أميريتريد لا تقدم أي توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن عبر وظيفة وسائل الاعلام الاجتماعية أو الدردشة. ونحن نشجعك على إجراء بحث شامل لأي "توصية" قد تعرضها في مشاركة أو دردشة من جهة خارجية.


** التداول في الوقت الحقيقي الورق متاح للحسابات الممولة فقط. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


** تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


*** سيتم الموافقة على هامش محفظة فقط لحسابات التجار المؤهلين الذين يمكن أن تدعم المخاطر المرتبطة قدرة أكبر النفوذ.


*** ينطوي استخدام هامش الحافظة على مخاطر فريدة ومهمة، بما في ذلك زيادة الرافعة المالية، مما يزيد من مقدار الخسارة المحتملة، ويقصر أطر زمنية أكثر صرامة لمواجهة أوجه القصور، مما يزيد من خطر التصفية غير الطوعية. العميل، والحساب، ومتطلبات أهلية الموقف موجودة والموافقة غير مضمونة. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في المواقف والأهداف المالية الفردية قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


التقييم المسبق هو تقييم إستراتيجية تداول معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


مخاطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، فضلا عن عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. تخضع استثمارات الفوركس لمخاطر الطرف المقابل، نظرا لعدم وجود منظمة مقاصة مركزية لهذه المعاملات. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر التالية قبل النظر في تداول هذا المنتج: كشف مخاطر الفوركس.


تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


ينطبق التطبيق # 1 التاجر التطبيق ل ثينكورزويم المحمول المعروف أيضا باسم تد أميريتراد موبايل التاجر. مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.


وخنجر؛ & خنجر. ويمكن أن تستتبع استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ترادويس و تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. وتقدم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل ترادويس وتقدم خدمات الوساطة حصريا من قبل تد أميريتراد، وشركة


وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر. إن نتائج تحليل الاحتمالات من مؤشر تحريك صانع السوق هي نظرية في طبيعتها وليست مضمونة ولا تعكس أي درجة من اليقين لحدث ما.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة. (يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية بغض النظر عن مبلغ في المال.)


معلومات الشركة (تريفيس) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


إن الأداء السابق للأمن أو الإستراتیجیة لا یضمن نجاح الأمن أو الإستراتیجیة في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment