Thursday 15 March 2018

مجرد استعراض إشارات النقد الاجنبى


مراجعة جوستفوريكس زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من جوستفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الجمعة الأخيرة (22 أكتوبر) أخذت 2 موقف على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. أنا تعيين أعلى الربح في 1.3100. انخفض الرسم البياني الى 1.3087. كيف لم يتم ضرب خط الربح الأعلى ؟!


أنا لن تستخدم هذا الوسيط الرهيب بعد الآن!


و فقدت الدولار.


اتصل بفريق فوريكس فقط.


يحلون مشكلتي.


والعودة بلدي الدولار.


أنا نصيحة الجميع الانضمام إلى هذا الوسيط.


شكرا فريق جوستفوريكس.


هذا الوسيط المخادع يمكن أن تجعل الآلاف من القواعد التي احتيال أموالك إذا كنت التاجر.


الأرباح إذا كنت أنت.


والشيء الرئيسي هو أنهم المخادعون ولا تريد أن تدفع.


5 مايو 2017 - 1 نجمة جوستفوريكس هو المخادع.


أنها نهب العملاء مع ينتشر بهم.


ولا تدفعها مع اللجنة المناسبة ..


لا تحصل على المحاصرين هنا ..


أن جوستفوريكس هو وسيط احتيال.


أنها تقدم لجنة يب تصل إلى 16 $ / الكثير المتداولة.


وعندما يتم تداول الكثيرات الوفاء بجميع الشروط. يقولون أن هذا هو انتهاك لسياسة الشركة.


ومرة أخرى الاتفاقات العميل.


السبب الرئيسي الذي تم إلغاء إيراداتي هو أن الشركة هي وسيط احتيال يكسبون من الودائع، وليس من أوامر المتداولة.


إذا كانوا يكسبون من أوامر تداول كيف يمكنهم رفض دفع حصتي وهو نصف الوساطة التي يكسبونها من الانتشار. وهذا ما تقدمه علنا.


شراء لأنها توفر المواد التجارية وهمية بحيث إذا لم يتم فقدان الحساب خلال التداول ويولد الإيرادات يب خلال هذه الفترة، لديهم لدفع هذا من جيبهم.


لذلك فإنها تسميها بانتهاك سياسة الشركة.


كل الحقيقة من وسيط احتيال.


وسوف نشره بقدر.


لأن الناس يجب أن يكون على بينة من استراتيجية جوستفوريكس.


أنه في حين وضع التجارة أنها التلاعب النظام من نقطة واحدة وعند إغلاق النظام مرة أخرى سرقة نقطة واحدة، بالإضافة إلى انتشار إذا من 2 نقطة يصبح 4 نقطة.


ومن 4 نقطة أنها ترفض دفع الإيرادات من نقطة واحدة يب إلى يب الذي جلب العميل لهذا الوسيط احتيال.


جوستفوريكس أفضل.


رقم حساب الترحيب هو 83140.


بلدي تجربة التداول مع شركة جوستفوريكس انها مذهلة وسهلة يمكنك التجارة عن طريق الهاتف الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية "تطبيق MT4" لدي خبرة جيدة جدا مع هذا الوسيط. نتائجي من التداول على أموال منحة هو 70 دولار من 5 دولار مكافأة وأنا يمكن فتح صفقات جديدة إذا أردت.


يجب على الجميع فتح حساب مع هذا الوسيط سوف يجتمع الدعم الجيد على الانترنت للحصول على مساعدة و إيفيريثيغ على ما يرام. جوستفوريكس أفضل وسيط.


أعتقد أن هذا هو أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس.


مجرد مشكلة صغيرة مرة واحدة مع الخوادم.


إن حساب ضيق انتشار وسريعة جدا النظام. سحب سريع حاولت العملة الإلكترونية فهي سريعة جدا.


