Monday 26 March 2018

خيارات التداول حفرة


حفرة تداول الخيارات
في حين أن الأوقات تتغير وأصبح تداول الخيارات أكثر أتمتة، لا تزال حصة الأسد من الخيارات تداول معظم التقديرات من قبل التجار حفرة. ووفقا لخبراء الصناعة، يمكن أن تتآمر عوامل مختلفة لجعلها سنوات قبل خيارات التداول تماما يجعلها تتحرك من تجارة حفرة التقليدية إلى شاشة الكمبيوتر.
يقول خافيير باز، كبير المحللين في مجال إدارة الثروات في مجموعة آيت: "لا يزال للحفرة دور أساسي ... للتعامل مع الطلبيات الكبيرة والديناميكيات المختلفة. وقال باز إن نوع الخيارات التجارية، وتعقيدها، والوقت من يوم التجارة يتم كل عامل في ما إذا كان من المنطقي لتنفيذ التجارة إلكترونيا أو عن طريق التجار حفرة.
فعلى سبيل المثال، إذا كانت التجارة الجارية هي تجارة الخيارات الأكثر تعقيدا، مثل إيرونفلاي أو فراشة الحديد - حيث يتم شراء أربعة خيارات مختلفة والاحتفاظ بها بثلاثة أسعار إضراب مختلفة - أو تنطوي التجارة على مجموعة من عدة عقود يتم تنفيذها في آن واحد، أن التجارة يمكن التعامل معها بسهولة أكبر من خلال الحفرة لأنه لا يزال "من الصعب على آلة للتعبير عن ذلك إلكترونيا"، ويقول باز.
يقول توماس بيترفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنتيراكتيف بروكرز غروب إنك من غرينتش، كون، أن التجار أنفسهم يمسكون بالتحرك نحو المزيد من خيارات التداول المنفذة إلكترونيا. "صحيح أن التجار في الحفرة كانوا قادرين على كسب المزيد من المال مما يفعلونه مع الصفقات المحوسبة"، كما يقول. "التجار لديهم مصلحة راسخة في الطريقة القديمة للقيام بذلك".
ويمكن أن يعزى التحرك إلى زيادة التنفيذ الإلكتروني إلى حقيقة أن تداول الخيارات يشهد العديد من الوافدين الجدد إلى السوق. وقال باز ان 27 فى المائة من تجار الخيارات وصلوا الى الاعمال فى السنوات الثلاث الماضية فقط. "نحن نشهد تعميما مطردا لتداول الخيارات ومستوى أعلى من الشعبية"، كما يقول.
سواء بسبب التعقيدات في عملية التداول أو مصلحة ذاتية بسيطة، يبدو أنه في الوقت الحاضر الحفرة لا يزال يحمل مكانة حاسمة في سوق التداول الخيارات. يقول باز: "لا تزال الحفرة تلعب دورا هاما، لكنها لا تزال تقدم قيمة". "أنا لا أرى أن التغيير في المستقبل."
كارين إيبر هوفمان كارين إيبر هوفمان هو كاتب مستقل بدوام كامل مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التي تغطي الخدمات المالية والتكنولوجيا وقضايا الأعمال العامة. على مدى السنوات الثلاث الماضية، كانت كارين كاتب التكنولوجيا أوبنماركيتس وكتب مقالات حول المشاركة في الموقع والتداول ألغو. بالإضافة إلى أوبنماركيتس، وقد كتبت كارين لأمريكا بانكر، بلومبرغ، رجل الأعمال والعالم الإنترنت. تعيش في أوروبا.
آخر المقالات في المنتجات.
الصين ومستقبل غير مؤكد للنحاس.
عندما يتعلق الأمر بالنحاس، لا يوجد بلد محوري لأن الصين تعطى وحدها حسابات 45٪ من & # 8230؛
موسم الأمطار والسجلات لأسواق الحبوب.
في تقريرها عن العرض والطلب في يوليو، خفضت وزارة الزراعة الأمريكية تقديراتها لعام 2018 تنتهي الذرة وفول الصويا من قبل & # 8230؛
هل أسعار الوقود المنخفضة تساعد المزارعين في موسم الزراعة؟
إن انخفاض أسعار النفط الخام لن يكون له سوى تأثير محدود على المزارعين في موسم النمو هذا، حيث أن انخفاض الحبوب & # 8230؛
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات القائمة على أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم والعملات الأجنبية والطاقة والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

