Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم المقاول


أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، وجدت ناسبب أن 17٪ من الشركات المجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم، و 11٪ جعل الشركات الاستشارية نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تتلقى منحة الأسهم المكتسبة صراحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

كوندكتلاو على خطط الخيار الأسهم.
كوندكتلاو على خطط الخيار الأسهم.
أحيانا، نحصل على أسئلة طرحها العملاء الذين يفكرون في تنفيذ خطة خيار الأسهم. وغالبا ما يرغب هؤلاء العملاء في توفير الحوافز وتعزيز الولاء للموظفين الرئيسيين أو المقاولين. بعد شرح كيفية عمل خطة خيار المخزون، يمكننا مساعدة العميل في تحديد ما إذا كان مناسبا أو غير مناسب في ظل ظروفه الخاصة.
في مناقشاتنا مع عملائنا، نوضح أن خطط خيار الأسهم تشير إلى بعض الحقوق التي قد تمنحها الشركة لموظفيها أو مقاولينها أو لموظفي شركة غير تابعة للشركة تسمح لهم بالحصول على أسهم من تلك الشركات. والقواعد الواردة في قانون ضريبة الدخل فيما يتعلق بخيارات الأسهم تهدف إلى تشجيع زيادة المشاركة في المؤسسة المانحة وتمكين الشركات من تقديم حوافز مالية بدلا من المرتبات الأعلى وكذلك تعزيز الولاء. ومع ذلك، تخضع للضريبة بشكل مختلف اعتمادا على ما إذا كانت يتم إصدارها للموظفين أو المقاولين مع 100٪ من الفائدة التي تخضع للضريبة للمقاول. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المتعاقدون يفكرون في الحصول على خيارات الأسهم كجزء من الدفع، ينبغي أن يكونوا حذرين بشكل خاص من أن العلاقة بينهما يتم تنظيمها بشكل تعاقدي، لذلك فإن هيئة تنظيم الاتصالات ستعتبرهم مستقلين وليس كموظفين.
للمساعدة في خلق ضمانات من وجود علاقة صاحب العمل / الموظف التي تعتبرها كرا، خيارات الأسهم الصادرة للمقاولين المستقلين يجب أن تكون باسم الشركات المدمجة، وليس لهم شخصيا. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي استبعاد جميع وثائق خيار الأسهم الخاصة بالاستشاري المستقل من خطط خيارات الأسهم والوثائق لموظفي الشركة المتفرغين.
وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، كان التشريع الذي ينظم خيارات الأسهم كتعويض عن العمالة في كندا يتغير. وبالتالي، هناك أنواع عديدة من الخطط. وعادة ما تسمح خطة خيار الأسهم للموظف بشراء أسهم شركة صاحب العمل أو شركة غير تجارية بسعر محدد سلفا.
وتعطي خطة خيار أسهم الموظفين للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر محدد (يسمى سعر المنحة أو سعر الإضراب أو سعر التمرين) على مدى فترة معينة من الزمن مثال، أربع سنوات).
في كثير من الحالات، أسهم & # 8220؛ سترة & # 8221؛ على مدى عدة سنوات، وهذا يعني أن بعض جزء من الأسهم يمكن أن تمارس في السنة الأولى، جزء آخر في السنة الثانية، وهلم جرا. كلما كان سعر ممارسة الخيار أعلى مما يتداوله السهم حاليا، فإن الخيار هو & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. وإلا، فإنه & # 8220؛ وندرويتر & # 8221 ؛.
لاتخاذ قرار نهائي نيابة عن عملائنا، ونحن بحاجة إلى استكمال تحليل ما نحن نتعامل مع من حيث الموظفين والمتعاقدين المستقلين. واعتمادا على هذا التقييم، قد نحتاج إلى إعداد عقود تضفي الطابع الرسمي على الترتيب. وأخيرا، سنحتاج إلى إعداد خطة خيار الأسهم والاشتراكات والأسهم وما إلى ذلك.
إذا كنت ترغب في مناقشة تنفيذ خطة خيار الأسهم لموظفيك أو المتعاقدين المستقلين، لا تتردد في الاتصال جيفري (J. P.) مكافوي في جبمكافوي @ كوندكتلاو أو عن طريق الدعوة إلى التحدث إليه أو أي من المهنيين الآخرين لدينا في 613.440.4888.