3 أشهر الآن العمل معهم أنا راض.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة إشارات الفوركس: هل احتيال فوركسزينالز؟


مراجعة إشارات الفوركس: هل احتيال فوركسزينالز؟


تاريخ آخر تحديث: نوف 9، 2017 @ 5:45 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


في هذه المراجعة، سنقدم لكم مجموعة من تجار الفوركس الذين أثبتوا أنهم يستطيعون تحقيق أرباح ثابتة على المدى الطويل. هذا البيان غريب تماما، ونحن نعلم أن العديد منكم فقط لا & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. ولكن الحقيقة هي أن هذه المجموعة من الناس قد فعلت ذلك. انها السبب في أننا نركز عليها اليوم فقط لجلب هذا انتباهكم.


نحن نتحدث عن موقع يسمى إشارات الفوركس. هذا يمكن العثور عليها هنا فوركسسينالز. كما أنها نشطة في صفحة يوتوب التي يتم العثور عليها هنا. أن & # 8217؛ s حيث نيك يقضي وقته الحديث عن تجارته. يجب أن تجعل نقطة تتبع تلك القناة لأن نيك يقول أنه تاجر حقيقي وأن أداءه التجاري غالبا ما يتم تحميله على تلك الصفحة في نهاية كل شهر. وبعبارة أخرى، نيك على استعداد لإثبات لأتباعه أنه هو تاجر المهنية وليس شخص يجعل 100٪ من أمواله من بيع دورات التداول.


لذا، ما هي إشارات الفوركس؟ هل يمكن الوثوق بها؟


استعراض إشارات الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، فوركس الإشارة هو مجتمع من التجار المحترفين الذين اجتمعوا لمساعدة نوبيز تنجح في تداول الفوركس. أنها توفر غرفة دردشة حيث يتم إعطاء الوصول مجانا. نعم، هذا الخبر السار هنا. معظم الغرف التجارية تأتي بسعر، وهو سعر الاشتراك الذي قد لي ولكم لا تكون قادرة على تحمل في بعض الأحيان.


ومع ذلك، نحن أيضا نريد أن نتحدث عن حقيقة أن إشارات الفوركس هي أساسا حيث يتعلم الناس، ومشاهدة وتنفيذ الدروس التي تعلموها من غرفة التداول.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


هناك ما يصل إلى 5 مرات تيارات حية يوميا في غرفة الدردشة هذه. وعلاوة على ذلك، إشارات فوركس أيضا يسلم إشارات إلى الأعضاء على أساس يومي. إذا كنت مهتما فقط بتداول إشارات الفوركس، فإن هذا الموقع يقدم لك أفضل وسيلة للبدء في اختيار إشاراتك من.


هناك الكثير من موارد التدريب هنا. هذه مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية، إلى إشارات التجارة قادرة التي يمكن تنفيذها مع إشراف تاجر المهنية. يمكنك أيضا طرح أسئلة حول السوق حيث أنت غير متأكد.


وأفضل شيء هو أنك لن تكون في هذا وحده. عندما تقوم بالتسجيل، فهذا يعني أنه يحق لك تلقي التدريب، 24/5 أيام في الأسبوع أو طالما أن السوق مفتوح. شخص ما دائما عقد يديك لتجنب الأخطاء المكلفة.


في رأينا، غرفة التداول هذه هي أفضل ما يمكن أن يكون لديك في الوقت الراهن. أولا وقبل كل شيء، انها حرة في المشاركة، وثانيا، انها & # 8217؛ ق منظم للغاية، مما يوحي بأن هؤلاء الناس حقا فهم اللعبة.


خلفية فوركس إشارات الموقع.


إنها قصة طويلة، لذا سنحاول اختصارها حيثما أمكن. دعنا نبدأ بإدخال مالك موقع الويب هذا. اسمه نيك ماكدونالد. بدأ فوركسسينالز في مايو 2018 لأنه كان يبحث عن غرفة تجارية جيدة ووجدت أن أيا من المواقع في ذلك الوقت كان يقدم مثل هذا.


قبل بدء هذا الموقع، كان نيك ماكدونالد تداول، جعلت المال وأيضا جعلت الخسائر على طول الطريق. ولكن لأنه كان مكرسا لتعلم الفن، وقال انه لن يتخلى عنها بعد.