خيارات الأسهم والفهرس تداول وتوجيه للمتداولين الخيار.
أحدث مؤسس الفيديو لدينا.
من مدونة التداول.
الحصول على الخيار التنبيهات حفرة عن طريق البريد الإلكتروني.
وقد اتخذت حفرة الخيار أعمال معقدة جدا، تداول الخيارات، وكسر عليه بطريقة يبسط فرصتي للنجاح. دان ستيرن.
س: "لقد" فقدت المال تقريبا في كل مرة أنا خيارات التجارة. كيف هو ما سوف أتعلم في حفرة الخيار أي مختلفة؟ "
س: "كيف يمكنني اختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية لتناسب ما يحدث في الأسواق الآن؟"
س: "كيف يمكنني أن أضع القطع معا وأصنع المال حقا؟ لقد حان الوقت لتجاوز الكتاب".

عصر حفرة التداول ينتهي رسميا.
يوليو 6، 2018، 7:18 آم 7،024.
في 16 سبتمبر 2003 ملف الصورة، يصرخ الكتبة في حفرة الآجلة الدولار اليورو في بورصة شيكاغو التجارية. آن ريان / أب.
كان بيت ميغان كل نية للعودة إلى الكلية، ولكن بعد ذلك حصل على وظيفة الصيف في الحفر التجارية شيكاغو وسقطت في الحب مع "هدير" من الأرض، والإثارة من "4000 شخص يصرخ،" شراء شراء! ! "وقررت عدم مزيد من الفصول الدراسية له.
هذا الهدير سوف صمت قريبا. وفى يوم الاثنين، من المتوقع ان تغلق معظم العقود الآجلة فى شيكاغو ونيويورك، حيث ساعدت عمليات الشراء والبيع المحمومة مرة واحدة على خفض اسعار الماشية والذرة والبلاديوم والذهب وعشرات السلع الاخرى. صاح التجار وأثاروا إشارات الوميض، كما فعلوا في فيلم "أماكن التداول". ولكن الآن الكمبيوتر - أسرع وأرخص وليس تقريبا كما صاخبة - قد اتخذت أكثر.
سيكون يوم حزين لميغان، لا يزال في حفر 34 عاما بعد التسرب من الكلية، تلبس سترة التداول وحشد الشجاعة لأخبر والده.
"اعتقدت انه كان سيعمل على قتلني، لكنه كان مثل" لا يهمني إذا كنت تلتقط القمامة أو كنت الكلب غرومر، وإذا كنت سعيدا تفعل ما تقومون به، كنت قبل 99 في المئة من الناس في العالم "، يذكر ميغان، الآن 54.
وقال المحاربون القدامى ان العشرات من الوظائف التى ستفقد عندما تغلق الحفر ليست سوى جزء منها. ما يختفي أيضا هو ثقافة غنية من الرهانات القذرة، جاكيتات التداول مبهرج والأطفال فقط من المدرسة الثانوية الحصول على النار في جعلها كبيرة. كانت الحفرة مكانا لا يرحم، لكنها كانت أيضا أرضا تثبت حيث التعليم والاتصالات وصل لا شيء بجانب القيادة، وأحيانا، العضلات.
يقول دان سوليفان، وهو وسيط يعمل في الحفرة منذ عام 1981. "إذا جاء الناس إلى مكانكم، فإنهم طردتهم من ذلك". هذا هو بلدي قدمين الفضاء، لذلك الخروج منه، "يقول دان سوليفان، ويضيف، ولدت أيضا الصداقة الحميمة. "هؤلاء الرجال عرفوني أفضل من زوجتي".
دان جرانت، 53 عاما، يتتبع علاقة حبه مع الحفر إلى 150 دولار في الأسبوع وظيفة ك "عداء" العبارات الرسائل بين الكتبة أخذ أوامر الهاتف من العملاء والسماسرة تنفيذها.
وبعد ست سنوات من حياته المهنية، في 19 أكتوبر 1987، كانت الأسهم تتدفق في جميع أنحاء العالم، وكان كاتب يأخذ أوامر من التجار رئيس في البنك الكيميائية ودريكسل بورنهام لامبرت يائسة لشراء أي شيء لحماية أنفسهم. لا تزال المنحة تعجب أنه، فقط 24 سنة وبدون شهادة جامعية، وقال انه يتمتع بهذه القوة في الحادث، والمعروفة لاحقا باسم الاثنين الأسود.
وقال: "كانوا يشترون الخزائن والعملات، ويراقبون محافظ أسهمهم تذهب إلى الصفر". "كان الكثير من المرح."