* يرجى ملاحظة أن لا شيء على هذا الموقع هو بديل عن المشورة القانونية. اتصل بنا إذا كنت قد حصلت على مشكلة معينة كنت تعتقد أننا يمكن أن تساعد مع.

خيارات خيارات المقاول
1997 خطة مخزون أومنيبوس.
المقاول المستقل اتفاق خيار الأسهم غير المؤهلين.
هذه الاتفاقية (جنبا إلى جنب مع الجدول ألف، المرفق طيه، "الاتفاقية & # 148؛")، سارية المفعول اعتبارا من التاريخ المحدد في تاريخ المنحة (تاريخ & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛) في الجدول ألف، المرفق طيه ، بين تشارلز & أمب؛ كولفارد، لت.، وهي شركة من ولاية كارولينا الشمالية (& # 147؛ كوربوراتيون & # 148؛)، والفرد المحدد في الجدول أ، فرد في الخدمة للمؤسسة أو شركة ذات صلة (و & # 147؛ المشارك & # 148؛ )؛
وتعزيزا لأهداف خطة تشارل & أمب؛ كلفارد، المحدودة، بصيغته المعدلة والمعاد ذكرها، وكما يجوز تعديله فيما يلي (و & # 147؛ خطة & # 148؛)، توافق المؤسسة والمشاركون على ما يلي:
1. دمج الخطة. تخضع حقوق وواجبات المؤسسة والمشاركون بموجب هذه الاتفاقية من جميع النواحي وتخضع لأحكام الخطة، وتقدم نسخة منها طيه أو سبق تقديمها إلى المشارك والتي تكون شروطها أدرجت هنا بالرجوع إليها. وفي حالة وجود أي تعارض بين أحكام الاتفاق وأحكام الخطة، تحكم أحكام الخطة. ما لم ينص على خلاف ذلك هنا، فإن الشروط المرسملة في هذه الاتفاقية يجب أن يكون لها نفس التعاريف المنصوص عليها في الخطة.
2. منح الخيار. مدة الخيار. تمنح المؤسسة بموجب هذا المشروع للمشارك، وفقا للخطة، كمسألة حث واتفاق منفصلين فيما يتعلق بخدماته للمؤسسة، وليس بدلا من أي راتب أو أي تعويض آخر عن خدماته، الخيار (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء كل أو أي جزء من هذا العدد الإجمالي للأسهم (& # 147؛ أسهم & # 148؛) من الأسهم العادية للمؤسسة (& # 147؛ الأسهم العادية & # 147؛ 148؛) بسعر الشراء (و & # 147؛ سعر الخيار & # 148؛) كما هو محدد في الجدول ألف، ورهنا بالشروط والأحكام الأخرى المذكورة في هذه الوثيقة أو في الخطة أو في الجدول أ. يقر بأن شروط الجدول ألف يجب أن تدرج هنا بالرجوع إليها وأن تشكل جزءا من هذه الاتفاقية. وتقر المؤسسة والمشارك كذلك وتوافق على أن توقيعات المؤسسة والمشارك في إشعار المنحة الواردة في الجدول ألف تشكل قبولهما لجميع بنود هذه الاتفاقية وموافقتهما على الالتزام ببنود هذه الاتفاقية . يعين الخيار كخيار غير مؤهل، كما هو منصوص عليه في الجدول أ. ما لم ينص على خلاف ذلك في الخطة أو هذه الاتفاقية، فإن هذا الخيار سينتهي في حالة عدم ممارسته بالكامل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في الجدول أ.
3. ممارسة الخيار. مع مراعاة شروط الخطة وهذه الاتفاقية، يصبح الخيار قابلا للتطبيق في التاريخ أو التواريخ، ورهنا بتلك الشروط، على النحو المبين في الجدول ألف. وبقدر ما يكون الخيار قابلا للممارسة ولكن لا يمارس، يجب أن يتراكم الخيار وأن يمارسه المشارك كليا أو جزئيا في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، مع مراعاة شروط الخطة وهذه الاتفاقية. يكون الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها بموجب الخيار في وقت واحد عشرة (10). يقر المشارك صراحة بأن الخيار يمكن أن يكون قابلا للاستخدام ولا يمكن ممارسته إلا وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية (بما في ذلك الشروط المبينة في الجدول ألف) والخطة. عند ممارسة الخيار كليا أو جزئيا ودفع سعر الخيار وفقا لأحكام الخطة وهذا الاتفاق، و.