في قصة الخلفية هذه، يصور نيك كشخص ارتكب وقته ومالته للتعلم عن كيفية أن يصبح تاجرا ناجحا. قرأ الكتب، وحضر الندوات، وحتى أنفق المال توظيف معلمه واحد بعد الآخر.


ومع ذلك، في المرحلة التالية من سعيه لكسب المال وتاجر الفوركس، اتخذ نيك نهجا مختلفا. قام ببناء غرفة تجارية من شأنها أن تجلب التجار من مختلف أنحاء العالم معا. هذه الغرفة التجارية لديها حاليا أكثر من 50K أعضاء، وهذا الرقم يتزايد يوما بعد يوم.


نيك لديه خلفية في تطوير تكنولوجيا المعلومات، نفس شريكه المشارك ويل توماس الذي هو من المملكة المتحدة. قاموا بعمل جيد في إنشاء غرفة دردشة من شأنها أن تساعد حقا تكافح التجار لديهم ميزة في السوق.


فوركس إشارات الموظفين.


هذا الموقع هو مدعوم من قبل أشخاص حقيقيين الذين لديهم موهبة في التداول. تمكنا من سحب ملفاتهم الشخصية من اتساع شبكة الانترنت. ومن أجل الوقت، سنذكر 3 موظفين. هذه هي أهم 3 أعضاء فريق في الفوركس إشارات.


توني دارفال هو تاجر محقق ومحلل أساسي. عملت في شركة وساطة شعبية، وتعمل الآن بدوام كامل مع نيك. إذا كنت تريد أن تعرف كيف الأخبار سوف تؤثر على السوق، والبحث عنه.


تحتاج إلى معرفة أي أزواج العملات للتركيز على في أي يوم معين؟ التحدث إلى أندرو لوكوود. هو & # 8217؛ s حصلت على تجربة تداول ضخمة على ظهره. وهو متخصص في تحديد نقاط القوة الناشئة في العملات. وعلاوة على ذلك، فقد تداول من حفر لندن ويعالج حاليا منصة MT4.


ثم بالطبع لدينا هذا المحلل الفني المعروف باسم جايسون جوسبوداريك. جيسون يعرف أين يدخل والخروج الصفقات. وهو يشاهد مناطق الدعم والمقاومة قبل التنبؤ بأماكن وضع توقفه. هل يمكن أن يكون التفاعل واحد على واحد مع هذا الرجل العظيم داخل غرفة تجارة الفوركس إشارات.


ما سوف تحصل عند الانضمام الفوركس إشارات الموقع.


بالمناسبة، نحن نشجعك بالفعل على الاشتراك لأن هذا الموقع هو خطير جدا مع عملياتها. إذا كنت مهتما بالحصول على تعليم عالي الجودة، فإن الاشتراك هنا أمر لا بد منه.


أولا وقبل كل شيء، هناك عدد من الفوائد التي يتمتع بها الأعضاء حاليا. وبصرف النظر عن الحصول على أفكار التجارة اليومية التي يمكن أن تنمو حسابك المصرفي من دون أي استثمار كبير، إشارات الفوركس لديها أيضا شراكة حصرية مع وسيط الفوركس يسمى بليبيري الأسواق. هذا وسيط الفوركس يعطي مجانا 50 $ لجميع الأعضاء الجدد الذين الاشتراك من خلال فوركسسينالز. الأرباح يمكن صرفها في أقرب وقت كنت التجارة 1 الكثير القياسية. هذا هو الخبر السار.


ثانيا، هذا الموقع هو أيضا مكرسة نحو تعزيز معنويات التجار. كل شهر، أنها تمنح ما مجموعه 1500 $ إلى 3 أفضل التجار الذين أثبتوا قدرتهم على الحفاظ على سحب إلى الحد الأدنى.


تطمئن إلى أن كل شهر، سيتم التعرف على أفضل التجار، وهذا يعني الأموال الحرة التي يمكن استخدامها لبدء حياتهم التجارية التداول دون أي استثمار كبير من جانبهم.