تجار البترول في لندن. أب إيماجيس.
الحفر التي تغلق صفقة في العقود الآجلة، أو عقود لشراء أو بيع شيء في وقت لاحق بسعر محدد. فهي تستخدم من قبل المزارعين لتأمين أسعار محاصيلهم قبل الحصاد، على سبيل المثال، والمستثمرين كوسيلة للمراهنة على أن الأسعار سوف ترتفع أو تنخفض.
ليس كل الحفر الآجلة تسير بعيدا. وقال مالك البورصات في إعلان فبراير عن الإغلاق أن الحفر التي يتم تداولها في بورصة ستاندرد أند بورز 500 وخيارات الخيارات الآجلة في البورصة ستبقى مفتوحة. لن ينتهي تداول أرضية الأسهم في بورصة نيويورك، المملوكة من قبل شركة مختلفة، إما.
ولكن الحفر القليلة المتبقية هي انتصار صغير وربما عابرا للعدد المتضائل من التجار الذين ما زالوا يستخدمون إشارات اليد للشراء والبيع.
حيث مرة واحدة العقود الآجلة على كل شيء من بطون لحم الخنزير والقمح ل ترياسوريس و يورودولارس تم تداولها فقط في هذا النظام "غضب مفتوحة"، والآن فقط 1 في المئة. حيث مرة واحدة وقفت الآلاف من التجار الآجلة على الكتف، والآن فقط بضع عشرات تظهر في يوم نموذجي.
ويتحدث التجار أمام مؤشر أسعار الأسهم الألماني داكس بوارد في البورصة في فرانكفورت، ألمانيا 16 يونيو 2018. رويترز / رالف أورلوسكي.
وقال لومنتس وسيط فيرجينيا ماكغاثى بعد جرس الاغلاق فى شيكاغو يوم الاربعاء الماضى "كان هناك خمسة (اشخاص) فى حفرة القمح اليوم". "مرة أخرى في اليوم، كان هناك 400."
سكوت شلادي، وهو وسيط يقف في مكان قريب، يقلق أن عددا أقل من البشر يمكن أن يعني تقلبات أكثر عنفا في أسعار المواد الغذائية. ويخشى أن يكون الاضطراب ناجما عن عرض كبير على نحو غير عادي من شخص غريب في الهند أو مكان آخر بعيدا لشراء أو بيع العقود الآجلة.
يقول شيلادي، الذي يرتدي سترة من البقر الأسود والأبيض، "هذا الحفرة، مع 500 رجل، لا يمكن أن يكون تحطم فلاش لأن هناك 499 الناس الذين يعرفون انه لا عادة التجارة الكبيرة"، تذكير من الوقت الذي وسطاء اللازمة لتبرز على الأرض.
منذ 1870 على الأقل، عندما تم تثبيت أول حفر مثمنة في شيكاغو، التجار كانوا يقرؤون "لهجة" من الحشد إلى الشعور حيث الأسعار قد يكون الاتجاه والشعور "الاندفاع" عند وضع رهان كبير.
بعد أكثر من 40 عاما من التداول، جورج جيرو يعرف كل شيء عن الشعور والتشويق من الحفر. لكنه أيضا على دراية التغيير جذابة، والتعلم للتكيف معها.
بعد فراره من النازي في زمن الحرب المجر، وقال انه جاء الى نيويورك، وعثر على منزل في حفر السلع وسط المدينة. وفي 79، انه لا يزال في ذلك، معجبة في كيفية الكمبيوتر يسمح له للعثور على أسعار الذهب والعملات في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الوقت من اليوم.
ولكن جيرو، وهو استراتيجي في رك كابيتال ماركيتس، ليست مروحة كاملة من الطريقة الجديدة. يقول: "إنها باردة جدا، أرقام صارمة".
غرانت، عداء تحول كاتب الذي يشرف الآن شركة تجارية خاصة به، ويقول انه اعتنق التغيير أيضا. لكنه ينذر بخسارة هذا النوع من المناصب التي أعطت الأطفال دون الكثير من التعليم فرصة لإثبات أنفسهم، تماما كما فعل.
يقول: "العميل ليس عليه أن يدعو أي شخص لتنفيذ تجارة".
سوليفان، الوسيط، يضعها ببطء.
"إنه نوع من الموت البطيء للناس"، كما يقول. "ربما أنا على عقد إلى شيء يحتاج إلى الذهاب."