تقوم الشركة، في أقرب وقت ممكن بعد ذلك، بتقديم شهادة أو شهادات للأسهم المشتراة إلى المشارك. ويمكن دفع سعر الخيار في شكل: '1' نقدا؛ (ب) تسليم الأسهم من الأسهم المشتركة المملوكة من قبل المشارك في وقت التمرين؛ (3) بتسليم إشعار خطي لممارسة المؤسسة إلى وسيط بإخطار كتابي بممارسة وتعليمات لا رجعة فيها لتسليم المؤسسة فورا مبلغ البيع أو حصيلة القرض لسداد سعر الخيار؛ أو (4) بأي مجموعة من الطرق السابقة. على الرغم مما سبق، في حالة تغيير & # 147؛ التحكم & # 148؛ (كما هو محدد في الخطة)، يمكن أيضا أن يتم الدفع عن طريق حجب الأسهم من الأسهم المشتركة خلاف ذلك تسليمها عند ممارسة. يتم تقييم الأسهم التي يتم تسليمها أو حجبها عن ممارسة الخيار وفقا لقيمتها السوقية العادلة في تاريخ ممارستها، كما تحددها اللجنة بتطبيق أحكام الخطة.
4. لا حق العمل أو الخدمة. لا تمنح الخطة أو هذه الاتفاقية أو أي إجراء آخر يتعلق بالخطة للمشترك أي حق في الاستمرار في عمل أو خدمة المؤسسة أو أي شركة ذات صلة أو تتعارض مع حق المؤسسة أو أي شركة ذات صلة بإنهاء عمل المشترك أو خدمته في أي وقت. ما لم ينص على خلاف ذلك صراحة في الخطة أو هذا الاتفاق، فإن جميع حقوق المشارك فيما يتعلق بالخيار تنتهي عند إنهاء خدمة أو خدمة المشارك مع المؤسسة أو شركة ذات صلة.
5- إنهاء الخدمة. في حالة إنهاء خدمة المشارك، لا يجوز ممارسة الخيار إلا بالقدر الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء خدمة المشترك للمؤسسة أو شركة ذات صلة (و & # 147؛ تاريخ انتهاء الخدمة & # 148؛) (ما لم يكن الإنهاء سببا للسبب)، ويجب أن يمارس الخيار، على الإطلاق، قبل أول من يحدث ما يلي: (X) إقفال فترة 90 يوما المقبل بعد انتهاء تاريخ الانتهاء؛ أو (Y) إقفال فترة الخيار. وإذا أنهيت خدمات هذا المشارك بسبب سببه، ينقضي خياره ولم يعد قابلا للممارسة اعتبارا من الوقت الفعلي لإنهاء خدمته، على النحو الذي تحدده اللجنة. على الرغم مما سبق، إذا أصبح المشارك موظفا في المؤسسة أو شركة ذات صلة، فإنه يخضع لأحكام القسم 6 (ج) '3' من الخطة. لأغراض هذه الاتفاقية، يكون إنهاء المشارك ل & # 147؛ السبب & # 148؛ إذا كان هذا الإنهاء ناتجا عن خداع شخصي للمشارك أو عدم الكفاءة الجسيمة أو سوء السلوك المتعمد أو الإخلال بواجب ائتماني ينطوي على ربح شخصي أو إخفاق متعمد في أداء واجبات منصوص عليها أو انتهاك متعمد لأي قانون أو قاعدة أو تنظيم (بخلاف المخالفات المرورية أو جرائم مماثلة) أو سياسة شركة مكتوبة أو أمر نهائي بوقف وإيقاف أو إدانة جناية أو جنحة تنطوي على شرف أخلاقي أو ممارسات تجارية غير أخلاقية تتعلق بأعمال المؤسسة أو اختلاس المؤسسة & # 146 ؛ الأصول. تحديد & # 147؛ السبب & # 148؛ من قبل اللجنة ويكون قرارها نهائيا وقاطعا.