أيضا، وبصرف النظر عن تشغيل أنشطة غرفة المحادثة اليومية حيث يتم إصدار التعليمات والأفكار التجارية، فوركسسينالز يستضيف دبليو في بعض الأحيان حيث يحصلون على إدخال كبار التجار الذين يديرون حاليا محفظة العملاء. والغرض من ذلك هو معرفة من هم، وخلفيتهم، وموقفهم من المخاطر وكيف بدأت. هذا من شأنه أن يعزز معنوياتك فقط في حال كنت & # 8217؛ لم أكن واثقا من أن هذا الموقع يمكن أن تعطيك ما هو مطلوب للنجاح والتاجر.


لدينا أفضل نصيحة لك.


منذ أن بدأنا مراجعة غرف التداول على هذا الموقع، ونحن لم يأت أبدا عبر غرفة تداول منظمة للغاية مثل تلك التي يقدمها موقع الفوركس إشارات. نوعية التعليم كبيرة. نحن نحب تجربة لأن كل شيء يسير بخطى وفقا لذلك. يتم استدعاء إشارات التجارة بها بطريقة سهلة لمتابعة. وهي في الأساس صادقة وشفافة. إذا كان هناك أي مبلغ من المال لقضاء هنا، يمكننا أن نؤكد لكم أنك لن تندم عليه. إنه منتج رائع.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟


ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟


آخر تحديث: يونيو 21، 2017 @ 7:32 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


كل توم، ديك وهاري يدعي لتقديم إشارات الفوركس الفوز في هذه الأيام. لحسن الحظ، يمكن أن تكون هذه ليست خطيرة جدا.


أنها لم تعد قادرة على احتيال التجار في وضع الشبح، وذلك بفضل عصر المعلومات حيث يمكن بسهولة جمع الأدلة في شكل مراجعات المستخدمين على شبكة الإنترنت.


ويركز هذا الاستعراض على واحد مزود إشارة مشبوهة دعا ريال مدريد إشارات الفوركس ريال-فوريكس-سيغنالس.


بأي حال من الأحوال نحن سنوصي هذا مزود إشارة. وينبغي لأي شخص يشرع في استخدام إشاراته أن يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة.


إشارات الفوركس الحقيقية: نظرة عامة على هذه الخدمة.


لا يوجد شيء خاص حول هذا مزود إشارة. أنها تجعل الإعلانات التسويق تماما مثل أي مزود إشارة نموذجية أخرى على شبكة الإنترنت.


لا شيء يميز هذا مزود إشارة من المنافسة. وفي عصر حيث المنافسة شرسة، يمكننا أن نتصور شخص يقدم إشارات وأقل إزعاجا ما يفعله منافسيه هناك.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


وأخيرا، ذهبنا من خلال الموقع، واشترك مع تفاصيلنا لأنها ادعت أنه كان حرا للتسجيل في موقعهم.


المطالبات الأخرى التي تقدم، على أمل أنها سوف تلقي انتباهكم هو أن إشاراتهم تصل إلى 3000 نقطة في الشهر.


وليس من الواضح أيضا لماذا تشير إشارات الفوركس الحقيقية إلى أنها تصدر 10.000 إشارة في الأسبوع.


نحن لا نعرف ما إذا كان من المفترض أن نأخذ هذا الرقم يعني 10،000 أو 10 نقطة في الأسبوع.


وأيا كانت الحالة، فإن هذه الأرقام لا تزال تتناقض مع ما قالته في البداية عن عدد النقاط التي يتم خصمها شهريا.


بالإضافة إلى هذه الإعلانات التسويقية التي تتناقض الآن مع بعضها البعض مع الأرقام التي لا يمكن إثباتها، ريال مدريد إشارات الفوركس أيضا تعلن أن لديهم إي لمن يريد التداول التلقائي في حساب MT4 بهم.


بقية المعلومات المقدمة على الموقع عامة. ويأتي عبر البريد المزعج لأن الموقع لا يصف بشكل جيد للغاية ما يقدم.


وعلاوة على ذلك، فإنها لا تصف كيفية إنشاء إشاراتها أو حتى الفوائد التي يمكن للمستخدمين كسبها إذا اشتركوا في هذه الخدمة.