حفرة تداول الخيارات
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
تعريف "حفرة"
منطقة محددة من الطابق التجاري المخصصة لشراء وبيع نوع معين من الأمن من خلال نظام غضب مفتوح. في الحفرة، وسطاء مطابقة العملاء شراء وبيع أوامر من خلال الصراخ وإشارات اليد. يتم تنفيذ الطلبات التي لم يتم تنفيذها في الحفرة من خلال التداول الالكتروني.
كسر أسفل 'حفرة'
الحفر، وتسمى أيضا الحفر التجارية، لها شكل مثمن مع عدة مستويات لتحسين الرؤية. وسطاء تظهر انتماءات الوساطة من خلال الألوان سترة وشارات. ويأخذ الكتبة الأوامر عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر من العملاء، وينقل المتسابقون الأوامر بين الكتبة والسماسرة.
في بيئة صاخبة وسريعة الخطى والفوضى من حفرة التداول، وإشارات اليد تسهيل التداول السريع ويجعل من الممكن أن "سمع" فوق الحشد. على سبيل المثال، عندما يتحول وسيط رأسه نحو رأسه، فإنه يشير إلى أمر شراء، وعندما تواجه نخيله بعيدا عن رأسه، فهو يشير إلى أمر بيع.

أنجل النشر.
مرحبا بكم في حفرة التداول الخيارات.
وكانت السوق قد اشتعلت فيها النيران على مدى السنوات الأربع الماضية. وكانت أسهل طريقة للربح لشراء خيارات الاتصال وعد المال.
ترى، فإنه حقا كل يأتي إلى حقيقة بسيطة: خيارات توفر القدرة على جعل مئات و [مدش]؛ حتى الآلاف و [مدش]؛ من المكاسب نقطة مئوية على الاستثمار الخاص بك، في كثير من الأحيان في أيام فقط.
ومع اقتصادنا لا يزال في حالة تغير، فإن الفرصة لتحقيق مكاسب ملحمية في الخيارات لم تكن أبدا أكبر.
كل ما تحتاجه هو الدليل الصحيح.
قل لي هذا: عندما يتجمع السهم فقط 15٪ من سعر الدخول الخاص بك في حين أن الخيار يعمل حتى 150٪، الذي كسب سوف تأخذ؟ الخيارات هي السبب كنا قادرين على أشعل النار بسهولة في مكاسب كبيرة، بغض النظر عن ما كان يفعل السوق.
في الأشهر القليلة الماضية كنا سحق ذلك مع المكالمات الناجحة للغاية على مانشستر يونايتد، القوى العاملة، إنسانا، و عبغ فقط لاختيار عدد قليل من قائمة قصيرة لدينا.
مرة واحدة في الأسبوع سوف تجلب لك فرصة أخرى لجعل 41٪، 140٪، أو 185٪ المكاسب. في الأسبوع الماضي حققنا المال على غاب يضع.
وهذا مجرد طعم ما قمنا به في القراء، في حين أن جميع الأسهم الأساسية انتقلت في مجرد جزء صغير من تلك الأرقام.
السؤال الوحيد الآن هو: هل لديك الشجاعة لجعل المال الحقيقي في هذا السوق؟

No comments:

Post a Comment