6. نونترانزفيرابيليتي من الخيار. ولا يجوز نقل الخيار إلا بإرادته أو بقوانين الخلافة العرفية. ويمارس الخيار خلال مدة حياة المشارك فقط من قبله أو من قبل ولي أمره أو من يمثله القانوني. ولا يشكل تعيين مستفيد تحويلا.
7 - إلغاء الاتفاق؛ أثر ملزم . يحل هذا الاتفاق محل أي بيانات أو تعهدات أو اتفاقيات من المؤسسة فيما يتعلق بمنح الخيار أو أي حقوق ذات صلة، ويتنازل المشارك بموجب هذه الوثيقة عن أي حقوق أو مطالبات تتعلق بأي من هذه البيانات أو الإقرارات أو الاتفاقات. هذا الاتفاق لا يحل محل أو تعديل أي اتفاقية سرية قائمة، اتفاق عدم الانتفاع، اتفاق عدم المنافسة، اتفاقية التوظيف أو أي اتفاقية أخرى مماثلة بين المشارك والمؤسسة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي التعهدات التقييدية الواردة في هذه الاتفاقات. وتكون هذه الاتفاقية ملزمة وملزمة لأطراف هذه الاتفاقية وكل منفذيها وإدارتها ورثتها وخلفائها والمتنازل لهم.
8 - القانون الواجب التطبيق. ما لم ينص على خلاف ذلك في الخطة أو هنا، يتم تفسير هذه الاتفاقية وإنفاذها وفقا لقوانين ولاية كارولينا الشمالية، بغض النظر عن تنازع أحكام القوانين في أي دولة، ووفقا للقوانين الاتحادية المعمول بها في الولايات المتحدة تنص على.
9 - التعديل والإنهاء؛ تنازل . مع مراعاة شروط الخطة، لا يجوز تعديل هذا الاتفاق أو تعديله إلا بموجب الاتفاق الكتابي من الطرفين. لا يجوز التنازل من قبل المؤسسة عن خرق أي حكم من أحكام الاتفاقية من قبل المشارك أو أن يفسر على أنه تنازل عن أي خرق لاحق من قبل المشارك. وعلى الرغم مما سبق، يكون للجنة سلطة أحادية الجانب لتعديل الخطة وهذا الاتفاق (دون موافقة المشارك) بالقدر اللازم للامتثال للقانون المعمول به أو التغييرات التي تطرأ على القانون الساري (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القسم 409A من المدونة، القسم 422 من المدونة، قوانين الأوراق المالية الاتحادية أو اللوائح ذات الصلة والإرشادات الأخرى).
10. لا حقوق كمساهم. ال يعتبر المشارك وممثليه القانونيون أو المندوبون أو الموزعون من أصحاب األسهم الخاضعين للخيار، وال يكون لهم أي حقوق للمساهم إال بعد إصدار شهادات األسهم وتسليمها إليه أو لها أو لهم.
11 - الحجب؛ المسائل الضريبية .
(أ) يقر المشارك بأن المؤسسة تلزم المشترك بدفع مبلغ نقدي للمؤسسة بمبلغ أي مبلغ محلي أو حكومي أو اتحادي أو أجنبي أو غيره من الضرائب أو أي مبلغ آخر تطلبه أي سلطة حكومية يتم حجبه وتسديده من قبل المؤسسة إلى هذه السلطة لحساب المشارك، ويوافق المشارك، كشرط لمنح الخيار وتسليم الأسهم أو أي فائدة أخرى، للوفاء بهذه الالتزامات. على الرغم مما سبق، يجوز للمشارك أن يفي بهذه الالتزامات كليا أو جزئيا، وأية التزامات ضريبة دخل محلية أو دولة أو اتحادية أخرى تتعلق بالخيار، عن طريق انتخاب (& # 147؛ الانتخاب & # 148؛) لحجب المؤسسة أسهم الأسهم العادية من الأسهم التي يحق للمشترك. إن عدد األسهم المراد حجبها يكون لها قيمة سوقية عادلة اعتبارا من تاريخ تحديد مبلغ الضريبة المراد حجبها على قدم المساواة تقريبا قدر اإلمكان) ولكن ال يتجاوز (مبلغ هذه االلتزامات التي يتم استيفاؤها. ويجب أن تجرى كل عملية خطية إلى مدير البرنامج وفقا للإجراءات الانتخابية التي يحددها مدير البرنامج.