نظرة عامة على موقع الويب.


موقع إشارات الفوركس الحقيقي يحتوي على محتوى رفيع جدا لمن يرغب في معرفة المزيد عن منتجاته.


جزء كبير من هذا الموقع يتكون من معلومات عامة.


بدلا من التركيز على المسائل الهامة المتعلقة بالمنتج الذي يقدمونه، 90٪ من الموقع لديه الاشياء التي تكرس لتعليم المستخدمين ما هي إشارات الفوركس، وكيف يتم تسليمها الخ.


نحن لا نحتاج إلى هذه المعلومات على أية حال. وهي لا تخدم أي غرض.


شعرنا أيضا وكأنهم كانوا يضربون حول الأدغال بدلا من الذهاب مباشرة إلى هذه النقطة.


يجب أن يكونوا قد استثمروا تلك الطاقة في إعطاء لنا وصف المنتج الشامل بدلا من الاشياء العامة.


وعلاوة على ذلك، فإن نظرة شاملة من الفوركس إشارات الموقع الحقيقي يشعر رخيصة جدا وغير مهني.


ليس هناك & # 8221؛ حولنا & # 8221؛ صفحة أو خلفية الشركة. إذا كنت تريد أن ترسل لهم رسالة، ننسى لأنها لا & # 8217؛ ر دعم ميزة الدردشة الحية على موقعه على الانترنت.


إن & # 8221؛ اتصل بنا & # 8221؛ رابط يقع بعيدا على تذييل الموقع وكتب مع رسائل صغيرة جدا. هل يمكن أن تفوت بسهولة.


الآن، وهذا يدل على أن كل من يملك الفوركس إشارات الفوركس ليست مهتمة في التواصل مع عملائها، وبالتالي هذه الروابط يجب أن تبقى مخفية إذا كانت موجودة على هذا الموقع.


عموما، نحن لا نشعر بالارتياح للتعامل مع أي عمل مع هذا الموقع. إشارات الفوركس الحقيقية هي مزود إشارة مشبوهة.


من يملك إشارات الفوركس الحقيقي؟


بعد القيام ببعض التحقيقات هنا وهناك، كنا محظوظين لاكتشاف أن إشارات الفوركس الحقيقي ارتبط مع شخص معين يدعى بيتر غولدفارب.


الملف الشخصي في + غوغل للمالك الغامض.


كنا قادرين على تتبع له على + غوغل الذي يرتبط إلى موقع الفوركس إشارات الحقيقي.


لم نكن مندهشين عندما اكتشفنا أن ملفه الشخصي فارغ جدا، إلا أنه ادعى أنه من الولايات المتحدة.


وكشفت تحقيقات أخرى أن هذا الرجل الغامض كان 50 أتباع فقط (أي من هؤلاء أتباع تبدو مهتمة في ما يقدم)، لكنه يدعي توليد 3000 نقطة كل شهر. من لا يريد المال؟


وبصرف النظر عن هذا، فإنه لا يبدو أن لديها صفحة المعجبين الفيسبوك مع اسم بيتر غولدفارب.


بقدر ما يتعلق الأمر، هذا الرجل هو الطابع الغامض الذي ينبغي أن يرسل تحذيرا إلى أي شخص يفكر في استخدام الحقيقي إشارات الفوركس الخدمة.


تعليقات المستخدم: لا يوجد!


يزعمون أنها جذبت مئات العملاء منذ أن وضعت فوركس إشارات حقيقية متجر في عام 2007.


لا يوجد دليل على أن مزود الإشارات هذا موجود منذ أكثر من عقد. لقد نظرنا إلى تاريخ الأداء المزعوم.


وهذه التواريخ مؤرخة كانون الثاني / يناير 2017 مقارنة بعام 2007.


إذا كان صحيحا حقا أن موقع الفوركس إشارات حقيقي كان الإعداد في عام 2007، فإنها قد أظهرت لنا أداء للفترة بأكملها.


مرة أخرى، لا يمكننا أن نثق خدمة الإشارة التي تدعي المئات من العملاء عندما لا يمكن أن تنتج حتى أدلة واحدة.


لا يظهر هذا المنتج في أي منتدى يناقش المسائل المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، إذا كان قد حول لفترة طويلة، فإنه قد خلق الطنانة.


لسوء الحظ، يبدو أن أحدا لم يأت عبر مزود الإشارات هذا. وهذا يمكن أن يكون مؤشرا على أنها جديدة جدا في هذا العمل.


وإذا كان هذا هو الحال، يمكننا أن نخطئهم لأنهم كذبوا علينا. لا شيء حقيقي عن هذا الموقع. يجب عليك البقاء بعيدا عنهم.


تفاصيل إيا تجارة السيارات.


تفاصيل ما تقدمه نادرة جدا على هذا الموقع. وذكروا فقط أنهم يملكون إي التي اكتتب المستخدمين يمكن الحصول على.


ولكن هذا & # 8217؛ s كل شيء عن مستشار الخبراء. لم يعطونا أي وصف آخر من شأنه أن يجبر المستخدمين على شراء منتجاتهم.


في الأساس، هذا هو موقع فارغ جدا. يبدو أن الغرض منها هو جمع تفاصيل العميل حتى يتمكنوا من استخدامها لإزعاجهم في حملاتهم التسويقية.


نتائج وهمية.


على أمل إغراء التجار في هذه الصفقة غير الشريفة، نشر صاحب هذا الموقع على & # 8221؛ الأداء الماضي & # 8221؛ النتائج.


لا يمكن التحقق من النتائج.


ويمكننا أن نقول لكم بالتأكيد أن لا شيء يمكن أن يمنعهم من نشر النتائج التي تم التلاعب بها لتبدو حقيقية.


فشل مزود اإلشارة هذا في تلبية المتطلبات القياسية التي يجب أن يفي بها كل مزود اإلشارة من أجل الحصول على توصية منا.


ولذلك فمن الآمن توخي الحذر عند النظر في التعامل مع إشارات الفوركس الحقيقية.


لدينا أفضل نصيحة بالنسبة لك.


يبدو أن كل شيء على هذا الموقع هو & # 8221؛ مجاني & # 8221 ؛. أو على الأقل أنها تستخدم كلمة حرة لجذب الضحايا في هذا.


وعند اكتشاف مثل هذه الأشياء على موقع يدعي أنه يقدم إشارات فوركس، يجب أن تسأل شرعيته.


في الوقت الحالي، نحن لا نعرف من يملك هذا الموقع حتى الآن. ولكننا نعرف بالتأكيد أنه عرض غريب مع أي مراجعات المستخدم أو إثبات الأداء على الإطلاق.


لا يوجد شيء إيجابي أن نتحدث عن إشارات الفوركس الحقيقي. ولكن دون & # 8217؛ ر التخلي عن حتى الآن. نحن نوصي لدينا أعلى تصنيفات الفوركس إشارات وبرامج التوجيه إلى أي شخص تعب من الحيل.


إذا كنت ترغب في كسب المال على الفور، يجب عليك الاشتراك في أي شخص من تلك المنتجات. فهي الحلول الأكثر ربحية وحتى بأسعار معقولة لأي تاجر التجزئة تتطلع لكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


واحد رد على & لدكو؛ ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟ & رديقو؛


لا أستطيع العثور على أي مزود إشارة الذين يمكن أن تظهر لك التجارة الحية أو حساب الصفقات التحقق منها.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


صادقة مراجعة إشارات الفوركس! خدمة إشارة موثوقة أو مجرد عملية احتيال؟ & # 8211؛ الخيارات الثنائية بقعة!


صادقة مراجعة إشارات الفوركس! خدمة إشارة موثوقة أو مجرد عملية احتيال؟


مراجعة صادقة والحقائق اكتشفنا!


الموقع الرسمي هو: هونيستفوريكسسيغنالس.