(ب) يقر المشارك بأن المؤسسة لم تقدم أي ضمانات أو تعهدات للمشارك فيما يتعلق بالعواقب الضريبية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عواقب ضريبة الدخل) المتعلقة بالمعاملات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، والمشارك في بطريقة تعتمد على المؤسسة أو ممثليها لتقييم هذه العواقب الضريبية. يقر المشارك بأنه قد تكون هناك عواقب ضريبية سلبية عند اقتناء أو التصرف في األسهم الخاضعة للخيار، وأنه يجب على المشارك استشارة مستشار ضريبي قبل هذه العملية أو التصرف فيها. يقر المشارك بأنه قد تم إبلاغه بأنه يجب عليه أن يتشاور مع محاميه أو محاسبه و / أو مستشاريه الضريبي فيما يتعلق بقرار الدخول في هذه الاتفاقية وعواقبها. كما يقر المشارك بأن المؤسسة ليست مسؤولة عن اتخاذ أو الامتناع عن اتخاذ أي إجراءات من أجل تحقيق نتيجة ضريبية معينة للمشارك.
12 - الإدارة. وتناط بسلطة تفسير وتفسير هذه الاتفاقية والخطة، وإدارة جميع جوانب الخطة، لمجلس الإدارة أو اللجنة، و.
ويكون للمجلس أو اللجنة، حسب الحالة، جميع الصلاحيات فيما يتعلق بهذه الاتفاقية على النحو المنصوص عليه في الخطة. وأي تفسير للاتفاق من جانب المجلس أو اللجنة، حسب مقتضى الحال، وأي قرار يتخذه فيما يتعلق بالاتفاق نهائي وملزم.
13. الإشعارات. ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل الخطة، أي إخطارات مكتوبة المنصوص عليها في هذه الاتفاقية أو الخطة تكون خطية وتعتبر تعتبر كافية بما فيه الكفاية إذا تسليم أي من ناحية أو إذا أرسلت عن طريق الفاكس أو ساعي بين عشية وضحاها، أو عن طريق البريد دفع الدرجة الأولى بريد. تعتبر الإشعارات المرسلة بالبريد مستلمة ثلاثة أيام عمل بعد إرسالها بالبريد ولكن في أي وقت لا يتجاوز تاريخ الاستلام الفعلي. يجب أن توجه الإشعارات إلى المشارك، على عنوان المشارك المشار إليه في الجدول ألف (أو أي عنوان آخر يعينه المشارك بالطريقة المقبولة من قبل اللجنة)، أو إذا كان للمؤسسة، في المكتب الرئيسي للمؤسسة، الاهتمام المدير المالي.
14 - قابلية الفصل. وتكون أحكام هذا الاتفاق قابلة للتجزئة، وإذا كان من الممكن اعتبار أي حكم أو أكثر غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، كليا أو جزئيا، تبقى الأحكام المتبقية ملزمة وقابلة للإنفاذ.
15- القيود المفروضة على الخيار والأسهم. يجوز للمؤسسة فرض مثل هذه القيود على الأسهم أو المزايا الأخرى التي يرتئيها الخيار كما يراها مستصوبة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القيود المفروضة بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، ومتطلبات أي بورصة أو منظمة مماثلة وأي قوانين سماء زرقاء أو دولة أو أجنبية تنطبق على هذه الأسهم أو غيرها من المزايا. على الرغم من أي حكم آخر في الخطة أو الاتفاق على العكس من ذلك، لا تكون المؤسسة ملزمة بإصدار أو تسليم أو نقل أسهم الأسهم العادية، لإجراء أي توزيع آخر للفوائد، أو اتخاذ أي إجراء آخر، إلا إذا كان التسليم، التوزيع أو اإلجراء يتماشى مع جميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها) بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر متطلبات قانون األوراق المالية (. يجوز للمؤسسة أن تضع أسطورة مقيدة على أي شهادة للأسهم المصدرة وفقا لممارسة الخيار في الشكل الذي تحدده من حين لآخر القوانين واللوائح المعمول بها أو بناء على تعليمات المستشار القانوني.
16 - الأطراف المقابلة؛ مزيد من الصكوك. يجوز تنفيذ هذا الاتفاق في نظيرتين أو أكثر، ويعتبر كل منها أصلا، ولكن كلها تشكل معا أداة واحدة ونفس الصك. ويوافق الطرفان على تنفيذ هذه الصكوك الأخرى واتخاذ ما قد يلزم من إجراءات إضافية لتحقيق أغراض ومقصد هذا الاتفاق.
[توقيعات المؤسسة والمشارك تتبع الجدول أ / إشعار المنحة.]
تشارلز & أمب؛ كولفارد، لت. 1997 خطة مخزون أومنيبوس.
المقاول المستقل اتفاق خيار الأسهم غير المؤهلين.
1. وفقا لشروط وأحكام خطة الأسهم الجامعية لعام 1997 (& # 147؛ الخطة & # 148؛)، فإنك (& # 147؛ المشارك & # 148؛) قد منحت خيارا ( & # 147؛ أوبتيون & # 148؛) لشراء أسهم (الأسهم & # 147؛ سهم & # 148؛) من أسهمنا المشتركة كما هو موضح أدناه.
اسم المشترك:
عدد الأسهم الخاضعة للخيار:
غير المؤهلين الأسهم الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية (آخر يوم من فترة الخيار):
2. بموجب توقيعي أدناه، أقر أنا، المشارك، باستلام إشعار المنحة واتفاقية الخيار (الاتفاقية & # 147؛ الاتفاقية & # 148؛) المؤرخة، 200، بين المشارك وتشارلز & أمب؛ كولفارد، Ltd. (ذي & # 147؛ كوربوراتيون & # 148؛) المرفقة بإشعار المنحة هذا. أدرك أن إشعار المنحة وأحكام أخرى من الجدول أ (أ) مضمنة بالرجوع إلى الاتفاقية وتشكل جزءا من الاتفاقية. وبتوقيعي أدناه، أوافق أيضا على الالتزام ببنود الخطة والاتفاق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شروط إشعار المنحة والأحكام الأخرى الواردة في الجدول ألف الوارد في هذه الوثيقة. تحتفظ المؤسسة بالحق في التعامل مع الخيار والاتفاقية على أنها ملغاة وباطلة وليس لها أي تأثير إذا فشل المشارك في إعادة نسخة موقعة من إشعار المنحة خلال 30 يوما من تاريخ المنح المذكور أعلاه.
تشارلز & أمب؛ كولفارد، لت.
روبرت S. توماس.
ملاحظة: إذا كانت هناك أية اختلافات في الاسم أو العنوان الموضح أعلاه، يرجى إجراء التصحيحات المناسبة على هذا النموذج. يرجى الاحتفاظ بنسخة من الاتفاقية، بما في ذلك إشعار المنحة هذا، لملفاتك.

خيارات الأسهم، أسئلة وأجوبة.
ج: خيار الأسهم هو الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم لفترة محددة من الوقت، إذا تم استيفاء شروط معينة.
س: ما نوعين من الخيارات الأسهم لأغراض الضرائب؟
ج: لأغراض الضرائب، هناك نوعان من الخيارات: (1) خيارات أسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس).
إيسوس هي خيارات الأسهم التي تتأهل للحصول على بعض المزايا الضريبية الخاصة إذا تم استيفاء شروط معينة. نكو هي خيارات الأسهم التي لا تتأهل إسو.
س: هي خيارات الأسهم ضرائب مختلفة من الجوائز الأسهم؟
ج: نعم، الاختلافات في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم مقابل جوائز الأسهم هو دراماتيكية. انظر ما هو نوع حوافز الأسهم هل يجب منح موظفينا؟
س: هل يمكن منح خيار الأسهم لمقاول مستقل؟
ج: نعم، ولكن ليس خيار الأسهم حافز، سوى خيار الأسهم غير المؤهلين. يمكن للموظفين فقط الحصول على خيارات الأسهم الحوافز.