صادقة إشارات الفوركس هو الذهاب الى التجارة لايف اون لاين اليومية والبريد الإلكتروني الصفقات لك، وتعطيك فوريكس تجارة البرمجيات ناسخ بحيث يتم تنفيذ الصفقات عن بعد، من قبل روبي، على حسابك. هذا ليس روبوت! حسنا في هذا البيان الأول نرى المفاهيم الخاطئة! الروبوت هو أي البرامج التي تقوم بعمل الإنسان في هذه الحالة تنفيذ الصفقات التلقائية نيابة عنك! وهذا ما جعلنا انطباعا سلبيا هائلا، ونحن نقرر التحقيق في هذا أكثر من ذلك!


من هو روبي نيوتن؟


في كلماته الخاصة & # 8230؛


& # 8220؛ لقد تم تداول الفوركس لعدة سنوات الآن وبدأت أصلا كتجارة الأسهم منذ أكثر من 15 عاما. خلفيتي في التطوير العقاري ومختلف الاستثمارات الأخرى. أخذت أولا نظرة على الفوركس في أوائل 2000s وكان مدمن مخدرات عليه منذ البداية. تمكنت من تحويل حساب 5،000 £ إلى أكثر من 46،000 £ التداول بقوة جدا في حوالي سنة ونصف فقط. بعد أن بدأت مشاريع أخرى فشل، قررت التركيز على الفوركس حصرا وأنا محبة كل دقيقة من ذلك !! تجارة كبيرة بالنسبة لي لأنه يعطيني الوقت مع زوجتي وسيلة للعيش ماليا مجانا. وإنني أتطلع إلى التداول معك هنا في إشارات الفوركس صادق !! & # 8221؛


فعلنا البحث واسعة النطاق وكل ما نستطيع أن نجد عنه هو المنتسبين فقط مع صفحة ويب هونيستفوريكسسيغنالس! وعلاوة على ذلك، لا يوجد أي ذكر لأي اسم الشركة على هذا الموقع! برنامج مجهول خطير جدا للاستخدام، لأنه لا يمكن أن تعقد أي شخص مسؤول إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ! هذا هو في الواقع كيف يعمل الغش! هذا مؤشر كبير على الغش المنتهية ولايته!


كيف تعمل إشارات الفوركس الصادقة؟


كلما وجد روبي تجارة تبدو مربحة، وقال انه ينفذ هذا التداول على منصة ميتا التاجر 4 له. في غضون ثوان من القيام بذلك، يتم إرسال هذه التجارة عبر البريد الإلكتروني إلى جميع أعضائنا. بالإضافة إلى ذلك، يتم نسخ التجارة تلقائيا على برنامج ميتا تريدر الخاص بك. طالما جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل (يمكنك أيضا استخدام فس) فإن التجارة نسخ على حسابك وكل ما عليك القيام به هو الجلوس ومشاهدة!


وجدت أشياء مزعجة!


يعتبر تقديم إشارات تداول العملات الأجنبية من قبل القانون على أنه تقديم المشورة المالية (الاستثمارية)، وهو نشاط منظم. إذا كنت ترغب في تقديم إشارات الفوركس بشكل قانوني في البلدان التي لديها نظام مالي، يجب أن يكون لديك ترخيص. صادقة الفوركس إشارات ليس لديها أي ترخيص. بل هو خدمة مجهولة تماما. هؤلاء الناس يقدمون المشورة الاستثمارية غير المشروعة. وحتى الآن في إخلاء المسؤولية يمكننا أن نرى شيئا مختلفا تماما. هذا دليل ضخم على الغش!


المزيد من الأشياء المثيرة للقلق!


الشيء الأكثر أهمية عن روبي نيوتن هو أنه ملفقة شخص مع فوتوشوب من الصور الأسهم! وسوف نقدم لكم أدلة قوية على ذلك. هذا دليل لا يمكن إنكاره أننا نتعامل مع عملية احتيال هنا! البقاء بعيدا كما يمكنك من هذا صادق الفوركس إشارات الغش!


صادقة إشارات الفوركس الغش مراجعة - خاتمة!