س: هل يمكن ممارسة خيار الأسهم بمذكرة غير متداولة؟
ج: نعم، ولكن من المرجح أن تعتبر ممارسة الخيار مجرد منح خيار إضافي حتى يتم دفع المذكرة إلى أسفل.
انظر هذا المثال من لوائح الخزينة:
مثال 2. في 17 نوفمبر 1972، تبيع W إلى 100 سهم من الأسهم في شركة دبليو بقيمة سوقية عادلة قدرها 10،000 دولار مقابل 10 آلاف دولار بدون مسؤولية شخصية. وتتطلب المذكرة هاء دفع مبالغ سنوية قدرها 000 2 دولار تبدأ في عام 1973. هاء يجمع أرباح الأسهم ويصوت الأسهم ويدفع الفائدة على المذكرة. ومع ذلك، فإنه لا يدفع أي مبلغ نحو مبلغ الوجه من المذكرة. ونظرا لأن E لا تتحمل أي مسؤولية شخصية عن المذكرة، وبما أن E لا تسدد أية مبالغ مقابل القيمة الاسمية للمذكرة، فإن احتمال دفع سعر الشراء الكامل E يشك في حد كبير. ونتيجة لذلك لم تتكبد E مخاطر المالك المفيد أن قيمة السهم سوف تنخفض. ولذلك، لم يحدث أي نقل للسهم في 17 نوفمبر 1972، ولكن تم منح خيار لشراء الأسهم إلى E.
س: إذا قام الموظف بإصدار مذكرة الرجوع إلى صاحب العمل لدفع سعر ممارسة خيار الأسهم، وخفض مبلغ تلك الملاحظة لاحقا باتفاق من صاحب العمل والموظف، هل يعترف الموظف بدخل التعويضات؟
ج: نعم، يعترف الموظف بشكل عام بإيرادات التعويضات بموجب القسم 83 من إيرك في وقت التخفيض. انظر حكم الإيرادات 2004-37. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعويض سيكون أجور لأغراض فيكا، فوتا وحجز ضريبة الدخل.
س: هل يمكن منح خيارات الأسهم لأخذ الخدمة في الاعتبار قبل تاريخ منح المجلس الخيارات؟
ج: نعم. خيارات الأسهم يمكن منحها جزئيا أو كاملة مكتسبة.
س: متى تبدأ فترة اكتساب رأس المال فيما يتعلق بالخيار؟
ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال حتى يتم ممارسة الخيار.
س: ما هو خيار الأسهم على الفور ممارسة؟
ج: خيار الأسهم القابل للتمارس على الفور هو خيار الأسهم التي يمكن أن يمارسها صاحب المنحة على الرغم من أنه غير مستحق. تخضع األسهم المستلمة لالستحقاق عن طريق خيار إعادة شراء األسهم الذي تحتفظ به الشركة، وتخول الشركة إعادة شراء األسهم المشتراة بسعر أقل من القيمة الرأسمالية أو التكلفة إذا انتهت خدمة صاحب الحامل قبل استيفاء شروط االستحقاق .
خيارات الحوافز أو الأسهم القانونية.
خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.
مشاركات المدونة الأخرى I & # 8217؛ في كتب على خيارات الأسهم.

هل هناك أي أسباب لا يمكنني إصدار خيارات للمقاولين الأجانب؟
شركتي هي الولايات المتحدة C - كورب، ونحن قد أنشأنا مؤخرا خطة خيار الأسهم التي تسمح لكل من إسو و نسو منح الخيار. لدينا مقاول أجنبي يقع في الصين الذي يعمل في الشركة ونود أن يصدر لها عدد من المكاتب الإحصائية الوطنية. هل هناك أي مشكلة في إصدار مكاتب الإحصاء الوطنية إلى مقاول أجنبي؟
إصدار وحده ليس مشكلة، ولكن هناك تعقيدات ضريبية المعنية. يطلب من الشركة الخاصة بك أن تحجب على تعويض الخيار الأسهم الموظف عند ممارسة اعتمادا على ما إذا كانت شركتك "تعمل في مجال التجارة أو الأعمال التجارية داخل الولايات المتحدة" (إتبوس)، والتي يفترض أنها.
ويحتفظ أرباب العمل عموما بجزء من التوزيع مخصص ل إتبوس (المراجع في الفقرتين 69-118 و §6464 (ج) يقاس الفرق من تاريخ المنح إلى تاريخ الممارسة، وعندما لا يكون من الواضح ما إذا كانت هذه المصادر صحيحة (حيث قد يكون التعويض للفترات السابقة للمنحة)، قد تضطر إلى إبطال المبلغ بالكامل والحصول على ملف المساهمين لاسترداد المبلغ من مصلحة الضرائب الأمريكية.
نلاحظ أيضا أن القسم 409A إيرك قد تكون قابلة للتطبيق وتعقيد الصب.
وباختصار، الأجانب غير المقيمين الذين يحصلون على دخل تعويضي من.
ممارسة خيارات الأسهم الولايات المتحدة هي خاضعة للضريبة، في تخرج.
، إلى الحد الذي يعزى فيه الدخل إلى الخدمات.
المقدمة في الولايات المتحدة. يتم تطبيق قاعدة الرجوع مرة أخرى.
ما إذا كان الأجنبي غير المقيم مقيما سابقا في الولايات المتحدة.
الدول - على الأقل، وهذا هو موقف مصلحة الضرائب. قاعدة الرجوع إلى الوراء لا.
لا تخضع بأثر رجعي للمقيمين السابقين للضريبة على جميع أنحاء العالم.
الحجب بموجب القسم 1441 غير متوفر خيارات الأسهم القانونية **
صاحب العمل الذي يمارس موظفه خيار الأسهم غير القانوني.
بموجب القسم 3402. ولا يحتاج صاحب العمل إلى الاستقطاع.
القسم 1441، لأن اللوائح تستبعد من القسم 1441.
حجب أي دخل إتبوس تخضع لحجب تحت القسم.
3402. (36) ومع ذلك، فإن الحجب على دخل أجانب غير مقيم هو أكثر تعقيدا من الحجب على دخل أجور أ.
مواطن أمريكي أو مقيم. نظريا، يجب على صاحب العمل حجب.
فقط على تعويض المصدر الأمريكي، ولكن صاحب العمل الذي يجب أن حجب.
من الموظفين الأجانب غير المقيمين قد لا يعرفون كم من.
ويعزى دخل الموظفين إلى المصادر الأمريكية. لا يجوز لأصحاب العمل.
دائما تتبع أيام عملهم في الولايات المتحدة وغير الأمريكية في كل راتب.
فترة. اللوائح المطبقة على القسم 1441 الاستقطاع توفر.
أنه عندما دافع "لا يعرف في وقت دفع المبلغ.
التي تخضع لحجب بسبب تحديد المصدر.
من الدخل "يعتمد على حقائق مجهولة، يجب على صاحب العمل أن يحجبها.
(37) تنطبق هذه القاعدة عموما على الأجور.
حجب أيضا. وهكذا، فإن صاحب العمل الذي يواجه هذا اللغز هو.
ويسمح لهم بحجب المبلغ بالكامل، ويتركون غير المقيمين.
موظف أجنبي للمطالبة برد المبلغ (38)
المكاسب الرأسمالية بشكل عام، المكاسب الرأسمالية من بيع الأوراق المالية من قبل غير مقيم.
الأجنبي هو مصدر الدخل الأجنبي؛ (43) على هذا النحو، فإنه لا يخضع للضريبة ل.
األجانب غير المقيمين إما كإيرادات "ثابتة وقابلة للتحديد".
القسم 871 (أ) أو دخل إتبوس بموجب القسم 871 (ب). لذلك، إذا كان.
ويحقق الأجنبي غير المقيم ربح رأس المال عن طريق بيع الأسهم.
والخيار وراء الخيار (بدلا من الدخل من ممارسة.
الخيار)، فإن المكسب الرأسمالي هو دخل المصدر الأجنبي وغير الخاضع للضريبة.
إذا كنت تشعر برأس خفيف نتيجة لقراءة هذا، فمن المحتمل أن يكون الوقت مناسبا لاستشارة محامي الضرائب.
تنويه: هذا هو مجرد البحث الشخصي وليس المشورة القانونية ولا تشكل علاقة بين المحامي والعميل.

No comments:

Post a Comment