لا شيء داخل هاندفوريكسسيغنالس هو جيد! أن إشارات الفوركس صادقة هي عملية احتيال ولا تستحق وقتك ومن الواضح أن نهب بك كسب المال الثابت! المحتالين وراء الحيل مجرد تغيير الجهات الفاعلة، والمجالات وبعض الأسماء والكلمات هنا وهناك، وعد المكافآت السريعة، لا تفعل شيئا تقريبا باستثناء التسجيل، يمكنك البقاء في المنزل والمال يبدأ أن يأتي إليكم أنفسهم. إذا كان هذا صحيحا، ونحن جميعا سوف يكون الملايين. العالم الحقيقي لا يعمل من هذا القبيل. نحن ببساطة لا يمكن أن تسمح لك الاشتراك وتفقد أي شيء مع أن برامج الغش!


مراجعة الحكم: إشارات الفوركس صادق هو الغش أكد! كن حذرا وتجنب هوندفوركسسيغنالس!


يمكن أن تتحول تجارة الفوركس إلى دخل مربح للغاية. لسوء الحظ، الأسواق الناشئة تجذب الكثير من الكذابين والمسلمين والبرمجيات وهمية! لذلك، تأكد من الاعتماد دائما على حسن السمعة الطيبة أدوات التداول والسماسرة! التجار الجدد يجب أن تنظر دائما التسجيلات مع حسابات تجريبية مجانية، حتى أنها أكثر ثقة لبدء الحسابات الحقيقية والمال! نحن نحاول الكشف عن جميع الغش ظليلة، في أقرب وقت ما نستطيع، حتى يتسنى لك الناس يمكن ارتداؤها في الوقت المناسب!


لمزيد من الأسئلة، اتصل بنا على: بيناريوبتيونسسبوت @ غميل.


الحالي أفضل أداء السيارات التاجر:


شكرا لك على الوقت المعطى لقراءة صادق مراجعة إشارات الفوركس! تأكد من الاشتراك في قناة يوتوب! سنكون ممتنين للغاية. وبادرة بسيطة يعطي معنى لعملنا!


أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)


جدول المحتويات.


لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، فتح حسابك و هي في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.


يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟


أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.


لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительный продомитный продиноственный продомитный предноство продиматный продатный продиматный приматный приматный прода


دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.


هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟


أفضل مزودي إشارات الفوركس لعام 2017.


أوبداتد: نوف 15، 2017.


جكونفكس تحليل السوق: إشارات الأكثر موثوقية فوريكسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: مزود إشارات شفافة نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس المجتمع الفوركس إشارات الفوركس الفوركس الفوركس جيش السلام.


إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.


وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم رؤى فنية وأساسية في الوقت الحقيقي، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين التي يبلغ عددهم 30،000 أو أكثر.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).


2. إشارات الفوركس.


انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.


كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.


3. دماركيتس.


تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.


احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.


هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.


من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)


4. نادي أكاديمية التجار *


وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.


على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


5. الفوركس منتور برو *


الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.


منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.


فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:


* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.


6. إشارات الفوركس صادق *


أيضا تقديم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.


ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


7. اليومية الفوركس.


يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.


يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق يستحق يستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


8. الطفل النقاط.


مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.


هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.


التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.


9. جيش السلام الفوركس.


من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.


لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


تنصل.


قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. الشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إشارات فوركس؟


ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.


إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.


سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.


من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.


كيف يعملون؟


هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، ومظهرك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها لن يعرض سوى الإشارات على أحد التنسيقات التالية:


اتبع على طول / توجيه ذاتيا.


يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.


النسخ التجاري.


حتى أبسط هو استخدام вЂ~trade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.


من خلال حساب الفوركس المدارة.


يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.


كيفية اختيار مزود جيد.


اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟


كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.


وكانت خطوتنا التالية هي وضع بعض النقاط الرئيسية للبيانات التي كنا بحاجة إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.


وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.


100٪ الفوز تراديس.


وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى في حاجة لبيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.


تمطر المال.


صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.


الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.


تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.


وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.

No comments:

Post a Comment